@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
اللعنة على الطغاة


و إذا الجثت أحرقت

و إذا الثورات إندلعت

وإذا العروش زلزلت

و إذا الأنظمة ولّت وأدبرت

لماذا هبّ الشارع العربي ثائرا على النظام القائم ؟

من كان يتصور أن الشارع سيهزم حكاما ؟

هل ستسري الثورات العربية في كنتونات الخليج الظلامية؟؟

هل سيصون الشباب ثورتهم من الإختراق والإختطاف من المتآسلمين الجدد وشيوخ الدولار...... ؟

هل قرأت الأنظمة الخليجية مليا ما جرى ويجري في الوطن العربي؟؟؟؟

أم أن المحنطين في الخليج لا يقرأون و لا يفهمون و لا يستوعبون....... ؟

ألم يقل آبو القاسم الشابي:

ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر ..

هناك إجماع في العالم العربي والإسلامي على أنّ الطغاة الذين يحكموننا حولّوا الوطن إلى شركة خاصة بهم وإلى بقرة حلوب لا تدّر العطاء إلاّ عليهم وعلى أولادهم , وبات الذي يوجّه نقدا للطاغية وسجونه وحاشيته وزبانيته وديوتيّه يقال له :

أنت ضدّ الوطن وستسحل وتعاقب وتقصّ عورتك لأنّك ضدّ الوطن .

أي لذة مواطنة تبقى في نفسية العبيد والرقيق – وليس المواطنين – عندما يلجأ الطاغية إلى مصادرة كل تفاصيل الحياة حتى الحلم , فالعبد العربي إذا أراد جواز سفر عليه أن يتمهلّ كثيرا قبل أن تأتي الموافقة من دوائر الإستخبارات , وإذا أراد أن يبني بيتا عليه أن ينتظر عشرات السنين للحصول على كافة الموافقات وإذا أراد عملا عليه أن ينتظر حتى يوظّف كل أقرباء الديوتين الذين يحيطون بالطاغية , وإذا أراد طبابة فعليه أن ينتظر أن ترفق وزارة الصحة به , وإذا أراد كرامة فعليه أن يتخنث وإذا أراد أن يحسنّ مستواه الإقتصادي عليه أن يكون من حاشية هذا الأمير وهذا الوزير وهذا الحاكم , وإذا أراد أن يصون تروثه ويحضى بإستيراد شيئ ذي قيمة عليه أن يدفع لهذا وذاك من دوائر الطغاة , أمّا إذا أشكل على الطاغية الذي فرض نفسه على الناس عقودا تلو العقود فعليه أن يدرّب نفسه على الجلوس على القنينات المكسورة , لأنّ الطغاة في بلادنا متسخون إلى أبعد الحدود إلى درجة أنّ وسائل تعذيبهم متسخة , فربّ معارض عربي أجبروه أن يجامع أخته في المعتقل بطريقة شيطانية , وهناك من أعتدوا على إبنته أمام مرأى العسس والحرس , وهناك من أعتدوا على أمه , ناهيك عن الذين خطفوا وعذبوا ورموا في البحار بعد أن كبلّت أيديهم وسلمّت لذويهم شهادات الوفاة دون الجثة لأنّ سرّها تقاذفته الأمواج إلى مكان لجّي .

كيف يحبّ العبد العربي الوطن وطنه وقد صار ملكا للطاغية يتصرف فيه كيف يشاء , كيف يحبّ العبد العربي وطنه وهو يرى أبناء الطغاة حماة الوطن يخطفون العذارى من الشوارع وينتهكون الأعراض , و لبعضهم يخوت خاصة لهذا الغرض , كيف يحبّ العبد العربي وطنه وهو يرى أنّ الطغاة يوزعون أموال الأمة على جواري الأمة , فهذا يدفع لهذه العاهرة الإيطالية نصف مليون دولار وأخر يعطيها مليون دولار , والعجيب أنّ طغاتنا الذين حاربوا الوحدة العربية إنفتحوا على كل أسواق العهر الأوروبية وباتوا يستوردون الحسناوات والغيد الأمانيد من أسواق أوروبا وهناك قوم أثروا من هذه التجارة ويعتبرون أنّهم نجحوا إلى أبعد مدى في مجال العلاقات العامة .

