@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

مملكة الخيانة ... بعضا من تاريخ الخيانات السعودية!


-------------------------------------------
وثائق
تصلني بين فترة واخرى وثائق تؤرخ لطبيعة الصراع العربي الاسرائيلي ولعلاقة الكثير من الانظمة العربية بالغرب، وكنت قد عثرت في والوثائق البريطانية عن الشيء الخطير في طبيعة نشؤء دولة ابن سعود، وقد وصلتني مؤخرا احدى هذه الوثائق عن علاقة المملكة السعودية بالولايات المتحدة وهو ما اشرنا اليه سابقا في العديد من بحوثنا ومقالاتنا الخاصة بهذا الموضوع، وهذه الوثيقة وصلتني عن طريق اخي الدكتور نبيل ياسين صاحب موقع عقلاني، وكما عودت القراء أن اضع الحقيقة اما اعينهم وبين ايديهم ليكون الحكم منطلقا من رأي المجتمع الاسلامي والعربي حول التاريخ الخياني للمملكة السعودية وساقوم بالتعليق بعد عرض الرسالة المرسلة لي والتي هي:

بالوثائق ــ التاريخ الغامض يعيد نفسه في غزة // وثيقة من الملك (فيصل) الى الرئيس الأميركي( جونسون) يطلب منه ومن إسرائيل ضرب مصر والعراق وسوريا!!!
من بطون الكتب / وثائق ـ قسم البحوث في القوة الثالثة  Monday 12-01 -2009

نص رسالة الملك السعودى الراحل فيصل بن عبد العزيز إلى الرئيس الأمريكى ليندون جونسون قبل حرب 1967

هذه الرسالة منشورة فى كتاب ( عقود من الخيبات ) للكاتب حمدان حمدان الطبعة الأولى 1995 عن دار بيسان على الصفحات من 489- 491 .

وأعرض لكم الآن نص الرسالة

تقول الرسالة التى بعثها الملك فيصل إلى الرئيس جونسون ( وهى وثيقة حملت تاريخ 27 ديسمبر 1966 الموافق 15 رمضان 1386 ، كما حملت رقم 342 من أرقام وثائق مجلس الوزراء السعودى ) ما يلى:-

من كل ما تقدم يا فخامة الرئيس ، ومما عرضناه بإيجاز يتبين لكم أن مصر هى العدو الأكبر لنا جميعا ، وأن هذا العدو إن ترك يحرض ويدعم الأعداء عسكريا وإعلاميا ، فلن يأتى عام 1970 – كما قال الخبير فى إدارتكم السيد كيرميت روزفلت – وعرشنا ومصالحنا فى الوجود .....

لذلك فأننى أبارك ، ما سبق للخبرا الأمريكان فى مملكتنا ، أن اقترحوه ، لأتقدم بالاقتراحات التالية: 

- أن تقوم أمريكا بدعم إسرائيل بهجوم خاطف على مصر تستولى به على أهم الأماكن حيوية فى مصر، لتضطرها بذلك ، لا إلى سحب جيشها صاغرة من اليمن فقط ، بل لإشغال مصر بإسرائيل عنا مدة طويلة لن يرفع بعدها أى مصرى رأسه خلف القناة ، ليحاول إعادة مطامع محمد على وعبد الناصر فى وحدة عربية .


بذلك نعطى لأنفسنا مهلة طويلة لتصفية أجساد المبادئ الهدامة، لا فى مملكتنا فحسب ، بل وفى البلاد العربية ومن ثم بعدها ، لا مانع لدينا من إعطاء المعونات لمصر وشبيهاتها من الدول العربية إقتداء بالقول ( أرحموا شرير قوم ذل ) وكذلك لإتقاء أصواتهم الكريهة فى الإعلام ..


- سوريا هى الثانية التى لا يجب ألا تسلم من هذا الهجوم ، مع إقتطاع جزء من أراضيها ، كيلا تتفرغ هى الأخرى فتندفع لسد الفراغ بعد سقوط مصر .


- لا بد أيضا من الاستيلاء على الضفة الغربية وقطاع غزة ، كيلا يبقى للفلسطينيين أي مجال للتحرك ، وحتى لا تستغلهم أية دولة عربية بحجة تحرير فلسطين ، وحينها ينقطع أمل الخارجين منهم بالعودة ، كما يسهل توطين الباقى ف الدول العربية .


- نرى ضرورة تقوية الملا مصطفى البرازانى شمال العراق ، بغرض إقامة حكومة كردية مهمتها إشغال أى حكم فى بغداد يريد أن ينادى بالوحدة العربية شمال مملكتنا فى أرض العراق سواء فى الحاضر أو المستقبل،


علما بأننا بدأنا منذ العام الماضى (1965) بإمداد البرازانى بالمال و السلاح من داخل العراق ، أو عن طريق تركيا و إيران .


يا فخامة الرئيس .
إنكم ونحن متضامين جميعا سنضمن لمصالحنا المشتركة و لمصيرنا المعلق ، بتنفيذ هذه المقترحات أو عدم تنفيذها ، دوام البقاء أو عدمه ..
أخيرا .

