@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
قصيدة التبع اليماني الذي تحدث فيها عن كل ما سيحدث في الدنيا حتى آخر الزمان


يقول التبع الملك اليماني ** لهيب النار تشعل في فؤادي
أمير كليب يا فارس ربيعه ** ويا حامي النساء يوم الطراد
أريد اليوم أن أعلمك شيئا ** لتعرف حال أخبار العباد
فموسى كان في الدنيا نبيا ** له التوراة أعطت للرشاد
وداود النبي قد جاء بعده ** يبشر بالزبور أهل الفساد
وعيسى ابن مريم جاء ايضا ** بانجيل الخلاص لكي ينادي
نبي لم يكن في الناس مثله ** لان الله اختاره يفادي
فكم ميت بكلمته أقامه ** ومسقوم شفاه من الوساد
وعندي قد تبين بالملاحم ** بأنك قاتلي دون العباد
وبعده شاعر تنزل عليكم ** وتفتن بين قيس في البلاد
وأنت برمح جساس ستطعن ** وعبدي يذبحك بين الجماد
وتكتب بدمائك على البلاطه ** لمن بعدك لتشتيت الأعادي
ويأتي الزير أبو ليلى المهلهل ** فيصلي الحرب في كل البلاد
ويقهر كل جبار عنيد ** يضرب بالسيف في يوم الجلاد
وتأخذ الجليلة لك قرينة ** وتحظى بالمسرة والمراد
ويظهر لك غلام بعد موتك ** يسمى الجرو قهار الأعادي
ويقتل على يده جساس خاله ** وأما الزير تقتله الأعادي
وسيف ذو يزن بعدك سيظهر ** وتصحبه السعادة في العباد
ويبقى ملكه سبعون عاما ** ويطوى بعد ذلك في الوهاد
ويظهر له ولد يدعى بدمر ** شديد البأس مرفوع العماد
فيملك في بلاد الشام بعده ** يجيب الماء من اقصى البلاد
وبعده يظهر المدعو بعنتر ** يهين الضد في يوم الطراد
وبعده يظهر الهادي محمد ** يقيم الدين مابين العباد
وأصحابه معه عشرة كوامل ** كرام الناس سادات البلاد
أبو بكر وسعد مع سعيد ** وطلحة والزبير ابن الجياد
وعثمان مع عمر وعلي ** وعامر مع حسين أهل الرشاد
يموت الهاشمي ويصير خليفة ** على الأحكام بعده بالعباد
أبوبكر يموت بلسع حية ** وبعده عمر يقتل بالطراد
علي بالسيف يردية ابن ملجم ** يتيما انتشى بين الولاد
ولا يعرف له قبر محقق ** على وجه الثرى بين العباد
وتختلف الصحابة على الحكم ** ويحكمها حسين بالبوادي
وبعده بنو أمية سوف تحكم ** وأولهم معاوية ابن وهاد
ومن بعده بني العباس تحكم ** سنين كثيرة بين العباد
وبعده الخوارج سوف تظهر ** فواطمة الفواحش والعناد
يقيموا الشر في كل الأراضي ** ويملوا الأرض طرا بالفساد
وتظهر من بلاد السرو عصبة ** فيقصد جيشها غرب البلاد
هلال وعامر من آل قيس ** يزيدوا حرب حمير مع اياد
حسن أمير فخر البرايا ** وبعد ديار قهار الأعادي
وأبو زيد ابن عمه ليث أروع ** شديد البأس في يوم الطراد
يطوفون البلاد فيملكوها ** ويسبون العداء أهل العناد
ويمحون العجم مع كل طاغ ** بأرماح وأسياف حداد
وقبرص والجزائر يملكوها ** وبدريس الخزاعي والأعادي
شبيب التبعي بالشام يقتل ** وتترك جثته فوق الجماد
وسركيس بن تاذب سوف يقتل ** بسيف ذياب قهار الأعادي
كذا فرمند في مصر العدية ** ستخرب دورها بين البلاد
وبعده يظهر الأشطان ظالم ** خبيث الأصل من قوم شداد
بنو أيوب تظهر بعد منه ** يقيموا الدين من بعد الفساد
ويظهر ابن عثمان المساعد ** بأرض الشرق ويحكم بالعباد
ملوك الأرض تخشى من لقاهم ** لأن جيوشهم مثل الجراد
عداد ملوكهم عشرة وعشرة ** وتسعة بعدهم دون ازدياد
ويظهر بعده ملكا قويا ** يثير الحرب في كل البلاد
طويل الجسم مغضوب عليه ** له اسمين من ظاهر وبادي
يقيم السيف في الأقطار عمدا ** ويجري الدم في كل البواد
ويظهر فارسا يدعى قطيعه ** فعشر سنين يظلم العباد
و بعده يظهر الدجال حقا ** فتتبعه الورى أهل الفساد
يجوب الأرض من شرق وغرب ** ويفعل معجزات في البلاد
ويظهر ضد المهدي سريعا ** ويسطع نوره في كل وادي
مع عيسى المسمى ابن مريم ** فيقتله ويملك في البلاد
وبعده دابة تظهر سريعا ** فتفعل معجزات في البلاد
ونار من عدن تظهر وتسطع ** فتشكو الناس من هول النكاد
وبعده الشمس تظهر من مغيب ** وتزداد الخلائق في الفساد
ويأجوج ومأجوج جميعا ** تحيط رجالهم كل البلاد
فلا نهر الفرات لهم يروى ** ولا سيعون ولا الدجلة مراد
ويغشى الأرض موتا ياكليبا ** وجوع وقتل في كل العباد
ونيران تعم الأرض طرا ** على أعلى الجبال وكل واد
وبعده يغلق باب المراحم ** وباب الشر يفتح بارتصاد
فلا يصعد ولا يأتي جواب ** فذاك الوقت يحترق العباد
ونيران ستظهر من جهنم ** وينفخ ريح من اقصى البلاد
يموت الخلق منها ليس يبقى ** سوى الرحمن خلاق العباد
وبعده يظهر الديان حقا ** اله العرش ديان العباد
واسمع يا أمير كليب مني ** حقائق قصتي وافهم مرادي
فعندي الجفر قد أخبر مؤكد ** بما أخبرتكم دون ازدياد
وقد ذكر في كتاب عنترة هذه القصيدة للتبع حسان اليماني وقد اخبر بان مصدر معلوماته هو كتاب الجفر

