@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

خادم الشر والتآمر الوهابي عبد اللات بن عبد الإنكليز يحتجز بناته الأربع منذ اكثر من عقد من الزمن....؟


فضيحة تتفاعل بقوة في الشارع والإعلام الغربي، وقد تحدث تقرير مطول للسي إن إن، والبي بي سي، والفوكس نيوز عن هذه الفضيحة التي تشغل بال الإعلام العالمي، وقد تم الإعلان عنها بالتزامن مع زيارة باراك أوباما للسعودية حيث بارك حامل جائزة نوبل للسلام، كل ما قامت به المهلكة الصهيو-وهابية التلمودية بحق شعوب المنطقة من مجازر وخراب ودمار .....!

وطبقاً للأنباء فإن ملك الوهابية، خادم النعلين، وعابد الصنمين، عبد اللات بن عبد الإنكليز>قد قام باحتجاز بناته الأربع سحر، ومها، وحلا وجواهر، لأكثر من عقد من الزمن، ومنعهن من أي اتصال بالعالم الخارجي، وحجرهن في قصر مهجور معزول عن العالم الخارجي، إلى أن تمكــّنّ في النهاية من الاتصال بالشبكة العنكبوتية عن طريق أحد عمال القصر الهنود، والذي اختفى، وتقتفي أثره سلطات آل قرود الوهابية، في كل مكان من المهلكة........!

وكانت صحيفة “التايمز” البريطانية قد قالت أن: "الأميرة عنود الفايز وهي الزوجة السابقة لملك السعودية عبد الله بن عبد العزيز قد ناشدت الرئيس الأميركي باراك أوباما بمساعدتها لإطلاق سراح بناتها الأربعة المحتجزات من قبل والدهن الملك رغماً عن إراداتهن منذ أكثر من 10 سنوات." واستطردت الصحيفة عن الأميرة العنود: "أن بناتها الأربع، سحر ومها وحلا وجواهر محتجزات بالقوة.......!"

وأضافت: "بناتي يحتجن إلى المساعدة ولإطلاق سراحهن فوراً، وعلى أوباما أن يلقي الضوء على هذه القضية خلال زيارته للملك، وللوقوف على هذه التجاوزات ضد بناتي". وأكملت: "كتبت أبنتي سحر، تغريدة على تويتر قالت فيها إنهن رهن الإقامة الجبرية ولديهن القليل من الطعام كما عبرت عن غضبها لعدم حصولهن على بطاقة هوية ولا جواز سفر”، مشيرة ” نأكل وجبة واحدة يومياً، ونحاول أن نعيش بأقل الإمكانيات المتوافرة".(عدة مصادر). وقد استطاعت البنات، إيصال رسائل عبر "تيوب" انتشر على الشبكة العنكبوتية، وتجدون له رابطاً أدناه، يتضرعن ويتوسلن إطلاق سراحهن وهن في حالة مزرية

وطبعاً هذا التيوب والخبر لن ولم تنشره محطة العربية وام بي سي وغيرها من ابواق ال سعود المسمومة، ولا صحف أبي جهل الصهيو-وهابية المشغولة بتغطية أخبار الخلافات والفوضى التي احدثوها في العالم العربي......!!!!!!!!.
والحالة المزرية التي ظهرت بها البنات وهن في حالة انهيار نفسي تشي بأنهن قد تعرضن لمعاملة قاسية وتعذيب جسدي وربما اغتصاب جنسي، ذلك أن أحداً ما، ونظراً للحياة المغلقة والحظر الشديد على النساء في المهلكة الصهيو-وهابية، لن يقدر على القيام بذلك إلا شقيقهن، الذي يحظر عليه أيضاً مقابلتهن وفقاً للتقاليد البدوية السائدة، ويبقى والدهن عاهر الوهابية، المعروف بعلاقته الشاذة، وولهه بالصغيرات، والجنس، كما نقل عنه أحد الصحفيين الذي زاره ذات مرة، وسأله عاهر الوهابية حرفياً: "كيف النسوان وياك؟". ونتساءل عن السر وراء هذا الفعل الغريب وقيام عاهر الوهابية بهذا العمل الشاذ الغريب عن المنطق والسلوك القويم ولا يمكن ربطه سوى بالاغتصاب والإساءة والتعذيب الجسدي والمرض والعاهة والنقص والتشوه العقد النفسية المتأصلة............!
القضية تتفاعل بقوة، والملك الذي يعاني الزهايمر والخرف يبدو أنه قد نسي القضية ولم يعد يتذكرها حين حاول أحد مستشاريه الاستئناس برأيه عما سيفعلون بالبنات، وهل يقوموا بقتلهن وتصفيتهن كما تجري العادة فيهكذا حالات، وكيف سيتصرفون بمجمل الفضيحة المدوية التي تتفاعل على نحو قوي بالإعلام العالمي.............!

ولا يستبعد أن يكون قد اغصبن، لاسيما أن سفاح وزنى المحارم منتشر بكثرة في المهلكة التلمودية الصهيو-وهابية المغلقة، إضافة للشذوذ الجنسي بكافة فروعه كاللواط، والسحاق، واغتصاب الصغيرات، والزواج منهن، وتعدد الزوجات، ومـُلك الأيمان، وأنماط كثيرة من الزواج العرفي، والمسيار، والمصياف، والمسفار، والغلمان، والمعجال، والترحال، وحتى ركوب الحيوانات والإبل، والحمير، والتيوس والمعيز، وما شابه من أنماط الشذوذ، أكرمكم العزيز القدّار...........................!

لا زالت القضية في بداياتها، وكرة الثلج الجنسية الفضائحية لعاهر الوهابية تتدحرج، ولا أحد يعلم أين ستتوقف، !




آموال خرافية آلحجم لم تفعل شئ
--------------------------------------

متخلفون آنتم وستبقوا بدو همج متخلفون 
___________________________
..............متخلفون فقراء وآغنيا في كل شئ متخلفون في العلوم وفي الرياضة والفنون
وتاركين لغيركم الفجر الجديد قابعين بلياليكم القاسي البليد...............
تاركين لغيركم أن يزرعوا وأن يحصدوا وأن يبلغوا أهدافهم وأن يصعدوا وانتم .....!
وتحيدوا وتجردوا وتشردوا وتعددوا من دون أن يتجددوا هلام ظلام دامس للمبعدين من دون أحلام ومن دون يقين على هامش الأحداث تبقوا جالسين متفرجين وعارضين*فروجكم* للغاصبين وبائعين............................................

>ومقايضين وشاردين وهاربين من دون عزة عيشة ودون دين....!
رافضين الضوء من عالي السماء راقصين دون حياء متخلفون إلى مدى الذين لاسمع لكم ولا عيون ولا أيّ إحساس بظلم أو شجون يتقدمون وإلى المريخ يصلون وانتم بآلآهوال تلعبون وتتآمرون...........................................................
.ولزواج المسيار مشمرون وللمتعة وزواج المصياف جاهزون.......................................................

......ولفرض النقاب محل الحجاب على كل باب وفوق الثياب وتحت الثياب وعلى الأقفال وبالأحمال وبالأشغال مع الأغلال
ومع ماقيل ومع من قال إلى المهازل و*االرقص* والموال وإلى العباءة بدون عقال أو بعقال يميل قليلاً لبعض يمين أو لشمال..........................
لأحوال بلا احوال وموال يهد الحال بحياة بها أقوال دون مروءة ودون شجاعة ودون كرامة ودون رجال*يا آنذال...!!*.

ترون القدس بأسر تام والأقصى بدون سلام وفلسطين تتحطم مع الأيام تشنق حولها الأحلام فتهربون نحو أوربا لتعلنوا........................................................
من نواديها ومن حمراء لياليها نضالكم من أمستردام على القهر الذي فيكم نواطيراً لنفط الخام متخلفون متطفلون على كل ماوصل إليه الآخرون يأخذون من الفتات من دون أيّ كرامة للذات مهمشون وعلى الأرض يمشون....................

