@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

المباح في زمن النكاح؟
زمن الإفك الآعرابي؟
 -----------------------------
>هذا العنوان ليس لكتاب اصدره الشخ ابو الإيمان صاحب طريقة الاعلام في فن وعلم الأجرام من مركزه في تل ابيب؟
والذي يدير من خلاله اهم المحطات الفضائيه الآعرابية {والعربية المستعربه}

 >وأخواتها وبمساعدة اعتى اجهزة المخابرات الآمريكيو البرطانية الفرنسية.....
>و التي تعتمد على علم النفس والمجتمع وعلى بعض الوجوه اللامعة؟

*ولا هو فتوى اصدرها عرعور صغير متخلف لايعرف أين تقع فلسطين >ولا يعرف بأن دمشق هي ليست بتل ابيب و هو يعمل ليلا نهارا بغباء
> او حقد على تدمير اجمل مافي الاسلام من قيم تسامح ومحبة وأخلاق؟

*>ان هذا العنوان هو تعبير قاس لما وصلنا اليه من دمار واختراق باسم العروبة والإسلام؟
>وهو تعبير عن مرحلة مظلمه سيكتب التاريخ عنها الكثير الكثير وعن @>غباء و وتخلف الآعراب؟؟؟
@>وغباء من كان يظن ويتوهم بأنهم عرب؟؟؟



*انها مرحلة الانحطاط والاختراق الكبير؟*
>مرحلة سرق بها الاسلام من قبل الزعران الأوباش وأصحاب المال والعروش والكروش؟

>وسرقة العروبة قبل ذلك من تجار العروبة والإسلام؟

@>في هذا الزمن الرديء لا يمكنني الا ان اعتذر من اللغة العربيه؟
-ومن كل احرفها.......؟
-وفواصلها..........؟
-ومن الرسل والأنبياء...؟
>علي ان اعتذر ومن كل الكتب التي قرأتها؟
>ومن صوت فيروز و موشحات صباح فخري؟
*ومن كلمات نزار قباني وادونيس وعمر ابو ريشه وسليمان العيسى ومن *شعر محمود درويش ومن القامة الكبيرة المخرج السينمائي العالمي مصطفى العقاد؟
>اعتذر من كل من قال لنا يوما ما ...> أنكم خير أمة اخرجت للناس؟

@ كما علي ان اعتذر من عمر وعلي وعثمان وأبا بكر ومن خالد بن الوليد وعمرو بن العاص؟
-علي ان اعتذر في هذا الزمن الرديء ...؟
*زمن كلاب بني صهيون المستعربه  في مزابل خليج الخنازير؟*

>حيث سرقوا منا كل تاريخنا الجميل في لحظات جنون وانتحار ذاتي؟
علي ان اعتذر فقد خانتني كل الأبجديات التي تعلمتها وانا ابحث اليوم عن كلمات يمكن ان توصف هذا الزمن الرديء وهذا النوع من الحقد والخيانة والرذيلة والسفاله؟؟؟


*دمشق كانت العين التي تواجه وتتحدى المخرز وما اجملك أيتها العين الدمشقية ؟
كم احببناها دمشق واحببنا بساطتها ...؟
وشهامتها واهلها ......؟
*وكم تسكع في شوارعها وأزقتها المتعبة من ثرثرة الفلاسفة والشعراء والسياسيين والنصابين والبياعين المتجولين...؟

*وكانت دمشق حيث لم تكن الامم ويعرف التاريخ ذلك السيف الأموي الذي لا ينكسر ....؟

*وكانت دمشق ولازالت حكايا شهامات ورجولة و تاريخ مجد لا يغيب؟
نعم دمشق هي الوطن وهي الحبيبة وهي الام والأب وهي الطريق الى الله والى فلسطين ؟
>عربان السفه والخسة والنذالة بني صهيون كثر ....؟
وأموالهم اكثر ...؟
>شركات مستعربه ومحطات إعلامية مستعربه و جحافل تتار ...؟
احفاد جنكيزخان .....؟
و هولاكو ......؟
>>> وتيمورلنك ....في دمشق وصنعاء قتل واجرام؟؟؟

