@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
القحبة آلشريفة!
--------------------
هذا هو حال بني سلول؟
---------------------------------
مواقف وتعاملات  وسلوكيات وأقوال مهلكة بني سلول وكهنتهم مع الصهيونية الأمريكية> والجمهورية الإيرانية> ينطبق عليه وبإمتياز المثل الشعبي نفاق> *القحبة الشريفة*؟؟؟



عبارة شبه الجملة *القحبة الشريفة* هي عبارة تُطلق على كل شخص  بغض النظر عن درجة فحولته كرجل أو أنوثتها كإمرأة ؟



أو دولة أو هيئة أو مؤسسة أو حزب أو تيار مستقبل أو حتى جمعية خيرية
 يتعامل مع الواقع والأحداث من مبدأ الرذيلة والفسوق والفجور والنفاق والتخاذل في هذا الموقف والعفة والطاهرة والشرف والرجولة في الموقف الآخر؟


مبدأ القحبة الشريفة هو سلوك ومنهاج حياة وخارطة طريق
 خارطة طريق لآعراب خليج الخنازير بمجملهم؟


  لكل من هو عبد في داخله وفي ذاته تابع لغيره ومستعبد من خارجه
 يسير به ومعه حسب تقلبات الظروف والأحوال والمصالح ويتغير ويتبدل وتذبذب حسب تبدل المواقف والأحوال ويميل مع موازين القوى؟



هم دائماً مع الكفة الرجحة – حيثما مالت> فتارة يرتدوا ثوب العفة والطهارة والشرف والرجولة هنا و يشلحها حتى *الملط* فتظهر سوءاتهم ورذيلتهم وفسقهم وفجورهم هناك؟



مثال *القحبة الشريفة* ينطبق مع الأسف- على كثيرٍ من الناس الذين إستمرؤوا الذل و العبودية من الغير ومارسوها على من هم دونهم في مجتمعاتنا العربية من المحيط الغادر الى إلى الخليج العاهر؟


 بدأً من الحكام والملوك والأمراء والشيوخ والمشايخ وحتى العبد الصغير من درجة *مواطن* وما دون؟


سلوك القحبة الشريفة هو سلوك يلازم من كان عبداً في ذاته يقبل الخضوع الخارجي لغيره دون ثورة أو مقاومة على من يستعبده ولا يجد المبرر الكافي ولا الدافع الذاتي للخروج عليه والقصاص منه على ظلمه وفساده وقهره؟


هذا من ناحية تفسير وتحليل المثال أو شبه الجملة المرفوعة في وجه كل منافق وتابع ومتسلق ومتزلف ومدافع عن سلوكيات >بنيي سلول وحكام مشخات خليج الخنازير> ومشايخهم وعملائهم في المنطقة وعلى رآسهم مرتزقة سوريا واليمن القابعين في فنادق الرياض -من يُحب ويَعشق عن سَبق إصرار وترصد المذلة وآلإهانة وبقناعة ورضى تام فهؤلاء شبه رجال وشبه بشر فهم ناطق بتلك العبارة قولاً وفعلاً وكما قلنا تنطبق عليهم كل الشروط والمواصفات التي تؤهله لحمل جينات العبارة؟؟


أن يُطلق عليه مواطن *مسعود* راضي بحكم بني سلولبكامل وعيه وأرادته بدون حبوب هلوسة أو تحشيش- فهو عبد لهم له سلوك وتصرفات *القحبة الشريفة*> كائناً من كان؟



بني سلول سيدة عاهرة> عبده الأمريكان- أفعالهم متذبذة ومزدوجة وتفوح منها راحة الخيانة والتخاذل والتآمر على الجميع في المنطقة
لمصلحة أمريكا وإسرائيل حصرا؟




إن أهون وأبسظ درجات *القحبنة* - إذا جاز لنا العبير وأسعفتنا اللغة فهي على وزن مفعلة وسلفية شيوخ آل سعود أعلم – هي بيع الجسد وهنا تكون الرذيلة والفاحشة في إطار شخصي محدود الأثر عواقبه أيضاً محدودة في إطار من باع أو على أقصى حد على محيطه المباشر لا أكثر ولا أقل؟


ولكن قمة *القحبنة* مع مرتبة اللا شرف هو بيع القيم والمبادئ والأخلاق وإتخاذ مواقف متخاذلة متواطئة متآمرة على شعبه وكرامته وحريته وحقوقه بشكل خاص وعلى قضايا المنطقة العادلة بشكل عام و على دول الجوار بشكل أوسع؟

 فتكون عاقبة ونتيجة تلك *القحبنة* وآثارها مدمرة على جميع شعوب المنطقة ولا تعود عليه وحده فقط، كما هو الحال في قحبنة بيع الجسد المحدود؟