راكدون والكل يتحركون وناقصون وعاكصون وراقصون تشوهون ديننا وتشوهون تاريخنا بكل أهواء الخلاعة والجنون متخلفون...متخلفون...متخلفون هم يطلقون صوارخهم إلى الفضاء وانتم نطلق الذقون.....................................,.
قبحا لكم...قحبا لكم...يا عقارب الصحاري........!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


العربان وهمروجة حزام الأمان

مقدمة: في الغرب "الصليبي الكافر والملحد" هناك احترام لحقوق الإنسان، ولدينا في ديار الإيمان، احتراق واحتقار لحقوق الإنسان، وكل الحمد والشكر لله، الذي لا يحمد على مكروه سواه.
ليس أشق على النفس، ولا أقسى على الروح إلا حين يتشبه هؤلاء الأعاريب بالغرب والغربيين والكفار، والعياذ بالله، في المأكل والمشرب والملبس والدخول للحمام والخروج من السينما، وبعد ذلك كله، يقولون لشيوخهم ووعاظهم أن يشتموا ويسبوا هؤلاء الغربيين ويصفونهم بحفدة القردة والخنازير، وهم بفعلتهم هذه كمن يشرب من بئر ويرمي حجراً فيه، أو كمن يأكل من صحن ويبصق فيه، وهذه، وأيم الحق الذي فيه يمترون دائماً، قمة العيب وقلة الأصل.
بداية، وملحوظة على الهامش إن وضع حزام الأمان اختراع ومنتج غربي هو الآخر، والالتزام به، في المحصلة، نوع من التشبه باليهود والكفار والنصاري، حسب الخطاب إياه، وهو بدعة غربية، وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار، والسيارة والحزام، هما من صنع الغربيين العلمانيين "الملاحدة الفسقة"، حسب الخطاب إياه، ولولا هذه السيارة لكان البدو ما زالوا حتى اللحظة يتنقلون على البعير، التي كانوا يسمونها، وبغيرة واضحة، سفينة الصحراء قال يعني عندهم سفن وأساطيل مثل " الأرمادا"، وعلى أساس، ولا ندري، بالمناسبة لماذا لا يفرضون حزام الأمان على البدوي حين يركب بعيره وناقته، أو حمارته وجحشته، أكرمكم الله؟ أليس من المفروض والحال، أن يفرض حزام الأمان على كل "مركوب"، حسب فقه القياس الذي يأخذون به؟ وما أجمل أن نرى البدوي على ناقته شامخاً مرفوع الرأس في الصحراء وهو يضع أيضاً حزام الأمان، وليس من أجل أي شيء، بل من أجل الظهور بالمظهر الحضاري، الالتزام بالنظام والقانون وتطبيقه الحفاظ على حياته الثمينة التي لا تقدر بثمن، وأن يكون هناك شرطي مرور في الصحراء لمتابعة وتطبيق هذا القرار التاريخي والحضاري. فيها وجهة نظر، أليس كذلك؟
ومن أكثر المفارقات المضحكة حين ترى البدو الأعاريب وهم يضعون حزام الأمان في سياراتهم الفارهة التي صنعها لهم الغرب الكافر بدل البعير التي كانوا يركبونها. ووضع حزام الأمان كما هو معروف هو للحفاظ على حياة الإنسان المقدسة بالدرجة الأولى، وعلى أساس، وقال، هم أيضاً، يحترمون الحياة البشرية ويحافظون عليها ويقدسونها، ويلتزمون بمواثيق حقوق الإنسان، وما شاء الله، ويكون هذا البدوي في نفس الوقت الذي يضع فيه حزام الأمان، في حالة من الذوبان الوجداني، والانصهار الروحي، مع سي دي أو كاسيت في سيارته لأحد شيوخ التكفير والقتل والإرهاب، وهو يدعو بالموت والقتل، وتفجير النفس والخلاص من الجميع وكل من لا يشاركه فقه الطلقاء. وبرأينا المتواضع، يجب على شرطي المرور في هذه الحالة، أن يخالف كل من يضع حزام أمان، ويلتزم به، بسبب المفارقة المضحكة والظاهرة في القضية بين الدعوة والإيمان بالقتل، وبين الرغبة في المحافظة على الحياة من خلال حزام الأمان. فمن يحتقر الحياة، ويدعو على الناس بالموت والفناء، لا ينبغي عليه أن يضع حزاماً للأمان، وهنا تكمن المخالفة القانونية والمرورية وطالما أن الأنظمة العربية تحتقر حياة شعوبها وتعاملهم كالأنعام، بل تعتبرهم أضل سبيلاً، ولا أفهم لماذا تريد الحفاظ على حياتهم من خلال وضع حزام الأمان، والأجدى في هذه الحالة أن تقول الأنظمة العربية لشعوبها لا تضعوا الحزام وتعاقب كل من يضعه، كي تتخلص منهم الواحد بعد الآخر، وبمجرد حدوث أي حادث مروري. ؟





هذه واحدة، والأخرى، الشارع الغربي أنيق ونظيف ومرتب ويبدو كل شيء متناسب والحزام يكمل الشكل الحضاري العام، لكن يبدو كل ما حواليك في بلاد الأعاريب "زفتاً ووسخاً وحفراً ومطبات، وقمامة ونفايات وظلام ومدناً كئيبة وفقيرة ومعثرة وقذرة وموبوءة فيها كل الظلم والعسف والإجرام المقونن والغي والبغي والفجور والتناقضات وذل العيش والقهر والفساد بما لا يقدر ولا يقاس، وحزام الأمان هذا المنتج الحضاري الغربي، ( لا بل مجرد لبس بزة غربية وطقم وكرافات)، يبدو في هذه الحالة، خارجاً عن السياق، نافراً، غير متناغم مع الوضع العام، لا بل شكلاً شاذاً لا لزوم له على الإطلاق وما يناسب هذه المدن وهذا الوضع في الحقيقة هو الأشكال الهمجية والمتوحشة والدشاديش والقوم الحفاة العراة وأمثال الظواهري وبن لادن والزرقاوي وسواهم من رموز العربان غير الخاضعين لأي حزام ولا يوجد معهم أي أمان . فالحضارة والرقي والتمدن هي ثقافة ونسق عام منسجم ومتوافق مع ذاته، وكل لا يتجزأ، وليس مجرد وضع حزام للأمان، أو الأخذ بقشور ومظاهر الحضارة المستوردة من الغرب الكافر.



ومن هنا، وبناء عليه، وعليه البناء، وطالما أن الأمان العام مفقود وتتلفت ذات اليمين وذات الشمال مخافة حزام ناسف وليس حزام أمان، أدعو جميع وزارات الداخلية ، وسلطات المرور، إلى إلغاء العمل بقرار فرض حزام الأمان، فوراً، واحتراماً لعقولنا ولسياساتهم، بالذات، طالما أن الحياة البشرية بشكل عام لا تساوي عندهم شيئاً، ويحتقرونها، ويبطشون وينكلون بمواطنيهم، الأمر الذي لا يفند ويدحض رمزية حزام الأمان وليس له أي معنى سوى التفكه والتندر والمفارقات، وما لم يوقعوا جميعاً، بقضهم وقضيضهم، على ميثاق احترام حقوق الإنسان، والاعتراف بحق الحياة المقدس، والذي يقبع على رأس قائمة اللائحة التاريخية لميثاق حقوق الإنسان الذي صدر عن الغربيين، وليس عن العربان، كلا وألف لا، وحاشاهم، وحاشاكم، من هذه البدعة، والأضلولة، على أية حال.



إنها الإشكالية الكبرى بين الحزام الناسف وحزام الأمان، وأيهما سيفرض نفسه في النهاية في بلاد العربان.