@> والأخطر من هذا كله قرآن يفسر آياته أحبار بني صهيون المستعربين {وهابية واخوان}>او بعض من المنافقين اللذين سرقوا عباءة الاسلام....؟
-ويصلون في مساجد وجوامع مستعربه؟
-نعم ان هؤلاء القتله السفلة يسرقون التاريخ ويشوهون الاسلام والمسلمين في كل مكان؟
-بعد ان شوهو و حطموا صورة العرب والعروبة في العراق واليمن وليبيا فهل نسيتم ؟

@> ما هو المباح في زمن النكاح الآعرابي؟
-المباح في زمن النكاح :
-ان يصبح اللصوص ثوار.......؟
-والمنافقين فقهاء....؟
-وأئمة ورجال دين .....والسماسرة من أشكال الزيات محللين عسكريين و سياسيين؟
-والمباح في زمن النكاح ان يصبح الآعراب{المهفوف بن سلمان ورفاقة} اوفياء لبني صهيون؟
-والمستعرب عزمي ومعه المنافق والمهرج القذر صاحب عبارته المشهورة {صرعتوا ربنا بفلسطين }- فيصل القاسم رجال سخافة وأعلام ؟
*والمباح في زمن النكاح ان يكون زعيم ومخطط الثورات رجل المخابرات الفرنسي الصهيوني الهوى برنارد ليڤي؟

*والمباح في زمن النكاح ان يتكاثر شهود العيان المزيفون والمنافقون وان تعم الفوضى البلاد وان يصبح اللوطي من قواد الثوره والتغيير و زعران المحطات الفضائيه منظرون؟


@> أليست هذه هي الفوضى الخلاقه والتدمير من الداخل التي وعدتنا بها كوندوليزا رايز ؟
-والمباح في زمن النكاح ان تهدر دماء اهل اليمن يوميا ويحاصرون ويجوعون بإسم العروبة والدين؟

-وان تتطاول حثالة البشر على قامات وامات اهل الحكمة والإيمان؟
-والمباح في زمن النكاح أن يتهم كل رجل شريف يدافع عن وطنه وعن إسلامه و عروبته وعن الحق بأنه شبيح اومليشاوي؟
-والمباح في زمن النكاح...ان تضيع البوصله ويتيه الرجال ...؟
وان تتحول ارض الجهاد من فلسطين الى سوريا واليمن والعراق...؟
وان تصبح الخيانة وجهة نظر...؟
-والمباح في زمن النكاح ان يصبح أنصاف الرجال رجال ولكن رجال على مزابل التاريخ؟

-والمباح في زمن النكاح انه وبعد هذا القتل والدمار والتدمير  والتشرد والنزوح والمعانات ......> لايزال عربان التخلف والحقد والغباء يقتلون ويمولون هؤلاء القتله ويمدونهم ومعهم حلف الناتو بالمال والسلاح ...؟

-بينما يموت الأطفال والنساء والشيوخ في مخيمات الغربه بعد ان غرر بهم بردا وجوعا وعطشا ولا من يمدهم بكسرة خبز او كأس شاي ساخنة؟


*والمباح في زمن النكاح ان يصبح المخربون والمجرمون والقتله والمتخلفون قواد ألوية تأخذ أسمائها من اسماء الله الحسنى وبأسمها؟
أي باسم الله عز وجل يتم القتل والاغتصاب والسرقة وقطع الرؤوس؟
و ان يأتي السفله والمجرمون وقذارات بني البشر الى:
- سوريا....
-واليمن........
-والعراق.......
> للقتل وبأسم الاسلام ومعهم كل سفاحين وانذال العالم من كل مكان؟
-والمباح في زمن النكاح ان يتحول الصراع من صراع لأجل فلسطين الى صراع بين سنة وشيعه؟
وصراع بين سوري وسوري ؟
ويمني ويمني؟
وبين عربي وعربي؟
@هذا هو المباح في هذا الزمن المستباح@
*فهل علمتم الان لماذا انا اكره ربيع بني صهيون وهذا الزمن المباح ؟ -----------------------------------------------

=====================
A#*>#A$d$a$p$t$e$d#<*#A
=====================


ايها الآعراب السفلة ألآنذال ؟
القدس لنا واليها عائدون.........