هنا نكتفي في شرح تلك الجملة *الغبيحة* والتي كان لابد منها كمدخل لمعرفة أسلوب وطريقة تعامل >بني سلول ومشايخهم وأتباعهم والمدافعين عنهم مع جميع من كان له صلة بهم أو إحتكاك أو من كان له مصالح عندهم؟



فهذا الأسلوب يتبعونه في تعاملهم مع أمريكا وأيران واليمن وسوريا وفلسطين ومصر ولبنان والعراق والجزائر والمغرب وإسرائيل ودول أوروبا والعالم بإسره؟



نحن هنا لا نريد أن ندخل في التاريخ والجغرافيا فالناس اصبحت تعرف جيدا الكثير الكثير عن تاريخ آل سعود ومشايخ سلفيتهم الوهابية وعن نشأتهم وتحالفاتهم وحروبهم وإجرامهم بالوثائق والحقائق التي تقطع دابر كل من يشك في أننا نتجنى أو نتطاول أو نشتم تلك العصابة ومن يبرر لها بالشرع والدين بقائها طوال 80 عاماً في حكم تلك البلاد بالقهر والحديد والنار وسلفية العار والدمار؟


والتصرفات والأفعال والأقوال إتجاه أمريكا وإسرائيل والغرب بشكل عام؟.
لذلك لن نتطرق هنا لتلك الناحية!
 وسوف نركز على جوانب تعاملات وتصرفات وأفعال وأقوال بني سلول ومشايخهم وأتباعهم والمدافعين عنهم - فقط في هذا المقال - إتجاه إيران والمذهب الشيعي وحزب الله وعلاقة النفاق - آنفة الذكر - وتذبذب المواقف

لماذا يكره آل سعود ومشايخهم وأتباعهم والمدافعين عنهم إيران والشيعة وحزب الله:


هناك حقائق لابد من ذكرها لمعرفة هذا الحقد أو الخوف أو الكره لإيران ما بعد ثورة الخميني؟

 لأن إيران قبل ثورة الخميني كانت في نفس معسكر أسياد آل سعود ومشخات الخليج> لذلك العبد السعودي كان يُحب إيران ولا يتعرض لها
 بدون إرادة منه في تشكيل تلك المشاعر- فقط لن سيده وحاميه ومثبت أركان كيانه الهش في تلك البلاد هو الذي يحدد له بوصلة مشاعره وأحاسيسه ويرسم له خارطة الطريق؟


 – كما رسموها لغيرهم من عبيد حكام المنطقة - والتي على ضوئها يتصرف وينفعل ويتفاعل مع الناس والأحداث حتى لو لم تكن في مصلحته أو على هواه أو حتى في صالح شعبه أو حتى نصرة لدينه وأمته المظلومة؟

وهذا هو أسلوب ومنهاج وسلوك وأحد شروط القحبنة الشريفة في تعاملات آل سعود ومشايخهم مع الأحداث الحالية وكذلك في الماضي؟



الحقيقة الأولى:


الفاشل ينظر دائماً إلى نجاح الآخرين بالذات ممن حوله ومن أقرانه ومن ديانته... بأنه موجه ضده ونكاية فيه وتربص به وتعطيل لقدراته وتفوقه الوهمي المزعوم الذي أخر في ظهوره على الملأ هو نجاح الآخر وتفوقه وتميزه عليه؟


 وكأن نجاح غيره تهديد له ولكيانه - الفاشل أصلاً - وتدمير لمستقبله وطموحه وتعطيل له في مسيرة العمل والتطوير والإنتاج والإبداع؟


فالفشل السعودي المُهين في كل الميادين وعلى كل الأصعدة جعل منهم أُناس يكرهون الناجح والمتفوق والمتميز ليس فقط في المجال العلمي أو الإبداعي أو الثقافي لا ولكن حتى في المجال السلوكي وطرق التعامل وإتخاذ المواقف الشريفة الحرة ومراعاة مصالح الأمة والمحافظة على المال العام والثروة النفطية وخيرات البلاد؟


 تلك المواقف والسلوكيات التي كانت لا تتطلب منهم أن يكونوا متفوقين علمياً بقدر ما تتطلب منهم من أن يكونوا ذوي إرادة حرة قوية وشعور بالمسؤولية الوطنية والقومية وحتى الإنسانية والإعتزاز بالهوية الدينية؟

لأنهم كما يقول كهنتهم أنهم خير أُمة أُخرجت للناس، من تلك المنطلقات كان لابد عليهم إحترام أنفسهم وعدم القبول بسلوكيات ومواقف العبودية
والتبعية المذلة لإمريكا وإسرائيل والغرب؟



فتعليق فشلهم على شماعة نجاح إيران وتفوقها عليهم في كل المجالات ومعرفتها في إقتناص الفرص الدولية لتحقيق إهدافها ومصالحها كما لكل إنسان في هذا الوجود مصالح وأهداف ومشاريع يُحب أن يحققها في إطار معقول وبدون تجاوزات أو إقصاء لحق الغير وإغتصاب لتلك الحقوق بغير وجه حق؟

