@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

مفعول الفياغرا قي عشبة الحلبة

مفعول الفياغرا قي عشبة الحلبة

لندن-قال علماء إن عشبة الحلبة تضفي المزيد من الإثارة على العلاقة الجنسية، من خلال زيادة الرغبة والقدرة الجنسية عند الرجال بحوالي الربع.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن علماء استراليين أجروا دراسة شملت 60 رجلاً يتمتعون بصحة جيدة وتتراوح أعمارهم بين 25 و52 عاماً تناولوا مستخرجاً من عشبة الحلبة مرتين في لمدة 6 أسابيع.

وقد تمت مراقبة الشهوة الجنسية لديهم باستخدام نظام علامات وتقييم التغييرات التي تطرأ بعد 3 أو 6 أسابيع.

وظهر أنه خلال 6 أسابيع، سجلت العلامات معدلاً يتراوح بين 16.1 و20.6، أي بزيادة 28%، فيما تراجعت الشهوة لدى رجال كانوا يتناولون حبوباً وهمية.

وقال العلماء إن بذور عشبة الحلبة تحتوي على مادة السابونين التي تحفز إنتاج التستستيرون.

وتكثر عشبة الحلبة في آسيا وافريقيا وتدخل بكثرة في الأطباق اليمنية والهندية، وقد استخدمها المصريون القدماء للعلاج من الحمى.
,
هذا الخبر مفيد لآهل الخليج فقد ذكرت تقارير سعودية ان67% من الرجال لديهم يعانوا من ضعف او عجز جنسي
وما عليهم الا التوجه الى ارض السعيدة اليمن لتناول السلته الحلبة فهو طبق يومي محبب لدى اهل اليمن
اذا اهل اليمن يعرفون سر الحلبة منذالقدم,
------------------------------------------------------------
---------------------------------------------
--------------------------------
---------------------
----------
-----

الجسد ُ العاري

الجسد ُ العاري

ثواني البعد ِ انياب ُ باعصابي

واشواك ُ على جســـدي

مسامير ُ من النيران ِ فى قكري

ومطرقة ٌ من الاحزان والكمـــد ِ

هنا جرح ُ

هنا قلق ُ

هنا هم ُّ ..مدى الازمان والامـــد ِ

ارى الايام َ مشنقة ً

دقائقها ... نعيق ُ البوم ِ والحــــسد ِ

فلا ندرى بما يجري

ولا ندرى بما نــــــــــــــــــــــــــدري

زهور الحب ذابلة ُ

وعينُ القلب ِ مغلقة ُ

رماها البعد ُبالامراض والرمـــــــد ِ

لقد زحفت ...

جيوش الخوف ِ ناحيتي ..
تهدننى ..ببتر العون والسنـــــــــــد ِ

وان تسقى مواجعنا

بامطار ٍ من الانكار ِ للــــــــــــــــــود ِ

وسيفي صار من خشب ٍ

وماعاد ت اصابعنــــنا

تساعدنى ولا زنــــــــــــــــــــــــــدي

ايا ويحي على املي

لقد ضاعت حدائقه ُ

واضحى باهت الالوان والخـــــــــد ِ

::::::

انادي (مأدبا) دوما ً

اناديها لتحميني ...
من الامراض والامطار والبرد ِ

فتأتي دائما قربي

تسأمرني .. بذاكرة ٍ

عن الاحباب فى البلـــــــــــــــد ِ

وعن امّي وشمعتها

فياتي العطر ُ انسانا َ

فلا ابقى هنا وحـــــــــــــــــــــدي

--------------------------------------------------
---------------------------------------
----------------------------
----------------
--------

نيامٌ على أبواب الجحيم

نيامٌ على أبواب الجحيم

يا أمـــةً من حالـهــا عجـب العجـــبْ ** لاالشــمس توقــظهــا ولا حـرُّ اللهـبْ

لـــو أنَّ فـى البـــلدان كلــبٌ واحـــــدٌ ** وجـــميعنا حـمل الهـــداية واحــتجبْ

لـظـننتُ أهــلَ الكـهف صــاروا أمـــةً ** لـّـكنَّ أهــل الكـهــف ليسـوا كالعــربْ

هـُـمْ فتيـــةٌ جـعلـوا الهـــداةَ دليــلهـمْ ** ودليــلنـــا أهــلُ المــلاهـى والطـــربْ

هـُـمْ فتيـــةٌ عمــلوا بمــا عــلموا بــه ** وزمــاننــــا لا عــــلـمَ فيــــه ولا أدبْ

هـُـمْ عصـبةٌ فاقـت بوحـدتها الجســدْ ** وشـعــوبنـا شـُـعَبٌ بداخلهـــا شـُــعَبْ

هـُـــمْ آيـــةٌ ســـتـدوم مادام الــــورى ** مُُنحوا المهابة دون سيف أو حَـسَـبْ

وبــلادنــا كغـثــــاء ســـيـلٍ مهــــمـلٍ ** تـلهـــو بـه الأقـــدام فى وقـت اللـعبْ

