@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
آيه الآعراب .. ماذا تشتغلون بالضبط ..؟؟
 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

>سقطتم في أودية الخيانة والذلّ والعهرّ والحقارة
وأمريكا تنظرُ لبلادكم مثلّ فندق يمارسوا فيه الدعارة
واسرائيل ترقصُ طرباً لكلّ من يفتح لها في أرضّها سفارة

>آيه الآعراب .. تباً لكم وتبّ
تاريخكم مسرحية وبطولاتكم همجية وليس عندكم قضيّة
سقط الاسلام أخيراً في فخّ الأفكار الوهابية والسلفية
وركبَ الثورات بعدها مجموعة حثالة أسمّهم الاخونجية
وتفتتّ الجيشّ وهانَ العيش وصار الموتُ شربة هنيّة
وماتَ إبنّ البلدّ على يد إبنّ البلدّ وكله باسمّ الحريّة ؟؟

>آيه الآعراب.. تباً لكم وتبّ
تباً لأمة تعيشُ في الهوان والذلّ والحضيضّ
أمة جسمّها محلول وقلبها مشلول وعقلها مريض
أمة ليس عندها سوى التنديدّ والتهديدّ والتحريضّ
أمة لا تعرف الطول والعرض إلا في الصوت العريض
أمة تحلمّ برائحة الجنة وهي تفوح منها رائحة المراحيض ..؟؟

>أيه الآعراب. تباً لكم وتبّ
ولكن لا تعقلون ولا تفهون ولا تفكّرون ولا أحدّ يسمعّ
كيف تسمّو بأمة هي في أصلّ الأمر تعيشُ في مستنقعّ
كيف تقنعُ شعباً لا يقرأ بأن كلامهِ مجرد نقيق ضفدّع
كيف تبنّي رجلاّ وهو مازال يحلمّ بالسرير ونساؤه الأربع
كيف تبنّي امرأة وهي ماتزال تهرولّ بين المطبخ والمخدّع ؟؟

>من أنتم
نحن الآعراب
ماذا تشتغلون
نحن لا نشتغل شيئاً
فالعالم يشتغل بنا ..؟؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
*حفظ الله اليمن من عملاء الداخل وآعداء الخارج!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الخونة>عملاء آل مردخاي!

يا ساكنون في وهدة الفتن

يا راحلون عن الإيمان والدين

يا مثقلون بالشؤم صناع المحن

تكبلون الخطى بحديد

للموت القادم

بلا كفن

ينزف الجراح

فى شجن

دما

من فعلكم

هذا الدي سقيتم الصيد

من عفن

بليد الحس

مرير الكأس

يا نائمون على سرير

من عجين

بلا وتد ولا حديد

يا عابدين الليل والشيطان

الخائنين عهد القرأن

با ئعين وجه الوطن

بلا ثمن

يا قادمون من الخيانة

عيوننا رأت فيكم النذالة

عظمت جرائمكم
وعمالاتكم

زائعة عيونكم الجاسوسة

تخفون الرؤوس كما النعام

بكل السفالة

بدافع العمالة

غضب على من أشعلها

غضب على من أججها

فأحرق القلوب النضيرة

وأنفسا كبيرة

والبيت والحديقة

ليرهق الوطن

بنوبة التشظى

ورعدة الشقاق

بدفعة النفاق

تعب الزرع على سموم في الأسمدة

أرهق الإنسان من جراح الأفئدة

يا راكضون في سفور

كثيران في حلبة  تدور

للطعن فى  النحور

ستفضحون حقا

على مدى العصور

شنقتم رقابنا

نكأتم الجراح

يا من اعدمتم حلمنا

كلما ارتسمت طريق بالأفراح

قتلتم وعدنا عند الصباح

خنقتم صوتنا عند النواح

حطمتم حلم الوحدة فينا

فتفرقنا بلا مبرر مباح

يا قاتلون فينا الزمن

بنادقكم ,,قنابلكم ,,مدافعكم

تقتل المعايش الهزيلة

لكنها

لا تخترق عزما

في روح مؤمن

دنستم وجه الوطن

جلبتم المحن

لكن لا لليأس

ولا لمر الكأس

أجسادكم لن يواريها الثرى

فى كفن

بل فى العفن












الامطار تكشف ضعف البنيه التحتيه في ديكتاتوريات الزيت!


