@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
نهاية مهلكة الظلام الوهابية!

ارهاصات وبوادر انهيار آل سعود بدأت تظهر للعيان، ودعوة تنظيم داعش لتنفيذ عمليات عسكرية في البلد الأم المنشأ أي المملكة الوهّابية هو شبيه بالداعشي الذي فصل رأس أمّه التي حملته كرها، وكما تقول الآية: وَوَصَّيْنَا الْإِنْسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَانًا ۖحَمَلَتْهُ أُمُّهُ كُرْهًا وَوَضَعَتْهُ كُرْهًا ۖ وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلَاثُونَ شَهْرًا ۚ حَتَّىٰ إِذَا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَبَلَغَ أَرْبَعِينَ سَنَةً ...، وهنا الداعشي حرّف القرآن كما تفعل الديانة الوهّابية وأكملها بقطع رأس أمّه. وداعش أمرت بقطع رأس أمّها السعودية أيضا، وهذا بعد سرقة مجهودها الفكري الجحّاشي وسرقة جمهورها وشعبها وعقيدتها ونهجها وكتابها المدرسي الوطني.

المملكة الوهّابية هي مملكة، ولا علاقة للدين بالممالك، وإِنَّ الْمُلُوكَ إِذَا دَخَلُوا قَرْيَةً أَفْسَدُوهَا وَجَعَلُوا أَعِزَّةَ أَهْلِهَا أَذِلَّةً ۖوَكَذَٰلِكَ يَفْعَلُونَ، وآل سعود من هذا الصنف من الملوك إذا كان هناك ملوك من أصناف أخرى. اهتزاز بنيان آل سعود ظهر في أواخر حكم الملك عبد الله، ومع كلّ اهتزاز لهزّاز الراحل سعود الفيصل كان العرش يهتزّ، تسلّمّ ملك الزهايمر السلطة وبدّل القاف بالخاء وصار استقرار الحكم استخرار حسب قوله المُيَتيب صوتيا، وصارت صبية آل سعود تلهو بالحكم، كما يلهو المراهق بما يلهو. بعد الهرج والمرج سينتهي حكم هؤلاء كمّا علّمنا ابن خلدون. الصبغة الدموية التي لطّخ بها آل سعود حكمهم ازدادت وقذفت حممها في آخر عهد، وصار ضحايا المملكة الوهّابية بالعرض يمتد من القطب إلى القطب ليمسح كلّ بساط في هذة الأرض ذات العرض، وبالطول يمتدّ من ساعة غرينتش ويقطع مساحات على مدار الساعات ليرجع إلى ساعتة الأولى ولنفس الخطّ.

تقاتل الصبيان على العرش بدأ يظهر للعيان، وساعة تنصيب محمّد بن سلمان ستطوي معها صفحة وراثة الأخوّة وستجعلها وراثة طبيعية لو أنّ المتاع فقط منزل أو مال. تعاقب أزمات الحكم يتبعها تعقيدات إقليمية وحروب وهّابية عبثية في أكثر من دولة، وانهيار كبير بأسعار النفط. فكّ الحصار عن طهران أعطاها فرصة لتنتقم من لعبة آل سعود ولتضّخ النفط وتحرق الأسعار وتقضي على ممالك الخليج التي تعتمد فقط وفقط على صادرات النفط. آل سعود يضخّون أموال النفط في أكثر من مجال، وإعدام رجل دين شيعي واحد كلّفهم ملايين الدولارات لشراء ذمم بعض الدول وبعض الأفراد. في كلّ استحقاق اقليمي أو محلّي تجد مملكة آل سعود نفسها مضطرّة لدفع الخوّات لأهل الصحافة والسياسة، لأنّه لا يوجد لديهم من يكتب ويعمل لهم لوجة الملوك.

انهيار آل سعود سيجعل من جميع الدول تتنافس على حصد الثمار، حتى لو كانت هذه الدول عربة يجّرها الحمار، حمار آل سعود. وسيكثر التحليل وتوزيع الأوسمة. الدول الداعمة لآل سعود لن تحضر جنازتهم، بل ستحتفل مع الحكم الجديد. وفي هذا المضمار سأقترح لائحة عن أسباب السقوط وعن الذين لهم مساهمات في هذا الانهيار الكريم المجيد المبارك:
١ الغباء والعشوائية والانفعال والانتقام والمذهبية التي يكتنزها آل سعود ومن ولاهم. وهذا الغباء والحقد الدفين على بقايا دفين في طويل الأزمان وفي بطن دلفين تمثّل بقتل النفوس الزكية في شبه الجزيرة واليمن وسوريا والعراق ولبنان وسائر البلدان، وتمثّل بهرس حجّاج بيت الله الحرام الأطهار وتشويه معالم وجوههم وأجسادهم والاستعانة بفحوص الدي أن إي للتعرّف على بقايا رفاتهم بعد تكديسهم وتخميرهم وتعفينهم بطقوس شيطانيه. وما زال بعض الحجّاج أسرى ورهائن في زنزانات آل سعود حتى اليوم، ومنهم حاج جلس على صحيفة ورقية عليها رسومات لملك آل سعود، فسجنوه بتهمة سبّ الذات الأميرية، وقد يسجن ٥ سنوات مع مئات الجلدات، حمدا لله أنّه لم يعتقل متلبسّا ضارطا على صورة جلالته بالخطأ وإلّا لكان لقي مصير النمر مع التعزيز والتعفين والتخمير والدحل باللبلدوزر أو طحنا بالرافعة الحديدية.
٢ اليمن، هي الدولة الأولى التي يجب وضع النياشين لها، ويجب تكريمها وإعطائها أموال غنائم العائلة السعودية المسلوبة من خيرات أرض محمّد ص ظلما والمودعة في بنوك الغرب والبنوك الأمريكة جحشنة وهي تقدّر بالتريليونات كصكوك ديون لانعاش الاقتصاد الغربي والأمريكي.
٣ ابن تيمية سيكون له مساهمة بنّاءة في هدم مملكته، لأنّ فكره الإرهابي الشيطاني ورّط الملوك والمملكة وفيه بذرة الانهيار الذاتي.
٤ مشايخ السلف لهم أيضا مساهمة في تسريع انهيارهم مع مملكتهم، فهم نشروا الرذائل ومساؤئ الأخلاق، وحاربوا الديانات السماوية عبر بترها ونشر بدعتهم، ولطّخوا سُمعة الديانة الإسلامية التوحيدية بالتحديد لتنفيس أحقادهم القديمة عليها، وصاروا يفعلون ويفتعلون باسمها ويأخدون قرارات خبيثة لتسويد صفحتها وهم تحت تأثير المُسكرات ومنها حبّات الكابتاغون الأميرية. فعمّ الفساد في البرّ والبحر، وضاقت الدنيا بأعمال ملوكهم وغلمانهم في البلدان العربية، وآخر رذيلة وهّابية أميرية بحرية كانت على شاطئ فالوريس الفرنسي والشواطئ الماروكانية.
٥ هناك الدور الفعّال الدول مثل سوريا ونصف لبنان والعراق وإيران، فلهم الدور الفعال في مكافحة فكر وأعمال البغال.

ملاحظة سيأتي ملايين البشر ليقولوا أنّهم كانوا خيول في ميادين تحرير شبه الجزيرة، ولكن أشرطتهم اليوتيوبية وتعليقاتهم الفايسبوكية وخدمتهم العسكرية الإلكترونية للوهّابية وسائر البدع القاعدية الداعشية ستفضحهم. لا توبة بعد السقوط، إذا كان هناك من تائب فليتب الآن وما يدريك لعلّ الساعة تكون قريبا، وساعتهم قريبة إن شاء الله.