والجفر كتاب مشهور لدى احبار اليهود .. وهذه الوقائع كلها وقعت قبل الاسلا
مستر بيف 2 في واشنطن؟
>يؤدي واجب الطاعة والولاء؟
نظام الإردن عمالة معتقة كالنبيث؟
----------------------------------
ذهب العميل والخادم المطيع عبد الله الثاني الى واشنطن ليؤدي واجب العهد والطاعة بالإستمرار في العمالة والتآمر على العرب وبالذت على سوريا واليمن والعراق والمقاومة؟

واحدة من الف للشباب صغار السن.......,
لمن لا يعرف مستر بيف (الملك حسين؟) كان هو من اخبر العدو الصهيوني بآن هناك حرب ستشن عليهم في السبعينات حيث طار بنفسه الى تل ابيب ليخبرهم؟
ولولا تلك الخيانة لكان الوضع مختلف؟
>هذه حقيقة قد لا يعرفها صغار السن<
علموا اولادكم وذكروهم؟

>{مستر بيف> يا جماعة هو اسم الملك حسين السري لدى المخابرات الآمريكية  كعميل سري لها في الشرق الآوسط وكان  يستلم مليون$ على خدماته>هذا ما ذكرته وثائق الإستخبارات الآمريكية المفرج عنها}<.

والآن يذهب الإبن ليؤكد لآسياده انه مستمر بنفس السلوك و خطى والده وهو يعلم اولاده وولي عهده القادم ضرورة البقاء على الولاء والطاعة للآمركي والبريطان وحتى الشيطان؟
اهل في تجمع الخير في سوريا واليمن والعراق وفلسطين والمقاومة
لاتثقوا بنظام الآرد مطلقا؟؟؟
-------------------------------------




من هذا الحمار
 سلمان!
ملك مصنوع من الغبار
يظنّ الشمس تشرق لأجله
ولولاه ما طلعَ النهار
ينتفّ شعر إبّطه
ينتفّ شعر أنفه
ينتفّ حتى شعبه
ولا يشعر بالخزيّ أو بالعار
يسرق الثروات
ويأكل الخيرات
ويضاجّع الأمهات
ولا يعرف عدد أطفاله الصغار
كيف لا يصيبنا الإنبّهار
كيف لا يصيبنا الدوار
إذا صار رباً
ينزلّ بأمره الأمطار
وصار رباً
يقررّ من هم المؤمنين
ومن هم الكفار
وصار رباً
يدخل من شاء جنته
ويدخل من شاء النار

فيا جلالة الملك الحمار
يا صاحب الأمر والقرار
يا من يعيش على النفط
في القصور خلف الأسوار
يظنّ نفسه عنترة زمانه
كأنه شمس تدور حوله الأقمار
يفتعلّ حرباً
ويقتلّ شعباً
ويؤجّر كلباً
كي يبررّ له هذه الاستعمار
ضميره مأجور
وعقله مخمور
وأبوه مسعور
وعائلته كلها من سلالة الفجّار

