@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

مزاد ... في قطرائيل(قطر!)ء


مزاد ... في قطرائيل(قطر!)ء

حمَلَ الأثيرُ لنا خبرْ نشرَت ستائرَها قطرْ
فتحت مَزادَ دَعارةٍ ومضت على درب الغجر
للبيعِ دشداشُ الصِبا وخدورُ ربّاتِ الخفَر
و (( عُديدُ ) مع باقي الثرى وأصولُ تغلبَ مع مُضر
للبيعِ يا من يشتري ليلى ومَوزةَ والجَزرْ
برجالهم ونسائهم فجميعُهم خنثى ذكر
أما الشيوخُ فسعُرهم من أدنى ما عرف البشر
الدفعُ نقدا عاجلا بالثديِّ في ليلِ السمَرْ
أو من فخاذِ طريدَةٍ وسَطَ الدُجى حتى السحرْ
للبيعِ يا من يشتري نسلا تلاشى واندثر
الإبنُ يعقرُ أصلَه والأبُ يبقى محتقر
وسًموهُ في غفلةٍ لا يُجدي نفعا بل ضرر
فُتحَ المزادُ فبادروا فهنا لدينا ما ندر
كل الشيوخِ علاوَةً للمشترينَ ومن حضر
يا من يقايضُ خيرَهُ بأذى وأضرارٍ وشر
فالتبنُ حينا سعرُهُ يعلو على ثمنِ الدُرر
والعِقدُ يَسقطُ صدفةً من فوقِ جِيدٍ في حُفَر
زمنُ الحُثالةِ ينقضي ويمرُّ في لمحِ البصرْ
فغداً ستكسدُ سوقُهم فهي المشيئةُ والقدر
وتعودُ عزّةُ قومنا بهُتافِنا .. تحيا قطر


نشرَت ستائرَها قطرْ
ومضت على درب الغجر
وخدورُ ربّاتِ الخفَر
وأصولُ تغلبَ مع مُضر
ليلى ومَوزةَ والجَزرْ
فجميعُهم خنثى ذكر
من أدنى ما عرف البشر
بالثديِّ في ليلِ السمَرْ
وسَطَ الدُجى حتى السحرْ
نسلا تلاشى واندثر
والأبُ يبقى محتقر
لا يُجدي نفعا بل ضرر
فهنا لدينا ما ندر
للمشترينَ ومن حضر
بأذى وأضرارٍ وشر
يعلو على ثمنِ الدُرر
من فوقِ جِيدٍ في حُفَر
ويمرُّ في لمحِ البصرْ
فهي المشيئةُ والقدر
بهُتافِنا .. تحيا قطر

اتعلم سريعا وببلاش ؟


اتعلم سريعا وببلاش !

 بشرى لمن يريد ان يتعلم اي شئ سريعا: ظهر أخيراستاذ الوطنية والثورجية ومنظر للديمخراطيات (الديمقراطية)وحقوق الانسان في عالمنا العربي هذه الايام حزر فزر من هو؟؟؟ إنه المنقذ -عاق والديه-;   حمد حاكم قطرائيل(قطر)... فهو يعلمك يوميا من خلال محطة الخنزيرة المزورة والمضلله -الجزيرة- كيف تكون وطنيا دون معلم ؟... وكيف تحارب الفساد دون معلم ؟... وكيف تقاتل امريكا دون معلم ؟ وكيف تنشر وتروج لاشرطة صدام وابن لادن دون معلم ؟ ... وكيف تمول جرائد لندن دون معلم ؟ وكيف تصنع من الفاشلين في الصحافة نجوما دون معلم ؟ وكيف تجعل من " موزة " زعيمة سياسية يشاد بها في برامج الجزيرة دون معلم ؟ وكيف تسرق الحكم من ابيك دون معلم ؟ وكيف تقول لوالديك - اف - وكيف - تنهرهما - دون معلم ؟وكيف تتأمر على اخوانك من الجيران بدون معلم؟وكيف تنشر الفوضى في العالم العربي بدون معلم؟وكيف تزو وتضلل الشعوب باأكاذيب ودجل الجزيرة بدون معلم؟

 نعم ... في ظل (العولمة) تحول هذا العاق حميدان الذي لم يكمل تعليمه الابتدائي والذي لا يحسن قراءة (سطرين) باللغة العربية  تحول الى منظر وفيلسوف وثائر حمل على عاتقه العريض ليس فقط جور زوجته موزة - وثلاث زوجات من قبلها- وانما ايضا جور النهوض بالإسلام و بالامة العربية ولكن على طريقته !!!على جميع الاصعدة الاقتصادية والسياسية والامنية والفكرية وحتى النسائية.

 ولتحقيق هذا الهدف النبيل اوجد هذا البغل -حمد- محطة الجزيرة وجلب اليها عشرات الكتاب والصحفيين والاعلاميين العرب كواجهه ويهود وهم كثر ولكنهم خلف الستار, واوكل اليهم هذه المهمة المقدسة ... وزين المحطة بمجموعة من المذيعات الفاتنات ولا احلى ولا اجمل!

