@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
مهلكة داعش الوهابية  ومشخات العفن الخليجي؟
عملة واحدة مصدية قذرة ومسمومة؟
-----------------------------------
آلوهابية صرطان قاتل؟
الإرهاب بمختلف مسمياته وآلوانه> وهابي خليجي؟
الإرهاب>منشآة وهابي بتميل مال النفط في مشخات خليج اللواط؟
 الإرهاب هو مجرد انعكاس واقعي لحالة تفشي فايروس الحمق الطائفي الممزوج بالتردي الاخلاقي لحملة الفكر الوهابي الوسخ> الارث فكر الملعون > ابن تيمية؟
بدو الصحاري في مشخات الزيت> هم البلاء وام المصائب؟

  نعم ان هؤلاء احدى النماذج البشعة المشوهة لكورس اغنية الماعز المعروفة في اليونان القديمة... بيد ان من ينحر هنا هو الامة بقيمها ودينها> وذبالة ما تبقى فيها لا مجرد ماعز مسكين!

  مشايخ سوء؟
 واقلام سوداء؟
 وفضائيات قذرة؟
 وتصحّر فكري؟
 ولهاث مسعور خلف الشهوات؟
 مشاهد باتت تصدم المرء وهو يدور في حلقة مفرغة من اللاوعي التي توشك ان تبتلع البقية الباقية من وعي الامة وضميرها الح واسسها العظيمة؟؟؟
  ومما لا شك فيك فان يكون المرء جاهلاً أو ساذجاً أو حتى أحمقاً  فلا ولن يسع أحد أن يؤنبه أو أن يجبهه بكلمة عتب أو لوم ولكن أن يكون صفيقاً معرضاً عن الحق ومزيفاً للحقائق فهنا يمكن اس الداء ومحنة العقلاء..... في زمن ادعى فيه العلمَ الحمقى والجهلاءُ؟
  والملفت المثير للعجب ان الصلف والتجني على الحقيقة بات أشبه بالجينات الوراثية التي باتت تتسلل الى بعض العقول الصدئة
 فتتحفنا في كل عصر بشياطين ملعونة في تلك المشخات العفنة.. وأفاقين سفلة؟.
 كما وبات الجهل والحمق مدعاة للاستهجان والامتعاض وهو ان يبقى الحال على ما هو عليه...... بعد تساقط الحجج وظهور البيان؟
فحتى الحجارة الصلدة تذيبها قطرات الماء المتساقطة وتترك فيها أثراً بيناً ووجوداً مشهوداً؟
 إلا تلك الكائنات (القوم؟).... فتبقى عقلوهم كعقول العصافير.... وأجسادهم كأجساد البغال.....؟
لم يخرج من تلك الصحاري وعلى مر الزمن الا الكفر والشرك والتطرف والغلو والعنف والقتل والذبح واخرها ما فعله الموسوس>عبد العزيز الذي تفنن في ذبح الناس هو ووهابيته الدموية؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الوهابية سرطان؟