 -----------------------------------
البلهاء والخونه وعربان التخلف والانحطاط واصحاب نظرية بن باز لقطع الرؤس في الساحات ونظرية القرضاوي في قطع الرؤوس على صيحات الله اكبر وقتل ابناء الطوائف الاخرى كما ينادي الاعلامي المتصهين القاسم فيصل أبن المدرسه الاعلاميه الصهيونيه والمشهورة بوضع السم في الدسم والتي برع بها صاحبنا المنافق وشبيهه النمس نمّام حوت  ، ومعهم بعض ممن يسمون أنفسهم بالإعلاميين وهم ليسو أكثر من عملاء لاجهزة مخابرات معادية  لمصالح الأمة والوطن ، هؤلاء الخبثاء  الذين شوهو الوجه السمح للاسلام  مقابل حفنة قذره من اموال النفط المنهوب هؤلاء وحدهم فقط ينسون او يتناسون ما صرحت به صديقتهم في العهر والسفالة الخبيثة الشمطاء كوندليزا رايز  وزيرة خارجية الولايات المتحدة الامريكيه عندما اقتحمت  جيوشها أرض بلاد الرافدين واستباحت عاصمة الرشيد واعدمت بعد ذلك الرئيس العراقي صدام حسين لتعلن لنا عن انهم قادمون لرسم خريطة جديده للشرق الاوسط الجديد بعد ان تعم الفوضى الخلاقه فيه حسب تعبيرهم. إنه الحلم الصهيوامريكي القديم الجديد لإنهاء المشهد الثاني من اتفاقيات سايكس بيكو والذي سيكون ذو طابع مأساوي على كل شعوب المنطقه، وعلى فلسطين والقدس خصوصاً ،إنها عملية الدمار الذاتي المبرمجة صهيونياً والممولة خليجياً والمدربة ناتاوياًً و ذلك عبر اطلاق العنان لكمية  من الزعران المجرمين والخارجين عن القانون والحاقدين الطائفيين وذلك لالغاء دور دمشق التاريخي وتهميشه والذي أعاق اطماعهم عبر عقود طويله منذ استقلال سوريا وليومنا هذا بعد ان تم إلغاء الدور المميز لكل من القاهره وبغداد حتى يكون النهش أسرع بعد ذلك في جسد القدس عاصمة الجنوب السوري وحبيبة بلاد الشام المميزه!!

ومع ذلك ومع كل هذا الوضوح في رسم  مشاريعهم ومؤامراتهم على بلادنا بلاد الشام بلاد الشمس والتاريخ والحضارة والتحدي وعلى دمشق عاصمة الشرق واقدم عواصم السياسة وفن الممكن والياسمين, ومع ذلك اللا ان الكثير من ابناء المنطقه من ترك وكرد وعرب وعجم  لم يستطيعوا قراءة الاحداث بشكل واعٍ وصحيح ، (فالتاريخ يعيد نفسه وحروب الفرنجة تأخذ وجه جديد )، فخرج قسم كبير منهم بعد سنوات الى الشوارع يطبلون و يزمرون للربيع العربي القادم على اشلاء جثث اهاليهم وأقرابائهم واصدقائهم وعلى حساب كرامتهم وكرامة وطنهم مدعومين بالمال والسلاح والأعلام من اعداء أوطانهم التاريخيين  ، فمنهم من كان شيوعيا ومنهم من كان اخونجياً ومنهم من كان بعثياً أو علمانياً شيئاً واحد جمعهم وهو حب السلطه والمال وجهل وحقد يسكن جيناتهم الوراثية ، ولكن هل لهؤلاء البسطاء الطيبين قدرة على المحاكاة وقراءة الأحداث بشفافية ونزاهه ؟ وهل ترك الاعلام وأباطرة الاعلام المنافقين كفيصل القاسم وغيره وما أكثرهم لهؤلاء البسطاء كرامه او مجال للتفكير ؟ بل للاسف ساقوهم كما يساق القطيع الى المسلخ؟