لتسريع ساعة السقوط يجب على الدول المصدّرة للمخدّرات أن تحرمهم منها، وهنا نعوّل على أفغنستان ولبنان والمغرب، فحرمان العائلة الملكية وحكّام المملكة من الهيرويين والكوكايين والكابتاغون سيجعلهم يتصرّفون بعصبية وإنفعال وسيدفعهم للمزيد من الأخطأ وهذا سيساهم بالتدمير الذاتي. ويجب على جميع الدول المصدّرة للعبيد أن تقطع عنهم بضائعها، وهذا سيجعل الاتّكالي يخدم نفسه بنفسه وبما أنّه أميّ في كلّ شيء فهذا سيجعله ينفق داروينيا بتطهير طبيعي [سيلفي]. يجب أيضا على الدول التي تفتح لهم شطآن ومنتجعات دعارة أن تغلقها بوجههم. ويجب على تايلند بالتحديد حرمان شذّاذ الأمراء من الذكور الغلمان، ويجب على الدول الغربية التعاطي بجدّية مع جرائم قتل الأمراء لغلمانهم في ردهات الفنادق الغربية. ويجب على الدول الغربية التعاطي بجدية مع حالات اقتناء الجواري الذكور والإناث على أرضهم، فمن ناحية يحرقون ضميرنا بالقيم الأخلاقية والإنسانية، وبنفس الوقت يسمحون لأمراء تنظيم آل سعود بتعدّد الزوجات والجواري والغلمان على أراضيهم ويحجزون لهم فنادق بأكملها لتتسّع لكرفانهم وعبيدهم. لا نريد أن نسمع بعد اليوم أنّ الزوجة الحادية عشر لهذا الملك تقيم في لندن أو باريس وأنّه تزوجها عرفيا هناك وهم يعلمون أنّه متعدّد زوجات وغلمان. ويجب أن يكون لمنظّمات حقوق الإنسان كلمة في ما يحصل من قبل أمراء آل سعود، وخصوصا في مجال الجمع بين الأخوات، حيث أشارت تقارير أنّ الأمراء يشترون عبيد من مخيمات اللاجئين السوريين من تركيا والأردن، يستأجرون أكثر من أخت بثمن زهيد لا يتعدّى ال٨٠٠ دولار وهذا لأيام وبزواج ديني مؤقّت، والجمع بين الأخوات محرّم إسلاميا وعالميا، وطقس الدعارة مع عائلة كاملة يُمارس فقط قاعديا داعشيا سعوديا.

قد يتفاجأ البعض ويقول ما هذه الأشياء التي تتحدّث عنها وكيف نسرّع اسقاط نظام ما بها، نقول فلا تعجب فحرمانهم من ملذّاتهم وطقوسهم سيجعلهم في وضع عدم استقرار أي استخرار، وهذا الاستخرار سيفتح عليهم استجرار الويلات. وحرمان الشخص مما يحبّ لهو أعظم القصاص. ولأعطيكم فكرة عملية، حذ مثلا حرمان آل سعود من العبيد، أنظروا إلى حرب غزو اليمن، ألم يطلب ملوك آل سعود وبمساندة دينية سلفية وهّابية استجرار عبيد من الدول العربية والآسياوية والأفريقية المتسوّلة؟ أليس هذا الاستجرار من ساهم باستخرار المنطقة؟ هؤلاء لا طاقة لهم على الجهد ويشترون العبيد لخدمتهم ولتسيير أمورهم المعيشية من السائق إلى المقاتل إلى الخادم إلى المهندس المملوك والطبيب المملوك و... إلى عبيد الجنس من الذكور والإناث .... خذوا مثلا السودان التي أخبرونا عنها أنّها يمكنها كفاية العالم العربي من المواشي، فإنّها أهملت هذا المورد الربّاني وأهّلت وعلفت بهائم وأنعام بشرية وباعتهم كالعبيد لمملكة آل سعود لينفقوا في حرب اليمن. يجب مكافحة بزنس بيع العبيد الذي ازدهر وهّابيا في أرض داعش وأرض آل سعود، حيث يوجد أتباع ابن تيمية يزدهر الاتجّار بالبشر ولا ننكر دور تركيا الإخوانية وإسرائيل الصهيونية باستخراج قطع غيار بشرية من بطون الشعب السوري وضخّها للطبقة البرجوازية.
احرموهم من المفاسد فسيقتلهم التعفّف والزهد وسيموتون موتة إبليسية بعد صيامهم القسري عن الرذائل.




صهاينة ابو ظبي؟


عيال زايد كسروا سرية اتصالاتهم بالصهاينة .. وفتحوا مكتبا للاسرائيليين في ابو ظبي على مقربة من قبر ابيهم ... عيني عينك


صحيح ان عيال زايد حولوا قبر ابيهم الى مكان ( للتعريص ) يتردد عليه الاجانب لالتقاط الصور التذكارية ليس مع القبر وانما مع اطول سجادة واطول نافورة واطول عمود اضاءة واطول العاب نارية يومية لا تجد مثلها حتى في فنادق القمار في لاس فيغاس

ولكن الصحيح ايضا ان اسرائيل نجحت في اقامة سفارة لها في ابو ظبي تطل على القبر بعد ان كسر عيال زايد سرية اتصالاتهم باسرائيل واعلنوها صريحة مستفيدين من ( مشورة ) امنية قدمها محمد دحلان الذي ارتبط ولا زال بعلاقات قوية مع الاسرائيليين  وهي العلاقات التي مهدت لاحقا الى قيام الشيخ محمد بن زايد بتعيين ثلاثة مستشارين اسرائيليين كانوا يعملون مع نيتنياهو

في هذا السياق يأتي كشف المدير العام لوزارة الخارجية الإسرائيلية دوري غولد النقاب النقاب عن ان العلاقات الاسرائيلية السرية كانت ولا زالت قائمة ليس فقط مع ابو ظبي وانما مع جميع الدول العربية ( باستثناء سوريا والجزائر )  لكنّه ربط نجاح هذه الاتصالات بشرط عدم وضع أخبارها على الصفحات الأولى للصحف

وقد مهد غول لذلك بالقول إنّ كل من يتحدث عن أنّ "إسرائيل دولة معزولة" لا يعرف عمّا يتكلم، مؤكداً وجود تغيير دراماتيكيّ في العالم العربيّ. وأشار إلى أنّه ليس سرًا وجود مشكلة في العلاقات بين "إسرائيل" وأوروبا.ورأى غولد، خلال كلمة له أمام مؤتمر معهد أبحاث الأمن القومي، أنّ ما هو جيّد في تواصل كهذا، مع الدول العربيّة، الشعور أنّه مع الكثير من العمل نستطيع أنْ ننتج إجماعًا على الاستقرار الإقليمي.
وأضاف: ينبغي أنْ يكون هناك توافق شامل على من هو موجود في خيمة المساهمين بالاستقرار الإقليمي، ومن هو موجود خارج هذه الخيمة.وتابع غولد قائلاً: إذا استطعنا التوصل إلى تفاهمات أولية في هذه المجالات، نستطيع أنْ ننتج منطقة بصورة غير التي نعرفها بها حاليًا، على حدّ تعبيره. ونقلت وسائل إعلام إسرائيليّة عن غولد قوله إنّ هناك اختلافات بالرأي مع دول مختلفة في العالم، ومؤخرًا لدينا مشاكل مع أوروبا وهذا ليس سرًا، وهناك دول كثيرة تفتح أبوابها اليوم أمام "إسرائيل"، من يقول إننا معزولون لا يعرف ما يقوله، على حدّ تعبيره.
وتابع قائلاً إنّ ما تملكه "إسرائيل" بشكل رئيس، وهذا ربمّا التغيير الدراماتيكيّ، هو انفتاح العالم العربيّ نحو العلاقات السرية مع "إسرائيل"، وأضاف: يمكننا الاتصال اليوم تقريبًا مع كل دولة عربية.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية كشفت عن زيارة سرية قام بها مؤخرًا وزير الاقتصاد الإسرائيلي يوفال شطاينتس لدولة الإمارات العربية وسط حماية مشددة.وذكرت القناة الثانية بالتلفزيون الاسرائيلي أنّ الوزير الإسرائيليّ التقى مجموعة من الجهات، مضيفة أنّ أبو ظبي وعددًا من "الدول العربية المعتدلة" تجمعهما مصالح مع "إسرائيل" مقابل إيران، و"إسرائيل" تريد الشراكة مع هذه الدول، على حد تعبيرها.