ليس غريباً أن ينحدر الاعلام الوهابي ورموزه الى هذا الحد المفجع من الاسفاف والتردي، باعتماد اساليب منفرة تبدئ بالسباب المقذع، وتنتهي بالتصريح المعلن باستباحة دماء المسلمين وأعراضهم بعد تكفيرهم واخراجهم عن دائرة الاسلام، بل وحتى الانسانية، وبذرائع وحجج شتى لا تقف أمام اي دليل ولا تصمد أمام حجة.
  بيد ان الغريب في الامر الاغضاء أو المخاتلة المريبة التي يعمد اليها البعض في تجاوز حالة السعار المفجع التي تنتاب هؤلاء القوم في الاعلان عملياً عن أفكارهم المنحرفة الشاذة المدمرة التي لم تصبغ الاسلام المحمدي الرائع بألوان التخلف والجهل والقتل والتخريب فحسب، بل في توسيع دائرة التطبيق العملي لافكارهم التي لا تمت للاسلام بصلة لتمارس القتل الذريع بنشوة متصاعدة، وابتهاج غير انساني.
 فعندما يصبح العراق "مثلاً" حقلاً تجريبياً لسادية وشذوذ هذه الاطروحات وسدنتها الغارقين في الجهل والتعطش للدماء ولتتناثر حينها اشلاء النساء والاطفال والرجال في شهر رمضان المبارك، وتُكرع على جثثهم المتفحمة والمتقطعة كوؤس الفرح كما تفعله هذه الجماعات في كل مكان وأي زمان بما تدعيه من غزوات اجرامية يصاب المرء بالذهول وهو يجد كيفية تعاطي البعض مع هذه الجريمة البشعة بمشاعر تترواح بين الشماتة حيناً واللامبالاة حيناً آخر!! وهي نتيجة طبيعية للشحن الطائفي والمذهبي الذي بات الآن هو العنوان الابرز في هذا الزمن، وحيث تتناثر قنوات التكفير الوهابي في بلدان المسلمين كالغدد السرطانية التي تنهش بوحشية في البقية المتبقية الناصعة النقية للبنيان العظيم الذي بشر به رسول الرحمة محمد بن عبدالله (ص).
  واذا كان للعراق النصيب الاكبر من التجسيد العملي للفكر الوهابي المنحرف والتي كانت بدايتها بشكل مفجع في 22 نيسان عام 1802 عندما أعملت هذه الجماعات السيف وحين غرة في رقاب اكثر من ثمانية آلاف مسلم وتركت أضعافهم جرحى ولتحتفل بعدها وتنتشي برائحة الدماء، فان الامر كما قد يتوهم البعض لم ولن يتوقف عند حدود الشيعة بل يتخطاها الى عموم المسلمين بمذاهبهم المختلفة، ليصل مداه الانسانية أجمعها، فهو الركيزة الاساسية في هذا الفكر الهدام ودعاته الجهلة الذين باتوا مطية سهلة لمراكز ودوائر المخابرات العالمية، ومن يعتقد انه بمنأى عن دائرة شرورهم فانه اما جاهل بهم، او ساذج غارق في وهمه.
  فمن عظائم الموبقات رسم قواعد شاذة ونسبتها للاسلام، وبالتالي تجريدها فتاوى للتكفير والقتل بشكل متغرب وبعيد عن الاسلام، متجاوز أبسط المفاهيم الاسلامية التي تحدد علاقة المسلم بالمسلم كما رواه ابن ماجة في سننه عن رسول الله (ص)" كل المسلم على المسلم حرام، دمه وماله وعرضه"  بل ومجافاة سنة النبي ووصاياه بشكل علني وصريح وهم المتبجحون بانهم اصحاب المحجة البيضاء، ومن يحيي السنّة:
  فعن أسامة بن زيد قال: بعثنا رسول الله (ص) إلى أناس من جهينة، فأتيت إلى رجل منهم فذهبت أطعنه فقال: لا إله إلا الله، فطعنته فقتلته، فجئت إلى النبي (ص) فأخبرته، فقال: أقتلته وقد شهد أن لا إله إلا الله؟ قلت: يا رسول الله إنما فعل ذلك تعوذاً، قال: فهلا شققت عن قلبه؟
  وعن أبي هريرة: أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال: يوم خيبر: لادفعن اللواء غدا إلى رجل يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله يفتح الله عليه، قال عمر: ما أحببت الامارة إلا يومئذ فتطاولت لها فقال رسول الله صلى الله عليه وآله لعلي: قم، فدفع إليه اللواء ثم قال: إذهب ولا تلتفت حتى يفتح الله عليك، فسار هنيهة ثم قام ولم يلتفت للعزمة فقال: على ما أقاتل الناس؟ فقال رسول الله صلى الله عليه وآله: قاتلهم حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله فإذا قالوها منعوا دمائهم وأموالهم إلا بحقها وحسابهم على الله.