ليست المره الأولى التي تكشف فيه الأمطار نقاب البنيه التحتيه للدول العربيه وخصوصا الخليجيه منها وتفضح بشاعة ما تحته ،وبدلا من المعالجه والإسراع في تنفيذ المشاريع الأساسيه لتصريف مياه الامطار يبقى هذا الموضوع رهن أمرين :اولهما تذيله اولويات الحكومات وفقدانه النصيب العادل من المليارات التي تصرف على امور اقل منه اهميه بكثير ،وثانيهما الفساد الذي ينخر عظامه الهشه اصلا والذي يمتص دمه الفقير بطبعه، عندما نشاهد على اليوتيوب والواقع احيانا خسائر في الأرواح والممتلكات العامه والخاصه سنويا نتألم ونتحسر على ثرواتنا التي تطبق مقولة باب النجار مخلع ،نساعد ونبني للأمم الأخرى ونترك شعبنا يدفع من ارواحه وممتلكاته فاتوره سيول الأمطار ،وما يحز بالنفس ان دولا اقل منا ثروات وخيرات كماليزيا والفلبين وتايلاند واندونيسيا والتي فيها من المباني والطرق ما عمره عشرات بل مئات السنين تنهمر عليها الأمطار طوال السنه عدا شهرين او اكثر بقليل وقد اعدت العده واخذت بالأسباب من سنين فلا خسائر لأرواح وممتلكات الدوله والمواطنين، وتتصرف فيها مياه الأمطار المستمره بطريقه سيمفونيه تعجب الناظرين ،بينما الدول العربيه التي تأتيها الامطار شهر او شهرين وتكون متقطعه أول ما يدمر فيها المشاريع الحديثه مما يدل على الفساد في تنفيذها ،وبالطبع تعمدنا المقارنه مع هذه الدول ولا نريد المقارنه مع دولا اوروبيه او امريكا وكندا وغيرها حتى لا نتحمل ذنب الإجحاف في المقارنه ،والسؤال الكبير ان السواد الأعظم من الحكام واسرهم واصحاب القرار يملكون بيوتا في الغرب ومن لم يملك بالطبع زار تلك الدول ورأى بأم عينه شوارع أسست منذ مئات السنين وهو يمشي عليها ينهمر المطر المستمر ولاحظ أكيد كيف تصرف مياه الأمطار الشديه بطريقه مبسطه وعتيده ،وبما أن بلده يملك الثروه الماديه الكافيه لماذا لا يفكر بالبنيه التحتيه التي ستكون للأجيال الحاليه و القادمه على مدى عشرات بل مئات السنين وسيكون له فضل ذلك

التأسيس على غرار الأجانب ؟

يقول لي صديقا اوروبيا مطلع ويعمل في الخليج أن قيمة ناقه او ناقتين كفيله بعمل بنيه تحتيه لمدينه اوروبيه تصمد لسنين ، ويوجه لي سؤالا الصديق الآخر الاوروبي والذي كان جالسا معنا ،شاهدت مستشفيات تغرق ومراكز حكوميه وشوارع كنت قد شاهدتها بنفس المشهد قبل خمس او ست سنوات ،أين المسؤولين ؟ حتى الطفل في الإبتدائي إن أخطأ ونهرته وطلبت منه عدم العوده لذات الخطأ سوف لن يعود فما بال حكومات معمره ومسؤولين إعتلوا الكراسي من المراهقه حتى الشيخوخه؟ ولأنني قومي محبا لوطني عملت على انحراف مسار الحديث لكن في القلب غصه ،وبدوري اوجه هذا السؤال لولاة الأمر والمسؤولين ،وعندما يقول اصحاب الأقلام الصفراء كالعاده ان هذا غضب الطبيعه وقضاء وقدر ،ونقول في حاله تحطم سدود وجسور عند الجبال فهو امر يناقش اما ان تتحول شوارع مراكز المدن الى انهار وتدخل المياه للبيوت والمستشفيات ومقار الشرطه والمحاكم وتبتلع الملفات والسجلات فهذا ليس قضاءا وقدر بل