أستبيحت  بغداد في عام 2003  ودخلها الامربكان يرافقهم طابور خامس من الخونه واللصوص وعديمي الشرف يطعنون وطنهم في الظهر لا لشيء اللا لحقد دفين يغمر قلوبهم او لجشع مادي او لغباء تاريخي توارثوه بجنون إنهم ولاشك بقايا الخوارج والروم في أرض العرب ولو حملو بعضاً من الأسماء العربيه كذباً و نفاقاً . وعندما اكتشف الامريكان ومعهم الصهاينه وجود هذه الشريحة الكبيره والمتخلفه من المجتمعات الشرقيه الجاهزه  للقتل بأسم الدين وللخيانه  بأسم الوطن والانتماء السياسي والعرقي عندما اكتشفوا هذا كان لابد منهم اللا ان يطلقو أكبر مؤامرة في التاريخ الحديث لتدمير وتفتيت  دول وشعوب المنطقة العربيه والاسلاميه تلك المؤامره والتي ستعرف باسم (الربيع العربي)  ، لقد كانت هذه المؤامره جحيم مخيف بكل مالهذه الكلمات من معان ، لقد دخل الصهاينه والامريكان الى شرايين مجتمعاتنا عبر من عرفوا فيما  بعد بأسم زعران ثورة الناتو والمنشقين والمستعربين والخلايا السريه التي تدور في فلكهم وهم مجموعة من المجرمين والقتله تم جلبهم من مختلف بقاع الارض مدعومين بالمال والسلاح والاعلام ليتم اخضاعهم لدورات تدريب قاسيه وعملية و سريعه  خاضعه للناتو في تركيا والاردن وبعض الدول الاخرى في وسط وشرق أوروبا و أسرائيل ثم ارسالهم بعد ذلك مع مجموعة من المستعربين من اجهزة مخابرات عالميه صهيونية ناتاويه الى اغلب المدن السوريه ليتم اقتحامها والتمركز بها ثم ومن هناك الاصطدام مع مقاتلي الجيش العربي السوري لأضعافه وتدميره خدمة للمشروع الصهيوني  المعروف وهو القضاء على جيوش اهم ثلاثة دول في المنطقه وهي سوريا والعراق ومصر وهي الدول التي كانت تشكل هاجس امني لدولة الصهاينه . وهنا ومع هذه المصيبه الكبيره التي تضرب الامه يظهر ثانية الدور المميز لسوريه عبر التاريخ ، إنه قدر التاريخ والجغرافيا والسياسه عندما يجتمعون على أرض بلاد الشام .