آلبدوي وآلحزام


بداية، وملحوظة على الهامش إن وضع حزام الأمان اختراع ومنتج غربي هو الآخر، والالتزام به، في المحصلة، نوع من التشبه باليهود والكفار والنصاري، حسب الخطاب الوهابي، وهو بدعة غربية، وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار، والسيارة والحزام، هما من صنع الغربيين العلمانيين "الملاحدة الفسقة"، حسب الخطاب إياه، ولولا هذه السيارة لكان البدو ما زالوا حتى اللحظة يتنقلون على البعير، التي كانوا يسمونها، وبغيرة واضحة، سفينة الصحراء قال يعني عندهم سفن وأساطيل مثل " الأرمادا"، وعلى أساس، ولا ندري، بالمناسبة لماذا لا يفرضون حزام الأمان على البدوي حين يركب بعيره وناقته، أو حمارته وجحشته، أكرمكم الله؟ أليس من المفروض والحال، أن يفرض حزام الأمان على كل "مركوب"، حسب فقه القياس الذي يأخذون به؟ وما أجمل أن نرى البدوي على ناقته شامخاً مرفوع الرأس في الصحراء وهو يضع أيضاً حزام الأمان، وليس من أجل أي شيء، بل من أجل الظهور بالمظهر الحضاري، الالتزام بالنظام والقانون وتطبيقه الحفاظ على حياته الثمينة التي لا تقدر بثمن، وأن يكون هناك شرطي مرور في الصحراء لمتابعة وتطبيق هذا القرار التاريخي والحضاري.> فيها وجهة نظر، أليس كذلك؟
ومن أكثر المفارقات المضحكة حين ترى البدو الأعاريب وهم يضعون حزام الأمان في سياراتهم الفارهة التي صنعها لهم الغرب الكافر بدل البعير التي كانوا يركبونها. ووضع حزام الأمان كما هو معروف هو للحفاظ على حياة الإنسان المقدسة بالدرجة الأولى، وعلى أساس، وقال......! >هم أيضاً يحترمون الحياة البشرية.....! ويحافظون عليها ويقدسونها.......! ويلتزمون بمواثيق حقوق الإنسان......! وما شاء الله، ويكون هذا البدوي في نفس الوقت الذي يضع فيه حزام الأمان، في حالة من الذوبان الوجداني، والانصهار الروحي، مع سي دي أو كاسيت في سيارته لأحد شيوخ الوهابيةالمتطرفيين يدعوالى القتل والإرهاب، وهو يدعو بالموت والقتل، وتفجير النفس والخلاص من الجميع وكل من لا يشاركه فقه الطلقاء.
وبرأينا المتواضع، يجب على شرطي المرور في هذه الحالة، أن يخالف كل من يضع حزام أمان، ويلتزم به، بسبب المفارقة المضحكة والظاهرة في القضية بين الدعوة والإيمان بالقتل، وبين الرغبة في المحافظة على الحياة من خلال حزام الأمان. فمن يحتقر الحياة، ويدعو على الناس بالموت والفناء، لا ينبغي عليه أن يضع حزاماً للأمان، وهنا تكمن المخالفة القانونية والمرورية وطالما أن الأنظمة العربية تحتقر حياة شعوبها وتعاملهم كالأنعام، بل تعتبرهم أضل سبيلاً، ولا أفهم لماذا تريد الحفاظ على حياتهم من خلال وضع حزام الأمان، والأجدى في هذه الحالة أن تقول الأنظمة العربية لشعوبها لا تضعوا الحزام وتعاقب كل من يضعه، كي تتخلص منهم الواحد بعد الآخر، وبمجرد حدوث أي حادث مروري. ؟
هذه واحدة، والأخرى، الشارع الغربي أنيق ونظيف ومرتب ويبدو كل شيء متناسب والحزام يكمل الشكل الحضاري العام، لكن يبدو كل ما حواليك في بلاد الأعاريب "زفتاً ووسخاً وحفراً ومطبات، وقمامة ونفايات وظلام ومدناً كئيبة وفقيرة ومعثرة وقذرة وموبوءة فيها كل الظلم والعسف والإجرام المقونن والغي والبغي والفجور والتناقضات وذل العيش والقهر والفساد بما لا يقدر ولا يقاس، وحزام الأمان هذا المنتج الحضاري الغربي، ( لا بل مجرد لبس بزة غربية وطقم وكرافات)، يبدو في هذه الحالة، خارجاً عن السياق، نافراً، غير متناغم مع الوضع العام، لا بل شكلاً شاذاً لا لزوم له على الإطلاق وما يناسب هذه المدن وهذا الوضع في الحقيقة هو الأشكال الهمجية والمتوحشة والدشاديش والقوم الحفاة العراة وأمثال الظواهري وبن لادن والزرقاوي وسواهم من رموز العربان غير الخاضعين لأي حزام ولا يوجد معهم أي أمان . فالحضارة والرقي والتمدن هي ثقافة ونسق عام منسجم ومتوافق مع ذاته، وكل لا يتجزأ، وليس مجرد وضع حزام للأمان، أو الأخذ بقشور ومظاهر الحضارة المستوردة من الغرب الكافر.
ومن هنا، وبناء عليه، وعليه البناء، وطالما أن الأمان العام مفقود وتتلفت ذات اليمين وذات الشمال مخافة حزام ناسف وليس حزام أمان، أدعو جميع وزارات الداخلية ، وسلطات المرور، إلى إلغاء العمل بقرار فرض حزام الأمان، فوراً، واحتراماً لعقولنا ولسياساتهم، بالذات، طالما أن الحياة البشرية بشكل عام لا تساوي عندهم شيئاً، ويحتقرونها، ويبطشون وينكلون بمواطنيهم، الأمر الذي لا يفند ويدحض رمزية حزام الأمان وليس له أي معنى سوى التفكه والتندر والمفارقات، وما لم يوقعوا جميعاً، بقضهم وقضيضهم، على ميثاق احترام حقوق الإنسان، والاعتراف بحق الحياة المقدس، والذي يقبع على رأس قائمة اللائحة التاريخية لميثاق حقوق الإنسان الذي صدر عن الغربيين، وليس عن العربان، كلا وألف لا، وحاشاهم، وحاشاكم، من هذه البدعة، والأضلولة، على أية حال.
*إنها الإشكالية الكبرى بين الحزام الناسف وحزام الأمان، وأيهما سيفرض نفسه في النهاية في بلاد العربان

شيخ آخر ينضم لقائمة شيوخ الريموت كنترول
تعرف الى أعداء الدين الحقيقيين

كتب الكثير من المواضيع عن شيوخ نفطيين باعوا الدين دراهم وحولوا الدين الى تجارة وبزنس وتوضئوا بدماء المسلمين الأبرياء التي سفكت بسبب فتاويهم.
وكلما حاولنا الإقلاع عن عادة الأكل من لحوم العلماء المسمومة يخرج علينا شيخ نفطي بفتوى يستحق عليها وضعه في مستئفى المجانين وليس على منصة الجمعة ومحراب الصلاة.
أفتى شيخ مغربي مؤخرا يدعى الشيخ عبد الباري الزمزمي -رئيس الجمعية المغربية للدراسات والبحوث في فقه النوازل*إخونجي* بأنه يجوز لشخص ممارسة الجنس مع جثة الميتة إذا كان بينه وبينها عقد زواج قبل أن تتوفى.

الشيخ الذي ينتمي للإخوان المسلمين الذين فازوا مؤخرا بالإنتخابات النيابية في المغرب بتزكية أمريكية أساسها ممارسة مهمتهم المفضلة بتسطيح الشرع الإسلامي في عقول الجماهير المدمنة لأفيون الغيبيات, قد إستند بفتواه على أن الموت في عرف العلماء لا يعد طلاقا وأن الله يجمع الأزواج في الجنة مع بعضهم البعض.
وعندما إحتار شيوخ البعران كيف يتهربون من فضيحة الأطفال راكبي الجمال في مسابقات الهجن أو ما يدعون الجوكر, وجدوا ملاذا لهم في فتوى ليوسف القرضاوي بتفصيل راكب آلي يتم التحكم به عن بعد. ولمن لا يعرف من هم الجواكي أو الجوكي فهم أطفال مساكين من أسر فقيرة يتم خطفهم أو شرائهم من أسرهم من الصومال والسودان واليمن وغيرها من بلاد المسلمين المبتلاة بداء الفقر والعازة لإستخدامهم في سباقات الهجن بينما يصرف شيوخ دول صحرستان مئات الملايين على مسابقات لا تنفع ولا تضر المسلمين ولا نسمع كلمة واحد من أحد هؤلاء الشيوخ لهذا الحاكم أو ذالك تذكره أن المبذرين كانوا إخوان الشياطين. يتم إبقاء هؤلاء الجواكي في ظروف مزرية لا تقل عن التي يعيشونها في بلدهم الأصلي حيث يتم تجويعهم حتى لا تزيد أوزانهم فيثقلون على الجمال في السباق ويتعرضون بالإضافة الى تجويعهم للإغتصاب من قبل المشرفين عليهم وأغلبهم من الجنسية الهندية والبنغالية وقد يموت الكثير منهم دهسا تحت أقدام الجمال عند وقوعهم أثناء السباق.

هذا ليس كلامي بل كان محور مجموعة فيديوهات صورتها مؤسسات حقوقية وإنسانية آسيوية تهتم بمثل هؤلاء الأطفال وقد تبنت قصتهم وكان ظهور الفيلم على الشبكة العنكبوتية فضيحة ما بعدها فضيحة لم نسمع لها تعليقا من القرضاوي بتطبيق حد الحرابة لأن هذه الجرائم تعتبر من جرائم الإفساد في الأرض وخرج علينا بدلا منها بفتوى الراكب الآلي. القرضاوي يجمعه قاسم مشترك مع شيوخ بعران وآخرون ينتمي أغلبهم للإخوان المسلمين بتحليل إغتصاب القاصرات تحت مسمى عقد نكاح مما يخالف الشريعة الإسلامية التي تحرم أن تكون العلاقة الزوجية تسبب ضررا لأحد أطراف تلك العلاقة وهو الحاصل مثلا حين زواج بنت عمرها 12 سنة بعجوز متصابي عمره أكثر من ستين سنة كما يحصل في السعودية واليمن ومصر ودول صحرستان بشكل عام.

يستند الفقهاء في ذالك على زواج الرسول عليه الصلاة والسلام من عائشة رضي الله عنها ويشرعون إغتصاب القاصرات تحت هذا المسمى وهم بذالك يساوون بين عجوز متصابي وأفضل من خلق الله من البشر وبين أم المؤمنين الفقيهة العالمة عائشة رضي الله عنها وهذا تجني وخطأ كبير, بل إن من علماء المسلمين من شكك في موضوع سن زواج أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وشكك في صحة الأحاديث التي تتحدث عن ذالك. أنا لست بعالم شرعي أو فقيه حتى أحكم على صحة حديث أو تفسير آية قرآنية ولكني أعرف أنه لا ضرر ولا ضرار وأن الكثير من حالات الزواج المبكر كان مصيرها الفشل بسبب فارق السن أو بسبب عدم الإستعداد النفسي أو بسبب عدم الجاهزية الجسدية مما قد يتسبب بآلام جسدية ونفسية تبقى مع الفتاة طيلة عمرها بل وقد تؤثر على طريقة تربيتها لأبنائها وبناتها.

طبعا كل تلك الفضائح يعني في عصر الإنترنت والسرعة تقدم للجماهير الغربية والعربية تكني كلر والي ما يشتري يتفرج مثل فضيحة نجود علي وفضيحة فتوى قتل الميكي ماوس التي بسببها تمت السخرية من المسلمين والدين الإسلامي في طول أمريكا وعرضها ,وطبعا فضيحة رضاع الكبير لصاحبها المستشار الديني في القصر السعودي عبد المحسن العبيكان وغيرهم العشرات.
طبعا هذا من عدا عشرات الفتاوي الشاذة والغريبة و الجنسية التي بعضها للقرضاوي وشيوخ آخرين ينتمون لكل الطوائف والملل والنحل و التي أستحي من ذكرها في مواضيعي التي أنشرها في مواقع لا تشترط سنا معينة قبل الإطلاع عليها. هؤلاء الشيوخ هم أعداء الدين الحقيقيون ومهمتهم تسطيح الدين الإسلامي وتسفيه مفاهيمه وغسيل عقول الشباب المسلم عن طريق حقنه بأفيون الغيبيات لإلهاء الشباب المسلم عن المؤامرة التي تحاك لهم وتهميشا لدورهم في سبيل المساهمة في دعم صمود فلسطين وأهالي القدس في معركتهم للحفاظ على المسجد الأقصى والتهيئة النفسية للشباب المسلم ليتقبل هدمه وبناء هيكلهم المزعوم. بسطار عسكري جندي سوري واحد أعزكم الله ممن يقفون في البرد والمطر والثلج في شارع يريد الغدر به وبأهله بعض المجرمين وتنفيذ أعمالهم الإجرامية لهو أشرف من كل تلك اللحى التي هي حسبما إكتشفت مؤخرا عدة نصب وأونطة وليس لها علاقة بالتقوى لا من قريب ولا من بعيد. تحية ثورة فلسطين الوطن أو الموت.