 هو السبب الذي أدى بهم هذا الإنحطاط والفشل والهوان- لذلك لا يمكن أن يكون نجاح وتفوق إيران أو حتى غيرها - مثل تركيا وماليزيا وغيرها
 ولا حتى وجودها جغرافياً بجوارهم ولا وجود الشيعة وحسينياتهم وكربلائهم ولا حتى وجود مقابر الشهداء والصالحين ولا وجود حزب الله وحسن نصرالله على هذه الحياة...>هو عامل الفشل الوحيد والأوحد والسبب الوحيد الأوحد لا غير في عدم نجاحهم ولا تفوقهم؟



ولا يمكن أن يكون هو السبب الوحيد الذي دمر حياتهم وبعثر ثرواتهم وباع نفط شعبهم بثمنٍ بخس؟

 ولا هو السبب المعطل لعبقريتهم ولا المثبط لعزيمتهم ولا المحبط لهممهم؟

وليس هو قوة الجاذبية الأرضية لإنبطاحهم وعدم وصولهم إلى الفضاء الرحب وإلى السماء السابعة في كل ميادين الحياة؟

كذلك لا يمكن أن يكون هو السبب يا بني سلول الذي من أجله بعتم أرضكم ونفطكم ومقدراتك للغير بثمنٍ بخس وبعتم من قبلها أرض فلسطين وتنازلتم؟

  من أجل الخوف وكفزاعة من نوايا *فقط نوايا* إيران المزعومة في الخليج - عن ثالث الحرمين الشريفين فقط ان كربلاء مقدسة عند الشيعة
 أي عبث وأي هراء وأي إنحطاط وتخاذل وفشل أنتم فيه تستهبلون؟



هل وجود الشيعة على هذه الأرض- كان هو السبب في تآمركم على حصار غزة - السنية وجزء منها للأسف سلفي وهابي تابع لكم في عبوديته لمشايخكم؟


هل يعقل أن يكون وجود حسن نصر الله في لبنان - وهو قدره لا إختياره لأنه ليس كسعد الحريري عميل مزدوج بجنسية سعودية - هو الذي أحضر الأمريكان لتدمير العراق وتقسيمه ودمار شعبه وتشريده؟


وكذلك تدمير الجزائر وشعبه من خلال كهتكم الوهابية المجرمة هل كان سببه وجود من يزور المقابر ويقرأ عندها القران ولا يُوذي إنسان هو السبب الوحيد والأساس في كل ذلك الدمار والخراب الذي قمتم به ومن خلال مشايخكم وأتباعكم كل تلك السنين وعلى معظم شعوب المنطقة؟


هل كان السبب فعلاً إيران والشيعة وحزب الله أم فشلكم وتواطئكم وخذلانكم للجميع؟

هل شرائكم أسلحة خردة من أمريكا بمليارات الدولارات كان سببها محاربة حزب الله عن طريق الحريري في لبنان وقمع شعب البحرين المسالم وتدمير اليمن وقتل شعبه؟


أم لإنقاذ إقتصاد أوباما بمليارات النفط الذي سرقتموه من الشعب أم لنصرة الشعب الفلسطيني في غزة من القصف العدواني الإسرائيلي على الشعب الذي كنتم أنتم سبب دماره وضياع أرضه ومقدساته؟


  فما أتعسكم وما أتعس أسبابكم حتى لو كان لها ذرة من صحة كان الأجدى بكم أن تسلكوا طرق التفوق والنجاح والمثابرة والعمل الجاد وعدم التهاون في إتخاذ مواقف حرة جريئة أولاً لمواجهة أطماع ونوايا ومخططات أمريكا والصهيونية والغرب ومن ثم كل من حاول أن يتربص بكم وله أطماع في خليجكم؟

 لقد دمرتم كل شيئ من أجل أوهام إقتنعتم بها وصدقتموها أنتم ومشايخكم وأتباعكم والمدافعين عنكم؟


ليس العيب في إيران أن يكون لها مصالح وأهداف تسعى لتحقيقها؟

  كذلك ليس العيب حتى في أمريكا وباقي دول العالم أن يكون لها مصالح وأهداف ؟

 وليس ذنب إيران والشيعة وحزب الله أن لهم مواقف ثابتة في وجه من يريد أن يفرض عليهم سياسته ويحقق مصالحه على حساب مصالحهم ومصالح شعبهم؟