ولو كان منجمي بني صهيون والبيت الابيض قادرين على قراءة المستقبل بشكل جيد ربما كانو سيختلفون على الانطلاق بالربيع العربي لان هذا الربيع المصنع في المكاتب السوداء للسي آي أيه والموساد تحول لهم اليوم هذا الربيع الى كابوس وجحيم يهدد مصالح الغرب الاستعماري في كل بلاد الشرق الى غير رجعه و هذا  ما قرأه العالم كله من خلال القمة التي عقدت في روسيا وضمت بوتين ومعه روحاني و أردوغان وقبل ذلك لقاء الرئيس بوتين بالرئيس الاسد ، مقتطفات من الاعلام التفت العالم كله اليها مشدوداً ، إنه الشرق  الاوسط الجديد الذي بداء يتشكل وأنا كنت من أول الناس الذين تنبؤا به منذ السنوات الاولى للحرب القذره على سوريه بل منذ الحرب على لبنان وحزب الله في العام 2006 لا لأنني من المتفائلين كما يعرفني الكثير من الاصدقاء وإنما لمعطيات رسمتها تعقيدات المشهد السياسي السوري المعقد والذي لايستطيع فك رموزه اللا  القادرين على قراءة المشهد  السياسي الدولي ككل ، فالصراع في سوريا ليس صراعا سورياً كما يظن البعض من البسطاء أو المهمشين ولا هو صراع  اقليمي كما يظن البعض الآخر  ولا هو صراع ديني عقائدي حتى وإن جرّ خلفه الكثير من الهبل والجواسيس والخونه والأغبياء و الطائفيين ، وإنما هو صراع دولي بأمتياز ، لذلك فالسوري الوطني الشريف لايمكن اللا ان يقف مع وطنه في هذا الصراع ، بل انه وفي هذا الوضع المعقد يجب ان تختفي كل الهواجس والقضايا الصغيره الجانبيه  أمام حجم ذلك التحدي الكبير. وقد  اكتشفت شريحة  كبيره من المجتمع السوري هذا البعد الدولي لهذا الصراع وكيف تم تغليفه كذباً ونفاقا على انه ثورة وربيع عربي ليتحول بعد ذلك الى تنظيمات داعوشيه اخونجية نصراويه مع بهارات محليه سميت بالجيش الحر لتدمير الدول العربية كلها واحدة تلو الاخرى ثم لألغائها في مرحلة لاحقه، نعم لقد اكتشف السوريين مبكراً هذا البعد للصراع وهدفه النهائي وهو تدمير سوريا وتمزيقها الى محميات طائفية فاشله فوقفوا مع وطنهم وجيشهم فسقط مشروعهم  الصهيوني وانتصر المشروع الوطني بالحفاظ على سوريا أمام هذه الحرب القذره وامام جحافل القتل والغدر والخيانه ، كما اكتشفت القوى الاقليميه والدوليه المحايده الاخرى هذا البعد للصراع فتسابقت لتقف مع الدوله السوريه في هذا الصراع وذلك حماية لمصالحها من جهة وحماية للتوازن الدولي من جهة اخرى ،هذا الوضع الدرامي المتغير لصالح سوريا قلب المعادلة (رأساً على عقب) ووضع اسرائيل وحلفائها وكل من تأمر على سوريا في موقع لايحسد عليه فشهدنا ماشهدناه مع الحريري وأصحابه من اصحاب المليارات في شبه جزيرة العرب فيلم هندي فاشل، وبعد ذلك وما حصل مع  عبدالله صالح صاحب عبارة انني اجيد الرقص على رؤوس الثعابين فأيتلعته دهاليز السياسه الى غير رجعه، ورأينا كيف تحول حلفاء الامس الى اعداء في المشهد السعودي القطري وصراع الآخوة الأعداء بينما رأينا أردوغان بدل ان يصلي مع عصاباته المدربه  من قبل الناتو في الأموي كما وعدنا مع بداية المؤامره والحرب القذره على سوريه رأيناه كيف يجلس كتلميذ مهذب ومطيع أمام بوتين ثعلب السياسه العالميه في مواجهة الغول الامريكي الجشع و روحاني ابن المدرسة الايرانيه للعبة الشطرنج وتحريك الفيله ، لقد صدق وزير خارجية سوريا السيد وليد المعلم عندما قال في بداية الحرب على سوريا بإننا (سوف نعلمهم دروساً في فن السياسه)فسوريا بطاقمها  السياسي المميز  بقيادة الرئيس الاسد وبعض من مستشاريه والذي يضم السيده بثينه شعبان والسيد وليد المعلم والسفير بشار الجعفري والسيد فيصل مقداد وعشرات من السفراء والمستشارين  الناجحين أسس ولاشك لعمل ناجح في إدارة الاذمه  ،نحن ولاشك خسرنا الكثير  في سوريا ولكنها الحرب وأية حرب كانت هذه ،إنه الجنون الممزوج بالحقد والكراهيه والجشع , جنون الغرب عندما ينقض على فريسته وقد رأينا ماعملوه من قبل مع ڤيتنام و ليبيا والعراق وافغانستان والصومال ولبنان وغيرهما من الدول وكيف عملو على تحويلها الى دول فاشله، وقد اعترف حمد وزبر خارجية قطر السابق بأنهم دفعوا اكثر من 137 مليار دولار لدمار سوريا وبأنهم وبينما كانو يختلفون على الصيده (سوريا) كانت الصيده تهرب من ايديهم..

( لقد هربت الصيده من يدي ابا لهب!!!...تبت يدا أبي لهب وتب ما اغنى عنه ماله وما وهب). كإنما هو التاريخ يعيد نفسه وبأبشع صوره ومع ابشع الوجوه وأقذرها جبناً وخيانة و نذالة وحقد.

المجد لسوريا ولشعبها وجيشها العظيم ورجالها ولكل عربي وإنسان شريف دافع عن الحق في زمن قلٌ فيه الرجال الشرفاء .عاشت فلسطين وشعبها العظيم ،  وفِي القدس لقائنا بإذن الله تعالى.