إستخفافا بأرواح وممتلكات البشر...
السعودية سرطان في قلب الإمة

عبد العزيز لآبنائه وهو على فراش الموت>>اعلموا يا أبنائي إن سعادة السعودية في شقاء اليمن فاجتهدوا لئلا يسعد اليمن فتشقوا. ثم لفظ أنفاسه . مات عبد العزيز بعد ان وأد ثورة 1936 الفلسطينية بوعوده العرقوبية وبأوامر صريحة من صاحبة الجلالة بريطانيا العظمى. وهو الذي كتب وثيقة بخطه وإمضائه يتعهد فيها للسير كوكس انه ( مع بريطانيا حتى تصيح الساعة). وقد تفنن أولاده من بعده وطوّروا وصيته لتتجاوز اليمن وتصبح: سعادة السعودية في شقاء العالمين العربي والإسلامي. في عام 52 أطاح الضباط الأحرار في مصر بالملك فاروق.
أصبحت مصر جمهورية يقودها جمال عبد الناصر. صار عبد الناصر رمزا للتحرر لدى كافة الشعوب العربية. طار صواب العائلة الحاكمة في السعودية. لم تكتف بشقاء اليمن بل حولت اليمن الى مقبرة لمشروع الوحدة العربية. غرق الجيش المصري في وحول الحرب الأهلية اليمنية. ولم تكتفي السعودية بذلك بل جهدت للإطاحة بعبد الناصر فدفع الملك سعود بن عبد العزيز شيكا بقيمة 12 مليون دولار الى عبد الحميد السراج لإسقاط طائرة جمال عبد الناصر الرئاسية أثناء هبوطها في سوريا. طبعا عبد الناصر هبط في دمشق بسلام حيث كان في استقباله عبد الحميد السراج الذي سلمه الشيك السعودي. أما في ارض الحرمين فكان ذلك فرصة مؤاتية لينقلب فيصل بن عبد العزيز على أخيه بحجة رفض العائلة المالكة لسلوك الملك سعود المشين وليطيح بسعود الذي خرج من الحكم مذموما مدحورا. فيصل استولى بسهوله على السلطة كونه من جهة الأب ابن عبد العزيز آل سعود ومن جهة الأم حفيد محمد بن عبد الوهاب اي سليل السلطتين الدينية والزمنية وهو ما يشكل مجتمعا مجمعا للعصبية السعودية.

استمر الخطاب القومي العربي الناصري مجلجلا في العالم العربي داعيا لتحرير فلسطين وإزالة الاستعمار بكافة أشكاله فما كان من السعودية وبنصيحة من أميركا إلا أن أسست مؤتمر الدول الإسلامية ليكون سدا في وجه القومية العربية( الملحدة) والتي تعتبر نوعا من انواع (الجاهلية الجديدة) فولد ( الإسلام السياسي الأمريكي) . هذا الجنين المسخ الذي استخدمته السعودية لدفن المشروع الناصري ثم أداة لصد الغزو السوفيتي( الكافر) بتمويل سعودي وتسليح وتدريب أميركي سوف يكبر لاحقا لينقلب على أمه وأبيه مفجّرا العداوة والدماء بين المسلمين من المغرب العربي مرورا بالعراق وتركيا وصولا إلى لبنان دون ان يصيب إسرائيل بطعنة أو رصاصة. الآن تعود السعودية للعب دورها المفضل وهو المخاتلة والمراوغة. هي مع وحدة العراق وأمنه واستقراره كلاميا, ثم تتابع عمليا إرسال القتلة إلى بغداد والرمادي لتفجير الآهلين الآمنين. . نفس السياسة تستخدمها حكومة خادم الحرمين لإطباق الخناق على سوريا ومحاصرتها سياسيا, ماليا وحتى فنيا عبر مقاطعة المسلسلات الدرامية السورية,وكذلك تلعب لعبة قذرة الآن في مصر..

أما سياسة السعودية في لبنان فهي مزيج غريب من النذالة والكوميديا السوداء.السفير السعودي يعلن: السعوديون يقفون على مسافة متساوية بين الموالاة والمعارضة في حين ان الوقائع على الأرض تؤكد ان الحكومة السعودية وبإشراف بندر بن عبدا لعزيز شخصيا متورطة بتمويل وتدريب بل وتسليح جماعة 14 .

لقد سقطت ألأقنعة وظهرت الحقائق مثل عين الشمس ولم يعد يجدر بالشعوب العربية ان تتابع شقاءها, ليتابع آل سعود التنعّم بسعادتهم. إن 600 مليار دولار تدخل خزائن السعودية والكويت ببركة المخاوف وارتفاع أسعار النفط, في حين يذبح الشعب الفلسطيني قتلا,واليمني جوعا ويئن لبنان ألما, ان هذه المليارات تشكل سببا كافيا لثورة الشعوب العربية غير النفطية ضد السعودية العميلة التي كلما فاضت خزينتها, أتلفت مالها باللهو والسلاح المخزّن حيث يدخل الى المخازن ولا يخرج منها أبدا.

شعوبنا الفقيرة الصابرة, التي ينعتها الخليجيون على سبيل التندر والسخرية, ب(دول الصمود والتصدي) , دفعت وتدفع ضريبة الدم بالنيابة عن أولائك المترفين وبالتالي فمن حقها أن يكون لها سهما من أموال النفط التي تهدر بسخاء على أميركا وبريطانيا. لقد سعدت السعودية من شقاء اليمن وأشقائها ما يكفي والآن جاءت ساعة الحساب. وليكن اليمن أول من يرمي بتلك العباءة القذرة غير مأسوف عليها مرة واحدة والى الأبد نحو قاع البحر! .
عذرا عذرا لا، يا يمن!