وأشارت إلى أنّ وزارة الخارجية الإسرائيلية تحاول الدفع نحو فتح ممثلية بأبو ظبي وعلاقات مع دول عربية معتدلة أخرى، في الخليج  وأماكن أخرى

وكان لقاء غولد منذ أشهر بالمسؤول السعودي العسكري السابق أنور عشقي في الولايات المتحدة أثار ردود فعل واسعة، علمًا أنّ غولد مقرب من رئيس الوزراء الإسرائيليّ، بنيامين نتنياهو.وقالت مُحللة شؤون الشرق الأوسط في صحيفة (يديعوت أحرونوت)، سمدار بيري، إنّ اللقاء الذي جمع الجنرال عشقي بغولد في واشنطن، ليس الأول بل هو الخامس

وتابعت إن عشقي أخذ على نفسه تحديًّا غير بسيط فهو متفانٍ لخدمة مبادرة السلام السعودية. ولفتت إلى أنّه ليس مؤكًّدا أنه نجح في إقناع غولد ونتنياهو بأنّها حانت لحظة الحقيقة. فهما متمسكان بالموضوع الإيراني، لكن في المقابل، فإن أحدًا في الرياض لم يذكر لقاء عشقي بالصحافة الإسرائيلية. وأضافت: يبدو أن الأمير تركي الفيصل حين التقى عاموس يدلين سابقًا، والجنرال عشقي، كانا قد اجتازا اختبار نار مسبق كونهما مسؤولي استخبارات، وحتى وإن جاءا من دول لا تقيم علاقات مفتوحة، فمن السهل إيجاد لغة مشتركة. فهم يعرفون الآخرين من الأوراق ويحددون من هو العدو الذكي ومن العدو حامي الرأس والجنرال يعرف أنّ غولد قريب من أذن نتنياهو، على حدّ وصفها

ولفتت بيري إلى أنّها أجرت مقابلة صحافية مع عشقي. وكانت هذه مقابلة أولى لمسؤول سعودي مع صحيفة إسرائيلية، والحقيقة أّنه لم يكن صعبًا إقناعه، فقد أصر عشقي على أنْ ينقل رسالة واضحة إلى نتنياهو مفادها أنّه حان الوقت لأنْ تعترف "إسرائيل" بمبادرة السلام السعودية التي بدأت تصدأ منذ 13 سنة، ورؤساء الوزراء في تل أبيب يتجاهلونها أوْ يفرون منها، على حدّ قولها. وشدّدّت على أنّه يصعب الشك باستقلالية تحركات عشقي الذي يحمل الكثير من ألقاب “السابق”، وحتى بعد أنْ انكشفت اتصالاته مع

الإسرائيليين، فإنّه يذهب إلى بلاده ويأتي منها بلا مشاكل، حسبما ذكرت.
محميات ولكن؟

منذ أن استقلت المحميات العربية البريطانية (أو ما يُسمى اليوم دول الخليج العربي تجوزا ) , لم تشارك في الحراك السياسي والتغيير العربي الا عبر واجهات عربية أخرى مثل الدول العربية الفاعلة انذاك مصر والعراق وسوريا , ومنذ أن قامت هذه المحميات ككيانات سياسية مستقلة صغيرة متناثرة على صفحات الخليج , لم تقم بدور سياسي أكثر مما يتطلبه الموقف البريطاني ومن ثم الامريكي لاحقا , والمختصر في تأمين السلطة للمشيخات لقاء تأمين المصالح والبطانات , ولم تكن لها ان تعيش وسط عالم مضطرب لولا وجود انظمة جمهورية ذات حراك سياسي , وقوية نوعا ما أو تشكل تحديا حقيقيا للغرب بمعنى من المعاني , وشعوبها التي دفعت دماءها ثمنا للتغييرات , مثل مصر وسوريا والعراق وفلسطين وليبيا واليمن والجزائر والسودان وتونس , هذه الدول هي التي قامت بالمبادرة وتمكين الرأي السياسي العربي, والفات انظار العالم الى قضية فلسطين , وانتزاع الاعتراف بحقوقها التاريخية , وقضايا أخرى وهذه الدول هي التي حمت دول الخليج من البلع الايراني والتأثير عليها وتلاشيها . وكلنا يتذكر أن الخميني حالما أستلم السلطة في إيران سنة 1979 , دعا صراحة الى إنقاذ الحرمين من سلطة آل سعود وتحريرهما ليعودا الى المسلمين , وكانت دعوته جادة جدا , وجرى اخراجها اعلاميا بمحاولة الجهيمان احتلال مكة اثناء موسم الحج . وقد دفع الجيش العراقي ثمنا باهضا لوأد هذه الدعوة ,  والحفاظ على الوضع الحالي للحرمين .ليس محبة في آل سعود , بل حفاظا على الوجود العربي وسيادته ضد خطر فارسي .

الان اصبحت دول الخليج بعد أن قطعت كل صلة لها بالعروبة وتأمرت على كل الانظمة السياسية فيها . اصبحت وجها لوجه امام الازمات والخطر الاقليمي الماحق . وبعد أن ورطتها امريكا والغرب بورطتين لاثالث لهما . الورطة الايرانية التي تدرك دول الخليج جيدا , أن ايران بلد في وضع الاستنفار والضغط , وأن كل الخيارات حاضرة لديه في حال تعرض لحرب عدوانية, وأنها سوف لن تذهب الى الحرب الا ودول الخليج معها ,وسوف لن تخرج من الحرب محطمة منهكة الا ودول الخليج قد دفعت اضعاف هذا من دمار وغيره . وورطة أخرى مع الشعوب العربية التي فقدت انظمتها السياسية وفقدت ابناءها جراء المعارك والاحتلالات وكانت دول الخليج السبب الرئيس في مأساتها . وهذه الشعوب قد اسقطت انظمة جبارة في بلدانها , واستفاقت على حجم الدور الخليجي المتأمر ضدها المغلف بدعاوى اخوية وإنسانية , هذه الشعوب سوف تكون لها دول الخليج هدفا ثأريا يتخذ اشكالا عدة , سيما وأن بعض المتسربين من الانظمة العربية المغتالة بدأوا فعلا بلعن الخليج وتوجهاته التآمرية ضد شعوب المنطقة .

ذهبت دول الخليج تبحث عن دول تطعمها من بقايا اقتصادها على ان تحارب عنها مثل الاردن والمغرب الجائع . الاردن وان كان يملك جيشا  مدربا , الا أن افراد الجيش غير قادرين على بيع خدماتهم وارواحهم لنظام لايعرف الا الترف , ووضع نفسه بهذا الترف موضع الضعيف المخنث , وإذا قبلت القيادة السياسية في الاردن هذا الدور للجيش الاردني , فسوف لن يقبل أفراد هذا الجيش هكذا أدوار على الدوام  . والمغرب له حساباته كما ان شعبه تحرر من تلك العقلية القديمة الذي كان الشعب فيه مُلكا لأمير المؤمنين الخالد , فهو سائر باتجاه نمط سياسي حديث فرضته المقولات الجديدة .

تعرضت دول الخليج الى هزات سياسية عنيفة كادت ان تودي بها , وكانت الانظمة العربية التي تتآمر عليها دول الخليج الان , كانت هي من يحمي هذه المشيخات من مدّ شيوعي أو مدّ ايراني .

لا يوجد الان مثل صدام حسين الذي كف يد ايران عن أن تمتد للخليج , وكانت النتيجة ان تآمر عليه الخليج بمجرد خروجه من الحرب . ولايوجد قادة اخرون يبيعون دماء شعوبهم لاجل عيون الخليج الذي حُرموا من كل خيراته وذهبت للأجنبي ولامريكا على شكل رشاوي او مؤامرات او اسلحة مشتراة يُقتل بها العرب .كما أن مشايخ الخليج كانوا نائمين في فيلات سويسرا وجنيف ومنتجعات المغرب حينما كانت ايرات تنصب اذرع لها في الجوار وتمتد الى لبنان وتبسط نفوذها في اليمن وتدعم الفعاليات السياسية في البحرين , وتتغلغل في افريقيا .