أنتهز هذه الفرصة لأجدد الإعراب لفخامتكم عما أرجوه لكم من عزة ، و للولايات المتحدة من نصر وسؤدد ولمستقبل علاقتنا ببعض من نمو و ارتباط أوثق و ازدهار .


المخلص : فيصل بن عبد العزيز
ملك المملكة العربية السعودية

انتهى نص الرسالة كما ورد فى كتاب ( عقود من الخيبات ) وأظن أننا جميعا نعرف ما تم تنفيذه من مقترحات الملك ، قرأت الرسالة وأردت أن يقرأها غيرى لتزول عنا الغشاوة عن حقيقة بعض الشخصيات ونوع الأدوار التى قاموا بها على مسرح الأحداث .

* في الصور الرئيس نيكسون، والملك فيصل، والملك فهد، وكيسنجرولكن شخص من العائلة المالكة تمكن من قتل الملك فيصل بن عبد العزيز..اليكم الوثيقة:

اليوم: 25أذار (مارس) 1975.

الزمان: القصر الملكي في الرياض .

الحدث : الأمير فيصل بن مساعد بن عبدالعزيز يدخل مكتب عمه الملك فيصل بن عبدالعزيز للسلام عليه.

يتهيأ الملك لاستقبال ابن اخيه, فيبادره بست رصاصات.

افراد الحرس ينقلون الملك المصاب الي مستشفي, لكن القدر كان بالمرصاد, لفظ الملك انفاسه


تحليل:
بعد ان عرضت الرسالة الوثيقة كما وردتني، اود أن اشير الى انني كنت قد عثرت على العديد من هذه الوثائقل المحفوظة في مركز الوثائق التابع للمكتبة البريطانية وايضا مكتبة المتحف البريطاني، واني احتفظ بسجل خطير حول العلاقات الدولية بين أبن سعود والمخابرات البريطانية وايضا بينه وبين المخابرات الامريكية، وقد اشرت غلى ذلك في اكثر من موقع، إن هذه الوثيقة تكشف عدد من الحقائق الخطيرة التالية:

1- علاقة المملكة بالمخابرات الامريكية بشكل عام بإعتبارها من تسلم امر المملكة من المخابرات البريطانية بعد الحرب العالمية الثانية.

2- علاقة الملك فيصل بالمخابرات الامريكية بل وخضوعه التام لها وربط قضية استمرار العرش السعودي بقوة هذه العلاقة وتطورها.

3- تكشف الوثيقة العلاقات السعودية الاسرائيلية بل ان فيصل يطلب من الولايات المتحدة مساعدة اسرائيل لضرب مصر في عهد عبد الناصر بسبب دعوة الاخير لمنهج الوحدة العربية.

4- ان المملكة السعودية تبذل جل جهدها لتقويض اي عمل عربي مشترك ولتقويض فكرة الوحدة العربية التي كانت ناشطة في ذلك العصر (عصر الستينات والسبعينات).
5- دعوة اسرائيل للاستيلاء على الضفة الغربية كي لايفسح المجال للفلسطينين المطالبة بحقوقهم.

6- التحريض المباشر والعلني لضرب مصر بل ولاحتلالها لاجل اضعافها وتحجيم دورها العربي.

7- التحريض المباشر لضرب سوريا باعتبارها قوة عربية فاعلة.

8- تحريض الاكراد في عهد الملا مصطفى البارزاني (وليعذرني الاخوة الاكراد لانني انقل الموضوع كما ورد لي).

9- الاشتراك في اغتيال جمال عبد الناصر بالاتفاق مع الموساد الاسرائيلي كما ذكرت وثائق اخرى، وكان ذلك بعلم وموافقة السعودية لايصال السادات للسلطة.

والان يمكن لنا ان نفهم العمل السعودي خلال القمم العربية وكيف انها قد قوضت جل العمل العربي واسقطت معظم المشاريع العربية الصادقة واحلت محلها مشاريع وهمية غايتها الوحيدة الحفاظ على عرش المملكة، وهذا التصور يقودنا إلى العلاقة الحالية بين السعودية وكل من مصر والاردن، لكننا من خلال الوثائق نعرف أن بقاء هذا الثلاثي مرتبط بعلاقاتهم الوثيقة بالولايات المتحدة، ونحن لانشك في الدور الخياني لهذا الثلاثي، خاصة ان هذا الدور انكشف واضحا في حرب حزب الله مع العدو الاسرائيلي صيف 2006، وايضا حرب غزة الاخيرة ومواقف هذا الثلاثي من العلاقات العربية العربية ككل، ومن العلاقات الاسلامية مع الشيعة بشكل خاص

الحصالات الغربية لآموال العرب!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تزخر بنوك اميريكا واوربا بمدخرات حكام عرب وبارقام حسابات سرية درءآ للفضائح , بينما البنوك العربية تشتكي قلة المدخرات وتفرض قيودآ تعجيزية على المواطنين ان رغبوا في الحصول على قروض بسيطة وقد لايحصلون على تلك القروض لعدم توفر الكفيل العتيد, وثمة بنوك اخرى لا ترتادها الا العمالة الاسيوية بغية تحويل اجزاءآ من اجورهم الى ذويهم في اوطانهم الاصلية . في الغرب يعرفون متى تمتلئ حصالات الزعماء العرب في بنوكهم ويعرفون متى يَكسرونها ولاي غرض .ويعرفون اين ينفقوها بدقه فكثير من الاموال ذهبت لشركات عملاقة كانت على وشك الافلاس ابان الازمة المالية وكرواتب لعمال او موظفين فقدوا وظائفهم للسبب ذاته.