ارحمون أيها المدخنون  



لا أريد التحدث هنا عن مخاطر التدخين الكثيرة والتي لا تعد ولا تحصى ، ولا أريد أن أدعو للإقلاع عن التدخين للضرورة الشرعية والصحية وحتى الاقتصادية ؛ ليس إقلالا من أهمية ما ذكرت ، ولكن لقناعتي أن كل مدخن بات يعرف اليوم كل هذه الأشياء ولكنه يفتقد الهمة والإرادة والعزيمة ليقوم بما يتوجب عليه القيام به .

ما أود التطرق إليه ما يجلبه المدخن لغيره من الأبرياء الذين لم يرتكبوا جرما سوى أنهم ركبوا وسيلة نقل تحوي عددا من المدخنين ، أو ذهبوا إلى حديقة عامة ليروحوا عن أنفسهم وإذ بهم يشعرون أن أرواحهم ستزهق من الرائحة الكريهة .

أو لربما جرمهم أنهم استقبلوا ضيفا مدخنا في بيتهم لم يراع أهل البيت وساكنيه بل أخذ ينفث سمومه فيمن حوله دون أدنى وازع من ضمير ، وقد تكون الجريمة أن يمرض المرء ويضطر للذهاب إلى المشفى طلبا للعلاج وإذ بالمكان يعج بالمدخنين يتبارى كل واحد منهم مع الآخرين في كمية السموم التي يصدرونها لمن حولهم وهم يطالعون لوحة أمامهم مكتوب عليها "ممنوع التدخين "، والطامة الكبرى عندما يدخل للطبيب المعالج لا يكاد تُرى ملامح وجهه بسبب الدخان الكثيف الذي يحيط به ، عدا عن الرائحة المزعجة التي قد تكون عاملا نفسيا لتعميق المرض لدى هذا المسكين .

و أبشع ما يمكن أن يحصل و يعاقب المرء بالتدخين القسري دون أدنى ذنب ، أن يكون ابنا لأحد المدخنين فيا حظه ويا سعده إذ أنه سيبدأ هذه العادة وهو في بطن أمه و ستكون الظروف مواتية له لأن يصبح مدخنا بارعا بكل تأكيد.

حقيقة لا أدري لماذا كل هذا الاستهتار و إكراه الغير على ما لا يرغبون ، أهي الحرية الشخصية أن يدخن المرء في كل مكان رغما عن الآخرين ؟ فإن كانت هذه حريتهم فأين حريتنا ؟ .

لا يسعني القول إل

" ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء ".






لا عزة ولا كرامة لمن لا سفيه له

أثبتت الوقائع والأيام، وما وقع فيها من أحداثٍ جسام، وفتنٍ سودٍ كقطع الليل المظلم، زلزلت الأرض، وأضرمت النار في البلاد، وشتت الشعب، ومزقت المجتمعات، وقضت على كل روحٍ للتعايش كانت قائمة أو ممكنة بين الناس، وهي أحداثٌ أليمةٌ وموجعةٌ، وفي أكثرها محزنة، عمت الوطن العربي كله، ولم تستثنِ بلداً، ولم تترك دولة، إلا وقلبت أحوالهم، وغيرت شؤونهم، وسممت حياتهم، وضيقت عيشهم، وجعلتهم فرقاً وأحزاباً، وجماعاتٍ وتنظيمات، وثواراً وفلولاً.

أحداثٌ مريرة جعلت الحليم حيراناً، أشابت الصغير وأفنت الكبير، وأخرجت العاقل عن طوره، والحكيم عن عقله، وقلبت الموازين، وغيرت المعايير، ووضعت مقاييس جديدة، لا علاقة لها بالعقل، ولا صلة لها بالمنطق، ولا قيمة عندها للحق والعدل، وقواعد الإنصاف والحكمة، بل تتناقض مع معاني السلام، وجوامع الخير، وكليات المحبة والتآخي والمودة والتسامح والعيش المشترك.

أثبتت الأحداث أن الجعجعة هي سيدة المقام، وأن الكلام أشد من الحسام، وأن البعبعة سلاح الأهوج، وأن الكذب وسيلة الفاسد، وأن التدجيل سبيل المبطلين، وأن من ملك الأبواق يفوز، ومن اشترى الضمائر يكسب، ومن استأجر صناع الكلام يتقدم، ويصبح صاحب حجة ومالك موقف، يملأ الفضاء ضجيجاً، والكون صراخاً، بقعقعةٍ لا يسمع الناس سواها، ولا يصغون لغيرها، رغم أنهم يعلمون أن المتحدث وسيده طبلٌ، لهم صوت، ولكن داخلهم أجوف، فلا عقل ولا ضمير.

في ظل هذه الخطوب الأليمة، غاب الصدق، وغار العدل، وفقدت المصداقية، وعلا صوت الدهماء، وأحضر السفهاء، وأُقصيَ العقلاء، وأبعد الحكماء، ولم يبق مكانٌ للطيبين البسطاء، ولا للمخلصين الأمناء، ولا للصادقين الأصلاء، عندما تسيد المبطلون، وتحكم المتنفذون، فاستدعوا الجوقات، ونادوا النائحات، وشدوا الأوتار، وحموا دفة الطبول، ثم أمسكوا بمكبرات الصوت، وأصبحوا ضيوف الندوات، وأرباب الجلسات، معلقين ومستشارين، ومقدمين ومحاورين، يتشدقون بالكذب، ويزينون الكلام بالافتراء، يؤيدون من شاؤوا، ويصبون جام غضبهم على من عادوا، وغيرهم من الخصوم والأنداد، يصفونهم بما يشاؤون، وكيف يريدون، يلصقون بهم التهم، ويلحقون بهم ما يشين، ويحملونهم ما لم يقولوا، ويحاسبونهم على ما لم يرتكبوا.

في حمأة الأحداث التي لم تهدأ، وفي ظل الظروف التي تعقدت، ارتفع سعر المتحدثين، وراج سوق باعة الكلام، وتميز المتشدقون، وسما نجم من ملك صوتاً عالياً، وقدرة على التعبير مميزة، ممن يعجب الناس قولهم، ويشهد الله على ما في قلبه من الزيف والفساد، ومن الكذب والضلال، وهو ألذ الخصام.

إنهم أناسٌ جدفوا مع التيار، وسبحوا حيث يريد الأشرار، وغيروا مواقفهم وفق الحال، وبدلوا كلامهم ليناسب الظرف، ويخدم أرباب المال، وأصحاب الجاه، وقادة العسكر، وضباط الأمن، وغيرهم ممن كان لهم شأن وضاع، ولكنهم يحلمون باستعادة ما فقدوا، وتعويض ما خسروا، وانتهاز الفرصة ليستدركوا بعضاً مما فاتهم، خاصة أن عندهم من الإمكانيات ما يغري، ومن القدرات ما يشتري، فبحثوا عن أصحاب الضمائر الميتة، والقلوب المتحجرة، والنفوس المريضة، ممن يملكون ألسنةً حداداً ذات شفرات، وأقلاماً مبريةً تكتب بكل الألوان، تتقلب حسب السوق، وتمشي مع من يدفع أكثر، ولا يهمها الجهة التي تلزم، أو السيد الذي يتعهد، أو الشخص المشمول بالرعاية، والمستفيد من الحملة.
لا يهم هؤلاء أن تتناقض مواقفهم، أو تتبدل كلماتهم، أو أن تتغير مواقعهم، فأن يكونوا مع ثم ضد أو العكس، فلا بأس عندهم، ولا يوجد ما يعيبهم، إذ هم ليسوا أكثر من آلة، تعمل وتشتغل ما كان فيها وقوداً، وتتعطل وتقف ما فرغ وقودها وانتهى، ووقودهم المال، وقطرانهم هدايا من السيارات ومختلف الأجهزة الإليكترونية والمجوهرات، وزيتهم يتأثر ارتفاعاً وانخفاضاً بتغير أرصدتهم، وارتفاع حصصهم، وأرقام حساباتهم التي يعرفها المشغلون، ويسأل عنها المحتاجون، ويحفظها المتعهدون.

أما التسعيرة فهي بورصة، تكون أحياناً عادية عندما يتداول أسهمها المستفيدون داخل البلد الواحد، ولكن قيمة أسهمهم ترتفع وتزداد، عندما يدخل البورصة مضاربون دوليون، يملكون قدراتٍ أكثر، ويطمحون في إحداث تغييراتٍ أخرى، ويتطلعون لأن يكون لهم دور وفعل في المراحل القادمة.