  بيد ان من يدعي بانه صاحب الحق ويكفّر ما عداه، ويختزل الاسلام بعصابة قليلة لا حجة لها ولا دليل، كما فعل مؤخراً أستاذ الشريعة!! في جامعة الإمام سعود في الرياض سعد الدريهم عندما غرّد مدعياً بان الفرقة الناجية تختص بعلماء واهل نجد ومن تبعهم، بل واضاف قائلاً:
إن "عامياً في نجد خير من عالم في مصر"، هو أم المصائب وثالثة الاثافي.
  نعم هو ديدن هذه الجماعات في حكمها على باقي المسلمين وإن تؤجله حيناً لانشغالها باستباحة الدم الشيعي، ولكنه مرتكز عقائدي شاذ مبني على جهل مركب لن يقود الامة إلا الى مزيد من الفرقة والتشتت والتخلف والضياع.
  وقد سجّل لنا الكاتب بيتر كربتيس في كتابه ابراهيم باشا، والذي ترجمه محمد بدران والمطبوع عام 1937 جانباً من الحوار العقيم مع هذه العقول الخرفة المنحرفة.
   فبعد ان استطار شرر الوهابيون وعم ارجاء الارض العربية، عبر التحالف السيء مع آل سعود كانت مصر آنذاك تحت حكم محمد علي باشا، والذي تنبه الى الخطر الذي تشكله هذه العصابة على المسلمين، فجهز جيشاً مصرياً بقيادة ابنه ابراهيم والذي لم يكن يتعدى عمره السابعة والعشرين عاماً، وحيث استطاع هذا الجيش العربي من هزيمة فلول الجيش الوهابي وان يطاردهم عبر الصحراء حتى عاصمتهم الدرعية آنذاك ويأسر اميرهم عبدالله بن سعود وبالتحديد في شهر ايلول من عام 1818 وهي تعد حينها مأثرة حربية متميزة للجيش المصري، وقد اراد ابراهيم بعد هذا الانتصار ان يعقد مؤتمراً بين علماء السنة والوهابيين، وهو اقرب الى المؤتمر الذي عقده نادر شاه عام 1743 للتقريب بين وجهتي النظر السنية والشيعية، وحيث انتهى حينها المؤتمر بالاتفاق بين الطرفين وباعلان وقعه الطرفان وباركته الامة.
   استدعى ابراهيم باشا علماء الوهابيين وكان عددهم خمسمائة وخاطبهم بانه يريد ان يمحو اسباب الخلاف المستحكم بين عقائدهم وعقائد السنة، واحضر معه من القاهرة جماعة من علماء السنة، وامرهم بالاجتماع للمباحثة والمجادلة أمامه، ودون اي تدخل منه، وحيث يقول بيتر كريبتس ما نصه (صفحة 40):
  "فاجتمعت الطائفتان طوعاً لامره، وظل خطباؤهم ثلاثة أيام كاملة يتناقشون ويظهرون الفروق الدقيقة بين المذهبين، وظل ابراهيم طوال هذه المدة يصغي اليهم، لا يطرق برأسه ولا يأخذ الكرى بمعقد جفونه، ولو تمثل الصبر والنزاهة شخصاً لكان هو بعينه فانه لم يقاطع خطيباً، بل لم يرفع صوته لينبه المتناظرين الى حفظ النظام وذلك لان وجوده في حد ذاته كان يكفي لان يسود المجلس السكون التام، وان تسري في المناظرة روح الحرية والادب ولما حل اليوم الرابع، اقفل ابراهيم باب الجدل بان سال شيخ الفقهاء الوهابيين هذا السؤال: هل تؤمن بان الله واحد، وان الدين الصحيح واحد وهو دينكم؟
  فاجابه الشيخ نعم، فردعليه ابراهيم بلهجته القاهرية قائلاً: ما رأيك في الجنة ايها الخنزير وما عرضها؟
  ولم يكن امام الشيخ الوهابي بطبيعة الحال إلا جواب واحد مستمد من قول الله تعالى وهو ان عرضها كعرض السماوات والارض وانها اعدت للمتقين منذ خلق الله تعالى الخلق، فاجابه ابراهيم: اذا كان عرضها السموات والارض كما تقول، واذا وسعتك انت وامثالك رحمة الله تعالى، فدخلتم الجنة، ألا تكفي شجرة واحدة من اشجارها لان تظللكم جميعاً؟ فلمن اذن بقية الدار؟! أسالك الجواب.
فسكت الشيخ واتباعه وما احاروا جواباً، فلما تبين لابراهيم ذلك قطع عليهم صمتهم والتفت الى جنوده وقال لهم: عليكم بهؤلاء الناس فارموا رقابهم".