فالقذافي على سبيل المثال امضى مايزيد على اربعة عقود من الزمن يجمع المال دينارآ وراء دولار في خط مالى مباشر من باب العزيزية الى مصارف اوروبا واميركا في حصص تليق بمكانة كل من اوروبا وامريكا ,وللانصاف ما يقال عن القذافي ينطبق انطباقآ كاملا على كل الزعماء العرب دون استثناء ومنهم من لازال في الحكم الى الان ويتفوق على القذافي مئات المرات غباءً ولؤمآ وادخارآ. مات القذافي قتل لايهم الفرق .... كان قتله غباءً قبل محاكمة عادلة فمؤكد ان لدى الرجل كنوزآ من معلومات اثمن بكثير مما ادخر في حصالاته لغربيين بات مستحيلآ استعادتها لبلد المنشأ. ففي مثل هذه الحالة وشبيهاتها في الاقطار العربية المجاورة لن يخرج زعماء قتلوا ولا يعرف الجن او حتى الذباب الازرق اين قبورهم ليتذكروا ارقام حساباتهم السرية ولاحتى اسماء تلكَ البنوك فمن لديه الحصالات لن يحتاج الى ارقام الحسابات كي يفتحها كل ما يحتاجه ان يكسرها ويسطو على ما بها فلن يخرج موتى طالبين للدين فليس صحيح ما غنى الاردني عبدو موسى( حنا دعار العدى طلابة للدين) فلو كان حيآ لطالبته بغناء هذه الاغنيه امام ولستريت ومصارف كل من باريس ولندن وجنيف ايضآ او بالاعتذار عن هذه المبالغة العربية الخرافية فعارٌ على مليكٌ لعبْ القمار بقوت شعبٍ بات يقتات على الحشائش التائهة الضائعة في اطراف الاودية والجبال من نبات الخبيزة والشمرة وما شابه فما هم الا بشر كرماء وليسوا من المجترات . اما من بقي حيآ من زعماء في السجن الاحترازي او الخرافي , في المنفى السياسي او أُبعد عن تداول امور السياسة والحكم علنآ ليس لديهم الجرأة حتى على تذكر ارقامهم السرية في المصارف او البنتاغون او اكناس اليهود.

عندما تذكر فقراء العرب ان يكسروا حصالات زعمائهم ازدحموا امام القصور الفارهة بين شهيد وجريح ومن قُدر له ان يشهد لحظة الانتصار حيا ويمشي على ساقين جاب بهما قصر الزعيم الاله الصنم لم يجد بها سوى زنازين ملئ بسجناء كان قد مضى على زجهم بها عقود من الزمن , بعضهم احياء لازالوا يتنفسون واخرون قتلا قيد الاعتقال لم يسمح بتسليم اجسادهم الى ذويهم في حينه . يستبد الفضول في البحث عن شيء غير السراديب ذوات النهايات المبتورة فيستدل على حمامتات بمرايا كبير لامعة ونظيفة لا يرُى في انعكاسها غير صورة الثائر المتعب بلباس ملطخآ بطين ودم واثار عرق مسح بكم قميص بها ما يكفي من ارهاق وتعب تراكم على الجسد منذ عقود في صورة معكوسة من مرآة حاكم ظالم قد يكن مفيدآ الوقوف طويلا امام هذه المرآة كي نرى وجهآ لوجه..... كي نبصر ...كم لحق بنا من ضرر علهُ يوقظ بنا ولو لمرة واحدة كيف نختار حاكمآ عادلآ وان كلفنا التخلي عن منطق العشيرة او الطائفة او اي ولاء ضيق لحساب الحق والعدل والسلام
اما اموال خليج همجستان في الغرب فحدث ولا حرج فهي با الترليونات!!!!!!!!!!!!@!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مملكة آلظلام راعية إلإرهاب!
___________________________




>هذا ليس تجنيًاَ على السعودية ولكنه حقيقة لا يستطيع أحد إنكارها مهما حاول ومهما إوتي من قوة. فبحسب ديننا ألحنيف وشرعنا ألبيِن فلن يستطيع أحد أن يدافع عن حكم آل سعود ويصفه بالعدل والتسامح وألمساواة. فحين يدعو الإسلام إلى حرية ألكلمة وألتعبير ونجد ألأفواه مكمومة في أرض نجد وألحجاز, وحين يدعو الإسلام إلى المساواة وألعدل ونجد آل سعود يقتسمون ثروة بلادهم وخيراتها فيما بينهم بينما يعيش معظم سكان ألجزيرة ألعربية في فقر (اليمن مثال..!) مدقع وبدون مأوى, وحين يأتي ألإسلام ويحرر ألعبيد ويشتري حريتهم من أسيادهم ويطلق سراحهم, ويعيد آل سعود نظام ألعبودية وألتحكم في ألناس وبأرزاقهم وحرياتهم ويقيدون ألناس بنظام أشد وطأة من نظام ألإستعباد وألذي كان متبع قبل ألإسلام ألا وهو نظام ألكفيل.
>وألأدهى من ذلك كله, أن تقوم نظام آل سعود بإرسال كل المجرمين وألتكفيريين وألوهابيين الى الدول العربية بآسليب وآعذار مختلفة >خذ اليمن مثال > حزب ما يسمى زورا (الإصلاح!),وتدمير البلدان ........!؟
>آل سعود ناهبي آراضينا و ثرواتنا والعابثين بكل شئ في بلدنا ! ولكن على اليمنيين ان يعرفوا ان من يسهل لآل سلوق العبث بنا هم عملائهم التقليديين >بيت الآحمر وآتباعهم من المرزقة!!!!!!!