إنهم دجالون وكذابون ومنافقون، يفترون ويتهمون ويشوهون، ويختلقون القصص، ويفبركون الحكايات، ويتهمون الأحياء والأموات، ويفترضون الوقائع والأحداث، ويرسمون السيناريوهات، ويوزعون الأدوار، ويضعون التصورات، التي تخالف الواقع، وتتنافى مع الحقيقة، ثم يدينون الخصوم، ويعقدون لهم المحاكم، ويصدرون في حقهم الأحكام التي يرون، قبل أن ينظر القضاء في قضاياهم، أو يقبل الإتهامات الموجهة إليهم، ثم يطالبون الأمة أن تلتزم بحكمهم، وأن تقبل بتفسيرهم، وأن تردد خلفهم كالجوقة، ذات الإتهامات وكأنها حقائق، ولا يهمهم إن كانت هذه الإتهامات تضر شعباً، وتلحق الأذى بمصالح قطاعٍ كبيرٍ من الأمة.

وفي المقابل يعجز أصحاب الحق عن بيان حقهم، وتوضيح موقفهم، ورد التهمة عن أنفسهم، فهم لا يحسنون استخدام ذات الأدوات، وتلويث أنفسهم بنفس الطريقة، ولا يقبلون أن يكذبوا ويفتروا، وأن يزوروا ويدعوا، وأن يشوهوا ويظلموا، ولا أن يستعينوا بالخصوم، ولا أن يتعاونوا مع عصاباتٍ متخصصة، ومجموعاتٍ مدربة، فأخلاقهم لا تسمح، ودينهم لا يجيز، وقيم أمتهم لا تقبل، فضلاً عن أن هذه المعركة في الإتجاه الخاطئ، ومع غير العدو المفترض.

فهل يخطئ أصحاب الحقوق إذا سكتوا على الظلم، وتجرعوا الإهانة، وصبروا على أذى أهلهم وأبناء شعبهم، وتحملوا الإساءات، وصبروا على الإفتراءات، ولم يردوا عليهم بالمثل، حرصاً على وحدة الأمة، وسلامة صفها، وخوفاً من الاختلاف والانقسام، وارتفاع الأصوات المتطرفة، وظهور الدعوات المتشددة، أم لا بد لهم من سفيهٍ يأخذ بحقهم، ويرفع صوته في وجههم، ويعاملهم بنفس أدواتهم، فيرد الصاع بمثله، إذ لا يرد الرطل إلا الرطلين، ولا يفل الحديد إلا حديدٌ مثله، ولا يفحم السفيه إلا سفيهٌ يبزه




آلم يحن آلوقت
في وطني!

في بلدي أصبح لرغيف العيش مذاقٌ مر ... في وطني كثرُ الجوع للكرامةِ و الحرية ... في وبلدي أصبحنا نتجرع علقم الحلو ... في وطني جفت أقلامُ الاحرار ِو علت أصواتُ الفاسدين ... في وبلدي زادت صفقاتُ بيع اللحوم البشرية ... في وطني سفكت دماء الأحرارِ كشراب في يد الحقراء ... في وبلدي نَزفُ الشباب بلباس العزةِ الاحمر ... في وطني شاب و كهلَِ الأطفال ... في وطني جفَ العود الأخضر ... و أزهرت اشواك الضب ... في وبلدي من يحمل سيف الحق هو العدو المغتصب ... و من يرفع سهم الباطل تفتح له كل الميادين ... و يفرش له السجاد المحمر ... كفى يا وطني يكفينا ما تشربته قلوبنا من الوجع ... كفى يا وطني أما آن لربوعك َأن تزهر و تشرق ... أما آن الآوان.........!



لازالت الدولة تدفع نفقات مزارع المخلوع;عفاش

موازنات مزارع يملكها الرئيس السابق علي صالح لا تزال تصرف من المؤسسة الاقتصادية اليمنية (الجناح الاستثماري في الجيش). ووفقا للمصادر فأن صالح يمتلك مزرعة ضخمة في منطقة الجر شمال محافظة الحديدة مساحتها حوالي 9,7 كلم مربع (حوالي 980 هكتار) وبداخلها قصور ضخمة بنيت من أموال الجيش. المصادر أشارت إلى أن حوالي 100 موظف داخل المزرعة يتقاضون رواتب شهرية كجنود من وزارة الدفاع. مضيفة أن اعتمادات مالية لا تزال تدفع شهريا من موازنة الجيش لصالح المزرعة (الجر) كمحروقات وتأثيث وتغذية. يذكر أن منحة قدمها ولي العهد السعودي الأمير سلطان بن عبدالعزيز عبارة عن (10) ألف فسيلة من أجود أنواع النخيل لمحافظة حضرموت لتحسين إنتاج التمور، لكن علي صالح وجه باستلامها وغرسها في مزرعة الجر بالحديدة. وفقا للمصادر. وتنتج مزرعة صالح بالحديدة إضافة إلى التمور أجود أنواع المانجو التي تصدر إلى دول الخليج ومصر، كما يوجد فيها مزارع نحل كبيرة. المصادر أضافت لـ"الأهالي" أن بداخل المزرعة قصرين أحدهما يستخدمه صالح عند زيارته المنطقة ويستقبل فيه الضيوف، وقصر آخر تسكن فيه إحدى زوجاته. وكانت معلومات قد تحدثت في أغسطس 2012م عن نية صالح بيع المزرعة، وأشارت إلى أن الوليد بن طلال كان ينوي شرائها. وتعد منطقة الجر المطلة على البحر الأحمر من المناطق التي تقع فيها مزارع تابعة لعلي صالح وعائلته وبعض رموز نظامه. ويمتلك صالح مزارع وقصور في عدد من المناطق والمحافظات، بينها مزرعة في مسقط رأسه بسنحان محافظة صنعاء (15 ألف لبنة). :


أيها الأعراب متى
 .
أيا أهل الدف والناي الحنون.........................أيا أيها الأعراب متى تتفقون

أما وصلت الأمم الى المريخ....................ومازلنا نزرع البطيخ أفلا تعقلون

تعلمت الأمم حق الحياة............................وأنتم لارحمة بينكم ولاترحمون

أماكفاكم هزلا وهزالا..........................أما حفظتم الدرس وبئس ماتدرسون

كلما ضاع في التاريخ حق............................تقفون فرادا تبكون وتشتكون

لاحق نلتم ولاوطنا بنيتم........................انما أماني وأغاني وأنغاما ومجون

أماجاءكم الرسول بالحق..............................فبأي حق برسول الله تكذبون

أم ندعي الدين نفاقا....................................وتقلبا بالفتاوى أشكالا وفنون

أليس الهلال لله وحده..............................وهو الذي خلق البصائر والعيون

أليس هو من آتى عباده العلم.......................فلم لاتأخذون بماآتاكم وتعملون

الا اذا كان في الخلاف منافع.......................ودوافع مابين الراهن والمرهون

لكن الله وحده عالم بالنوايا............................والخبايا وماتسرون وتعلنون

وهو الذي اذا أراد أمرا........................................ان يقول له كن فيكون

وبقدرته تعالى سلط العقاب............................ مابين فرس وروم وصهيون

لعل في ابتلائه عبرة لذوي النهى..............وأهل النفاق والشقاق فاتنا ومفتون

ولعل في حسابه يوم القيامة................موعظة فلاتكثروا في الذنوب والديون

فاتقوا الله في هلاله وعباده.........................واخشوه في النوايا وماتفعلون

فلاباقي الا وجهه سبحانه...................................فتعالى الله عما يصفون



مهلكة الشر الشيطانية الوهابية المنسوبة لآل سعود


قامت مهلكة الشر الشيطانية الوهابية المنسوبة لآل سعود على جبال من الجماجم البشرية البريئة، وأريق من أجل أن يبصر هذا الكيان السرطاني الدموي البدائي المتوحش الرث شلالات من الدم المسفوك وقد ارست المذابح المتتالية التي قام بها عبد العزيز آل سعود المرخاني، ضد كل معارضيه، دعائم هذه المهلكة الظلامية التي لا تنتشي ولا تعيش إلا على الدم والدموع والويلات.

وتحفل القصص والروايات وكتب التاريخ بمجازر مرعبة وصادمة رافقت نشوء هذا الكيان السرطاني المجرم. وقد وجدت هذه المهلكة الشيطانية حضناً دافئاُ لها في الغرب الاستعماري، وكان تصدير الموت والقتل والإرهاب الدولي والتكفير والدعوة للقتل والموت العلني واحداً من السياسات المميزة في عمر هذا الكيان الشيطاني المجرم ومن أبرز السمات الملازمة للسياسة الخارجية لمهلكة الشر الوهابية.