ولكن العيب كل العيب على من يتهاون في مصالحه ويتنازل عنها ويبيعها لغيره ليحافظ على بقاء حكمه الفاسد الظالم- مقابل ذلك باع آل سعود الأرض والعرض والدين وفرطوا في كل الثوابت والقيم والمبادئ وتخاذلوا في إتخاذ مواقف حرة شريفة وشجاعة للمحافظة على مصالح الأمة ومقدراتها ضد أطماع الغير سواء كانت إمريكا أو إسرائيل أو حتى إيران أوغيرها من دول العالم؟



ليس الخطأ في إيران أن يكون لها مصالح وإهداف تسعى إليها وتعمل من أجلها؟
 ولكن الخطأ كل الخطأ والعار على من ليس له مصالح وأهداف وخطط مستقبلية لصالح بلده وشعبه وأمته وقضاياه العادلة؟

العيب كل العيب والفشل والعجز لكل من لم تكن لديه إرادة حرة في تحقيق ما يسعى إليه لخدمة بلده ومواطنه ونصرة أمته ودفاعه عنها بكل ما يملك؟


العيب كل العيب فيكم أنكم سلمتم مصالحكم ورقابكم لأمريكا والصهيونية والغرب؟
في نفس الوقت الذي تعيبون على غيركم أن له مصالح يدافع عنها ولا يتهاون فيها أو يتنازل عنها لصالح الغير ومن أجل مصالح وطنه وشعبه ومبادئه؟


لا يبرر ولا مبرر لبني سلول بأي حالٍ من الأحوال محاولاته المتكررة تعبئة شعوب المنطقة بالذات السنية ومن خلال إبتزاز مشاعرهم الدينية، لمعاداة إيران والشيعة وحزب الله كل هذا الوقت وطوال تلك السنين
 لا يبرر لك ذلك الموقف المفتعل من أيران والشيعة تدمير شعبك وشعوب المنطقة وكذلك التفريط بمقدراتها وإهدار ثرواتها وتسليمها لأمريكا والغرب فقط لحمايتك أنت و عائلتك، بحجة *نوايا* التهديد الإيراني للمنطقة وبحجة تلك التهديدات الواهية الوهمية تَحرم عصابة خخليج الخنازير ومشايخهم الشعب من الحرية والعيش الكريم وإحترام حقوق المواطنة في ذلك البلد؟



تبريرات واهية وأسلوب اعرابي قمعي بإمتياز يستخدم في التعامل مع شعوب المنطقة المظلومة وتردده وسائل إعلامهم كمبرر واهي لكل تلك الحكومات الآعرابية  لتوقيف كل عمليات البناء والتعمير والإصلاح وحتى تعطيل الثورات الحالية بحجة التهديد الخارجي من إيران وغيرها ولن تقوم بعملية التغيير والإصلاح حتى تنهار وتتدمر إيران وينقض الشيعة وتزول كربلاء أو حتى تتحرر فلسطين من الصهاينة - مع أنهم هم السبب في ضياعها ولا يريدون تحريرها أصلاً - أو حتى يبلع أمريكا توسنامي ياباني فيتحرر آل سعود وعبيدهم من قبضة أمريكا وتسود سلفيتهم هذا العالم، فقط عندها نبدأ بالإنتاج والعمل والإبداع؟.



قبل النهاية:
 لو كان عند بني سلول وكهنتهم وأتباعهم ووعملائهم والمدافعين عنهم ذرة من الإيمان بما يعتقدون من أن سنتيهم وسلفيتهم الوهابية الأفضل والأحسن والأقرب إلى دين الله ورسوله وهم شعب الله السني المختار والأكثر إتباعاً في العالم؟

لمَا كان عندهم هذا الخوف لدرجة الرعب من إيران ولا من المذهب الشيعي ولا من حزب الله ولا حتى من أي مخلوق على هذه الأرض؟
لسبب بسيط أن من معه الحق ومقتنع به وعنده إيمان راسخ وعميق في عقيدته لا يخاف أحد ولا يمكن أن يُهدد وجوده وكيانه و*مذهبه* أحد، مهما كانت نوآياه ومهما حاول أن يُحيك له من المؤآمرات والمكائد ويضع العراقيل في طريقه، لأن الحق هو القوة والله هو الحق وهو الذي يهب القوة لمن معه الحق؟

============================
معاوية وأهل اليمن قيل :
--------------------------
 إن معاوية جلس يوماً بين أصحابه
إذ أقبلت قافلتان من البرية ، فقال لبعض من كان بين يديه :

 انظروا هؤلاء القوم وائتوني بأخبارهم...
 فمضوا وعادوا وقالوا :
 يا أمير المؤمنين - إحداهما من اليمن والأخرى من قريش

 فقال :
 ارجعوا إليهم وادعوا قريشاً يأتونا !
 وأما أهل اليمن فينزلون في أماكنهم إلى أن نأذن لهم في الدخول
 فلما دخلت قريش سلم عليهم وقربهم . وقال :