>أما نظامهم وأفراد عائلتهم فهم ملائكة منزلون لا يخطئون ولا يأثمون وعن ألخطأ معصومين. ولست أبالغ هنا إن ربطت كل ما يجري في ألعالم ألعربي وألإسلامي من ذل ومهانة وضياع هيبة وتفرقة وتشرذم إلى هذه ألعائلة ألفاسدة المارقة وألتي تجري وراء شهواتها وتحقيق أحلامها بنشر ألرذيلة عبر قنوات ألعهر ألمملوكة لأمرائها, أو عبر صرف ألمليارات في بلدان ألعالم على إشباع شهواتها وعلى الملذات والتفاهات!!
>وألمحزن المبكي أن هذه ألعائلة (ال مردخاي!) وألتي تدعي ألإنتماء إلى ألعروبة وألإسلام وهم منها براء, وتدعي أنها رمزاً للعدالة وألحرية وألمساواة وأفرادها يعيشون في ثراء فاحش وقصور فارهة وحياة منعمة لا يجاريهم فيها أحد سواءً في ألحقيقة أو ألخيال, هؤلاء هم أنفسهم من نشروا ألإرهاب سواءً ما كان منه محلي كالإرهاب في اليمن و ألعراق و سوريا وغيرها من البلدان....., أو دولي كارهاب نيويورك وواشنطن ولندن وغيرها ألكثير. وألسؤال ألمحير وألذي لا يستطيع, أو حتى لا يعرف أحد ألإجابة عليه هو لماذا غالبية أفراد تنظيم ألقاعدة هم من ألجزيرة ألعربية أو دول ألخليج ومع ذلك لا أحد يتكلم عنهم أو يلومهم!
>إذن فهدف آل سعود معروف لكل غبي لا يعرف ولا يريد أن يعرف هذا ألهدف, ألهدف هو زرع ألفتنة ألطائفية في ألعالم ألعربي وإلإسلامي خدمة لإعداء ألأمة وحفاظا على كرسي حكمهم وبقائهم خدمة للإستعمار وتشتيت جهود ألأمة حتى لا يتوحدوا لمواجهة صديقتهم وحليفتهم إسرائيل
سقوط حكومة الفشل  
____________________


من أين يبتديء السقوط واليمن شجرة اجهضت ثمارها؟ ففي عصر الثروات المنهوبة والفساد السياسيي ولعبة الكراسي المهترئة واستباحة الانسان فالسقوط كما يكون مدوياً لأنه يكشف مساحةالالم اللامتناهي. للسياسيين القابعين في مكاتبهم بِذُل الانسان، إن اجتماعاتكم، لقائاتكم, خلافاتكم لاتعني لنا شيئاً, ولكننا لانمنع حقكم في الاختلاف والتنازع بينكم, فمن حقكم ان تختلفوا، ان تتصارعوا, تتقاتلوا لكن إفعلوا لك ذلك بعيدا عنا ولا تحشرونا في خلافاتكم, فخلافاتكم وصراعاتكم ليست لنا أو بسببنا حتى وإن تحملنا نتائجها الكريهة, إن اجتمعتم فلمصلحتكم يكون الاجتماع!!!!

>وإن اختلفتم فبسبب فسادكم وتقاتلكم كالذباب على ملعقة العسل, ولكنه لكم وبكم وليست لنا ولا لآجلنا! فلو كانت لنا ومن اجلنا كما تدعون لما امتلئت جيوبكم وبطونكم بالمال الحرام خلال فترة وجيزة!!!!! وحساباتكم وبما تنهبون من خيرات وآموال تهرب وتنفق على التافهين, ولما ترفهتم على حساب الانسان المسحوق قهراً, لو كانت اجتماعاتكم وصراعتكم وصراخكم اليومي من أجلنا, لما اضطرت تلك المرأة الى الخروج قبل ضياء الفجر لتبيع بعض حاجيات منزلها المتداعي كي تطعم افواه يتمتها صراعاتكم......! وبسبب فشلكم السياسي والامني والاقتصادي , ولما جاع المواطنون الاصلاء وسكنوا العشوائيات والمباني المهدمة بعد أن فجرت صراعاتكم بيوتهم, وقتلهم إرهابكم وخلافاتكم السياسية والفكرية! وقتل آبائهم وابنائهم وشرد المخلصين الذين امتلأت حناجرهم حسكاً واشواكاً كالخناجر الصدئة. لو كانت تفاهاتكم من أجلنا لظهر شيء من الصدق !!!! ,ولكن هيهات فهذ الفقر يطوف في كل آرجاء اليمن قراه وعزله> إلا في عقولكم ومخيلتكم المريضة, فالمواطن لا يستطيع في دوائر حكومات ديمقراطية الوهم (الوفاق!) ان يحصل حقه دون ان يدفع رشوى وان يذل نفسه امام موظف كل همه حشو جيوبه من تعب ومعانات الاخرين....!