  نعم اننا بلا شك قبالة جماعات اصمّت آذانها عن الحق، واستمرأت الايغال في دماء مخالفيهم، واستباحت كل شيء، وتجاوزت كل الحدود البشرية، وأساءت للاسلام وللمعاني الانسانية برمتها.

ياكاتب التاريخ جهز سطورك

جهز قلم عندك وعبي مداده
هذا اليمن يا اخوك يملا شعورك
مهما ذكرته ما توفي جهاده
فيه الشموخ الي يوسع بحورك
يا ما تعلى بالكرامة جواده
يامعتدي جهز وحفر قبورك
من جاء اليمن يحرم عليه السعاده
لابد ما ننهي علينا غرورك
والي معك با ننتهي من عناده
اليوم في حدك وغدوة قصورك
وعاد ما قد جاء من الرد عاده
من شان ننهي من بلدنا شرورك
والمعتدي يسهل علينا طراده
ندعس على حدك ونجتاز سورك
وان حد تعرضنا حرقنا فؤاده
ارض اليمن يحرم عليها مرورك
كثير مثلك ما حصل له مراده
يارب وفقنا بهديك ونورك

واختار لي في اخر حياتي الشهاده
متى سيتعلم حكام مشخات الخليج- من إيران كيف تدار الدولة؟

** هذا هو السؤال الذي يدغدغ اليوم مشاعر كل عربي داخل الوطن العربي وخارجه : هل سيتعلم الحكام العرب من إيران ؟ . نعم السؤال للحكام العرب وليس للشعوب العربية لأن البلوى والمصيبة هي في الحكام وليس في الشعوب الموءودة المغلوب على أمرها وليس لها إلا الله ورحمته !.. القادة العِظام في التاريخ لم يكونوا عِظاما إلا لأنهم عرفوا كيف يحترمون إرادة شعوبهم وينزلون عند رغباتها ، وعرفوا كيف يقودونها إلى طريق النصر والتقدم والازدهار ، ويحققون لها طموحاتها


 ستٌ وثلاثون عاما من الحصار المُطبِق على إيران كما يُطبِق القيد على المعصمين لم يقف عائقا أمام نهضتها التي فرضت احترامها على الدنيا برغم العداء الأمريكي والغربي الكبير ، وكافة أشكال التآمر على هذا البلد !.. وفرضت نفسها قوة نووية رغما عن أنوف أسياد العالم الذين لم يألون جهدا حتى لا يصلوا إلى الاعتراف بهذا الواقع ويتجرّعون العلقم ، ولكن الحقيقة كانت أقوى وأكبر منهم ، وكان عليهم الاعتراف واجتراع العلقم بنكهة النبيذ النمساوي الساخن !. فلماذا تمكنت إيران من تحقيق هذا الإعجاز الحقيقي مقارنة بما مرّت به من مخاطر وحروب واستهداف على مرِّ ستٍّ وثلاثون عاما ؟؟
يا أيها القادمون من وراء الجِمال