صحيح ان امريكا حليف استراتيجي لدول الخليج , ولكنها يمكن ان تدفع الخليج كله ثمن اتعاب لازالة ايران ويمكن أن تحرق الخليج كله لتقول للعالم انظروا ما فعلت ايران بجيرانها , تماما كما فعلت في الكويت , حرقت الكويت كلها لتقول للعالم أن صدام يعتدي على جيرانه . ومن الغباء ان يتواجد عدد كبير من الخبراء السياسيين والنطاسيين في دول الخليج والتي تعج بهم فضائيات العربية الجزيرة وتقدمهم على أنهم سبقوا فولتير وروسو في التنظير والتخطيط . ولا نجد احدا منهم يشير الى هذه الحقائق , كما كنا نود أن نرى المحللين العسكريين العرب (المتقاعدين منهم خاصة ) يصولون ويجولون في استديوهات الفضائيات . ومنهم هذا الزياتي في قناة الجزيرة الذي لفرط نبوغه يحمل معه كمبيوتر مجهز بالعاب البلاي ستيشن, ويقدمها على انها تصويرات حربية لاحتلال ليبيا .

ومن ناحية العمق السوقي , فان عدد سكان هذه المشيخات الذي يُعد على اصابع اليد , والذي يمكن أن يقدم وجبة واحدة في معركة لثلاث ساعات فقط , أضف الى ذلك أن العمالة الاسيوية الكثيرة في الخليج , غير المتوازنة عددا مع السكان , وغير المندمجة اجتماعيا مع الخط الوطني في البلد (ان كان هناك خط وطني ) , تشكل مصدر تهديد وازعاج للجبهة الداخلية , كما أن لديها الكثير من التحفظات على سلوك مستخدميها هناك , ربما لاتبوح به الان , ولكن يمكن أن يترجم في سلوك آخر اذا اهتز الوضع الداخلي في البلد , وهم خطر مستقبلي حقيقي اذا ارادت القوى الغربية يوما أن تغير الخريطة السياسية في الخليج .  وكما أن الامم المتحدة ومجلس الامن اصدر قرارات كثيرة بشأن حق اسرائيل في الوجود على البقعة التي تحتلها , فيمكن أن يصدر مجلس الامن قرارا باجراء استفتاء في الخليج ليقرر اكثرية اسيوية قائمة على الارض , لها الحق أن تحكم وان تنتخب وأن تشارك في السلطة أو اي شيء آخر . ولو نقرأ اتجاهات الخليج وبايعاز من امريكا بطرد بعض العمال العرب من المصريين واللبنانيين والسوريين , وتوجس الخوف منهم , ندرك أن عملية التغيير الديموغرافي في اي بلد باتت  تقليعة من تقليعات الاستعمار الحديث , وتمارس على انها حقوق افراد .لذلك فان دول الخليج وبمقاربة بدائية تافهة , ظن أنه يعالج المشكلة باستبدال هؤلاء باردنيين ومغاربة .

وكشأنه دائما في معالجة المشاكل السياسية بالمال دون الحدث والحيلة وتفعيل القرار السياسي , فأن مجلس التعاون الخليجي , أبعد الناس في البلاد والمتخصصين والسياسيين عن المحنة الحياتية والثقافية التي تكسب المعرفة والخبرة , وتضع البلاد في مصاف الدول الفاعلة المتحركة سياسيا , المعتمدة على نفسها وعلى قدراتها , المولدة دائما للنماذج والابداعات . وهذا ما فشلت فيه دول الخليج , لهذا كان الاستثمار حاضرا دائما في البنايات العالية والاستهلاك البشع الذي يغذي الشركات الكبرى المنتجة , لهذا يعتبر الخليج سوقا اقتصادية جيدة للإستهلاك , مما شل القدرة على الانتاج , وعلى ما يجلبه الانتاج من نمو طبيعي نتاج الجهد الانساني . وليس نتاج الارض التي تنبت الذهب بالصدفة .

أما في الفعل السياسي فالمال ايضا كان حاضرا في المقاربات السياسية والتحالفات , فقد كان الخليج  يدفع الاتاوة لمنظمات فلسطينية ثمنا للسكوت وعدم ممارسة النضال في اراضيها , وبدورها كانت هذه المنظمات تدين بالولاء للأنظمة العربية الثورية , في سوريا العراق ليبيا , حيث تحتفظ كل من هذه الدول بنسخة فلسطينية من منظمة التحرير الفلسطينية , وأيضا نسخة من عرفات ومناويء له في ذات الوقت , فكانت هذه الدول على وفاق مع الخليج , وربما دافعت عنه , مثل العراق في حربه مع ايران ,وعلى الرغم من قذارة هذه الصفقات الا انه ينظر اليها انها تذهب ايضا الى الجيب العربي , الذي بدوره ينفقها في التنمية وعلى شعب عربي ايضا , الان اصبح الخليج يدفع الاتاوة مضاعفة لامريكا وللقاعدة في نفس الوقت وهذا ما اشارت اليه صحف امريكية , وهو ما ارعب بعض مشايخ الخليج من التسجيلات التي عثر عليها في مخبأ بن لادن .

يتحتم على الخليج الان أن يشارك فعليا في ترتيب اوضاع سيئة للغاية هو من اوجدها , ولكن هذه المرة بماله الكثير وبشعبه القليل الذي سيحاول ان يجنده ولا يستطيع ان يخوض مثل هذه الحروب لانه غير معتاد عليها , وغير ممتحن حيث ماتت لحمته من طول الجلوس , ليس كالجيش المصري البطل الذي خاض ثلاث حروب سرشة مع اسرائيل وليس كالجيش العراقي الذي خاض حرب ثمان سنوات وقلم اظافر جيش ايراني جرار وانهكه , وامتص كل الزخم الثوري للنظام , وليس كالجيش السوري الذي خاض المعارك الشرسة وليس كفصائل الثورة الفلسطينية التي لم تلق السلاح الا بعد ان سرقها القادة اللصوص والمغامرون منه .

لقد كانت الاشارة الامريكية للخليج بخطورة الوضع متأخرة جدا , ومقصودة بهذا التأخير , كما كان الصحو من الغفلة على وضع متفجر مأزوم من قبل الخليجيين متأخرا جدا أيضا , وسببه طريقة المعالجة البدائية للأمور وفقدان الطرح والتناول السياسي , والعقل الاستراتيجي المدبر للمتغيرات . وهذا ما جعل الخليج أمام مرض قديم مزمن حاولت تسكينه على مدى العقود الماضية بالمال وبالمال فقط , وحتى هذا المال الذي فشل فشلا ذريعا نتيجة غياب الرؤية السياسية والكفاءات المدبرة , فشل في استثمار الموجود العربي من زخم سكاني الى امتداد جغرافي كبير الى كادر بشري كبير ومبدع يبحث عن تغطية مالية اقتصادية يستر بها عورة الجوع والفقر . وفشل في توظيف حالة عاطفية دينية جياشة لدى مليار مسلم ,كان ممكن أن تقف حميتهم وعاطفتهم الدينية ونخوتهم تحمي الخليج من كل الاخطار , بغباء فاضح قلبت الانظمة الخليجية المعادلة , وصنعت من حيث لاتدري نصف هذا العدد متربصين بهذه الانظمة وسياساتها التآمرية .

محاولة دول الخليج عرض الرشاوى على الاردن والمغرب في هذا الوقت بالذات , كانت مفضوحة تماما ,  وقوبلت بعكس ما كان متوقعا منها , خصوصا من مصر التي اعتبرت هذه الخطوة طعن صريح في الثورة وتخلي انتهازي عنها , واليمن الذي قابل باستياء هذه الخطوة , كما أنها مثلت سرقة واضحة لثورات الشعوب العربية وإلتفات عليها , واستباق انبثاقها في دول الجزيرة العربية .