 أتدرون يا أهل قريش لم أخّرْتُ أهل اليمن وقربتكم ؟ قالوا :
لا والله يا أمير المؤمنين .
 قال :
 لأنهم لم يزالوا يتطاولون علينا بالفخار ويقولون ما ليس فيهم

 وإني أريد إذا دخلوا غداً وأخذوا أماكنهم من الجلوس أن أقوم فيهم نذيرا وألقي عليهم من المسائل ما أقل به إكرامهم وأرخص به مقامهم فإذا دخلوا وأخذوا أماكنهم من الجلوس وسألوا عن شيء فلا يجبهم أحد غيري قال الراوي :

 وكان المقدم عليهم رجلاً يقال له الطرماح بن الحكم الباهلي فأقبل على أصحابه وقال :
 أتدرون يا أهل اليمن لم أخركم ابن هند وقدم قريشاً ؟
 قالوا : لا قال :
 لأنه في غداة غد يقوم فيكم نذيراً ويلقي عليكم من المسائل ما يقل به إكرامكم ويرخص به مقامكم
 فإذا دخلتم عليه وأخذتم أماكنكم من الجلوس وسألكم عن شيء فلا يجبه أحد غيري . فلما كان من الغد دخلوا عليه وأخذوا أماكنهم فنهض معاوية قائماً على قدميه وقال :

أيها الناس من تكلم قبل العرب وعلى من أنزلت العربية ؟
 فقام الطرماح وقال : نحن يا معاوية ، ولم يقل يا أمير المؤمنين  فقال :
لماذا ؟
 فقال :
لأنه لما نزلت العرب ببابل وكانت العبرانية لسان الناس كافة أرسل الله تعالى العربية على لسان يعرب بن قحطان الباهلي وهو جدنا فقرأ العربية وتداولها قومه من بعده إلى يومنا هذا

  فنحن يا معاوية عرب بالجنس وأنتم عرب بالتعليم
 فسكت معاوية زماناً ثم رفع رأسه

 وقال : أيها الناس - من أقوى العرب إيماناً ومن شهد له بذلك ؟
 فقال الطرماح : نحن يا معاوية .
 قال : ولم ؟
قال : لأن الله بعث محمداً صلى الله عليه وآله وسلم فكذبتموه وسفهتموه وجعلتموه مجنوناً !
 فآويناه ونصرناه فأنزل الله : *والذين آووا ونصروا أولئك هم المؤمنون حقاً* .

وكان النبي صلى الله عليه وآله محسناً لنا متجاوزاً عن سيئاتنا فلم لم تفعل أنت كذلك ؟

 كأنك خالفت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال :
 فسكت زماناً ثم رفع رأسه وقال :
 أيها الناس - من أفصح العرب لساناً ومن شهد له بذلك ؟
 قال الطرماح : نحن يا معاوية .

 قال : ولم ذلك ؟

 قال : لأن امرؤ القيس بن حجر الكندي منا قال في بعض قصائده : يطعمون الناس غَباً في السنين الممحلاتِ في جِفانٍ كالخوابي وقدورٍ راسياتِ .

 وقد تكلم بألفاظ جاء مثلها في القرآن - وشهد له رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بذلك .
 قال : فسكت معاوية زماناً وقال :
 أيها الناس - من أقوى العرب شجاعة وذكراً ومن شهد له بذلك؟

قال الطرماح : نحن يا معاوية .
 قال : ولم ذلك ؟
 قال : لأن منا عمرو بن معد يكرب الزبيدي- كان فارساً في الجاهلية وفارساً في الإسلام وشهد له بذلك النبي صلى الله عليه آله وسلم .

 فقال له معاوية :
وأين أنت وقد أتي به مصفداً بالحديد ؟
 فقال له الطرماح : ومن أتى به ؟

قال معاوية : أتى به علي قال الطرماح :
 والله لو عرفت مقداره لسلمت إليه الخلافة ولا طمعت فيها أبداً . فقال له معاوية : أتحجني يا عجوز اليمن ؟

 قال : نعم أحجك ياعجوز مضر لأن عجوز اليمن بلقيس آمنت بالله وتزوجت بنبيه سليمان بن داود عليهما السلام
 وعجوز مضر جدتك التي قال الله في حقها :

*وامرأته حمالة الحطب في جيدها حبل من مسد*. قال :
 فسكت معاوية زماناً ثم رفع رأسه وقال :

 اصرﻓﻮﻩ ﻋﻨﻲ .... انشرها وعرفوا الناس من هم اهل اليمن......!
مرسوم  شعبي  لإسقاط بني سلول وكهنتهم؟
--------------------------------


بإسم الشعوب المقهورة المستعبدة والمظلومة من زمرة بني سلول وفي كل دولة من دول العالم وكافة قاراته الخمس؟


 الذين لحقهم أو أثر عليهم بشكل مباشر أو غير مباشر من ظلم وفساد وجرم ودمار وسياسة تلك العائلة العفنة القذرة الظلامية ؟

