@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

ثورة آهل الحجاز للتحرر من آل سلوق

إنطلقت الإحتجاجات السعودية على اليوتييب وهي عبارة عن تسجيل صوتي لمدة قصيرة يقوم فيها المعارض للنظام السعودي بنشر عرض آل سعود ومن ثم يقوم بالتعريف عن نفسه ليتم سحبه في اليوم التالي إلى مكان غير معلوم. كل شيئ يبدو جميل وشجاع ويستحق التقدير، لكن، هناك قطبة مخفية وظاهرة في آن وفي كلام الشجعان. مراجعة شاملة ومعمّقة لتسجيلات هولاء توصلنا إلى الخلاصة التالية: فليحلم آل سعود على مبدأ هذا الخوري الأعور لهذه الكنيسة الخربانة.


طالعنا ثوار الحجاز بمشاكلهم الإقتصادية المتمثلة براتب قيمته 600 دولار للفقير، وهذا الراتب هو الحد الأعلى للأجور في دول كثيرة في العالم، ولكن بالطبع هذا المبلغ لا يشتري الأي باد والبورش والنفر الهنود والخادمات الآسيويات هذا من الناحية الإقتصادية، أما من ناحية الحريات فمضمون كلام ثوار الحجاز يضاهي فكر ثوار سوريا ويمكن القول أن النسخة الأصلية هي حجازية أما الصورة "فوتوكوپي" فهي ما نراه في سوريا. لقد حدّد لنا ثوار الحجاز ومن غير لبس من هم أعداء الأمة، من: السيسي في مصر ولبنان الصليبي، ونصرالله. هنا الثوار يعاتبون الملك لأنه لا يحارب أعداء الأمة وطبعا قصدوا أن دعم الحرب الوهابية في العراق وسوريا غير كافية. للذين يراهنون على تغيير ما في السعودية يمكنه تحسين الحال الإسلامي والعربي والمشرقي والعالمي، فهذا ضرب من الخيال العلمي الذي نتمنى حصوله ولكن يا طالب الدبس من مؤخرة النمس، كما يقول المثل. لأن البديل أنحس من الوكيل. لم يعترض ثوار الحجاز على صرف رواتب الثوار في سوريا التي تفوق مرتباتهم، ولا على المكرمات الشهرية التي تدفع لسعد الحريري وسمير جعجع لإنتظام نزيف الدم اللبناني، ما أغضبهم هو مساعدة دولة مصر، ودولة لبنان عبر مكرمة دعم الجيشين المصري واللبناني. يعني إختاروا الشيئ النبيل مع تحفظي على غايته، وإعترضوا عليه.


آل سعود خير حكم لشر رعية، والذي يراهن على العقيدة الوهابية لتحرير القدس فإنه واهن لأن الأرض الممتدة من الحرمين إلى القدس هي مهد النبوات وفيها مقامات القديسين والأنبياء والصالحين، والذخيرة التي يجاهد بها هؤلاء لا تكفي لنسف القبور وتحرير القدس، الطريق شائكة بالقبور، ولكن لا تقلقوا لأن إسرائيل ستُجهز على الأقصى وتلاقيكم في منتصف الطريق!



أقول لكل الذين يطالبون بالدمقراطية في السعودية، ربما ستكتشفون أن تقبيل ___ الملك عبدالله أفضل ألف مرة من دمقراطية ستجلب لنا الحكم الوهابي "رأس ومرؤوس"، أيهم أفضل؟ حكم ملكي عائلي فاسد على رأس دولة دينية فاسدة أم رأس وهابي فاسد لدين وهابي فاسد؟ لتبسيط الأمور إذا كان هناك سرطان واحد سيكون أصعب من وجود سرطان وفايروس يتصارعان. وهناك أبحاث طبية جديدة تعتمد حقن السرطان بفيروسات يمكن معالجتها فيما بعد كي يقضي بعضها على بعض، مثل داعش والنصرة.


أقول لكل الغيورين لماذا لا يُسمح للمرأة السعودية بأن تقود السيارة فليصمتوا! هل تريدون أن تضربوا بإثنين العمليات الإنتحارية في أسواقنا ومساجدنا ومدارسنا؟ أقول لكل الذين يطالبون قبائل الخليج بتجنيس رعايا القبائل الغير حاكمة وإعطائهم التأشيرات، ربما من الحكمة الإلهية أن يكون قسم منهم لا يمكنه السفر للجهاد!


الوضع السعودي مقفل بالكامل، لأنه مهما إستعملنا من متغيرات على جذر الكلمة الواصفة للحال، من إقلاب وإبدال وإهمال وإدغام الدال، يبقى البديل أنحس من الوكيل، وبالرغم من أن الأحلام أفضل من الإستسلام، يبقى الصمت أبلغ في غياب دُر الكلام.


وَمَا فَعَلْتُهُ عَنْ أَمْرِي ذَٰلِكَ تَأْوِيلُ مَا لَمْ تَسْطِعْ عَلَيْهِ صَبْرًا