فآبسط موظف يعتبر وظيفته الحكومية خزانة شخصية!!, وأما الكهرباء فيا لله ويا للكهرباء, فكم من آلآموال الطائلة وضعت وصرفت لها من$ ولكن ......!!! , ويعيش اليمني في ظروف حياتية وخدمية هي الاسوء في العالم, والكهرباء اربعة ساعات من كل اربعة وعشرين ساعة أي سدس اليوم, بل ان بعض مدن الصومال وجيبوتي وآدغال افريقيا انظف واكثر ترتيباً من مدن يمنية رئيسية. فأكوام الزبالة والانقاض والمخلفات اليومية صارت جزء اصيل من تاريخ وحضارت حكومة ديمقراطية الوهم!!!!،اما التلوث البيئي فحدث ولا حرج!!!!.
ومما لا شك فيه ان التخلف والتردي الفكري والاجتماعي قد ساعد على المزيد من الانحطاط النفسي, بل ان تردي مستويات الوعي الفردي والجمعي صار سمة العصر. أفهذا يحكمُ ثوار التغيير!!؟ لا والله, أفهذه مبادء الإسلام؟ ما هذا الاسلام الذي جاء به محمد خاتم الانبياء صلوات الله عليه . فالله وانبياءه ورسله بٌراء منكم, ومن افعالكم واقوالكم وسلوككم المنحرف، فلو كان هذا الاسلام لهربت من اسلامكم!! ولو كان هذا هو الدين لفررت من دينكم!!

>فهذا القرآن يشهد: > ولقد أهلكنا القرون من قبلكم لما ظلموا وجائتهم رسلهم بالبينات وما كانوا ليؤمنوا كذلك نجزي القوم المجرمين <., وإني والله أشهد أنكم ظلمتم عباد الله وإغتصبتم حقوقهم وجمعتم من حطام الدنيا ماهو ليس بحقكم ولا لكم فيه فضل او سبب, وإنكم إجترأتم على عباد الله وتطاولت على البشر وتعاملتم بالرشى وفضلتم قرابتكم واتباعكم من الخاملين والتافهين وسقط المتاع على خيار الناس من اصحاب العلم والفضل والمعرفة والمكانة, ومن أهل العدل واتباع الحق, فشابهتم بذلك الظالمين وسلكتم سبيل المجرمين فلكم الويل, فما عدنا نفرق بينكم والشياطين !, ألا أتباع الشهوات، وعبيد هوى النفس, الظالمين لانفسهم وللناس. والله يقول: " أفرأيت من اتخذ إلهه هواه وأضله الله على علم وختم على سمعه وقلبه وجعل على بصره غشاوة فمن يهديه من بعد الله أفلا تذكرون .

>ففي الوقت الذي تعيش فيها الكثير من بلاد العالم حالة من الرفاهية والطمأنينة وتحقيق الخدمات بشكل اكثر مما يتوقعه الانسان العادي وهي تعتمد على ميزانيات اقل بكثير من المليار دولار,فان اليمن الذي ندعي جزافا انه يرتكز على اقدم حضارة عرفها الانسان، هذا اليمن المواطن فيه يعيش على تسول حكامة وما يآتي من فتات وهي التي تعكس حجم التردي الاقتصادي في بلد فيه كل مقومات البناء والرخا لو.........!!!!!!!!!!!!!!!!

>اليمن بدلا ان يكون جنة صار كومة من الازبال ارتفعت حتى كادت تتجاوز تلك التماثيل الحضارية التي لم يكن لاصحاب الكراسي الحالية فضل في وجودها. الحاكم الذي يجمع شلة تافهة من المستشارين والمنتفعين لايمكن ان يتمتع بالحكمة ويفتقر افتقاراً شديداً للحصافة وحسن التقدير, ففي الوقت الذي يجب ان يكون المسنشار خبيراً في تخصصه, نرى مستشارين اشبه بمذيعي النشرات الاخبارية الرديئة, وفي الوقت الذي يفترض بالوزراء ان يكونوا خبرا وتكنوقراط ليعمل كل منهم في تخصصه، نرى وزراء ينطبق عليهم البيت الشعري> المستشار هو الذي شرب الطلا فعلام يا هذا الوزير تعربدُ. فلا المستشارين هم مستشارين ولا الوزراء وزراء, والحاكم الذي يحيط نفسه بهكذا اشخاص انما يعكس ضعف شخصيته وتردي وذهنيته، ففاقد الشيء لا يعطيه, ونبات الحنظل لا يطرح تفاحاً,فعندما يصير الحاكام عبيداً لشهواتهم وللكرسي تصبح الرؤية ضيقة الافق مسدود, ولا يرى ابعد من انفه, والدنيا لا تمثل عنده إلا تلك المساحة التي تحتل جيبه. ايها الحكام إن كنتم تبحثون عن الفاسدين والمنحرفين والمرتشين واصحاب كل الصفات السلبية والقيم المنحطة فانظروافقط في المرآة فالقاتل والظالم والمرتشي والخائن هناك هو آنتم!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
>>>تبا لكم ولقبحكم وقحبكم!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