كان ممكن أن تكسب دول الخليج دولتين عربيتين متاخمتين للمجلس وتقعان ضمن حدوده الاقليمية , وتحتويهما تحت مظلة عربية , هما العراق واليمن . أما العراق فهو دولة عربية كبيرة ولها ثقلها السياسي والحضاري , وتتجاوز محنتها بسرعة . وأما اليمن فان العنصر القبلي والوشائج الدينية يجعل ظهر دولة الحجاز ونجد آمنة نوعا ما من الاخطار .  الا أن مشايخ الخليج لا يجيدون مثل هذا الاحتواء والتوافق السياسي . كما أن الوصفة السياسية المستوردة هي الاخرى لا يوجد في محتوياتها دول مثل اليمن او العراق . وزيادة على الارهاق الحاصل في الموقف الخليجي , فقد زادته الاعتداءات الناتوية الاخيرة على ليبيا رهقا . وفصلت له دورا قذرا لم يدرك حجمه . وبهرته بالاضواء الوهاجة في المؤتمرات واللقاءات . قد تعمدت قنوات المال الفضائية أن تبرز وجود وزير خارجية قطر والامارات بجانب هيلاري كلينتون , ومؤتمرات صحفية ومآدب عشاء فاخرة , فيما يركز وزير خارجية بريطانيا دائما في أحاديثه على دور الجامعة العربية وقطر والامارات في تبني مشروع القصف الناتوي على شعب ليبيا , وكأنه يتملص من المؤاخذة الشعبية . وكلنا يعلم علم اليقين حجم هذه الشخصيات . وزادتهم رهقا في الضمير العربي دورهم القذر المكشوف في التآمر على سوريا .

كان من الطبيعي الا نسمع تصريحا من الجامعة العربية الشمطاء في هذه الدعوة , ولم ينبس الخادم المطيع عمرو موسى ببنت شفة عن هذا الموضوع . وان كان الهدف المخفي منه هو ايجاد بديل اعرابي للجامعة العربية , سيما وان دول الخليج تدفع بقوة بالمرشح القطري العطية لامانة الجامعة بعد ان حلم موسى برئاسة مصر . ومنذ زمن والجامعة العربية تصدر قراراتها من الرياض . حيث قررت قطر تعليق عضوية ليبيا وخرجت ليبيا , وفررت الرياض استبعادعقد القمة في بغداد وكان , ولانعلم مالذي ستقرره الرياض .

دول الخليج العربي إستلمت رسالة  خاطئة من صناع القرار الغربي مفادها , أنه يجب التعويل على الوتر الطائفي والمذهبي في تمرير القلق من الاعداء المفترضين مثل ايران , وهو عين الهدف الاستعماري الذي تريده القوى الغربية , وبغباء سياسي منقطع النظير من انظمة الخليج تم طرح هذا الشعار في محاولة لكسب الشعب الذي يحبذ مثل هذه التكتلات على اساس طائفي . لكن الذي حصل هو استفزاز الكثير من العرب الشرفاء الوطنيين من الشيعة . والذي يكون وجودهم في خواصر مهمة من المنطقة العربية , اكتسبتهم الانظمة الخليجية كأعداء بدل أن تجندهم كعمق سوقي وامتداد وطني للمرحلة المقبلة , فوجود الشيعة في العراق بنسبة كبيرة وفي البحرين وفي جزء من الحجاز  والكويت , جعلتهم هذه الاستراتيجية في موقع الاتهام , فان لم يكونوا اعداء مفترضين , فقد حيدهم بالمعنى السلبي هذا الغباء السياسي . وحيدتهم فتاوى المتخلفين من المتفيقهين والمتشدقين الذين لايحسنون في السوق مشية كما قال التوحيدي .

فلا أظن أن مأزق دول الخليج وورطتها تحلها انضمام دول بعيدة عنها , وقد لاترغب بتأجير مواقفها السياسية ولاجيوشها للدفاع عن مترفين معوقين . وهو مأزق تاريخي لا يُحل بقرارات سريعة مرتجلة .


وعلينا أن نفهم حقيقة في السياسة الدولية هي أنه لا أحد يعبأ بنا , الا بمواقفنا السياسية وقدرتنا على التصميم والتحدي . ولا أحد يعبأ باموالنا لانها في النهاية للمستعمر اذا لم يكن لهذا المال من يدافع عنه ويحمية . كما أن أعراضنا رخيصة جدا عند غيرنا إن لم نجعلها نحن غالية . وحقيقة أخرى أن من يستخدمنا الان لقتل اخواننا سيرمي بنا للكلاب عندما ينتفي الغرض , حتى لم يكلف نفسه ثمن مؤونة أن يستذكر شيئا من قذارتنا . وقديما قيل في الاثر ((إنما يأكل الذئب من الغنم القاصية )) .

فتاوي شيطانية؟

عندما يفتي الشيطان تُقتل النفوس ويُنسف العمران، ولأننا في شهرٍ فضيل يُقال له رمضان، أعددنا فتاوى أعجزت الأنس والجان، أربعة فتاوى تهز الهياكل وتكسر العِمدان. الأولى قتل الإنسان، الثانية نسف البنيان، الثالثة نكاح الجثمان، الرابعة نكاح الميدان، الخامسة رضاعة الشبّان، السادسة نكاح الغلمان، والسابعة بآلاء ربكما فأكذبان.


الفتوى الأولى قتل الإنسان
شرّع شيوخ الحجاز وكل من أكل من نفس سل التين الوهابي، قتل النفس بغير بنفس. في حين تستقتل شيوخ الإسلام من ابن تيمييه وطرزه لتغريم أمير المؤمنين عليّ بن أبي طالب والحسين بن عليّ لأنّهم حاربوا آل أمية ووصل بهم الأمر لرميهم بالإفساد في الأرض لأنهم جرّوا المسلمين للتقاتل وزهق الأرواح ويقول ابن تيميه في قتل الحسين:
لم يكن في الخروج لا مصلحة دين ولا مصلحة دنيا ، بل تمكن أولئك الظلمة الطغاة من سبط رسول الله صلى الله عليه و سلم حتى قتلوه مظلوما شهيدا، و كان/ في خروجه و قتله من الفساد ما لم يكن حصل لو قعد في بلده، فإن ما قصده من تحصيل الخير و دفع الشر لم يصل منه شيء، بل زاد الشر بخروجه و قتله، و نقص الخير بذلك، و صار ذلك سببا لشر عظيم. وكان قتل الحسين مما أوجب الفتن، كما كان قتل عثمان مما أوجب الفتن.
و هذا كله مما يبين أن ما أمر به النبي (ص) من الصبر على جور الأئمة و ترك قتالهم و الخروج عليهم هو أصلح الأمور للعباد في المعاش و المعاد، و أن من خالف ذلك متعمدا أو مخطئا لم يحصل بفعله صلاح بل فساد.
المصدر : منهاج السنة في نقد كلام الشيعة و القدرية ء المجلّد 4 على الصفحات 530،531
ويظلم أمير المؤمنين عليّ بن أبي طالب ويدافع عن النواصب ويثبت رأيهم ويرميه بالفساد:
ثم يقال لهؤلاء الرافضة: لو قالت لكم النواصب: عليّ قد استحل دم المسلمين، وقاتلهم بغير أمر الله و رسوله على رياسته. و قد قال النبي صلى الله عليه و سلم: "سباب المسلم فسوق، و قتاله كفر". وقال: لا ترجعوا بعدي كفَّارا يضرب بعضكم رقاب بعض" فيكون عليّ كافرا لذلك ــ لم تكن حجتكم أقوى من حجتهم، لأن الأحاديث التي احتجوا بها صحيحة.
وأيضا فيقولون: قتل النفوس فساد، فمن قتل النفوس على طاعته كان مريدا للعلو في الأرض والفساد. وهذا حال فرعون. منهاج السنة في نقد كلام الشيعة و القدرية ــ المجلّد 4 على الصفحات 499،500