أخبرنا يا جلالة الملك الحمار
أخبرنا كيف احتكرّت الإذاعات
وكيف صادرت كلّ الشاشات
وكيف علمتّهم في نشرات الاخبار
أن يكذبوا علينا
ويضحكوا علينا
فتصير الهزيمة انتصار
ويصير الهدمّ والتدمير إعمار
ويصير الأمن ذريعة للقتل والدمار
وتصير ملكاً مع أنك في الأصلّ حمار

يا جلالة الملك الحمار
يا من تجري من تحته الأنهار
ويعيش على حسّه البغال والأبقار
كأنه هارون الرشيد أو ربما شهريار
ليس الذنبّ ذنبك
أنك ملك حمار
فكلّ الذنبّ علينا
وكلّ الحقّ علينا

فنحن شعوب
مليئة بالعُقدّ
نكره الرذيلة
ونعشق شهوة الجسدّ
وفي انفصام الشخصية
لا يجارينا أحدّ

نحن شعوب
عربية قذّرة
عقولنا محصورة
في شرعية العوّرة
وتاريخنا كله
بطولات كاذبة ومزوّرة

نحن شعوب
منهارة محطمّة
صراخنا عريض
لكن الشفاه مُكممّة
والكذب فينا
يستحيّ منه
حتى مسيلمّة

نحن شعوب
تعيش حالة ازدهار
تستحقّ على غبائها
جائزة نوبل أو أوسكار
تاجرنا باسّم الربّ
وجعلناه مجرم حربّ
فصرنا حميراً نحمل الأسفار

يا جلالة الملك الحمار
أخبرك باختصار
ليس الذنبّ ذنبك
بل الذنبّ ذنبنا
والحقّ علينا
فنحن أصلاً
يا جلالة الملك الحمار
شعوب تعشق الاستحمّار

على حافة العرب

في بلادنا يغتالوا يوسف
ويتهموا الذئبّ بدم القميص
في بلادنا كل شيء عالي وغالي
إلا المواطن فيه واطي ورخيص
في بلادنا مسموح لك أن تموت

ولكن دفنك يحتاج إلى ترخيص

كل مشاكل مصر يعلقها حكامه على الكثرة السكانية؟


وهي شماعتهم المفضلة؟


ان مايسمى بالتكاثر الديمغرافي يعني سباق الأمم المطلق في انتاج الأفراد بالجملة أو بالمفرق؟

من البديهي أن تكاثر العباد وبخاصة الشباب منهم في بلد معين مهما كانت درجة تطوره تعتبر قنبلة وسلاحا حادا وقاطعا ان تم استعماله واستغلاله بشكله القائم والملائم؟



بلاد مثل الصين تتدفق الأنام فيها بالملايين وأغتنم الفرصة لتحية ماقامت به الصين تجاه البشرية وعلى رأسها بلادنا العربية بتزويدنا بالأقلام والمحايات والسبورة والبرايات بل وحتى الملابس والصداري والقبعات لأن أكثر بلاد الخود والهات كما يحصل في بلاد العربان بالرغم من تكاثرها مسابقة يأجوج ومأجوج منعت أو عجزت حتى على انتاج قلم ومحاية تفيد الطلاب في التعلم والدراية حتى صار قصورنا قصة ورواية؟




فان بلادا كالصين والهند والسند ومضارب البنغال والبنجاب والمشهورة بشدة التكاثر والانجاب هي بلاد يحسب لها حساب بمعنى أنها تشكل قوة اقتصادية كامنة متحركة كانت أم ساكنة؟


لكن ذلك لايمنع تحولها فجأة الى دول متقدمة زراعيا وصناعيا-ان اتيحت لها الظروف- نتيجة لتوفر القوة البشرية الكافية والجاثية انتظارا لليوم الموعود حيث ستخرج من جحورها كالدود وستنتصب كالعود بعين الحسود غازية ومنقضة بضراوة الأسود لتحكم وتسود ماعداها من أمم من فئة المنبسط والمرتكي والممدود؟



بلادنا العربية كسائر باقي العالم الاسلامي وضعت لها مخططات ومسارات لتحجيم وتقزيم وحلاقة وتنعيم زيادة السكان ليس خوفا عليها انما خوفا منها؟




