Pages

إذا ذكرت اليمن!

آيها آلجحش البدوي الآعراب!
آيها آلسفيه آلسافل آلنذل!
آيها آلهمجي آلداعشي آلإرهابي!
يا من تطاول على قوم كرمهم آلله ورسوله!
--------------------------------------------
إذا ذكرت اليمن
ذكرت الركن اليماني!
والمحدث الامير الصنعاني والعلامة الشوكاني وامير العلماء الكوكباني وسيد الوعاظ والزهاد الخولاني!


 اذا ذكرت اليمن!
 ذكرت الاوس والخزرج والمقداد المدجج
 ذكرت الملكة بلقيس واسماء بنت عمير

 اليمنيون
 منهم شاعر الرسول حسان
 وملك العرب النعمان
 وخطيب الدنيا زحبان

 اليمن
 منهم قبيلة جرهم وهي اول من سكن مكة ومن نسلها جاءت قريش ومنهم تزوج اسماعيل ومن نسلة جاء النبي علية الصلاة والسلام
فاليمنيون هم أخوال النبي صلى الله عليه وسلم.


 وملك اليمن- كرب ابن اسعد تبه هو اول من امن بالنبي عليه الصلاة والسلام من قبل ان يولد رسول الله أمن به وهو اول من كسى الكعبه وامر قبيلة جرهم بكسائها كل عام!


 اهل اليمن
 هم اهل الفصاحة والصباحه
 هم اهل السماحة والملاحة
 ارق الأمة قلوبا واقلها عيوباً
 هم اهل السكينة والوقار والفقه والاعتبار



اهل اليمن

 هم انصار الرسالة وقادة الجهاد والبساله

 اليمن
 اشتق من اليمن ومن اليمين ومن الامانة والايمان
 وصفة اليمن باليمن السعيد ولم توصف بلد أخرى في الدنيا بمثل هذا الوصف.

 ذكر الله تعالى اليمن وذكر مناطق اليمن فذكر الله سباء وذكر الاحقاف واذا ذكرت قصة اصحاب الاخدود وارم ذات العماد وقصة سباء وبلقيس وسيل العرم والفيل وأبرهه
 فلا بد لزآماً ان تذكر بلاد اليمن


 أهل اليمن

 هم أول من أجاب ابراهيم الى الحج
 قرى أبن عباس رضي الله عنهما قول الله تعالى
 ( وأذن في الناس بالحج يأتوك رجالاً )

 فقام أبراهيم عليه السلام ... فنادى .
قال ايها الناس ان الله كتب عليكم الحج فحجو وبلغ الله صوته الى جميع الافاق.

 قال أبن عباس فكان أهل اليمن هم اول من اجاب ابراهيم عليه الصلاة والسلام ولما نزل قول الله تعالى.


 ( يا ايها الذين أمنو من يرتد منكم عن دينه فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم )

 لما نزلت اومئئ النبي صلى الله عليه وسلم الى ابو موسى الاشعري اليمني ... اومئئ أليه {اشار اليه})
 ثم قال هم قوم هذا (اخرجه الحاكم وصححه الالباني).

 قال الامام الشوكاني عند هذا الحديث اذا عرفت ان هذه الايه نازلة في اهل اليمن بهذه الاحاديث فاعلم انها اشتملت على مناقب لأهل اليمن.

 ولما نزل قول الله تعالى ( اذا جاء نصر الله والفتح ... ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا).

 قال علية الصلاة والسلام اتاكم اهل اليمن هم أرق قلوبآ ... الايمان يماني والفقهة يمانيه والحكمة يمانيه) .. أخرجة احمد وصححه الالباني.


 أهل اليمن
 هم اول الناس شرباً من حوض رسول الله عليه الصلاة والسلام
 قال عليه الصلاة والسلام فيما رواه مسلم في صحيحه قال أني لبعقرِ حوضِ (يعني بمكانً من حوضي وهوالمكان يصتف فيه من يريد أن يشرب من الماء) قال أني لبعقر حوضي اذود الناسَ (يعني ابعد الناس) لأهل اليمن أضرب بعصايا حتى يرفض ( يعني حتى يسيل عليهم ليشرب اولاً اهل اليمن.


 قال النووي هذه كرامة لأهل اليمن في تقديمهم للشرب منه مجازاة لهم بحسن صنيعهم وتقدمهم في الاسلام.


 والانصار الاوس والخزرج من أهل اليمن قال فيدفع غيرهم حتى يشربو كما دفعو في الدنيا عن النبي عليه الصلاة والسلام أعدائه والمكروهات.