 وعندما نفتح جهاز التلفزيون على محطة الخنزيرة في اي وقت من اوقات الليل اوالنهار ستجد (درسا) في الوطنية دون معلم او (محاضرة) في الاقتصاد دون معلم او (ندوة ) عن حقوق الانسان دون معلم او ( مؤتمرا ) عن ضرورة ان يقلب العرب انظمة الحكم في بلدانهم حتى يتحرروا كما تحرر الشعب القطري؟!؟ ... دون معلم ... وبين درس ودرس ... تقدم لك (الجزيرة) نشرة للاخبار فيها كل شيء... وعن اي شيء.....وفي اي ركن من الكرة الآرضي.. الا طبعا عن (قطر).؟!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

  وينتهي الدرس دون ان يسأل الجحش البغل ! : ومن اين انطلقت الطائرات التي احتلت العراق يا يا بغل؟ وتأتي الاجابة خجولة: من قطر ........ ... ففي قطر وعلى مرمى حجر من مبنى محطة الجزيرة توجد اكبر قاعدتين عسكريتين امريكية في العالم.
ونشاهد الجزيرةتصيح وتطبل عن كل شئ في هذا الكون كله ولا تترك شئ
 الا التحدث عن قطرهذا لانهم يقبضون منه مبالغ خيالية بعد ان نسوا والى الأبد كرامتهم وانسانيتم مقابل المال. فهم يغفلون معانات احرار الشعب القطري في السجون؟ وممارسات مخابرات قطر ... وسجون قطر ... وحاكم قطر الذي يدير البلاد التي سرقها من ابيه كما يدير مزارعه ويتعامل مع شعبه القطري كما يتعامل مع الابقار في اسطبلاته ؟

 وندير مؤشر التلفاز على برامج محطة الجزيرة ... فلا نرى خبرا واحدا عن فضائح وزير الخارجية القطري الذي تبين وكما نشرت (نيوزويك) ان له عدة حسابات بنكية سرية في بريطانيا يودع فيها ما يأخذه من رشوة وكوميشن وعمولة في صفقات فساد واختلاس وسرقة للمال العام اكتشفتها وكتبت عنها كل وسائل الاعلام في الكرة الارضية الا (محطة الجزيرة )؟

 وننتظر برامجهم ( الحوارية المختلفة) بتلهف ... لعلهم  يتثيرن حكاية الوزير القطري الذي كان يخبيء في قصره عددا من الارهابيين ... او لعلهم يفتفتحوا حوارا حول اولاد الشيخ حمد الذين وضعهم تحت الاقامة الجبرية ... او  يسألوا المشاهدين عن رأيهم في الوزير القطري الذي ذبح اختيه كما تذبح النعاج لاسباب اخلاقية ... او لعلهم وبدلا من ان يفتحوا المجال للكلام عن بنات صدام حسين  وغيرهن من بنات العرب, ان يتكلموا ولو بشكل مختصر عن الشيخة القطرية حمدة التي هربت مع شاب مصري الى القاهرة - هذه الاخبار قرأنا عنها في جميع وسائل الاعلام العالمية - باستثناء الجزيرة! .  

 تعجبني برامج -غسان بن جدو- الذي يتحول خلالها الى – منظروفيلسوف- لكن الحق يقال فهو  رجل واسع المعرفة لكنه يتحدث في كل شيء وعن اي شيء , وتراه يطلق صواريخه على الانظمة الفاسدة والحكام الفاسدين شرقا وغربا ,و في اتجاهات مختلفة  ويسهو -  طبعا ..وجل من لا يسهو- ان يذكر شيئا مما يدور في -الدوحة- التي اصبحت مسمار جحا  لمحطة التطرف والتأمر والإرهاب والقاعدة الثانية لاسرائيل في المنطقة  او في قصور حاكم الدولة التي يحمل - بن جدو – جنسيتها,.......

 كله كوم ... والاخونجي السابق - احمد منصور - كوم ... ففي احدى حلقات - شاهد على الظهر(العصر) احمد منصور ...بكى وذرف الدموع عندما ذكر الضيف المعاناة المأساوية التي يعيشها الشعب الفلسطيني , ولولا الخجل لاقترحنا انتخاب -احمد منصور- رئيسا لفلسطين وصاحب محطة الجزيرة (حمد) نبيا للشعب الفلسطيني او اماما لهم ... وكان من الأجدى با الضيف ان يسأل احمد منصور : لماذا يقوم صاحب محطة الجزيرة بفتح سفارة لاسرائيل في الدوحة؟ ... لماذا يتآمر على الفلسطينيين كل يوم؟ ... لماذا سمح بهتك عرض العراق والعراقيين؟ ... لماذا تحولت (الدوحة) الى ناخور سياسي كبير ومحطة للتطرف والإرهاب والمتسكعين  في العالم.

 هل اصبحنا في زمن يحاضر فيه المنحرف عن الشرف يا استاذ ؟

 الجواب : نعم


صنعآ أرض الحضارة

صنعآ أرض الحضارة



صنعآ

يا ام البلاد

وعشقها

ندى الفجر

يحضنه السحابا

صنعآ

يا نبض الفؤاد

يا حلمنا الوردي

نهواك

شيبا او شبابا

صنعآ

لن يغتالوا

الحسن فيك

بني صهيون

وثلة اعرابا

صنعآ

انت رمز العشق

فينا

لولاك ما اتى مطر

ولا كان شرابا

نحملك بين ضلوعنا

قلبا

تدارينا كام

اهلا و اغرابا

سطرت للتاريخ مجده

وحفظته

اقواما

وانسابا

سبحان رب الخلق

في عليائه

كيف زينك

ماء

وخضرة

وهضابا

صنعآ

بي وجع لما يجري

الكل ينهشك

اعداء و اصحابا

هي الغيرة العمياء

تقتلهم

قطيع نعاج

تسوسهم ذئابا

ارض بلقيس انتي

وان هالوا

فوق الرماد ترابا