يا ملوكاً وشيوخاً أشبّه بالبغال

يا من تاريخكم كله نعجّة عرجاء

وفنجان قهوة و قصر من الرمال

يا من بيوتكم عامرة بالدعارة

وخزائنكم تفيضُ بالنقود و الاموال

يا من شربتمّ النفط حتى انفجرتمّ

فصار مجتمعكم كلهُ في انحلال

يا دُعاة النكاح والزنّا بشكل مباح

يا عشّاق الجنسّ في طور الاكتمال

يا حثالة البشر في شبه الجزيرة

يا نساء تتخفّى وراء الشنب والعقال

يا عرباناً لا يعرفون رباً ولا ديناً

باعوا مكة المكرمة بالدرهم والريال

يكفيكم عهراً وذلاً أنكم مجرد لعبة

كلما دقّ طبل الخيانة يا أبناء الكلبة

هزّ ذيلكم العربي و مال ...؟؟





على حافة شبه الجزيرة العربية



سبحان من جعل بلد الرسول

التي كان منها مطرود

بلداً يحكمها خنازير العرب


من أحفاد اليهود
يا آل سعود لقد نضجت الخيانة في دمائكم


يا آل سعود لقد نضجت الخيانة في دمائكم فصارت جاهزة تماما للقطفّ في فصل الربيع العربي , وصار وجودكم عبء ثقيل الدم في شرايين هذه الامة المتعبة , وانفضحتّ وجوهكم التي لطالما حاولتم أن تغسلوها بماء زمزم ولكن كيف لماء زمزم ان يطهرّ من صار دمّه مستنقع للمؤامرة والخيانة والطعن في خاصرة الاسلام , لقد ألبستكم الكعبة ستاراً كي تغطوا عورتكم .. فيا ليتكم ألبستم عاركم ولو بعضاً من هذا الستار كي لا تظلوا مضحكة العالم في أنكم أسخف عائلة ملكية عاشت على أطهر أرض؟
-------------------------------------
يا آل سعود تاريخكم الذي تحاولون ان تجلعوه تاريخاً موؤوداً لن يمنع الحقيقة الراسخة في أنكم من سلالة اليهود الذين طردهم الرسول من شبة الجزيرة العربية, لكن لحسن حظكم و لسوء حظنا لم يخبرنا التاريخ اين ذهب يهود خيبر كما أنه لم يخبرنا أين عاشوا ولا أين ترعرعوا ولا كيف غيروا اسمائهم بعد فترة من الزمن ليصيروا آل سعود بعد أن كانوا في الاصل من اليهود, فكل محاولاتكم المفضوحة في تشويه الاسلام تحت ستار حماية الدين ما هي سوى اشارات مشبوهة عن اصلكم القذر ,بداية من ابن تيمية وختاماً بالحركة الصهوينة المغمّسة بنكهة اسلامية اسمها الوهابية .
--------------------------
يا آل سعود لقد صارت خيانتكم للأمة وللاسلام شيء لا يطاق , ولم يعد اي مواطن عربي في هذه الوطن المشدود من محيطه الى خليجه يتقبل فكرة أن حاميها حراميها . وأن دود الخلّ منه وفيه .؟؟  فلطالما كنا نتسائل عن سبب تحويلكم شبه الجزيرة العربية الى مملكة , وهي الارض التي خرج منها الرسول وانطلق منها الاسلام ليأتي أحفاد اليهود في آخر الزمان ويحكموها تحت ستار الاسلام بلحية قذرة وثوب قصير , ولطالما كنا نتساءل عن هذه المفارقة في سعيكم لحماية قلعة خيبر اليهودية كتراث في وقتٍ تحولون فيه بيت الرسول الى مراحيض للعامة ؟؟
-----------------------------