فكل حروب العصر، في النصف الثاني من القرن العشرين وما بعده، وحتى اليوم، كانت بتمويل ودعم هذه المهلكة المجرمة التي رفعت لواء القتل، وما يزال السيف شعاراً لها موجوداً ومدموغاً على علمها الأخضر. وبالمناسبة، هي الدولة الوحيدة في العالم التي ترفع السيف شعاراً لها، ويماثلها في هذا فقط التنظيم الدولي الماسوني المسمـّى بجماعة الإخوان المسلمين، الذي اتخذ، هو الآخر، ودوناً عن بقية خلق الله، من السيف وبالتالي الموت والدم شعاراً له، وهذا يدلل بما لا يدع مجالاً للشك على اللمرجعية التأسيسية الواحدة التي تقف وراء الاثنين الكياني المرخاني والتنظيم الماسوني. ولا يختلف الأمر كثيراً، ومن حيث الممارسات، في الداخل السعودي، فقد عمدت هذه المهلكة الظلامية على إسكات كل صوت معارض بالحديد والنار والبتر والإلغاء. ولا تزال سلطات هذا البلد المجرم حتى اليوم تقطع رؤوس المعارضين في الشوارع العامة تحت سمع ونظر ومرأى ما يسمى بالمنظمات الحقوقية الدولية التي لا يختلج فيها أي شعور، ولا تكلف نفسها عناء إصدار بيان واحد يدين هذه الممارسات اللا إنسانية للمهلكة الظلامية. وقد كانت تصفية وقتل ومطاردة المعارضين لحكم السلالة المرخانية والتنكيل بهم سياسة تلقائية ونمطية أودت بحيات مئات الألوف من سكان ما يسمى بجزيرة العرب.

ولعل اشهر هؤلاء المطاردين والشهداء الذي تعرض لتصفية بشعة على أيدي جلاوزة وجلادي آل مرخان هو الشهيد ناصر السعيد صاحب "تاريخ آل سعود"، الكتاب الموسوعي الأضخم الموثق والمكرس لفضح تاريخ جرائم وشذوذ وتنكيل آل سعود بسكان ما يسمى بجزيرة العرب، الصادر في العام 1979 مواكبة وتزامناً مع احتلال الحرم المكي الذي قام به جهيمان العتيبي. وقد كان الإيقاع بالشهيد ناصر السعيد في بيروت وتسليمه من قبل "ذاك الثوري الذي تكرش في بيروت حتى عاد بلا رقبة"، على حد قول مظفر النواب، واحدة من العمليات الاستخباراتية الأغرب والتعاون "المثمر والبنـّاء" بين ما يسمى بالثورة الفلسطينية بزعامة "أبو عمار" وسلالة ’ل سعود المرخانية، وكما كان يرد في محاضر الاجتماعات البينية بين الطرفين، حيث تم إلقاء الشهيد ناصر السعيد حياً من إحدى الطائرات المرخانية وترك أشلائه وجسده الممزق نهباً وغذاء لضواري ووحوش الصحراء. وبالأمس القريب جداً اقترفت العصابات والميليشيات الخليجية-التركية، العاملة في سوريا، تحت مسمى الثورة السلمية، والممولة مرخانياً كما أفصح سعود الفيصل، جريمة بشعة بحق الإعلامي السوري محمد السعيد بعد أن تم اختطافه بتاريخ 19/07/2012 واحتجازه وتعذيبه والتنكيل به ومن ثم الإقدام على إعدامه بدم بارد الأمر المحرم قانوناً وأخلاقياً ومخالفاً لاتفاقية جنيف بشأن معاملة الأسرى والمعتقلين.

وكل ذنب هذا المذيع، وجريمته الكبرى، هو قيامه بإنتاج فيلم تسجيلي وتوثيقي عن كتاب ناصر السعيد وبصوته(1). ووحدها المفارقات المرة، والمصادفات القدرية، ربما، التي تأبى إلا تبرز في مجريات كل حدث لتؤكد على حقائق ونواميس وقوانين الكون الكبرى التي يصر بعض الجهلة والأدعياء والخائبين المكابرين المغانرين على تجاهلها والقفز من فوقها، تلك الصدف العجائبية التي جعلت من الشهيدين "محمد، وناصر"، وكل في حقبة وزمن متباعدين، يحملان نفس الكنية والنسب، والقضاء غيلة وغدراً وعلى أيدي نفس الجلاوزة والمجرمين التاريخيين الذين يحملون أيضاً ذات الاسم المرخاني الوسخ، وفقط للتذكير وللدلالة على القرابة المعنوية والرمزية والأخلاقية بين الشهيدين، وعلى أن الجاني وقاتل "السعيدين" ما زال حراً طليقاً، وللتعبير عن استمرار جرائم آل سعود الفظيعة الدائمة وسفك الدم البشري الذي أخذ طابعاً دولياً واممياً، والذي بات من الضروري والواجب التصدي له أممياً، ووضع حد له فلا أحد يدري ويعرف إلى أين يمضي وأين وجهته المقبلة ومن هم ضحاياه القادمون، وهي-أي الجرائم- وبكل الأحوال، ومع أنها استخفاف وازدراء غير مقبول بالحياة البشرية وبأرواح الناس، فهي تنمّ عن حقد شنيع وطبيعة فطرية غريزية متأصلة لدى هذه السلالة الصحراوية البدوية المجرمة التي تدعي حمل حق حصري وتفويض وتوكيل سماوي مطلق، وعلى بياض، ولا ينازع لتمثيل والتحدث باسم الله.

وصحيح أن هناك مرجعية، وناظماً مشتركاً بين الجريمتين وهو توقيع وبصمة آل مرخان، لكن هناك، أيضاً، وفي نفس الوقت، تأكيداً على النهج والسياسة الإجرامية المرخانية الثابتة والراسنحة والمستمرة التي تعمد لإسكات كل صوت حر يحاول فضح تاريخ هذه السلالة المرخانية الشيطانية المجرمة الآثمة التي لا تتغذى إلا على الدم ولا تنمو وتقوم دعائمها إلا على جماجم الضحايا الأبرياء، وبهده الحال لا يغدو الفارق الزمي والمادي كبيراً بين الضحايا، طالما أن الباعث على الجريمة والقائم بها واحد في كل الأحوال.

لا أعرف ولم أعرف على الإطلاق الشهيد محمد السعيد شخصياً،(2) وبصراحة مؤلمة وجارحة، لم أتعرف عليه إلا بعد خطفه من قبل الميليشيات الخليجية-التركية الإجرامية، فلم يكن لنا يوماً علاقة بالإعلام السوري الرسمي وهذا طبعاً شرف لم ولن ندعيه في يوم من الأيام، ولم نكن، يوماً، من متابعيه المدمنين فلسنا بشوق البتة لرؤية وجوه كتائب الارتزاق والاتجار الإعلامية اللبنانية التي تلقي على السوريين المواعظ والدروس في الوطنية، وقد تحول هذا الإعلام المخجل إلى مفرزة ومرتع وملعب لها تصول وتجول فيه، لكن الواجب الاخلاقي والإنساني والمهني يحتم علينا إلقاء الضوء على حياة هذا الشهيد الضحية من باب التضامن مع عائلته الصغيرة المنكوبة والمكلومة والترحم الأخوي الصادق على كل شهداء وضحايا آل مرخان ومع الشهيد الأخير محمد السعيد، والتشجيع، بالتالي، على استمرار فضح إجرام آل مرخان حتى إخضاعهم وجلبهم مخفورين للعدالة الدولية مهما طال الغي والظلم والجور بهم، ومد بأعمارهم، وإرسال الرسائل في كافة الاتجاهات للمجتمع الدولي للوقوف جميعاً وصفاً واحداً بوجه هذا الإجرام المستشري لآل مرخان وأعوانهم وحماتهم في الغرب الأطلسي.

(1) يقال بأن شريط الشهيد محمد السعيد اختفى من على الشبكة العنكبوتية، كما اختفى وجـُمع كتاب تاريخ آل سعود للشهيد ناصر السعيد من المكتبات والأسواق في حينه. ويمكن للمهتمين تتبع هذا الأمر. بكل الأحوال هذا رابط الشريط الذي احتفظت به بعد مشاهدته وهو بصوت الشهيد محمد السعيد.

http://www.youtube.com/watch?v=wK9uiKFMwdE

(2

لم يكن ما يسمى بالإعلام السوري متخصصاً، يوماً، في إنتاج النجوم وبالتالي، بالكاد يستطيع المواطن السوري البسيط، تذكر اسم صحفييه وإعلامييه، لكنه يعرف مثلاً كل أسماء الإعلاميين اللبنانيين مثلاً الذين يتم الترويج والدعاية لهم في ذات الإعلام على نحو استفزازي ومهين للشخصية الوطنية السورية، لا بل، وعلى النقيض، هناك محاولات جادة وحثيثة لمسخ الشخصية الإعلامية السورية وطمسها.