أحببتكَ حبَّ المتجّني
سامحْ واغفرْ سوءَ الظنّ
ذي دقاتِ القلب وفيّه
أنا لم أرضع إلا حُبّكْ
لم أتطلع إلاّ صوبَكْ
أحلى طعمِ الدُّنيا قُربكْ
يا من تسكنُ في جفنيّه
شرياني ينبضُ يا وطني
عافاك اللهُ من المِحن
وليرعَ حِماك من الفتن
وذراك على الأعداء عصيّه
الدهر صباحٌ و مساءُ
وبه مدحٌ وهجاءُ
صدقٌ، مكرٌ، ودٌ، داءُ
إلاّ عين العشق نديّه
أحداثُ اليوم تمزّقني
تؤلمني وطني، تعجبني
ما عدتَ كلحنٍ يطربني
يا من كنتَ السيمفونيّه
شجرُ الأرز تبدّل شوكا
صار الصِّدْقُ بأرضكَ إفْكا
صوتُ الحقِِّ تبدىّ شِرْكا
وتغشتنا المحسوبيّهْ
لغةُ الضاد بدتْ لي جوفا
قد لا أعرف فيها صرفا
فُرضتْ لغةُ العلم الأوفى
واستمتعنا بالعُجْميّه
تاريخُك وطني كالطلسم
بلغاتٍ دُرّس لم يُفهم
هل ترضى جيلك كالأبكم ؟
أم ذاك لضعف العربيّه؟
بعض معاني العيب تداعت
دربُ الشرّ بأرضك شاعت
خيرُ دروس الماضي ضاعت
إلاّ درسَ القبليّه
مات الرمح وعزّى سيفي
وسرى فينا داءُ الزَّيف
وتناسى العُرْبُ كرمَ الضيف
وتشدّقنا بالمدنيّه
كم نفسي للمجد اشتاقتْ
وديارُ الأهل علينا ضاقتْ
ورحابُ الغرْب لنا راقتْ
وتخَاذلْنا في الأممية
قد صار نتاجُك لا يكفي
أمسى خلّي يشتي حتفي
وأخي أمسى كالمتشفّي
ويداعبني بالقوميّه
قد كان الأهل حماةَ الثغرِ
وغدا الزهد سبيل النصرِ
والغدرُ ازداد, فهلا تدري؟
وتسلّحنا بالتبعيّه
خبرني ما طعمُ الوجد؟
أوجز لي أسباب الحقد
فمتى نصحو, قم للمجد
وتطير غبار الرجعيّه
رقصُ الديسكو حتى الفجر
ننسى معنى الحبِّ العذري
عنه رغبنا, حاشا شعري
ثمّ نُتاجر بالوطنية
أنت الماضي أحلى ذكرى
فيك الآيات غدت كبرى
فانا والله بكمُ أدرى
مسرى، مهوى البشريّهْ
قد صرتُ طريدا لا أهدأْ
وتزعزع في قومي المبدأْ
وتراجعنا, فمتى نبدأْ ؟
أين دعاة القوميَّه؟
كنا أسعدْ كنا أحمد
واليوم كلانا مستوردْ
"زوزو" , "فيفي" وجه أمردْ
شَبَهٌ حتى الصَّدريّه
نأتي طوعي لل"همبرغرْ"
نشرب وسكي ثم "هننغرْ"
نُمضي الليل سُكارى نَسهرْ
كيْ نلحق ركب "الهبيّه"
كنّا قبلُ الشعبَ الأمثلْ
أجيالٌ صارتْ تُستبدلْ
وسماتك ما عادت تُقبلْ
وأصالتنا هي منسيّه
الحرّ تشرّدَ في وطني
ويسابق زحفا للمدن
ويسِفُُّ ترابا من وَهن
ليضاهي أُممَاً غربيّه
أأجاري دوما من يغضبْ؟
وأداري حينا من يعتبْ!
ما يجري بحرٌ لم ينضبْ
ماذا تعني المحسوبيّه؟
قد صار الأهل ألِداءَ
أمسوا في البارد أعداءَ
وغدت أرضي بيداءَ
لصراعات فئويَّه
عفوا قد كنا أحبابا
واليوم غدونا أغرابا
في البيت الواحد أعرابا
نتقاتل باسم الحريه
ما في الدنيا أرض مثلكْ
رُسُلُ الباري هم من نَسلكْ
أهل التقوى دوما أهلُكْ
هم فرسانُ العربيّه
سأقول لمن يأتي بعدي
يمنا يا رمزا للمجد
وبكم تبدو سُبُلُ السعد
بلْ جنّة خُلدٍ ريحانيَه
لا ارضٌ غيرُكِ تعجبني
لا وطنٌ مثلُك يفتنُني
وسأنسج من ودي كفني
وأظّل عَشيق الكوفيّه
لن أقبل دونك أوطانا
وسأنفضُ عنك الأحزانا
سأحقّر دوما من خانا
ولتسطعْ شمسُ الحريه