هنا يستقتل ابن تيمميه لرمي الفساد على شخصين بشّرهم الرسول بالجنّة، وذكر ابن تيمميه ذلك في مواضع أخرى. هنا عصمة الدم تناسب الوهابية ومن تواجد في مكان سبّب وجوده اراقة دمه أو دماء آخرين فهو المسؤول المفسد. مثلا لو تواجدت في مكان جعل من داعش تصل إليك وتقطع رأسك فإنّك مُفسد لأن هذا الأمر استوجب الفتن بعد تحميل فيدو جذّ رأسك على اليوتيوب. وينطبق نفس الأمر في حال تواجدك في الأسواق المعرضّة لتفجير انتحاري. هل فهمتم المنطق؟ تعاليم ابن تيمميه وتصريفاته ومشتقاته غزوا شيوخ الحجاز، وتمرسوا التحليل والتحريم حسب وقوع الفاعل والمفعول في الجملة فحصدنا فتاوى قتل وعصمة دم تتشكل كالإعراب، إذا ناسبهم الأمر ناصبوا ونصبوا ونحروا، وإذا لم يناسبهم رفضوا (مثال الجهاد الممنوع في فلسطين وفرض عين في الشام والعراق). فتوى قتل الإنسان من دون محاكمة، ورميه بالرصاص من خلاف، هو سنّة من يُنسّب فعاله للأسلاف. تحليل ذبح الأطفال يعتبر من أسوأ تعاليم الشيطان، هنا الوهابي يقول: الله خلق هذا العبد وقبل أن يصبح مكلّف شرعا سأفصل رأسه. حتى وصل بمعتنق الفكر الوهابي لقتل شقيقه وهنا قتال جيش الإسلام وجبهة النصرة وداعش، يعني لو كنت ترتدي اللوك السلفي ووقعت أسير عند فصيل يشبهونك بالهيئة والمنظر فهناك فقط احتمال 33% أن تكون معصوم الدم.



الفتوى الثانية نسف البنيان
هي فتوى إزالة الشرك كما تسميها الوهابية، وهي عبارة عن إجازة نسف أضرحة الأنبياء والصالحين من النبي آدم ص إلى النبي محمد ص والفائز الوحيد في هذه الحسبة هو السيد المسيح لأنّ الله رفعه إلى السماء. المذهب الوهابي الذي يرهق عبيده بثقل محاربة البدع، فهو منتج لأعظم بدعة في الكون وهي نسف الأضرحة، ولو كان هذا الأمر سنّة السلف الصالح لما كنّا انتظرنا قدوم دين جديد وهو البدعة الوهابية من أجل الإفتاء بنسف الأضرحة. وهنا الفائزة في هذا الأمر هو السيدة فاطمة بنت الرسول ص حيث أوصت بدفنها في مكان مجهول، ربما تقدير إلاهي لهذا اليوم الذي يستميت فيه عَبيد الله المحدود لتدمير قبر السيدة زينب بنت فاطمة بنت محمد ص. ونسفوا قبر إبراهيم وقبر عمار بن ياسر وحجر بن عدي، ولم يتركوا صحابي جليل إلا ونسفوه مع استرحام لقبر السلطان العثماني.



الفتوى الثالثة نكاح الجثمان
تعدّ هذه الفتوى بالإضافة لفتوى نسف الأضرحة ونبشها، من الفتاوى التي ترعب عظام الموتى. أجاز العالم المغربي عبد الباري الزمزمي رئيس الجمعية المغربية للدراسات والبحوث في لقاء مع مجلة "مغرب اليوم" الأسبوعية، معاشرة الزوج لزوجته بشتى الأشكال، وأجاز معاشرة الزوجة الميتة والجنس الفموي وجماع الدمى، ورئيس تجمع المسلمين الشيخ القرضاوي كان قد سبقه في نكاح الدمى المطّاط. فتوى ايطاء الجثمان تقشعر لها الأبدان، وهناك قصة ليست بالضرورة أن تكون صحيحة، تتحدث عن شخص أخرج جثة فتاة من قبر ونكحها، وبعدها تاب، والرواية هدفها تصوير الرحمة عند الله أي وصف شيء لامتناهي، لذا اختار الراوي جريمة لامتناهية وهي نكاح الجثمان، وبعد اعتكاف المجرم شهور وبكاء الليل والنهار رحمه الله. ما يهمني هو أن نكاح الجثمان اُستعمل لتصوير الشر اللامتناهي، ويأتي شيخ علاّمة ويبيحه.



الفتوى الرابعة نكاح الميدان
هي فتوى كالنار على علم، أجازت شيوخ الوهابية زنا الجهاد، والاسم النظامي له هو: جهاد النكاح، والاسم الشامل الذي نقترح استخدامه هو نكاح الميدان وللأسباب التالية، نكاح الجهاد يُمارس في ميادين القتال على الجبهات، وهذه الفتوى تم احتضانها في مصر وتمّ تعميمها في ميادين التظاهرات وملاعب الكوره. والكرزة على قالب الحلوى هي أن كلمة ميدان على وزن شيطان.



الفتوى الخامسة رضاعة الشبّان
الاسم النظامي لهذه الفتوى هو رضاعة الكبير، والمقصود هو رضاعة الشباب وليس النساء، لذا وجدنا اسم يعبّر أكثر عن الراضع. وهذه الفتوى تجيز لجميع النساء إرضاع جميع الرجال، ليصبح الرجال حلال عليهن وبذلك يمكن لهمرؤية شعورهن ولكن لم يشرح لنا الفاتي كيف يمكن للرجل أن يرى ثدي المرأة ويرضع منه رضعات الإشباع ليحل له رؤية الشعر؟ هذه الفتوى أعجزتني وعصرت رأسي لأجد توصيف لها فلم أجد غير المثل التالي: هذه الفتوى هي كمضاجعة الخنزير ولكن مع رفع ذيله خشية من النجاسة. طبعا يعتمد ضرّيب هكذا فتاوى على الأحاديث في الصحاح، ولكن أنا أعتقد أن الأحاديث تلك مضروبة فضرّيبة الأحاديث ضربوا عرض الإسلام ووجدوا فضائل لأبو جهل، إذا شاء الله سنخصص مقال عن ضرب الأحاديث ومنها أحاديث تهين أمهات المؤمنين وتعطي مادة لمفتي الرضاعة وللشاتم في آن. وهنا ضلالة العلماء في عدم عرض الحديث على الكتاب قبل وضعه في كتب الأحاديث.


الفتوى السادسة نكاح الغلمان
هذه الفتوى أرعبت البشرية جمعاء مع خاصية للموديل العربي. أباحت شيوخ الوهابية اللواط في خدمة الجهاد، وهو عبارة عن ايساع المكان بمساعدة صديق أو الجمهور، أو آلات تباع لهكذا أغراض، حتى تصبح قفا المجاهد قابلة لاستيعاب قنبلة في مكان لا يخطر إلا على بال مخترع دواء التحاميل. والانتحاري الذي فجّر نفسه بالأمير محمد بن نايف كان قد أخفى تحميلة ضخمة في قفاه. وصار العربي عندما يعبر مطارات العالم يتصبب عرقا عندما يأخذه الشرطي إلى الغرفة الخشبية، وإذا ارتدى الشرطي القفازات البيضاء فاعلم أنّ ليلتك ستكون سوداء، وهذا كله بسبب ابداعات حجازية. وهناك قسم من نكاح الغلمان عبارة عن شراء الطفل البنغلادشي واستعباده في سباق الهجن ونكاحه من قبل مالكه. تطور عالم التفجير جعل من مطارات العالم تفتش العربي في عرضه، وصدر حديثا قانون امريكي جديد يطلب تفتيش بطاريات الهواتف والحاسوب بالإضافة إلى كابسولات باب البدن.