الطبيعة الاجتماعية والفكرية والدينية وانعكاساتها كانت ومازالت تدرس وبعمق شديد من قبل من خططوا ورسموا سايكس بيكوا وحشروا وحشكوا قوانين ومناهج تعليمية واعلامية تهدف الى محاربة التعددية الزوجية والبشرية في المجتمعات الاسلامية ليس لمعارضتها لمفاهيم الزوجة الواحدة المنفردة والمرتكية والقاعدة في عش الزوجية حسب التعاليم الدينية والقانونية الغربية لكن القصة مع بحة وغصة تكمن في أن التزايد السكاني في بلاد المسلمين والعربان هي قنبلة الموسم والأوان وان تلركت على سجيتها ستطير معها مخططاتهم وتدخل في خبر كان؟



فبينما تتكاثر في بلاد الفرنجة جحافل المسنين والختايرة المترنحة والمهرهرة من فئة المنقوعين والمتروكين لوحدهم في بيوت تشبه الزنازين الانفرادية بشكل أقفاص ذهبية يملؤها ماتيسر من هررة وجراء تقصفهم بالمواء والعواء ليلا ونهارا فقط من باب الصحبة والحنان يلحمسونها ويفركونها ويدعكونها في حنان تماما كما يتم فرك ودعك مصباح علاء الدين السحري عله يأتيهم بكم أنيس وجليس مزيحا الهموم والغموم والكوابيس؟



محاربة كل ماهو مشروع دينا وبشكله المنهجي وصل الى بلاد العربان وبأوامر عليا مرفقة بمآرب دنيا من باب مافي حدا أحسن من حدا؟


يعني بالمشرمحي من حملات تحديد النسل وتأخير الانجاب ومنع التعدد بحدود وخطوط وصعوبات ناهيك عن تسهيل الطلاق والخلع يعني يمكن للجهتين يانور العين أن يخلعا بعضهما يمين معظم مشفر أو مترجم يعني الرجل يخلع زوجته يمين طلاق من كعب الدست يجعل العائلة تبحت بحت ومنه اشتق مصطلح أكبر المصائب وهو فراق الوالدين فمثلا يقال أن مصيبة ما سقطت على نفر ما مثل فراق الوالدين لما للحدث من وقع جلل يصيب العائلات بالترنح والخلل؟



والمرأة بدورها أصبحت تخلع زوجها وتشلعه من حياتها تماما كما تخلع الشبشب والشاروخ مصيبة النفر بكم صاروخ يجعل العائلة تترنح وتدوخ. 


ناهيك عن أنه في الكثير من دول العربان ارتكاب المعصيات والعياذ بالله كالتمتع بالحريم بشتى أشكاله المقنعة مابين العرفي والفريند والمصياف والمسيار ونكاح النملة والصرصار وصولا الى جلسات الانس والهزهزة والاصطهاج المجهزة واللمس وحشش وخليك ريلاكس وابعث للدنيا فاكس كلها أسهل بكثير من عقد القران أو الزواج على سنة الله ورسوله في مخططات ومؤامرات أدهشت أهل الترنح والخمارات وجعل من سيرة ومسيرة الكبت والانكبات مدعاة للفلتان والانفلات في بلاد الخود وهات.



لم تنجح الولاية في الحد من تمدد ومد الطائفة وتعدديتها بزعم أن القانون لايستطيع تأمين ملاجئ لآلاف الأطفال بعيدا عن أمهاتهم يعني ماعندهم لاحظ ولانصيب في منع الطائفة من أن تصيب العدو والحبيب بعادات مماثلة للطريقة التعددية الاسلامية مع فارق بسيط هو في العدد يعني الدين الاسلامي ببساطة يسمح لحد الوصول الى أربعة بينما العداد في حالة المرمون مفتوح ومكسور يعني كل نفر هو وقوته وشهيته وقريحته في ضبضبة ولملمة صاحبته وخليلته مع تباين موعد جلسات الانس والاستئناس باعتبار أن مجتمعاتنا ونتيجة للعطلة الاسبوعية كم في حال الحاج متولي يكون فيها الخميس هو اليوم الأنيس بينما عند الفرنجة هو يوم السبت بلا كبت من فوق ومن تحت.