!هل بقي قبح لم تفعلوه
حكومة آلمعطوبين!
>بعد سنتين من حكومة ما يسمى بحكومة الوفاق>
تكشفت لنا الحقيقة الناصعة ان الجميع ولا نستثني هنا احدا من كل آلأحزاب, والذين لا يهمهم آلام وجراح ومعاناة الانسان اليمني البسيط لا يهمهم غياب ابسط الخدمات الانسانية بكل انواعها ولا يأخذون العبرة من الاحداث, بل انهم ضربوا عرض الحائط حتى بالاحكام الشرعية التي انزلها الله عزوجل في كتابه .
قبل ان تحكموا>
>نقول لكل هؤلاء اللاهثين وراء السلطة او الذين ارتضوا ان تكون الكراسي هدفهم نقول لهم: يمر الوقت والفقراء هم الفقراء والظلم هو الظلم والعملاء هم من يحكمون , أما المقصيون السياسيون في عهد النظام السابق فلا موقع لهم في اليمن ولا حقوق غير تلال الوعود الزائفة(الشماليين..!) , أما الشهداء فتاجرتم بهم ونسيتم, أما رجال العلم وأهل الاختصاص والاكاديميون فهم مهمشون.....!!!!!!!!!!!!!

>هذا قولنا فهل غسلتم ايديكم من دمائنا؟ هل تطهرتم من آثامكم للتصارعوا على المغانم ...!وتدعون انكم حكاما وسياسيين وقادة..؟! ان العاقل ليعجب من احوالكم وسلوككم! والجاهل ليضحك من مهازلكم, فسنتان كانت كافية لعمل الكثير والكثير....! ,لبناء قواعد اجتماعية وفكرية رصينة اذا تم استثمار الطاقات الفكرية والعلمية بشكل صحيح ولكن هيهات! فالكرسي صار اهم من شرف الدماء والاعراض, والمكسب الحرام صار اكثر شرعية من العمل الحلال, والناس استحلوا القتل لفض التنازع او للبحث عن المزيد, فهل غسلتم ايديكم من دمائنا؟ فانتم شركاء في الجريمة مادمتم ترضون بالصمت وتتقاتلون على الكراسي! انتم مجرمين......! ولا نستثني احد وكلكم تدعون الوداعه بعهر وقبح وينطبق عليكم القول > إذا لم تستحي فافعل ما شئت........!!!!!؟.

*هل كافحتم الظلم؟! ,
*هل كافحتم الفقر؟,
*هل وفرتم الخدمات؟,
*هل وفرتم الآمن؟
هل آحدثتم تنمية؟ ,
>>>>>هل....؟ ...هل...هل......!؟,>ام رضيتم بالخنا والذل تسيركم الاهواء, وتعبث بكم الرغبات وتهوي بكم شهوة الحكم حتى وان ملئت الارض فقرا؟! > يحق لكل شريف ان يعجب من فعالكم, فا الوقت يمر وانتم تتصارعون وتتنافسون على الغنائم وتصدرون القرارات لمصالحكم ضاربين عرض الحائط القوانيين ...!.

*هل بقي شيء؟؟؟؟؟
*هل بقي شيء لم تسرقوه حتى تختلفوا و تتقاتلوا وتتناحروا؟! هل بقي عرض لم تنتهكوه حتى تلهثوا وراءه؟! هل بقي درهم او ريال لم ينهب؟! ان كنتم تقولون لنا اصبروا فقد مل منا الصبر، وتعفنت الكلمات في افواهنا، وامتلأت حناجرنا حسكا وخناجر صدئه، ونحن لا نثق بكم ولا نرجوا منكم خيرا إذ رضيتم ان تداسوا بنعال آل مرخان وتعبث بكم الاغراب، وانتم تتوهمون انكم شيء وانتم لاشيء، رؤوس فارغة الا من الجهل تتناطحون تناطح الكباش، وتتنازعون