الفتوى السابعة بآلاء ربكما فأكذبان
النعم التي وضعها الله في أرض محمد ص، يتم صرفها من قبل أمراء شيوخ الفتاوى الست السالفات، من أجل تمكين المفاسد فهم يكذّبون بنعمة الله ويصرفونها في سبيل القتل وتفتيت الكيانات وتمكين أعداء الأمة من صهاينة ومستعمرين. بالإضافة إلى هذا لا يتورع أصحاب هذا الدين من تزوير السنّة وتفسير الكتاب بما يتناسب مع الأهواء، ونشر الضلالة بأموالهم وقوة أربابهم الغربيين والصهاينة، وكما هم يبذلون الغالي والنفيس لتحوير المذهب الإسلامي السنّي فهم أيضا يبثّون الفتن والكذب في حق المذهب الإسلامي الجعفري، ويقولون بهتانا أن مقلدي الإمام جعفر الصادق عندهم قرآن مختلف عن المصحف المتعارف وهذا ضرب من الكذب مصحوب بالتبهيم لأنه يكفي مقارنة كتاب أهل السنّة بمصحف الجعفرية وهو يمكن تحميله عن المواقع الشيعية، وهو موجود مثلا على موقع المرجع فضل الله. وفي الفيديو المرفق يفنّد الشيخ الأزهري ضلالة البدعة الوهابية وتحريفها للإسلام السنّي، ويشرح أن ليس هناك شيء اسمه مذهب سلفي، المذاهب الفقهية معروفة، والسلف هو مستحدث يعني بدعة.


كلها مصائب أرهقت الإسلام والمسلمين ومَصْدرها ومُصدّرها هو الدين الوهابي، الذي تمكن من تحويل كلمة سلف صالح إلى شتيمة، وكلمة سلفي إلى قنبلة أو مشروع قنبلة في المستقبل. وكلمة إسلام إلى تهمة.


_________________________________________________

شيخ الأزهر يثبت أن ابن تيمية وأتباعه الوهابية ليسوا من السلف بل مجسمة يشبهون الله بخلقه
داعش آلإم!


المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين ( النبي ص) , و ها هي السعوديه و امريكا بعد  انشاءهم القاعده التي انقلبت عليهم و لدغتهم  مرات و مرات, ها هم ينشؤن و يدعمون و يخططون لداعش.

ان السعوديين  ليسوا مؤمنين حيث لم يتوقف اللدغ من جحور أفعاهم. ان الفكر الوهابي الذي انفق على نشره مليارات الدولارات على مدى سنين الدوله القلقه السعوديه .

في السعوديه تقوم هيئة الدعوه و الارشاد بنشر المذهب الوهابي في كل أصقاع العالم , و على مدى سنين طويله جرى ضخ مليارات الدولارات و تخريج الالاف من الدعاة  المحملين بالفكر التكفيري و الاقصائي و فتاوى القتل و القهر و العهر , هذا الفكر الرافع شعار حق يراد به باطل , فبشعار التوحيد هدموا اركان من الاسلام و خالفوا سيرة الرسول بحجة ضعف الاحاديث التي لا توافقهم و دمروا الاضرحه و معالم و آثار الاسلام الاولي بحجة الوثنيه و مخالفة التوحيد, كفّروا كل مخالف لهم و لو كانوا على مذهب السنه المعروفه للعامه.

ان ابتزاز الناس البسطاء بلقمة عيشهم بواسطة جمعيات خيريه انشؤها للمساعده في نشر هذا الفكر التدميري ,فالمساعده لمن ينخرط في وهابيتهم  و لمن يتحمس لهذه الدعوه ,بل عملوا لسنين على اضعاف دور الازهر منارة الفكر النير الاسلامي الحق و عملوا على استمالة عددا من مشايخه الى فكرهم و دولاراتهم  , فأخذوا هؤلاء يشددون على الازهر الخناق ليتعصب و يخرج  من نوره الى ظلماتهم.

ان كل مصائب المسلمين في مشارق الارض و مغاربها من هذا الوحش الوهابي  الملتقي  مع فكر التفتيت الصهيوني  , ولا عجب ان من ساعد محمد عبد الوهاب في دعوته كان ظابط مخابرات بريطاني يدعى هامفي ( انظر مذكرات همفي) , فالاصل في كلا الدعوتين واحد ,هنا لتشويه الدين و تدميره و هناك لتفتيت المنطقه الى كيانات طائفيه و عرقيه و نشر الفرقه و التناحر .

ان الفكر الوهابي السعودي الارهابي يشكل خطرا على الحضاره الانسانيه  من بشر و حجر , انه قائم على الكره  دعوات القتل والسحل و غيرها من فنون الاجرام, هذا الفكر الذي يمنح شرعيه لحكم جائر ,قبلي جاهلي .انهم يعيشون في عصر الظلمات و شعارهم الظلم و ليس غير الظلم.

من سخرية العصر ان ال سعود يدعون و يحاربون لنشر الديموقراطيه في سوريا , و يدعمون داعش لاقامة حكومه توازن طائفي في العراق, اين انتم من الحريه و الديموقراطيه و اين منكم من التوازن في الحكم الذي تدعون اليه,اين منكم من ابسط حقوق الانسان, اذا لم تستحِ افعل ما شئت.     



شيوخ الفتن!

لم يشهد التاريخ في كل قرونه هذا السقوط القذر لبعض من نقول عنهم علماء في الدين لم أقرأ وأنا المتبحر في الاسلام كل هذا الكمّ من الأخطاء الممنهجة والمقصودة لتشويه الاسلام وقد صدق الرسول حين قال بدأ الاسلام غريبا ثم يعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء ..؟؟

أسبق كلامي باحترامي الخالص لكل من يعارضني في وجهة نظري الخاصة ولكني أقرأ الاحداث بعين لا تنحاز الى أي طرف ولا تهوى المجاملة على حساب الدين هي ليست محكمة بقدر ما هي رؤية بحق كل ما مارس التشويه على الدين تحت عباءة الاسلام أو ينتهك أرثنا الاسلامي الذي تعلمناه من نعومة أظافرنا بعملية غسيل قذرة لبعض العقول اليافعة والدين ليس مجرد اوامر ونواهي وحدود للحلال والحرام ومسابقة في الحسنات والسيئات كل هذه الامور هي من أصل الدنيا والمعيشة لا أقل ولا أكثر كي تستقيم حياتنا أما الدين الذي يجاهر البعض فيه ويقتل باسمه ويجاهر باسمه وينتهك الاعراض باسمه فهذا ليس دين ..هذا عبارة عن ثعلب يختبأ وراء لحية ممشطة ومسبحة مزخرفة باسماء الله ويستخدم علمه كسلاح حقير على قطيع كبير من المسلمين الذين لا ناقة لهم في الدين ولا جمل ..؟؟

الشيخ القرضاوي
البوق الشهير الحقير لقناة الجزيرة والمفتي العام بالقتل واستباحة الدم في الدول الاسلامية والراعي الرسمي لكل حلقات الفتنة التي تبثها قنوات متواطئة مع اللوبي الصهيوني والناطق باسم الاخوان المجرمين الذين احتكروا الاسلام لهم كأن الله خصهمّ بالدين هذا السافل الذي قال في الاعلام لو أن محمد عليه الصلاة و السلام بُعث من جديد لوضع يده في يد الناتو
هذا العميل المأجور الذي لم يتكلم يوما عن عقوق الوالدين حرصا على مشاعر مولاه وسيد نعمته حمد في قطر
هذا العاهر الذي ذهب يتزوج بنت من عمر أحفاده في الوقت الذي يفيض الدم في كل البلاد التي اباح القتل فيها
هذا المتأسلم الذي قرأ القرآن وآيه ” ان الفتنة أشد من القتل ” سقطت قصداً أثناء تلاوته نشيد القتل واباحة الدماء
هذا الذي وضع يده بيد اليهود علناً وعلى جميع التلفزة وقال هم أبناء عمنا ولهم حق الجار علينا كما وصى الرسول
هذا هو القرضاوي الذي تباكى بدموع التماسيح على دماء السوريين ولم تنزل منه دمعة على أطفال غزة أثناء الحصار
هذا هو ابن الزانية التي انجبت كلباً يعوي باسم الاسلام ويتشدق بالدين ويستشهد بأقوال الرسول والرسول منه براء ..؟؟