هل فهمت ايها البدوي الآعراب اللعين الملعون النذل السفيه عنما تطاول على قوم كرمهم الله ورسوله.
وشمت الله ولعنكم بالمقابل:
ان الآعراب اشد كفرا ونفاق؟
-----------------------------------------------------


آلله ورسوله كرمهم!!!

آيها آلجحش البدوي الآعراب!
آيها آلسفيه آلسافل آلنذل!
آيها آلهمجي آلداعشي آلإرهابي!
يا من تطاول على قوم كرمهم آلله ورسوله!
--------------------------------------------
إذا ذكرت اليمن
ذكرت الركن اليماني!
والمحدث الامير الصنعاني والعلامة الشوكاني وامير العلماء الكوكباني وسيد الوعاظ والزهاد الخولاني!


 اذا ذكرت اليمن!
 ذكرت الاوس والخزرج والمقداد المدجج
 ذكرت الملكة بلقيس واسماء بنت عمير

 اليمنيون
 منهم شاعر الرسول حسان
 وملك العرب النعمان
 وخطيب الدنيا زحبان

 اليمن
 منهم قبيلة جرهم وهي اول من سكن مكة ومن نسلها جاءت قريش ومنهم تزوج اسماعيل ومن نسلة جاء النبي علية الصلاة والسلام
فاليمنيون هم أخوال النبي صلى الله عليه وسلم.


 وملك اليمن- كرب ابن اسعد تبه هو اول من امن بالنبي عليه الصلاة والسلام من قبل ان يولد رسول الله أمن به وهو اول من كسى الكعبه وامر قبيلة جرهم بكسائها كل عام!


 اهل اليمن
 هم اهل الفصاحة والصباحه
 هم اهل السماحة والملاحة
 ارق الأمة قلوبا واقلها عيوباً
 هم اهل السكينة والوقار والفقه والاعتبار



اهل اليمن

 هم انصار الرسالة وقادة الجهاد والبساله

 اليمن
 اشتق من اليمن ومن اليمين ومن الامانة والايمان
 وصفة اليمن باليمن السعيد ولم توصف بلد أخرى في الدنيا بمثل هذا الوصف.

 ذكر الله تعالى اليمن وذكر مناطق اليمن فذكر الله سباء وذكر الاحقاف واذا ذكرت قصة اصحاب الاخدود وارم ذات العماد وقصة سباء وبلقيس وسيل العرم والفيل وأبرهه
 فلا بد لزآماً ان تذكر بلاد اليمن


 أهل اليمن

 هم أول من أجاب ابراهيم الى الحج
 قرى أبن عباس رضي الله عنهما قول الله تعالى
 ( وأذن في الناس بالحج يأتوك رجالاً )

 فقام أبراهيم عليه السلام ... فنادى .
قال ايها الناس ان الله كتب عليكم الحج فحجو وبلغ الله صوته الى جميع الافاق.

 قال أبن عباس فكان أهل اليمن هم اول من اجاب ابراهيم عليه الصلاة والسلام ولما نزل قول الله تعالى.


 ( يا ايها الذين أمنو من يرتد منكم عن دينه فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم )

 لما نزلت اومئئ النبي صلى الله عليه وسلم الى ابو موسى الاشعري اليمني ... اومئئ أليه {اشار اليه})
 ثم قال هم قوم هذا (اخرجه الحاكم وصححه الالباني).

 قال الامام الشوكاني عند هذا الحديث اذا عرفت ان هذه الايه نازلة في اهل اليمن بهذه الاحاديث فاعلم انها اشتملت على مناقب لأهل اليمن.

 ولما نزل قول الله تعالى ( اذا جاء نصر الله والفتح ... ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا).

 قال علية الصلاة والسلام اتاكم اهل اليمن هم أرق قلوبآ ... الايمان يماني والفقهة يمانيه والحكمة يمانيه) .. أخرجة احمد وصححه الالباني.


 أهل اليمن
 هم اول الناس شرباً من حوض رسول الله عليه الصلاة والسلام
 قال عليه الصلاة والسلام فيما رواه مسلم في صحيحه قال أني لبعقرِ حوضِ (يعني بمكانً من حوضي وهوالمكان يصتف فيه من يريد أن يشرب من الماء) قال أني لبعقر حوضي اذود الناسَ (يعني ابعد الناس) لأهل اليمن أضرب بعصايا حتى يرفض ( يعني حتى يسيل عليهم ليشرب اولاً اهل اليمن.


 قال النووي هذه كرامة لأهل اليمن في تقديمهم للشرب منه مجازاة لهم بحسن صنيعهم وتقدمهم في الاسلام.