 ومن يقف خلفها ويدعمها من خنازير الخليج؟


 وبإسم تلك الشعوب آنفة الذكر ؟

 وأنا واحد منها ولا أتحدث بإسمها - الذين لحق بهم إستبداد وفساد ونفاق ومداهنة كهنة الوهابية السلفية الظالمة في فتاويها الجائرة والغبية والمنافقة في أقوالها وداعمة ومؤيدة بكل حقارة وبلا ذمة ولا ضمير بأفعالها مواقف آل سعود المجرمة في كل مكان كان لهم فيه يد أو حتى إصبع؟



 ومن خلال القرار الذي تم إصداره منذ ما يقرب عن 80 سنة بحق تلك العائلة تحت رقم ألف شحطة حذاء على 10 آلاف أمير- الموافق من الربع الأخير من ليلة القبض على العائلة!

 فقد تقرر ما هو آت:
-------------------------

1- معاقبة تلك العائلة بـالسجن مدة لا تقل عن 9000 سنة مع الأشغال الشاقة في الربع الخالي ومكافئة مقدارها 8000 جلدة لهم تحت أمطار وسيول جدة وفوق إحدى بلاعاتها المنتنة.....
 لثبوت جريمة رشوة الشعب ببعض فتات ريالات من مليارات نفطه المسروق من قبلهم؟


 والتصريح العلني من ولي أمر تلك العائلة بتلك الرشاوى الإقتصادية على الفضائيات بكل وقاحة وبلا حياء وبلا رادع من ضمير أو من مخافة الله لقيامه بذلك الفعل المنكر لتشجيع الناس بتلك الرشاوي على عدم قيامهم بالمطالبة بحقوقهم كبشر وإنعتاقهم من عبودية وإستبداد وظلم تلك العائلة؟



 وكمكافئة لهم على عدم الثورة - في يوم حُنين - عليه وعلى فسقه ودعارته- وإبتزاز لهم لحسن طاعهم وعدم معصيته ومآثرة معصية الله في طاعة ولي الأمر الراشي العاصي؟



2- معاقبة كهنة بني سلول وهيئة كبار المنافقين بالتف في وجوههم 10000 تفة لزجة عقب كل صلاة فرض أو سنة وسحلهم 9500 مرة من لحاهم النتنة بعد ربطها بدبابات درع الجزيرة التي سَطرت أوسخ ملاحم العار في محاربة الشعب الأعزل في البحرين لعدم قبولهم برشوة ولي أمرهم هناك؟


 وإنشاء إصلاحية دينية لهم وسجنهم فيها لمدة أقصاها 190 سنة لقبولهم برشوة ولي الأمر وإعلانه الكفر البواح على كل الفضائات بقوله بالرشوة المالية لكل من تخاذل وتقاعس عن القيام بالثورة لكرامته وحريته؟



3- إنشاء هيئة مستقلة من الشعب لمحاسبة ومكافحة فقط ولا غير فساد آل سعود وفساد شيوخهم؟
 وملاحقة ومتابعة والتحفط على أموال كل الأمراء والأميرات الفاسدين منهم والفاسدات الفاسقين منهم والفاسقات العاهرين منهم والعاهرات آكلين أموال الشعب بالباطل منهم والآكلات السارقين منهم مليارات النفط والسارقات المالكين منهم الفضائيات والجرائد والقصور والمالكات الراشين منهم للمنافقين والراشيات للمنافقات العاملين بتجارة المخدرات والكحول والدعارة منهم والعاملات المضاربين منهم في أسواق الأسهم وغسيل الأموال والمضاربات القابضين من صفقات السلاح......


 بالمليارات منهم والقابضات- كل أولئك من آل سعود ومن معهم ونفاق لهم وداهنهم ودعمهم وساندهم لا نستثني أحدا منهم. ينفذ هذا الأمر الشعبي فوراً قبل أن يهرب الـ 10 آلاف أمير وأميرة من آل سعود بتلك التريلونات للغرب "الكافر" والعياذ بالله ويعمل على إنعاش إقتصاده من قبل ومن بعد الهروب؟




4- إنشاء جمعية لتشغيل جيش المشايخ العاملين أو بالأحرى غير العاملين في هيئة الأمر بالمعروف
 أي معروف أنا بنفسي أعرف – والنهي عن المنكر الذين يعملون بالمنكر وليسوا بحاجة للأمر بالمعروف لن الناس قادرة على تدبير شؤونها لوحدها دون وصاية أو أمر من أحد، فمن يُحسن منهم فلنفسه ومن يسئ فعليها؟.