آل سعود- بذرة آلشر
-------------------------------------


عليكمُ اللعنةُ والعار
ما لعنَ اللاعِنُ فَجْراً حَمَدا
ما سَألَ اليتيم شَوْقاً بَرَدى
كلَّ يومٍ عنْ أبيهِ وَأخيه
وَأمِّهِ وَبيته الذي رَبا فيه
ثمَّ لمْ يَعُدْ يُؤْوِيه
عليكمُ اللعنةُ والخِزيُ
إلى يَوْمِ الدِّينْ
يا رَبَّنا عَفْوَكَ
نرجو وَرِضاك
إرفِقْ بنا في ما جرت به المقادير
فأنتَ مَولانا
وما لنا
إلاك



مساجله شعرية بين الشاعرين اليمني احمد المنيعي و الشاعر السعودي سطام بن فهيد

يابو يمن جاك الغضب من شرق وين تروح شام
نكرمك لكن الخطأ حنا ترى ما نقبله
=======================
وش بك علينا شايل الدنيا قيامه في قيام
وحنا هل المعروف .. وأهل الفضل وأهل الاوله
====================
ويش اليمن لولا السعوديه وخير أبن الامام
اللي مواقيفه عليكم فالحياه مضلله
=====================
أخذ الحقيقه واضحه والصدق حبل الاعتصام
ثم أشكر الله وأحمده .. والعلم لا تستعجله
========================
حنا مقابيس الوغاء .. حنا مصابيح الظلام
حنا مواقفنا على صدر الزمان مسجله
=======================
وأكبر دليل إن العظايم كلها عند العظام
أنشد جبل دخان تلقى الأجوبه فالاسئله
======================
عدونا روّح عدامٍ في عدامٍ في عدام
والحي منهم في يديه وفي رقبته سلسله
======================
أرواحنا للموت يدفعها الشجاعه والغرام
والموت من دون الوطن يابو يمن ياما أجمله
======================
أحرار وأبناء أحرار والمنزل على راس السنام
واللي يعيل ندبره واللي يخيب نبدله
======================
ونصون عرض الطاهره ذات الترف وأم اللثام
اللي على نهج الصحابيات ماهي مهمله
======================
ونركب من إجداد المواتر والطعام أغلى طعام
أما على ظهر الهمر دام الجيوش مدلـله
======================
ولاّ على البزقاور وكلاً يفاخر بالدوام
يوم الردي نقطع عروقه والشجيع أنفضله
======================
وما نسكن ألا فالقصور وغيرنا جوف الخيام
تحت لهيب الشمس والرمضاء حصاها يسحله
=======================
وأرقابنا فوق النجوم ومشينا فوق الرخام
ومنهو وقف فوجيهنا نهار حربه ما أطوله
======================
تصلاه نار ويبشر بضرب الجنابي والحسام
وفي موقفه بين العرب ياما أصغره ياما أرذله
======================
يابو يمن ماجاك شي ومثلنا ماهو يضام
وحنا نبا نقراء عليك الواقعه والزلزله
======================
أما تروق وترجع لعقلك وتأصل للتمام
ولاّ نوريك النجوم مع النهار مقيله
======================
إن كنت مسلم وجهك يوجه لنا غصباً يمام
لو الحسد والبغض في صدرك وعلمك ينخله
======================
الله مكرمنا بفضله عندنا البيت الحرام
والحاكم اللي عصره الحاضر بحكمه مذهله
======================
وختامها والخاتمه مسك البدايه والختام
تبقى السعوديه سنام المجد دار الاوله.
============================
فيرد الشاعراحمد المنيعي على الشاعر السعودي سطام بن فهيد
----------------------------------
يـقـول ابـو يـحـي الـمـنـيـعـي عـادت الـنـاس الـكـرام
مـا يـتـبـعـو مـعـروفـهـم بـالـمـن والأ الـبـلـبـلـه
=====================
لـكـن رجـــال الـمـمـلـكـه مــا يــعــرفــو هـذا الـكـلام
غـنـاهـم اغـراهـم ونـسـاهـم إصــول الـقـبـيـله
======================
وخــلــو ابــن فــهــيــد يــبــلانــا بــريــعــه والــمـلام
ذم الـيـمـن والـبـادي اظـلـم والــردي لا إم لــه
======================
مـع احـتـرامـي لـلـنـشـامـا كـلهـم من وجـه عـام
هـمـام وعـتـيـبـه وشـمـر وافـيـين الـمـرجـلـه
=====================
ولـلـقـحـاطـيـن الـصـقـور ومـثـلـهـم يـام الـحـلام
ولـلـدواسـر والـجـمـيـع مـن كـان جـيـد نـبـجـلـه
======================
امـا انـت يـا ابـن فـهـيـد بـا اشـهـد كـل مـن صـلا وصـام
انـك تـعـمـدت الـمـلامــه والــقــضــاء تـسـتـاهـلـه
=======================
بـا اقـظـيـك مـن جـام الـغـضـب واعـطـي حـسـابـك بـالـتـمـام
ومـسـتـحـيـل اصـبـر عـلـى مـا قـلـت والا اتـحـمـلـه
=======================
كـونـك تـحـديـت الـيـمـن واهـل الـيـمـن كـمـن هــمــام
وايـن انـت رايـح يـا غـبـي قـلـيـت عـقـلـك مـا اخـبـلـه
==========================
هـون عـلـى نـفـسـك شـوي وارفـق بـنـفـسـك يـا غـلام
واحـسـب حـسـاب الـكـبـريـاء والأزدراء والـمـهـزلـه
=========================
يـا صـاحـب الــوهــم الـمـبـدد والــعــدواه والــخــصــام
ابـو يـمـن سـيـدك وعـيـنـك والـجـواب اسـتـقـبـلـه
========================
اول شــي الــمــعـــروف حــقــك زور كــلــه واتـــهـــام
وامـوالـكـم لا خـيـر فـيـهـا هـي اسـاس الـخـلـخـله
========================
وأمـامـكـم لا اعـطـى الـيـمـن فـالـعـام بــرمــيـلـيـن خـــام
هـي مـا تـسـاوي مـن شـرورا شــبــر والـقـول اعـقـلـه
=========================
ومـهـاجـريـنـا عـنـدكـم مـاشـي لـهـم أي احــتــرام
فـي ظـل قـانـون الـكـفـالـه والـشـروط الـمـثـقـلـه
========================
عـكـس الـهـنـود والـبـنـقـلادش والـردي مـن فـيـتـنـام
يـا بـن فـهـيـد ابـن الـيـمـن ذاق الـعـنـاء والـبـهـذلـه
========================
خــل الـمـدوح الـكـاذبـه واهـل الـيـمـن مــاهــم لــئــام
والـفـقـر مـاهـو عـيـب بـس الـعـيـب كـثـر الـقـلـقـلـه
========================
وقـد فـقـر سـيـد الـبـشـر ذي فـضـلـه رب الأنــام
وفـضـل اوراق الـشـجـر والـذل حـرم يـقـبـلـه
=======================
وفـقـر عــلــي وعـمـر وابــو ذات الـنـطـاقـيـن الــعـــظـــام
اهـل الـمـبـادي والـقـيـم واهـل الـسـيـوف الـمـسـقـلـه
=======================
والــعــز والأقـبـال غـايـة كـل مـشـدود الـحـزام
والـمـال لـو يـنـفـع نـفـع قـارون شـف وايـن اصـلـه
=======================
وخـيـمـتـي تـسـوى فـلـل جـده ودور أم الـحـمـام
خـيـمـه عـلـى عــز وكـرامـه لـلـحـيـاه مـؤهـلـه
======================
بـا اعـيـش فـيـهـا حــر واسـتـقـبـل كـبـاريـن الـجـهـام
وكـونـدلـيـزاء مـا تـدنـس بـابـهـا أو تـدخـلـه
======================
وامـشـي عـلـى اقـدامـي وراسـي مـرتـفـع فـوق الـغـمـام
بـدون رنـق ولا هـمـر ولا جـيـوب مـطـربـلـه
======================
والـزنـط يـا سـطـام مـا يـنـفـع ولا كـثـر الـشـتـام
والـجـار لاهـو مـثـلـكـم يـخـرص ولا نـتـفـضـلـه
======================
واهـل الـيـمـن مـهـد الـحـضـاره والـعـروبـه والـوئـام
تـاريـخـهـم مـعـروف والـمـعـروف مـا حـد يـجـهـلـه
======================
والـطـول مـن عـاداتـهـم مـن عـهـد الاجـداد الـقـدام
واجـدادكـم يـا بـن فـهـيـد لاعـاد حـد حـي اسـئـلـه
======================
كـم عـاشـو اهـل الـمـمـلكه عـلى مـكـارم ارض سـام
ايـام كـنـتـو تـشـتـكـو مـن فـقـر تـاك الـمـرحـلـه
======================
وكـان يـحـي بـن حـمـيـد الـديـن دعـمـه مـسـتـدام
وآخـر هـديـه جـاتـكـم عـدة قـوافـل مـرسـلـه
======================
تــزوع تـسـع مـائـة قـدح صـفـراء ومـلـيـونـيـن شـام
ومـثـل هـذا الـدعـم مـا كـانـت اووربـاء تـبـذلـه
======================
زمـان كـان الـجـيـد يـتـمـنـى الـوقـيـه والــجــرام
مـا الـيـوم بـحـر الـنـفـط خـلا الـفـسـل فـاتـق مـعـولـه
======================
و اقـسـم بـربـي مـا قـصـدت الـمـن فـي هـذا الـمـقـام
الإ بـغـيـتـك تـتـعـظ وتـعـيـد فـهـم الـمـسـئـلـه
======================
وانـه جـبـل دخـان دونـه قـوم مـا تـخـشـا الـصـدام
وانـتـه تـخـبـر جـيـشـكـم ذي شـن حـربـه واشـعـلـه
=======================
كـيـف الـهـزيـمـه ذي تـلـقـاهـا نـهـار الـحـرب قــام
خـلال خـمـس ايـام والـحـوثي فـقـط بـمـعـدلـه
=======================
وسـلاح ربـعـه مـن كـلاشـنـكـوف لا زاكـي كــرام
هـزو عـروش الـمـمـلكـه والـجـيـش شـاهـد مـا اذهـلـه
=======================
والـجـابـري والـغـوبـه اخـلـوهـن صـنـاديـد الـمـهـام
نـهـار هـبـو والـخـبـر مـعـروف والـبـاب اقـفـلـه
=======================
وعـلـى الـحـبـيـب الـمـصـطـفـى ازكـاء صـلاتي والـسـلام
ومـن سـمـع صـلا عـلـى روح الـنـبـي والـحـب لـه.
==============================