 والانصار الاوس والخزرج من أهل اليمن قال فيدفع غيرهم حتى يشربو كما دفعو في الدنيا عن النبي عليه الصلاة والسلام أعدائه والمكروهات.

هل فهمت ايها البدوي الآعراب اللعين الملعون النذل السفيه عنما تطاول على قوم كرمهم الله ورسوله.
وشمت الله ولعنكم بالمقابل:
ان الآعراب اشد كفرا ونفاق؟
-----------------------------------------------------


يا أيها الآعرابي جُحرك ضيقٌ
فالموت جاءك بعد طولِ فسادِ


يمن العروبة والإباء يُنادي آهله
إني جريحٌ والمصابُ بِلادي
فأنا طُعنتُ بخنجرٍ مسمومةٍ
من قبلُ قد طعنوا بها بغداد والشام
اعرابُ صلف لو فتحت صدورهم
لوجدتَ مسيلمة حامل الأحقادِ


{{{إن آلآعراب آشد كفرا ونفاق}}}
------------------------
وصف الأعراب اقتضتهما طبيعة البداوة؟
 ---------------------------
-أن كفارهم ومنافقيهم
- أشد كفرا ونفاقا من أمثالهم؟
   ولأنهم أغلظ طباعا ؟
 وأقسى قلوبا وأقل ذوقا وآدابا؟

محرومون من وسائل العلوم الكسبية ؟
 والآداب الاجتماعية؟
فالأعراب أجدر بالجهل  بطبيعة البداوة؟
  بضعف أفهامهم؟
  وبلادة أذهانهم؟
 وضيق نطاق بيانهم؟
  فقد كانوا مضرب الأمثال :
-في القسوة وآلحقد وآلخبث وآللؤم وذرابة اللسان؟
--------------------------------
آلآعرابي قبيحاا لآى فطنا- لأنه  آلشيطان للطغيان رباه
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


ياضباع الخليج والجزيرة؟


هذا آليمن!
سلام يتعدى حدود المهلكه
يعبر على البحرين ويوصل للكويت
من خصم متحمس لحسم المعركه
من بعد ما يدخل لهم الى كل بيت
انا اليماني قل لشيخ المهلكه
اقسم بربي في ابادتكم نويت
انا اليماني قل لطفل المهلكه
با ادوس حر الجمر واوصل كل بيت
طبع اليماني من غزانا نهلكه


من خان في شعبه فماله في وطنا من سبيل
وانا اليماني طول عمري ما وطيت
هدا على حسب القيم في القبيلة واعرافها
ارجع على خلفك وعد يا خاين الشعب العميل
ولا تفكر في وطن ثارت عليكم اسلافها
حاشد ومذحج والاباة الشم من صبة بكيل
وخولان وجماعه وعنس الضاربة واحلافها
الظلم يتحطم وعمر العنز ما تنطح جبل
لا بد ما تندم على فعلك وتتجرع ندم
والملك يتهدم ويتلاشى غرورك والخبل
يامن حشد جيشه وموت ضميره
واستوطنه كل الدنس والبشاعه
شعب اليمن شق الدروب العسيره
ما اظن لك في ذلته استطاعه
عدوان غاشم حرب شعوااء حقيره
تشنها الاعراب للغرب طاعه
كم غازي استسلم وكم غازي على الكبر انقتل
في كل غزوة عم نصر الله والخصم انهزم

تاريخنا بالدم يكتب دفتره منذ الازل
من قبل تتكلم وعاد اسم السعودي في العدم
حضارته تعلم وعاد اجدادكم بين الهمل

يا شاطر اتعلم اذا ما جاك تحطيم القدم
فيه البلاء يرسم على وجهك امارات الفشل

والله لوما الغدر في الداخل من اشباه الرجال
والحلف ذي تزعم علينا قد بنيته بالوسل
ما كنت تتزعم بكبرك بيننا بين الامم
والدود والموسم وفي المحروق صابك بالالم
بينانه اتحطم من الجيش اليماني البطل
وجيشك اتحطم هرب في المعركة مثل الغنم
الحرب دارت والمعارك ثايره٠
والموت نخوه
واليمن فيها رجال
لابد مانزحف بقوه كاسره
ونهزم الشرك
وجيش الاحتلال
لوطلعوا في الجو مليون طائره
لابد من يثرب وضرب القاهره
ونجعل
السيسي يحب احذي جمال
انا اليماني يالجيوش الكافره
مسلم ورب
الكون ما اهتاب القتال
وقت العداء تبقى عيوني ساهره
والسلم فيني
تجتمع حسن الخصال
قل للمريض سلمان كيف نباشره
بالقتل او الا
ترشقه طعن النصال
المعتدي ياشعب لازم ننحره
والله باينصر
قد اعماهم رمال
سلمان تفهم لاتقع مثل المره>(الحرمه)
تذمر العالم
علينا بالقتال
لاايران غنت لي ولاهي محجره
ولا معايا
منها حتى ريال
ولاتباكى عند عبله عنتره
ولا اليماني
يعجزه صيد الغزال
ولا تيوس الحرب وارد بربره
ولا طبول
الحرب في ايدي جهال
وقف طبول الحرب قبل المعذره
ولاتصدق
مانبا لبس العقال
ولا الثعالب ياسعودي قادره
تنط في
البيدا وتحسبها رجال
عطف رحالك قبل يوصل حيدره
السيف بيده
ما انت قادر لنزال