يا آل سعود يا من جاءوا من أحفاد القردة والخنازير , لم يعد لديكم سوى النفط الذي ترضعه أمريكا من أثدائكم الرخيصة , ولم يعد المُلك لله بعد أن صار المهرج فوق عمر السبعين وما زال يظنّ نفسه شاب في العشرين , وكأن تلوين الشعر الأسود وعمليات التجميلية للخدود ونفخ الشفاه ستخفي قبحّ وجهه الذي تم ضخّه بالبوتكس. كما أن هيئة تعريصكم وأمركم بالمنكر فضحتّ سرّكم بعد أن بان أن ليس لها من هدف سوى حماية  رذيلتكم التي تمارسونها في بيوتكم وكأنها مواخير للدعارة و ذلك بتحقير كرامات الناس و ملاحقة من ينظر الى فتاة أو من تظهر طلاء أظافرها
-----------------------------
يا آل سعود الذين ابتلاهم الله بمرض الانفصّام الجنسي , لم تعدّ كل فوط اولويز تستر الاسهال القذر للعطش الجنسي الذي تعيشون فيه , ولم تعدّ كل حبوب الفياجرا  قادرة على استنهاض ذرة كرامة فيكم رغم أن السعودية تُعتبر أكبر مستهلك لهذه الحبوب التي قد تعطيكم ربما جرعة من الفحولة لكنها أبداً لن تُرجع إليكم و لو قليلاً من الرجولة, وهذا على كل حال ما يثبته كل يوم محرك جوجل وموقع يوتيوب اللذان يفضحان مدى الانحطاط الذي يعيش فيه أهل مكة بعد أن صارت الكعبة بالنسبة لكم مجرد صنم تدورون حوله مثل بهائم الغجرّ .
---------------------------
يا آل سعود قد فعلتم ما فعلتموه في سوريا ولم تشبعوا من فاتورة الدم هذه التي تدفعون ثمنها من أموال أهل الحجاز , لقد دنسّتم الاسلام بفتاويكم التي تنهالّ علينا من أطهر أرض على لسان أقذر عائلة , لقد حولتمّ سوريا الى مقبرة للمجرمين الذين ترسلوهم كل يوم تحت شعار المجاهدين بعد غسلكم لعقولهم بوهم الحوريات والجنة التي لن يروها ولن يشموا رائحتها يوما, لقد شوّهتم الاسلام بكل حقارتكم وقذارتكم ونذالتكم , وهذا ليس أمراً عجباً فأنتم في الاصلّ من سلالة اليهود الذين خانوا و قتلوا رسُلهم, فكيف لا تخونون من طردكم يوماٌ من مدينتكم التي كنتم تتحصنون بها خلف أسوار عالية .
------------------------
يا آل سعود كم كانت كذبتكم كبيرة حين أوهمتمّ الناس بأنكم خلفاء على القضايا العربية في الوقت الذي تشربون فيه الخمر مع يهوذا اليهودي الاسخريوطي الذي باع  دمّ المسيح , لقد ضحكتم على العالم حين أوهمتمّ الناس أنكم تخافون على المسجد الاقصى في الوقت الذي لم نرى فيه كلباً منكم يذهب للجهاد هناك وكأن المسجد الاقصى انتقل بقدرة قادر الى سوريا فصار الجهاد فيها حلالاً ودفع الاموال واجباً , لقد كذبتم وكذبتم وكذبتم حتى خرج مسيلمة الكذاب من قبره كي يقول لكم تباً لكم لقد صرتُ مقارنةً بكذبكم مجرد نكتة تافهة .
---------------------
يا آل سعود قد حان قطاف رؤوسكم , وحان أن يصيبكم قليلاً من الرجسّ الذي دعمتموه ونشرتموه في العالم العربي تحت مسمّى الربيع العربي , وجاء موعد حصادكم لما زرعتم من دمار وقتل واجرام بحقّ هذه الشعوب التي كانت مخدوعة بأصلكم القذرّ , وموهومة بأنكم من أحفاد الصحابة وأنتم لستم اكثر من أحفاد القردة والخنازير , لقد جاء موعد رحيلكم اليوم فلم يعد التاريخ يحتمل كمية النفاق والخداع الذي تختبؤون خلفه , ولم تعد صدورنا قادرة على استيعاب فكرة أن من يحمي كعبة الرسول هم من أحفاد اليهود, وأن ما يتكلم باسم الاسلام هم خنازير الدين , وأن من يعتلي منابر الفتوى هم القردة لكن على هيئة بشر .