فيرد الشاعر السعودي سطام بن فهيد على الشاعر اليمني احمد المنيعي

يأبو يمن شخصيتك فيها قريت الانفصام
.................تطرد ورى الاوهام وأحلامك تراها مهمله
==========================
يقول لك سطام والاقوال ضربٍ باالسهام
..................اللي يدور للخطأ فوقه تحل المشكله
==========================
قولو لأبو يحيى المنيعي يلتزم قدم النظام
............من قبلك المخطي خطا واللي يتوع نعدله
=========================
يأبو يمن يشهد لنا التاريخ عامٍ بعد عام
...............حنا هل التوحيد والدين القوي مانخذله
========================
حنا عيال الصحب يالناقص ولا يمكن نظام
.................إنحرك العالم ومثلك ما معه قيد أنمله
=======================
إليا بغيناها حرايب نجعل الدنيا حطام
................وإليا بغيناها مسالم هونها من مسأله
=======================
فينا على روم المعالي عشق واصل للهيام
.............يوم القذايف في السماء طول النهار مخيله
========================
لا صرت للحوثي تحامي خل للعلم إهتمام
....................حنا نحط الرافضه وأنته بجوف المزبله
========================
جبل دخان دخانه على راسي المعادي حام
....................جوف الجحاره مير زلزال القذايف ينفله
========================
وإليا طلع شيعي يبا ينحاش يغشاه الغشام
...................وإليا تسلق شاف نيران السماء وتحوله
========================
دخان يشهد يوم نطحن فيه قاسية العظام
..............مع السماء صاروخ ومع الارض رجف القنبله
========================
وأنته تمدّح بالكلاشنكوف وأفعال الهلام
.............والفرق واضح بين سقط القوم وأهل المنزله
========================
أهل عطانا وأنت يالحاسد بغيضك ماتنام
...............نكرم صقاع الارض والمحتاج دوم نمدله
========================
خلك بخيمتك الزهيده وأفرش الخيمه إحرام
...........وأكرم ضيوفك (قات) وأحلامك تجيك مهلهله
==========================
أخر زمن ما يطمع الاسود ياكود النعام
..........لا والله ألا قامت الساعه وجات الزلزله
==============================
فيرد المنيعي
قـال الـمـنـيـعـي دائـمـاُ مـن عـادتـي شـل الـوسـام
لـنـي يـمـانـي والـيـمـن دار الـشـمـوخ ومـعـقـلـه
=====================
وربـعـي ابـطـال الـيـمـن مـن سـد مـارب لا شـبـام
ومـن كـريـتـر لا حـرض لا مـاويـه لا الـمـعـجـلـه
====================
وعـيـب يـتـطـاول عـلـيـهـم طـفـل فـي سـن الـفـطـام
وانـا اسـمـع اخـبـاره ولا اعـطـيـه الـدروس مـدبـلـه
==========================
كـذبـت يـا سـطـام ويـلـك مـن شـديـد الأنـتـقـام
والـكـذب هـي تـقـصـر حـبـالـه والـحـقـايـق تـبـطـلـه
=========================
كـلـه كـلامـك هـرج فـاضـي والـحـكـايـه خـام رام
والـنـاقـص الـلـي مـا يـقـايـس مـخـرجـه مـن مـدخـلـه
=========================
وانـا الـمـنـيـعـي عـمـر خـصـمـي مـا عـلـى الـسـاق اسـتقـام
والـعـرض غـالـي فـي سـبـيـلـه كـل غـالـي نـبـذلـه
========================
مـا بـال ذي سـب الـيـمـن واهـلـه بـرغـبـه وانـسـجـام
هـل يـسـتحـق اعـفـيـه فــي مـا قـال والأ اتـوسـلـه
========================
بـعـيـد هـذا الأمـر مـا لـلـمـخـطـيـيـن الأ الـخـزام
والـشـنـق والـتـعـزيـر مـاشـي فـى الـعـروض مـجـامـلـه
========================
ودفـت يـا سـطـام وارجـيـلـك قـريـبـه لـلـعـكـام
وانـا مـحـامـي وافـتـخـر عـن شـعـب شـامـخ بـكـمـلـه
========================
سـنـي وبـا ادافـع عـن ابـطـال الـمـهـمـات الـجـسـام
مـن أي مـذهـب وانـتـه افـهـمـهـا بـدون مـجـادلـه
========================
شـعـب الـمـكـارم شـعـب واحـد لا طـوائـف لا انـقـسـام
ولـن تـفـرق بـيـنـنـا بـالـضـم والا الـسـربـلـه
=======================
وانـسـى جـبـل دخـان مـرفـوع الـشـوامـخ والـلـكـام
مـا قـد وصـلـتـه انـت وامـثـالـك ولا بـا تـوصـلـه
=======================
مـاشـي لـكـم فـى الـحـرب عـاده خـل تـهـريـج الـعـوام
وحـروبـنـا بـالـنـصـر دايـم والـنـجـاح مـكـلـلـه
=======================
فـى الـحـرب الاول مـا تـحـقـق لـلـسـعـوديـه مـرام
واتـخـبـر الـقـوات ذي مـن كـل جـنـس مـشـكـلـه
=======================
جـيــش الـمـلـك كـلـه هـزم فـى الـمـعـركـه شـر انـهـزام
ومـقـاتـلـيـنـا اثـنـيـن عـاشـو والـخـصـوم مـجـنـدلـه
=======================
عـبـدالـلـمـك بـن بـدر ومـحـمـد ولـد عـبـدالـسـلام
الـنـاطـق الـرسـمـي بـجـوالـه وقـارح جـرمـلـه
=======================
واتـفـيـدو نـصـف الـطـقـوم ونـصـفـهـا راحـت ركـام
يـا ابـن فـهـيـد اخـجـل عـلـى نـفـسـك وخـل الـزومـلـه
======================
ولاتـعـادي قـوم جـبـاره وبـالـحـكـمـه حـكـام
مـن قـاتـل الـشـعـب الـمـقـاتـل بـا يـحـصـل مـقـتـلـه
======================
وخـيـمـتـي مـأوى الـعـرب مـا تـشـتـكـي كـثـر الـزحـام
والـقـات فـيـهـا نـوكـلـه والـخـمـر مـا نـتـنـاولـه
=====================
ولا نـفـضـل ظـيـف واشـنـطـن ولا بـرمـنـجـهـام
عـلـى الـعـرب والـمـسـلـمـيـن خـيـمـة أصـول مـؤصـلـه
=====================
هـذا جـوابـي مـخـتـصـر وان عـدت انـا راعـا الـزمـام
والـلـه مـا ازيـد ارحـمـك وهـاجـسـك بـا اكـنـسـلـه
=====================
يـا اخ سـطـام اعـتـذر لـي واكـتـب الأن الـتـزام
كـونـك شـمـلـت الـكـل والـمـفـروض تـمـسـك فـرمـلـه
=====================
أمـا انـا اسـتـثـنـيـت ذي يـسـتـاهـلـون الأحـتـرام
ولـهـم سـلامـي كـل مـوجـات الـفـضـاء تـتـنـاقـلـه
=====================
والـمـعـذره والـعـفـو مـن كـل الـعـشـايـر والـلـحـام
واهـدي عـتـيـبـه لا انـت مـنـهـم زيـن شـعـري واجـزلـه
=====================
وخـتـامـهـا ذكـر الـنـبـي والآل والـصـحـب الـكـرام
عـداد مـا الـقـاري قـراء الأيـات بـعـد الـبـسـمـلـه
=================================================
الإيمان يمانٍ والحكمة يمانية
على الرغم من أن مثل هذه المماحكات لا تثير إلا الكراهية والأحقاد
إلا أنك لا تستطيع أن تقف مكتوف الأيدي أمام من يسب وينتقص وطنك
أحيي الشاعر المنيعي على رده كما أحييه على عدم التعميم في كلامه
فبطبيعة الحال لا بد من وجود أهل الخير والكرام في كل بلد ممن لا يدخلون
في المعاني السيئة التي قد تحويها القصيدة
وفي الجانب الآخر نجد أن الشاعر سطام هو شاب باحث عن الشهرة وليس لديه
من الحكمة والخبرة ما يمكنه من الإساءة لليمن وأهلها وماهو في الحقيقة
إلا كما قال الأعشى في معلقته ( كناطحٍ صخرةً يوماً ليفلقها
فلم يضرها وأوهى قرنهُ الوعلُ)
وما فخره بالحرمين والدين الإسلامي إلا دليل جهل وليس بمستبعد أن يظهر علينا
من يقول أن الرسول الكريم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم كان سعوديا
فالحرمين والرسالة موجودة قبل وجود آل سعود وقبل قيام الدولة السعودية الآولى
وليس لهم فضل في نشر الدين وليس لأحد منة في ذلك
قال تعالى ( يمنون عليك أن أسلموا قل لا تمنوا علي إسلامكم بل الله يمن عليكم أن هداكم للإيمان إن كنتم صادقين )