*تنازع الجهال :
~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
قومي رؤوس كلهم أرأيت مزرعة البصل ؟
وأما انا فاقول فيكم
قومي رؤوس البصل في حانة الخمر
يوم الوغى كلهم بالعذر والفر
نادى مناد بهم قوموا الى الكر
ما قام صاح بهم والكل في سكر
فهل غسلتم ايديكم من دماء الشهداء؟ فدم الشهداء لايرضى ان يبقى على اكف القتلة حتى وان كان هؤلاء مجرد مشاركين بالانتظار والتعطيل وتهميش العقول النيرة والقبول بان يكونوا حكاما فاسدين, ننصحكم جميع ان تغتسلوا بالاحماض المركزة عسى ان تزيل عنكم جبال الوسخ والعفن فقد مللنا روائحكم........!يكفي عمالة... ومتاجرة!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
_________________________________________.
قبائل خليج همجستان آلمصرطنة.......!؟
______________________________________________
> شعوب مبتذلة...!؟بكل ما للكلمة من معنى ، قد لا يكون الوصف وافيا أو كافيا أو حتى دقيقا بنظر البعض للتعبير عن حقيقتم وواقعهم المخزي و حجم مصيبتهم ، لأن اللغة تفشل و تقصّر أحيانا في وصف واقع الحال ...!! وهي ليست شعوب او أمة بالمعنى الدقيق للكلمة ، لأنها في الواقع و في حقيقة الأمر تلك القطعان ليست سوى خليط - غير متجانس تماما - من قبائل بدائية متخلفة متناحرة لا زالت تعيش خارج الزمن والواقع ، قبائل تحن في اللاوعي لماضيها الجاهلي المهترئ ، حيث كان بعضها ( القوي ) يسرق قوت بعضها ( الضعيف أو الأقل قوة ) باسم الغزو و يسطو بعضها على أعراض بعضها الآخر باسم السبي ، قبائل أخذت شكل دول , و صار أبناؤها حديثي ( التحضر ) يركبون السيارات والطائرات و يستعملون الحاسوب ويستفيدون من انجازات الحضارة والتقنية دون أن يكون لهم سبق فضل أو أدنى مشاركة لا في مضمار الصناعة والتقنية أو العلم الحديث....! ,

قبائل جاهلة خانعة ذليلة مستهلكة , أو بمعنى آخر عالة على الحضارة والواقع و الآخرين !! قبائل بلا ملامح مشرقة أو هوية مشرفة ترفع الرأس ، قبائل ضائعة تائهة بين ماضيها الثقيل الحافل بالسلبيات والمآسي والاحتراب والقتل والسحل والتمثيل والترهيب والغزو والسلب والسبي ...الخ ، وحاضرها الذليل الخانع المتخلف المخزي !!

قبائل غنية ولكنها في نفس الوقت فقيرة , لأن أغنيائها القلة المتخمون لا يعترفون بأدنى حق في خيراتها لأبنائها الفقراء الجائعون المعدمون , وهم كثر.... !! قبائل قادرة على الفعل والتأثير لو....!ولكنها في ذات الوقت عاجزة مشلولة , لأن إرادتها مسلوبة و حكامهم مغتصبون من قبل قادة عملاء لأعدائها مرتهنين قبائل بمجملها متدينة ومؤمنة كذبا وظاهرا , فتدينهم عرفي وراثي عاطفي تقليدي مزيف!!!!! , وإيمانهم سطحي عشوائي بسيط.. !! وكل حكامهم ( لا حفظهم الله ) هم ليسوا بأكثر من شيخ قبيلة مستخف بعشيرته في واقع الحال , يحكم بالهوى ويأمر فيطاع ولا يرى خارج حدود المرآة إلا نفسه المريضة المستبدة الآسنة!!!!!!!
بداوتهم وتخلفهم كامنة في ذواتهم وفي لا وعيهم وكلما حاولوا طمسها أو التخلص منها ووأدها تعاود الطفو والظهور من جديد بقوة اكبر لنكتشف حقيقة كم هم أغبياء ومتخلفون.... !! كانوا ولا زالوا و سيظلوا على المدى القريب و المنظور قبائل غبية عاجزة غير قادرة على مواكبة التطور البشري أو على التكيف الايجابي أو اللحاق بركب الحضارة الذي يسير بسرعة الضوء !! كانوا لا زالوا وسيظلوا خارج دائرة الفعل , قبائل لا تصنع التاريخ ولا تشارك فيه إلا بدور هامشي مهزوم ومأزوم , قبائل مستسلمة لقدرها , تستمتع بدور المفعول به بكل ما للكلمة من معنى في عالم السياسة وغيره......!! قبائل لا زالت تعتقد في أعماقها بالمعجزات والصدف و الغيبيات الغبية وبالولي الصالح والرجل المبروك وبمحاورة الجن ومصارعته بالطلاسم وبفوائد البخور وقدرته على شفاء كثير من الأمراض نفسية كانت أو عضوية.!
قبائل لم تستفيد من الثروات الخرافية لديها الا في التآمر والخبث وتفريق وتمزيق الإمة .........!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قبائل تعيش اللحظة ولا تخطط للمستقبل أو تستثمر فيه , المستقبل الذي يتقرر وتتحدد ملامحه استنادا و وفقا لمعطيات الحاضر الراهن !!
إرحلوا عن آرضنا يا لجاج آلبحار.....!
@ياحراك العنصرية.....و الخبث..... وآلاقيم و.....!
_________________________
@>>>تنبيه:هذا الموضوع وغيره لا ينطبق على آهلنا وآبنا جلدتنا آلكرام اليمنيين
في المحافظات الجنوبية فلهم كل الحب والإحترام*