 -----------------------------



صهاينة الإمارات آلا عربية؟



*آلبدوي بليدا للآذى فطن...كآنه آلشيطان للطغيان رباه
عن آلحقيقة آعمى ليس يبصرها...وللنصيحة يبقى فارغا فاه
كل آلحقائق عنه صارت مغيبة...إلا حقيقة آن آلحاكم الله
تراه يطرب في سماع سيده...وينفجر غضبا ان قلت آو آه
ودائما مستحمر في كده وفي تعبه...وفي آلنتيجة لا مال ولا جاه
يحموا لصوصا بهم بعض عورتهم...فإن تخلوا عن بابهم تاهوا
يرموا الصواريخ على الآطفال مبتهجين...ويرتموا في الغرب تحت آقدام مولاهم؟
للفرب يساقوا خاضعين فرحين...كما يساق خروف نحو مرعاه
--------------------------------
يا آل زايد......> لقد نضجت الخيانة في دمائكم فصارت جاهزة تماما للقطفّ في فصل الشتاء القسي, >وصار وجودكم عبء ثقيل الدم في شرايين هذه الامة المتعبة , >وانفضحتّ وجوهكم التي لطالما حاولتم أن تغسلوها بماء زمزم ولكن كيف لماء زمزم ان يطهرّ من >صار دمّه مستنقع للمؤامرة والخيانة والطعن في خاصرة العروبة و الاسلام ,> لقد ألبستم  انفسكم بستاراً كي تغطوا عورتكم  فيا ليتكم ألبستم عاركم ولو بعضاً من هذا الستار كي لا تظلوا مضحكة العالم في أنكم أسخف عائلات عاشت على الخيانة والتآمر والكذب والدجل؟
يا آل زايد> تاريخكم الذي تحاولون ان تجلعوه تاريخاً موؤوداً لن يمنع الحقيقة الراسخة في أنكم من سلالة اليهود الذين طردهم الرسول من شبة الجزيرة العربية؟؟؟
يا آل زايد> لقد صارت خيانتكم للأمة وللاسلام شيء لا يطاق , ولم يعد اي مواطن عربي في هذه الوطن المشدود من محيطه الى خليجه يتقبل فكرة أن حاميها حراميها . وأن دود الخلّ منه وفيه .؟؟؟
يا آل زايد> يا من جاءوا من أحفاد القردة والخنازير , لم يعد لديكم سوى النفط الذي ترضعه أمريكا من أثدائكم الرخيصة؟؟؟
يا آل زايد> الذين ابتلاهم الله بمرض الانفصّام الجنسي , لم تعدّ كل فوط اولويز تستر الاسهال القذر للعطش الجنسي الذي تعيشون فيه؟؟؟


يا آل زايد> قد فعلتم ما فعلتموه في يمن الإيمان والحكمة> ولم تشبعوا من فاتورة الدم هذه التي تدفعون ثمنها من أموال الفقراء, لقد دنسّتم الاسلام بفتاويكم التي تنهالّ علينا على لسان أقذر عائلة ومشخة , لقد حولتمّ سوريا الى مقبرة للمجرمين الذين ترسلوهم كل يوم تحت شعار المجاهدين بعد غسلكم لعقولهم بوهم الحوريات والجنة التي لن يروها ولن يشموا رائحتها يوما والعراق وليبيا وغيرها>
انتم الإرهاب ومصدرة وتمويله ولم يعد ذلك سرا ؟, لقد شوّهتم الاسلام بكل حقارتكم وقذارتكم ؟؟؟
يا آل زايد> كم كانت كذبتكم كبيرة حين أوهمتمّ الناس بأنكم >عرب!!!
وحريصين على القضايا العربية في الوقت الذي تشربون فيه الخمر مع يهوذا اليهودي الاسخريوطي الذي باع  دمّ المسيح؟؟؟

يا آل زايد> قد حان قطاف رؤوسكم , وحان أن يصيبكم قليلاً من الرجسّ الذي دعمتموه ونشرتموه في العالم العربي؟؟؟

===============================================