كيف يحبّ العبد العربي وطنه وهو يرى الغربي وحامل الجنسية الأمريكية والغربية مبجلا محترما له الأولوية في المطارات والفنادق وتوفّر له الدولة العربيّة الراقصات والماجنات والمهرجين الذين يضحكونه تحت عنوان مقتضيات السياحة , بينما العبد العربي يهرول وراء لقمة العيش و يبلغ سمع الرئيس العربي أنّ العبيد لديهم مشاكل صحية وإقتصادية و إجتماعية , فيوصي بأنّ هذه المشاكل إستراتيجية وضرورية لحرمان العبد العربي من التفكير في كرسي الحكم , فيكفي أن يعيش الطاغية وأولاده , والعجيب أنّ الطاغية ينتج أبناءا طغاة فيهم من فساده وبغيه الكثير .

كيف يحب العبد العربي وطنه وهو يرى أنّ هذا الطاغية يتعامل مع النفط وكأنّه مائدته التي خصّها الله به , يأخذ منها ما يحلو له ويوزع على أبنائه وحواشيه .

كيف يحب العبد العربي وطنه وهو يسكن في البيوت القصديرية والمقابر والخيّام وأحيانا في السيارة ويتناوب هو وأخوه على الدخول على زوجاتهم لعدم وجود غرفة إضافية في البيت .

الوطن الذي لا يوفّر أمنا وطمأنينة وكرامة وثقافة وإنسانية ولقمة لبنيه ليس وطنا , وهذه الأوطان تهزم بسرعة بسبب الطغاة , و هذا العبد العربي إنتصر على الخوف , و إنتصر على الطاغوت , ولينتظر العرب ثورات الشرفاء على الحكام المفلسين من الكرامة .

دستور آلمتآسلمين الجدد القادم.......!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 @ مقاديره ....!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

• كيلو من الفتاوي المحرضة على الفتنة بدون جلدّ أو عظم
• كيلو من القنوات الداعرة المنقوعة بماء زمزم
• نصف كيلو من الأصوات الناعقة ليلا نهاراً خوفاً على الدين
• كوب من الاسماء البارزة في الدعوة الاسلامية المتأسلمة
• كوب ونصف من الكلام الرفيع على أهداف الثورة
• رشة بهارات عبرية سلمية من الاراضي الاسرائيلية
• ملعقة من التوافق الرخيص بين ؟ و؟....................!
• ملعقة ونصف من التحريض على ما يسمى الفلول السابقة
• ملعقتين من الشريعة على حسب المزاج و الرغبة
• شريحة كبيرة من اللحمّ الحلال المذبوح حسب الشريعة الامريكية
• قطعة شيعية مفرومة باسم الدين لزوم تأجيج الوضع الساخن
• قليلا من الدماء اليمنية التي تستعمل مرة واحدة فقط
• قليلا من الصمت العربي الذي ربما تحتاجه كثيرا أثناء الطهي
• والكثير من الدهشة والصدمة والتصفيق والنعيق لأجل تزيين الطبق الفاخر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
 آنتم وليس غيركم آلسبب يا آهل اليمن!!!!!!!

تمر عليكم الساعات، والأيام ،والسنوات ثقيلة بخطى الحلزونات .. قليل من المفاجآت، وكثير من المهازل والمآسي ،والمسرحيات المفبركات ..!!الرتابة تسيطر على وجودكم والكآبة تخيم على وجوهكم والصدور تضيق.

 >>>خمسون سنة من عمر الثورة .. الذي عشناه بأحلامنا ودمائنا ودموعنا بداية من لحظة الصدق ..!! وانتهاء بلحظة زيف وخداع>>بيت الآحمر و عصاباتهم!!!!!!!!


 ضحكوا عليكم ،وأشبعوكم كلاما عن الشرف والمرؤة، وعن البنادق والخنادق والنضال !..بشروكم بالديمقراطية البردقانية، فانشأوا للمفارقة المحزنة أمنا يقيهم من أهليهم وفرقا للموت تحميهم ، وفرضوا إتاوات ،وشرعنوا حرف الواو علنا ،وقوننوا المحسوبيات..وجعلوا الفساد ثقافة!!وارتفعت على انغام السلام الوطني راية الفساد خفاقة في البلاد..!!