النصر قرب وموت المملكة قرب
والعز رفرف على جو اليمن كله
والشعب حارب وفي حرب العداء ورب
رجال ما تقبل الطغيان والذله
قولو لمن صار للطغيان يتقرب
الشعب رافض لكم يا منبع العله
بعتو بلدكم بايدي الخصم تتخرب
صرتو لدولة سعود الطاغية شله
عجز العرب بان نصر اهل اليمن قرب
احنا اعتمدنا على الرحمن رب البشر
وهم دعو دولة امريكا ونادو البشير
مايوم كنا عن الجبار عمي البصر
ولا دعينا سواه الحق نعم النصير
ومن توكل على القهار بامره قهر
وزلزل البغي واعوانه بقدرة قدير
يا دولة البغي والعدوان جاش الخطر
من جندربي على حدش لظاهم سعير
والله ما نترك الطغيان لحظة بصر
مادام يعمل عمايل في بلدنا حقير
من جاء بلدنا يذوق المر وادهى وامر
من شعب مايقبل الذله على ارضه تصير
كم معتدي ذاق من شعبي العناء واندحر
يهزم ولو كان حشده في المعارك كثير
واليوم عاد الزمن كم حشد منا انكسر
واسال علينا قرى جيزان واسال عسير
نقذف بنار الهدى تحصينهم بالشرر
تصبح محطم ولايبقى معاها نفير
واصبح عدو اليمن مهزوم ماله مفر
واصبح يعاني من الواقع وحظه مرير
امر اليمن ما تولاها دويلة قطر
محال يا حلف لاعرابي وبول البعير
مانرهب الميج والصاروخ والا الهمر
احنا الصلابة وعزتنا عليها نسير
واحنا ليوث الوغى في بر والا بحر
محال يحكم بلادي مرتزق او اجير
قلوا للسعودي ما بقي بيننا خبر
حوار البنادق بايصيغ المعادلة
وفي ساحة الميدان كلن وما قدر
ولا عاد به داعي لكثر المجادلة
فمن هو مع الله كان له عون وانتصر
على المرتزق والداعشي والمقاوله
وشعب اليمن متعود الحرب والضرر
ويا ويل من هو في المعارك يقابله
رجال الوفاء والعز والمجد والظفر
وسلمان لا هو كفو يظهر مراجله
ورا حربنا ما عاد يبقى لكم أثر
ولو تجتمع جنبك قوى الشر كاملة
على أرض اليمن ما عاش غازي ولا ظهر
حماة الوطن جيشه وقوة قبايله
وإذا كنت متوهم على شلة الغجر
يعينوك فانسى لا تعيد المحاوله
علي الحرام إن لو هم الجن والبشر
معك ما خضعنا في الزمان ومراحله
ولو ما بقي منا بعدوانكم نفر
على العز نفنا ما قبلنا المجامله
ومن جا اليمن واجه شجرها مع الحجر
تقاوم وجوده قبل يوضع منازله
هنا الشعب يا عهر العماله هنا الخطر
هنا نقبر الغازي ونسحق جحافله
هنا منتهى العزه هنا قمة الفخر
هنا المجد يتباهى ويكمل تواصله
هنا أصل العروبة والعرب في بني البشر
هنا الوقت للتاريخ يكتب رسايله
هنا موطن الإيمان الآثار والعبر
هنا الصبر والحكمه ومن ذا يماثله
وجيش السعودي والاماراتي اندحر
وكولومبيا والزول حلت زوايله
مع اهل اليمن ما عاد للمعتدي مفر
على البر وإلا في شواطئ سواحله
الابتشي مع الابرمز وابرادلي الهمر
دعسنا عليها والصواريخ نازله
مع الله وبسم الله له الحكم والقدر

قلوا للسعودي حان وقت المنازله