سلام عليك يا وطن الكرام

لقد اهترأت كثيرا ليس كما عهدتك آخر مرة
طال الشيب في حدودك فصارت مرتع لكلّ الفاسدين
وبانتّ التجاعيد على تضاريسك فصارت الكهوف ملاذّ للمجرمين
وصارت صوتك باهتاً جداً فلم يعد يغّري الماروّن بقربكَ بالاستمّاع لك
ظهرت الشقوق على خدّك وفضحّتك العنصّرية والطائفّية والعصبيّة والهمجّية
واحدودبّ ظهرك وتقوسّ قلبكّ وصرتَ تتكئ على الطين وعلى الشجر وعلى الماء ..؟؟

ماذا حدث لك يا يمن؟

كيف تكالب عليك الهمج وصاروا ينهشوا من تاريخك المزروع في ذاكرة الكتب المدرسية
كيف صرت مجرد لفافة نمسح بها مؤخراتنا عند خروجنا من حدودك الى غير رجعة ولا عودة
كيف كنت يوما معبدا نصلي فيه وصرت مسرحا لكل مهرج يلطخ أفكارنا بحركاته البهلوانية السخيفة
كيف قزمّوك وحشروك في علبة سردين وباعوك في السوق السوداء بسعر الدولار الرخيص لآل مردخاي..؟؟

>قمة السخافة حين تطالب السعودية من اليمن بتطبيق الديمقراطية وتنصبّ نفسها الها يجب السجود له في الوقت الذي ما زالوا يعتقدون ان الكلام عن كروية الارض هو الكفر بعينه ووضع حزام السيارة هو اعتراض على القضاء والقدر والمرأة لم تخلق سوى للحرث والنسل وقيادة السيارة عورة لها والتقاء الاب بابنته بدون محرم حرام شرعا وفوق كل هذا شتم الملك يستدعي قطع العنق والمظاهرات على ترابها الطاهر …انما هو رجس من عمل الشيطان …؟؟ ماهذه الدولة التي هي نتاج مشوه لالتقاء الخلافة برضاعة نفطية على سرير عائلة اسمها آل سعود!!!!!
واعظم ابداعاتها وليس
انتاجها في عالم البشر هو فوطة نسائية وحفاضة لمؤخرات الأطفال ومنتهى آمالها في الحياة لمن يطالع سيرتهم تدور في مدار حبة زرقاء اسمها الفياجرا تحاول السعودية بمذهبها الوهابي المتطرف حاليا تصدير كل مشاكلها الى اليمن!
السعودية صارت مثل الكلب المسعور تنبح في كل مكان بلا هوادة فقط لان ايران صارت على عتبة ان تمتلك اسلحة نووية لكن السؤال

الاخر الذي يتبادر على عقل كل حمار في هذه الامة لما لم تسعى السعودية لامتلاك اسلحة نووية بدل سعيها لتسويق الفوط النسائية اليست هي دولة نفطية مثل ايران وتمتلك من المال ما يغطي نصف الكرة الارضية الفرق شاسع بين دولتين نفطيتين متجاورتين عدوتين لدرجة أن الاعمى يرى الفرق ايران اصبحت دولة نووية بفضل رجالها .. والسعودية لا زالت دولة.. منوية… بفضل نسائها …؟؟ سيقول حمار ما : ولكن ايران دولة كافرة ؟؟؟ امريكا ليست دولة كافرة يا هذا واسرائيل ليست دولة كافرة ولكن ايران دولة كافرة ..؟؟ اخبرني بربك ما معنى الكفر عندك اقول لك من الكافر يا هذا لا يهمني ما دينها ولا توجهها السياسي ولو كانت تعبد البقر والحجر يهمني أن أرى دولة عربية لها من الشرف ما يدعوها لتشعل شمعة بدل محاولة اطفاء شمع الاخرين وكانها دوما في حفلة عيد ميلاد وفي فوضى البوالين تكتشف بانك حمار اذا لم تؤمن بأن آل سعود ويهود خيبر وجهان لفردة حذاء واحدة …؟؟