الشيخ العرعور
الفارس المغوار والعالم الفظيع والرسول الذي نسي الله عز وجل ان يذكر اسمه في القرآن حامي الحما وفاتح الفتوح ومؤلف القلوب وبطل من أبطال الاسلام الذي قاتل وحارب مذهب الشيعة علامة فارقة في منهج التكفير .. ووصلة همز رخيصة لاشاعة القتل بدعوى الردّ على زناديق الأمة لا أنكر ..عقله عقل عالم.. وفكره ممنهجّ .. وعلمه فيّاض .. ورجل متبحرّ جدا في المللّ الاسلامية بجميع طوائفها ثم سقط عن قصد أو بأجر مدفوع سلفاً في مستنقع السياسة وبدأ ينبح ويجاهر بالعداء لطائفة العلويين في سوريا رغم أن السوريين جميعهم يعرفون أنه وبكل أسف كان متهما في سنة 72 بارتكاب الفعل الفاحش وهي اللواطة وهرب من مدينة حماة ولجأ الى السعودية معقل الفكر الوهابي وبؤرة الأفكار السلفية التافهة التي يتشدقون بها وظلّ هناك ماشاء الله ولم نسمع يوما أنه هاجم الحكومة السورية وحتى حين بدأت الاحداث قال أن سوريا بخير والحكومة فيها بخير والشعب السوري بخير ولن يصير عليهم ما صار على بقية الدول العربية من خريف عربي ولما جاءت له الأوامر بالهجوم . خلع ثوب الحمل وبانت أنيابه وشمّر عن أظافره وبدأ يعوي مثل الكلب المسعور هذا هو العرعور .. مجرد طرطور مأجور .. في رقبته يوم القيامة كل قطرة دم سورية سقطت من وراء أتباعه الحمير ..؟؟

الشيخ العريفي
رغم ما أكنه من حب لهذا الشخص العالم والأريب في الاسلام والمتشعب في أصول الفقه رغم حبي الشخصي له ولوجهه الذي يطفح بالنور ولصوته الذي يتسلل الى النفوس بكل خبث إلا أني أقع في حيرة من أمري حين يسقط عالم مثله في خطأ يستحي تلميذ أول ابتدائي أن يسقط فيه حين قال : أن الرسول عليه الصلاة والسلام قد قبل هدية الخمر .. ثم بعدها اعتذر وتراجع عنها وسيقول أحدكم التائب عن الذنب كمن لا ذنب له .. والعودة عن الخطأ فضيلة
السؤال هنا .. هل من المعقول رجل بعلمه وفقهه وغزارة معلوماته أن يقع في هكذا خطأ شنيع بمعنى لو أنه لم يقم أحدهم ويعترض على ما قاله من تشويه لحقيقة نبوية في سيرة الرسول
أليس حينها سيتناطح الكثير من مريديه الذين يتابعونه ويستشهدون بما قاله يوما عن الخمر
ترى .. هل هذه سقطة عالم .. وهفوة كاتب .. وزلة لسان ..؟؟
بعد التفكير المطولّ..
أعذروني لقد كانت مقصودة لأمر في نفس العريفي لا يعلمه إلا الله ..؟؟

الشيخ عائضّ القرني
الأديب والأريب والمتفننّ في علوم اللغة العربية والأدب والتاريخ والدكتور الجامعي المتبحر في أصول الدين والشاعر والكاتب الجميل ولا أعرف ان كان هناك ألقاب لم يحصل عليها بعد من جمعية الرفق بالانسان
لكن هناك لقب حمله بكل جدارة هذا العالم الجليل والكاتب العظيم.. لقب سارق وحين تحكم المحكمة عليه بدفع غرامة للسيدة التي سرق كتابها عنوة ثم يصدر كتاب شعري فيه قصيدة مسروقة أيضاً من قصائد نزار قباني
ألا تتسائلون .. من هذا العالم الذي يتحفنا بالدين والتدين والشعر والادب ونسي حديث الرسول صلى الله عليه وسلم حين قال
لايزني الزاني حين يزني وهو مؤمن
ولا يشرب الخمر حين يشربها وهو مؤمن
ولا يسرق السارق حين يسرق وهو مؤمن
فأي دائرة ايمان يبتهل علينا بها وهو ليس بمؤمن
وأي حمير تنهل من علمه الوافر وهو سارق …؟؟

الشيخ وجدي غنيم
الداعية الاسلامي السلفي الكبير والمشهور له بالاعتدال بين جميع الطوائف الاسلامية والمسيحية والرجل الذى كان سفيرا فوق العادة لمصر فى كل بلد يفد إليه وكان مناصرا فذا للقضايا العربية والقضية الفلسطينية على وجه الخصوص وهو الذى أصدر قرار حظر سفر الأقباط إلى القدس إلا بعد جلاء الصهاينة من بيت المقدس حتى يدخلها الأقباط مع إخوتهم المسلمين سقط في فخ الطائفية من بابه الاوسع حين استهزئ  بموت البابا شنودة وقال وقتها …. أراح الله مصر من شنودة رأس الكفر والفتنة
بربكم هل هذا هو اسلامنا الحنيف والمعتدل الذي قام على السلام والتسامح
هل ازدراء الاديان صارت من شيمنا والشماتة في الميت من قيمنا
ترى هل هذه الفتنة الطائفية التي قام بزرعها من باب محبة الاسلام
أم أنه تغافل عن قول الله تعالى ” ولتجدن أقربهم مودة للذين آمنوا الذين قالوا إنا نصارى ذلك بأن منهم قسيسين ورهبانا وأنهم لا يستكبرون
صدق الله العظيم .. وكذبت يا وجدي غنيم ..؟؟

الشيخ أحمد الأسير
طبعا لمن لا يعرفه هو مجرد مهرج اعلامي تافه من لبنان ظهر من فترة قليلة على قنوات الاعلام ينادي بنزع السلاح من حركة المقاومة الاسلامية حزب الله لاعتبارات طائفية واجرة مدفوعة سلفاً ولا يخفي عدائه للدولة السورية متمثلة برئيسها ما دام من يدفع اجرة صوته هو عدو بالاصل للرئيس
من صفاته أنه يملك لحية طويلة تنفع جدا في عمليات التنظيف للشوارع والمجاري ولها مآرب أخرى
ويستيطع أن يمارس هواية ركوب الدراجة بعد أن انتهت كل الخوازيق التي كان يركبها سابقا
وقد ظهر من فترة وهو يدلل كلباً معه في الطريق رغم ان الكلب نجس في الاسلام
ولكن في الأمثال والحكم يقولون …. “ قل لي من تصاحب  أقل لك من أنت
ويحاول بطريقة ما أن يصير رمزاً لشيء ما .. او بوقاً لحركة ما .. او حذاء لقدم ما
المضحك في الامر من هذا المتصابي الذي اسمه شيخ أسير
أنه ببضع دولارت تحرك ذنبه كم يحرك الكلب ذنبه للعظمة
ولا يعلم أن زمن العظام قد ولى .. وزمن الكلاب أيضا ..؟؟

على حافة الدين

سيتهمني البعض بتهم مسبقة عن عدائي للاسلام كوني لا أهاجم شيوخ الشيعة وأنا أحيطكم علماً بأني رجل لا أحارب من لا أؤمن بأفكاره أصلا ولا يمثل مذهبي والحوار او القذف أو الشتم معهم هي معركة خاسرة سلفا لا طائل منها أبدا
انما أحارب أهل بيتي الذين يتركون شيطان أفكارهم يصول ويجول فيه ويمارسون تشويه مقصود على ديننا الحنيف الذي جاء به الرسولفان كان صاحب البيت زماراً فشيمة أهل البيت التطبيل والرقص …؟؟