تفرقتم..تراشقتم..تحاربتم ..... وهابيين ...وخمينيين ،ونسيتم أن جميعكم قد طعن في الصميم حلما ومستقبلا بحجم أجمل الأسماء وقبلة الأنبياء وأيقونة الشهداء .....اليمن!!..!!

>>>ببساطة..

آصبحتم غارقين في وحل الفساد وفي مستنقع الأحقاد!!!!!!!


 كل ماسبق ليس من عندي وانما هومأخوذ من عيون وهمهمات الناس في الطرقات ..وعلى البسطات ،ولا فضل لي إلا في النقل ،ولو تخفى أحدهم ،وتعسس كعمر لسمع أكثر,,!!

الصورة واضحة والصوت أوضح..

الفساد فساد..والأحقاد هي الأحقاد ولا سبيل إلى الصواب الا بتغيير ثقافة الكرهية والتعصب,,,,,,,,..!!

وكفانا عبثا وعنادا وتمزقا..


>>>خمسون عاما كانت كافية لخروجنا من متاهة الضياع لو تصافت النفوس على حب اليمن ...

كل شعوب الارض وجدت طريقها إلى الخلاص إلا آنتم....!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لماذا..؟!!

@سؤال لا يجيب عليه>متآسلموا الدولار آو شيوخ الدجل.... أو التجار المستفيدين من الفوضى ..!!

سؤال بريء من دعاوى القهر و رداءة الألوان ..!!

سؤال من يجيب عليه لابد قبل البدء ان يتوضأ ويصلي لله ما شاء ثم يستحضرالتاريخ والشهداء.

>>>كلكم..ألوانكم......أهواؤكم. أطماعكم..فسادكم....تطرفكم...أحقادكم .......كلها السبب

>>>>>>>>>وزاد فوق عيوبكم تغريبة الإسلام وغيبوبة العروبة ..!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

اللهم الطف بنا وارحمنا
واحفظ ارض اليمن من البشر!!!


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 نحن أمة ضّيعها جهل أبناءها وخيانة حكامها وفشل رموزها وفتاوى مشايخها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نحن أمة ضّيعها جهل أبناءها وخيانة حكامها وفشل رموزها وفتاوى مشايخها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نحن أمة ضّيعها جهل أبناءها وخيانة حكامها وفشل رموزها وفتاوى مشايخها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غريب .....في عصر الزندقة.........!!!!!!!!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

@ما يتعرض له الإسلام اليوم هو من أخطر المراحل التي مر بها،فكما بدأ الإسلام غريباً عما حوله من معتقدات و أفكار ، يعود اليوم ليكون غريباً عما حوله من معتقدات و أفكار، أفكار عصر

اليوم الحديث تؤدي إلى دهورة العلاقات و القيم الإجتماعية و الدينية،تضرب اليوم مؤسسة الزواج من جذورها لتفكيك المجتمع و السيطرة عليه،فسهولة الزنا و عدم تجريمها أدى بالشباب للعزوف عن تكوين الأسرة و حمل أعباء التربية ، فما يريده الشاب أو الشابة لإشباع

غريزة الجنس يستطيع أن يحصل عليه إبتداء من المرحلة الإبتداءية و كثير من المجتمعات تنظر لهذا على أنه أمر طبيعي. جعل المادية الملموسة هي الشيء الوحيد الذي تؤمن به الأجيال

الجديدة،مما أدى إلى تعاسة الإنسان النفسية لعدم إيمانه باليوم الآخر أو رضاءه بالقضاء و القدر،و عوضاً عن ذلك إغراق الإنسان بنزوات غريبة و رغبات شاذة بحثاً عن السعادة الروحية التي فقدها،اليوم بعض المجتمعات تدرس طلابها بإمكانية الزواج من الجنس الأخر أو من نفس الجنس ،دافعة كثير من الشباب لرغبة تجريب نزوة جديدة يطبل و يزمر لها بكل وساءل الإعلان

؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