وللتنويه هنا انه ان تجرأ مسلم أو عربي بالصلاة على النبي في أمريكا مع أو بدون مزيكا على الزواج ولو بالسر من حرمة ثانية ستقوم عليه القيامة وسيتحول في ثانية الى حمامة يتم قنصها وتصيدها من قبل منظمات حقوق الحريم حيث يتم اقناع الزوجة الأولى بالابلاغ عنه وبالاتصال وعالحارك على رقم الشرطة 91 في أمريكا و112 في أوربا فاتحة في وجهه أمهات المعارك بحيث تطفح في وجهه قوانين حقوق الحريم ملاحقة اياه كالصاروخ صافعة آماله ومستقبله كالشاروخ جاعلة من حظه ونصيبه من النوع المشروخ وهناك قصص من فئة الف ليلة وليلة تروى وتحكى في القضية وبخاصة من قبل زوجات عربيات تحولن من النوع الأنيس والمطيع الى وحوش من النوع المريع بعد تشربهن من عادات وقوانين الفرنجة جاعلين من حياتهن الزوجية بهجة مع كم دف وكمنجة ولاحاجة للدخول فقي تفاصيل تحاشيا لتفتيق جروح وقروح لمن عانوا ومن باب من غير دف عم نرقص فقط تتلخص العبارة والدوبارة باتصالهن وخير ياطير برقم الشرطة وبغمضة عين مع شحطة تقوم الجحافل بشحططة وشنططة النشمي وهي جحافل من من فئة أبو غضب تقوم بحلق شنب الصنديد ونتف ريشه وذقنه وحشره وزجره في معتقلات واصلاحيات من فئة غوانتانامو سالخين جلدو عن عظمو.


وهنا نسال ودائما السؤال لغير الله مذلة

يعني ان قام النشمي من فئة المرمون بنترها كم جازة من كعب الدست ويقوم خبط لزق بالزواج بشي دستة حريم لايتكلم أحد ولايحط منطق بل ان قام أي نفر في بلاد الفرنجة بلاد الرجة والبهجة بعلاقات غير شرعية مع جحافل الحريم الهائمة والقادمة خشنة كانت أو ناعمة لاأحد يفتح فاه ولاحتى بمقولة الواه الواه هوه حبيبي وخلوني معاه.


في شمال أوربا الاسكندينافي مثلا عندما تشكوا المرأة زوجها يقومون بتأمين بيت لها ولأولادها ويقومون بنقلها الى جهة غير معروفة من قبل زوجها بناءا على طلبها.


حتى أن العديد من الأزواج وخاصة من الطبقات المهاجرة ومن بينهم العربان يتفقون مع زوجاتهن على أن تقوم هذه بشكوى زوجها والشكوى لغير الله مذلة الى الشرطة بحيث يعطونها بيت جديد ومن ثم تقوم بكراء وايجار البيت الأول وتعيش مع زوجها الصنديد ذو الراي السديد في البيت الثاني مضافا الى رواتب الاعانة والضمان الاجتماعي في سبات ونبات ويخلفون صبيان وبنات من باب حلال علينا وحولنا وحوالينا باعتبار أنه كلما زادت العائلة نفر تزداد المساعدات الاجتماعية طردا والكثير من العائلات هناك تعيش بسعادة كلما بالغت في التكاثر والزيادة.



وعلى البيعة فان تنامي تقبل الغرب لتعدد الزوجات بين المسيحيين فقط وخص نص بات ضرورة نتيجة لتناقص عدد السكان الأصليين وابتلاعهم تدريجيا من قبل جحافل المهاجرين ووأغلبهم من العربان والمسلمين لكن -ياعيني- لايجدون طريقة تسمح فقط للمسيحيين خص نص بكسر العداد بصورة انتقائية عبر سلخ العباد تشريعات قانونية من كعب الدست تزلزل لها قوانين التكاثر من فوق ومن تحت بحيث يمنعون المسلمين والعربان فقط لاغير من زيادة الحريم والأولاد طفش من طفش واندفش من اندفش.


كن التكاثر السكاني والديمغرافي المطلق والخرافي والذي مازال يصب في صالحنا يزيد من غضب ونرفزة الأعاجم ويصبون حممهم عالواقف والنايم وعالخشن والناعم على متصرفي بلاد العربان بسبب فشلهم وعجزهم عن لجم تكاثر الانسان بالرغم من جلسات الذل والهوان والتطفيش والطفشان لأنها ببساطة شعوب من النوع الصابر حتى ولو هطلت على رقابها الرفسات واللكمات والحوافر من النوع الحلزوني والطائر..

شعوب تفش خلقها وغضبها وشراراتها في جلسات الخميس أنيس متجاهلة الغم والهم والكوابيس ومايطبخ لها من وراء الكواليس.


صحيح أنهم قد قسموا ونتفوا وشرذموا بلاد العربان لكن الانسان يأبى فراق الشرائع والأديان وسنن الأكوان متناسلا ومتكاثرا يملؤ الدنيا بهجة وحياة مصارعا أمواج الحيتان والجناة في بلاد تأبى الاذعان حتى لو أدخلوها قشة لفة ومن زمان موسوعة غينيس في طي النسيان وكان ياماكان.
-------------------------------------------