_______________________________________________
>صفات لا توجد الا فيكم يا لجاج البحار :
>>>>>حراش آالشيطان العنصري<<<<<<<<
___________________________________________________________________
>من الحقائق والمميزات الأساسية لما يسمى> الحراك الجنوبي> الكذب والخداع والتضليل والعمالة المفرطة لأجندات خارجية. ولنحاول تناول كل صفة من هذه الصفات ببعض التفصيل والتمحيص لما يجري اليوم في >القنوب!:
الكذب:
*******
>صار الكذب>للحراكيين....!!! مادة مهمة من تكوينات توجههم إلى الآخرين وثقافة خاصة فيهم التصقوا بها إلى الحد الذي صاروا فيه الأكثر كذباً في العالم أجمع لايضاهيهم بهذه"النعمة" أحد، حتى أنه من وجهة نظري يستحقون تدوين كذبهم الكثير في كتاب غينيس للأرقام القياسية فهم أمطرونا كذباً في فترة قصير جداً بما يكفي لملئ مجلدات بعينها.......!
>إنهم يكذبون بناءً على قاعدة معروفة- إكذب، إكذب، حتى تصدق نفسك فلربما بعدها سيصدقك الآخرون. يخرج علينا كلّ يوم صباحاً وظهراً وعصراً وليلأ من على تلك الشاشات والمواقع .. يشكون تارة, ويبكون أخرى, ويفتخرون مرات- يشكون من أنهم مظلومين ولا احد يناصرهم ويبكون من على الشاشات نفسها بدموع التماسيح المليئة بالحقد والكراهية على الشماليين وشعب اليمن عامة كونهم آي> الحراكيين >جلهم من مخلفات البحار >قذفوا الى سواحلنا.....!!!!!!(لجاج...!).....!!!.
>ويقسم هؤلاء وأولائك بالإيمان العظام كذباً وافتراءً بوقوع الظلم عليهم > من قبل الشماليين! وقد كان الشماليين يتعاطفون في الماضي معهم , ولكن بعد ان إنجلت الحقيقة عن تلك القطعان وبا الذات بعد التنكيل واطرط للشماليين في المحافظات الجنوبية, بدآ المزاج الشمالي يتغير كليا......! . ولم يعد صعبا الآن حتى على الأميين فهم مايجري على أرض>القنوب من إرهاب وعنصرية مقيته كشفت معدنهم التنك المذحل والرخيص......!؟ .
>>>>والصفة التي لاتقل أهمية عن الأولى في تلك القطعان الجربة...>الحراكيين!!!!
هي النفاق والتزييف وقلبهم للحقائق:
فهم ينافقون ويزيفون الآحداث بلا أي مواربة أوحرج على أنفسهم> أولاً فهم يعرفون تمام المعرفة بأن الشعب اليمني يعرف من آنهم ليسوا يمنيين و لايتشرف بيمنيتهم المكتسبة .......!!!!, وينافقون من على شاشات بأنهم يمثلون الشعب> القنوبي......؟؟؟؟؟؟ كلياته.....! في الوقت الذي يعرف الكبير والصغير القاصي والداني >>>بأنهم عملاء صغارللإستخبارات الإيرانية و الغربية والخليجية ومن يعطي آكثر........!, وينافقون حينما يتوهمون ويروجون لآنفسهم صفة المتمدنين والمتحضرين مع ان اعمالهم على اآلآرض تتناقض وما يروجوه لآنفسهم زورا وبهتانا...........!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
>والصفة الأخيرة لهذا الحراش او الحراج(الحراك...!),هي>
العمالة:
**********
>العمالة المفرطة, المقززة, لمن يدفع آكثر والتي فيها تفوقوا على كل العملاء من قبلهم.
ألعنصري:
************
>أولاً لأنهم يعلنوها جهراً ومن على شاشات الفضائيات والمواقع المختلفة حقدهم وكراهيتهم للشماليين ونعتهم بآوصاف غريبة وعجيبة ...., نعم يعلنونها كل يوم وبالفم الملئان بأنهم عملاء للجميع وآنهم ليسوا يمنيين >ونحن نقول لهم إرجعوا الى آدغالكم التي آتيتم منها..! ,سيظل الكذب والنفاق والعمالة صفاتكم لآنكم فاقدي القيم ولآخلاق والثقافة وليس لديكم إمتداد حضاري او مدني او ثقافي....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
@ننصحكم آن تفادروا آرضنا طوعا >آدغالكم تتنتضركم.......................................!؟؟؟

>>>>>>انتم تكروهوننا ونحن لا نحبكم<<<<<<<
>سئمنا كذبكم وزيفكم ووقاحتكم وضحالة تفكيركم!!!!!!!!
______________________________________________________________________

@ارحـلْوا عصبة الشَّرِّ إنَّ الشرَّ في عيونكم كامن
واكـتـبْوا نـهايتَكَم التعيسةَ فوقَ أسوارِ المدافنْ
مِنْ غيضة في الشَّرْقِ حتى الغربِ ساكنةٌ وساكنْ
بـدعـائـهِ فـي لـيـلهِ فعليكَم تنهالُ اللعائنْ
فـالـشـعـبُ حنجرةٌ تُدوِّي بين لاعنةٍ ولاعنْ
يـا أيُّـهـا الآوغاد الذين قتلوا البراعم والظّعائن
ارحـلْوا فـإنّـا قـد سئمنا كلَّ فعلٍ منكَم شائن
واحـمـلْوا حقائبكَم الثقالَ من الجرائمِ والضغائن
فـكـمـا أدنـتَ تُـدانُ والتاريخُ ديّانٌ ودائنْ؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