 هدف هذه الجمعية هو لملمة كل من في الهيئة الصايعة في الشوارع والميادين والساحات العامة وتجميعهم في معسكرات تشغيل وتطوير فكري ثقافي توعوي وتعليمهم مهنة أشرف بكثير من المنهة التي يمارسونها الآن من خلال مراقبة الخلق والتسقع في الطرقات وإزعاج الناس ودحش إنوفهم في كل خصوصيات وتصرفات البشر دون مراعاة لحرمتهم وحريتهم وكرامتهم وسكوتهم الفاضح والمهين عن فساد ودعارة وجرائم أمراء وأميرات آل سعود؟



5- إنشاء هيئة لتفكيك هيئة كبار علماء بني سلول وهيئة إفتاءهم وحل عصابة الأمر بالمعروف ومنكرهم ودعمها بـ 200 مليون مفكر ياباني وصيني عمل لهم ورشة عمل وبرامج مكثفة لإعادة تشكيل منظومة الفكر والأفكار المتحجرة التي يحملونها على مدى عقود والتي ساعدت في تدمير عقول كثير من شبابنا، والعمل المنظم على تحطيم آمالهم بمواعظ وخطب وكتب ومحاضرات دُفع عليها مليارات بلا فائدة سوى قتل طموح الشباب وتلويث ذوقهم وحسهم الديني والزج بهم في مغارات طورا بورا ومغامرات قاعدة فاشلة لم تقم إلا للدمار ومعظم الوقت قاعدة لا بل نائمة عن ظلم وكفر ودعارة آل سعود وغيرهم من الظلمة؟




   6- إقفال كل الفضائيات التابعة لآل سعود والناطقة بأسمهم والمُسبحة بحمدهم- سواء من كان داعرا منها أو وهابي سلفي حاقد ناشر للفتنة ويبيع آيات الله بثمن بخس ويفتي بالباطل ليرضي ولي الأمر ويسانده ويدعمه في ظلمه وقمعه للشعوب الثائرة. إقفال المراكز الحالية التابعة لهم وعدم إنشاء أية منها في أي منطقة في العالم وهدم كل ما بنوه على باطل من أموال الشعب المسروقة، مقابل ذلك بناء دور رعاية ومراكز وجمعيات تعمل على خدمة الشعب بكافة أطيافه وأعراقه؟



7- عمل فضائيات وإصدار صحف وصفحات على الإنترنت وفي الفيس بوك- لفضح وتعرية وكشف كل مشايخ سلفية بني سلول ومن ومعهم وتربى على حديثهم وأقوالهم ومن يبرر لهم مواقفهم المتخاذلة ويجد لهم الأعذار في عدم قولهم للحق عند الحاكم الظالم، وكل من درس في جامعات ومعاهد أولئك المشايخ وبشر في إفكارهم وشجع على أخذ العلم الديني المتخاذل منهم. بالإضافة إلى التعرض لسمومهم وحتى ولو كانت لحمومهم - المربربة من أكل أموال الحرام الآل سعودية – مسمومة، بل بالعكس لا بد من إخراج تلك السموم للعالم والعامة والخاصة وفضحهم في كل المواقع وفي كل زمان ومكان، وتحقيرهم وعدم إحترامهم وعدم الستر عليهم وتسليط الضوء الحارق عليهم وعلى فتاويهم وأقوالهم وإفعالهم التي لا تُرضي سوى بني سلول وحدهم من دون الله؟


8- رداً على المكافئة والرشوة المالية التي أمر بها المطيزان عبد الله آل سعود لعبيده من المشايخ والتي لم تكن تحصل لولا المواقف الوسخة والفتاوى القذرة التي قام بها هؤلاء من تبرير بغطاء ديني ودعم وتحصين شرعي وهابي لتصرفات وسلوكيات ومواقف آل سعود الرعناء الأخيرة بدءً من موقفهم في تحريم الخروج على ولي الأمر وتكفير المتظاهرين بشكل سلمي للمطالبة بحقوقهم المسروقة وببعض الكرامة المهدورة وبهامش من نسيم الحرية والإنعتاق من وصاية ولي الأمر عليهم وإستبداده، مروراً بترك التدخل الإجنبي في ليبيا والسكوت على قتل الشعب الليبي بدون التدخل الفعلي في حل مشاكلهم ومعاناتهم من ومع القذافي، وسكوتهم عن القتل الهمجي للمتظاهرين العُزل في اليمن على يد المجرم علي غير الصالح وأتباعه، ونهايتها المهزلة الوقحة بإرسال قوات درع الجزيرة الفاشل في محاربة المتظاهرين سلمياً في محمية آل سعود البحرينية ولدعم ملكهم غير القادر على حكم مملكته المهزلة بما يحقق لشعبه الكرامة والعدالة والعيش الكريم، وتبرير هذا الفعل الفاضح لآل سعود من قبل شيوخهم الخونة ونشرهم على فضائياتهم البائسة - المجد والصفا والرحمة والناس وغيرها – بأن قوات آل سعود ذهبت لقتال "كفرة الشيعة" ورفع راية السنة وتقوية سنة ولي الأمر حمد بن عيسى أطال الله في قامته. هذر كلام وفتنة وتدليس وكذب وقلب حقائق وتخدير للناس وتعتيم ممنهج لتغطية جرائم ولات أمرهم من آل سعود من أولئك الشيوخ.؟



رداً على تلك المواقف والأفعال من المشايخ ومكافأتهم برشاوى وصلت لأكثر من 200 مليون ريال آل سعودي مسروق من نفط الشعب، وعقاب لخستهم نقرر نحن الشعب بسحب أموال الرشوة من هؤلاء والتحفظ على كل أموالهم التي حصدوها وبلعوها من خلال تواطئهم مع نظام آل سعود بغير وجه حق و وضعها تحت تصرف الشعب وخاصة الشباب ورعايتم وتوعيتهم وتثقيفهم بدل أن تصرف تلك الأموال على لحوم تلك الفئة المسمومة وعلى شهوتهم ومتعتهم الجنسية من خلال عشرات فتاوى الزواج السعودي، وعلى إشاعة الفتنة بين إبناء الأمة الواحدة وعدم إصلاح ذات البين بين طوائفها وأعراقها.

هذا هو الرد على سبع أوامر آل سعودية أمر بها عبد الله لعبيده لتنفيذها في الحال من ضمن 20 أمر، جلها للشيوخ والبعض للداخلية وجنودها و أقلها أوامر الرشوة الإقتصادية للشعب كرد للجميل على خضوعه وعدم الخروج عليه و كعربون إستعباد لهم ومكافئة لشيوخ الدعم والنفاق والتبرير. الملاحظ في تلك الأوامر التي تُهين الشعب أكثر من أن تعمل على رفع الظلم والإستبداد عنه لا بل الضحك على ذقون الشعب من خلال التصدق عليهم مما سرق من أموالهم وليس من جيب أبوه. فمن خلال أوامره لم يقل كلمة واحدة عن الحرية والكرامة والأصلاح السياسي وغيرها من كلمات لا تعرف طريقها إلى شفاه نظام آل سعود ومشايخهم، التركيز الفاضح على دعم المشايخ وهيئاتهم كافة والتي كان لها نصيب الأسد من أوامر وليهم عبدالله، وإن دل ذلك على شيء ففيه دلالة قوية لا تقبل الشك ولا المناقشة ولا التبرير، بأن أفعال وأقوال وفتاوى مشايخ سلفية وهابية آل سعود كانت ولا زالت وستبقى - ما بقي هذا النظام الفاسد وبالذات الآن بعد كل هذه الرشاوي والأموال - الدرع الحصين والسد المنيع والقلعة الصامدة في وجه كل من يحاول أن يتعرض ولو بكلمة لهذا النظام الفاسد المفسد، لذلك لا عتب علينا ولا تثريب، أننا لم نكن منصفين أو متحاملين على أولئك المشايخ وعلى أفعالهم وفتاويهم، ولكن هذه الأوامر السعودية لعبيده الشيوخ وعلى كثرتها تجعلنا نزيد عليهم ونعمل بكل الوسائل على فضحهم حتى يزولوا ويزول معهم هذا النظام الفاسد.


للمرة الرابعة لم تترك لي ولا لكم عائلة آل سعود بأفعالها وأفعال شيوخها اليومية المخزية، أية فرصة لمواصلة مساعينا ومساعي القراء الكرام في مناقشة وطرح حلول عملية لإزال هذا النظام ومنظومته الفكرية. ولكن في الجزء الخامس سوف نناقش لماذا ينسب آل سعود ومشايخهم كل  من يقف وراء محاولات التغيير والإنعتاق من ظلم حكامنا الخونة هم إيران والشيعة؟ هل كل من كتب عن وساخة آل سعود ومشايخهم إما أن يكون إيراني أو شيعي؟ لماذا تعتمد السعودية على مشايخ الوهابية السلفية في تثبيت أركان نظامها – وهذا الأعتماد لم يعد مخفي بعد 7 أوامر من 20 لصالح مشايخهم فقط والباقي لمرتزقة الداخلية لحمايتهم من الشعب فيما لو ثار عليهم لاحقاً -؟ ما هي علاقة القاعدة الوهابية السلفية التي نشأت في أحضان نظام آل سعود ومدى الخدمة التي قدموها هؤلاء لآل سعود؟ هل نظام آل سعود هو حامي "السنة" في العالم ويعمل بالفعل على رفع شأنهم وسعادتهم في كل الدول التي فيها سنة؟ هناك الكثير من التسائلات التي أتمنى أن نناقشها لاحقاً قبل أن يطلع علينا آل سعود وشيوخهم بحماقة أخرى كما هي عادتهم. وللحديث بقية..