أخـشــى إذا مـــــرَّ الزمــان بأُمـــتـى ** وتـوارت الأنـوار تـتـرى فى الحُجُــبْ

أخـشــى إذا عــــمَّ الظـــلام نفوســـنا ** واحتــلها الشــيطان كالبيــت الخــربْ

أن يـأتِـنــــَـا يـــــومً نقــــرُّ فســـادنـا ** وتصـيرُ أســماءُ النسـاء هـى اللقـــبْ

أو يَســـألُ المـأمــومُ من سَــيأُمُّـنـا ؟ ** فيجــابُ أنَّ اليـــومَ يـــومُ أبـى لهــبْ

أو أن يــلى أمــــرَ الرعــيــةِ مطـربٌ ** يهتــزُّ خـصــرُ الراقصـات إذا خـطـبْ

وتـُجـَـــددَ الأديـــانُ وفـقــًا للهـــوى ** فيقــالُ جــزُّوا رأسَ ماجــدَ أن كـَتَــبْ

يا أمــةً من حالـهــا عجـب العجـــبْ ** لاالشــمس توقظـهـا ولا حــرُّ اللهـبْ

لــو أنَّ فـى البـــلدان كلــبٌ واحـــــدٌ ** وجـــميعنا حــمل الهــداية واحــتجبْ

لظـننتُ أهــلَ الكـهف صــاروا أمــةً ** لـّـكنَّ أهــل الكـهف ليســوا كالعــــربْ

------------------------------------------------------
-----------------------------------------
--------------------------------
---------------------
-----------
----



الوطن الأول

الوطن الأول

يـا أول الأوطـــان طالــــت غـربـــتى *** وتكـاد شــمسى أن تعــود إلى الظُــلَمْ
أَوَ ليســت الأنــوار يســـبقها الـدجـى*** أَوَ ليســت الأعمـار يســبقها العـــــدمْ
أَوَ لَـــم أكُـــن يـا أول الأوطـــــــان لا *** فغـــدوت فيـــكَ بقـــدرة المــولى نعمْ

أَوَ لَـــم أكُـــن صـــفرًا مهـــينـًا شـأنهُ *** فأويــتنى حــتى اســتحلتُ إلـى رقــمْ
ومنحــتنى يُســـرَ الحيــاة ورغـدهـــا *** وكـأننــى مـلـكٌ يحــــيط بــه الخـــدمْ

ووهـــبتـنى الرَّحـمــاتُ حـتى خـلتُنى *** فـى جـــنةٍ لا نَصَــــبَ فيهــا أو سَــأَمْ
آويــــتـنى ومنحــــتـنى ووهـــــبتـنى *** وأنــا الـذى ماكـنت فيـكَ ســوى ألَــمْ
أُخرجـتُ منـك وما خرجـتُ برغــبتى *** فبكــيتُ والأفـــواهُ حـــولى تبتـســــمْ
فسـألتُهُم عن عــرش مُلـكى والخَــدَمْ *** وأَعــدتُ مَســألتى فمـا أحـــدٌ فَـهَـــمْ

فعلـمـتُ كـان وكـنتُ أجهــلُ ما هـىَ؟ *** وعلـمـــتُ أنّــى قــد بــدأتُ لأخـــتتمْ
وعلـمـــتُ للمخلـــوق أكثرَمن وطـنْ *** القــــبرُ آخـــرهـا وأولـهـــا الرَّحـــــمْ
يا أول الأوطـــان ليـــتـك دمـــت لـى *** أو ليـــتنى ماجــئتُ فــيكَ من العــدمْ
--------------------------------------------------
---------------------------------
--------------
-------

إغتراب عربي في كل شئ

إغتراب عربي في كل شئ

بات حالنا كعرب يفرح العدو ولا يسر الصديق ، هناك حالة من الاغتراب تطفو على السطح تعمق القطرية وتقسم الجغرافيا وتقطع أوصال التاريخ والغريب أن هذه العوامل المشتركة وفوقها الدين كل يتجاذبه ويدعي ملكيته حصرا ولاتدري أي فريق على حق وأي فريق على باطل لكن كل الظواهر تشير أن كافة الفرقاء ينزلقون في الهاوية .

يبدو أن العروبة بمقوماتها أصبح حالها حال الاتحاد السوفياتي سابقا ، خراج أو دمل ينفتح عن صديد مقرف نقرأه عبر المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي ولايحمل ذرة موضوعية في الجدل والحوار من أجل تصويب أوضاعنا بقدر ما يحمله من ذم وقدح حتى على مستوى الوطن الواحد.

الكل بات انفصاليا وانفصاميا حتى النخاع ، الكل يدعوا الى القسمة حتى على مستوى المدينة والقرية والقبيلة والعشيرة ، قبائليون سوف نعود وعشائر يغزوا بعضهم بعضا من أجل الكلأ والماء وسبي النساء ، غساسنة في جحر الروم ومناذرة في جحر فارس رعاع يخدمون ممالك وحدود الطرفين ويعيشون على الفتات من هبات ممن أخضعوهم لبيت الطاعة وقسموهم الى قبائل وعشائر تحمل بينها احقادا وثأرات . انه الاغتراب قادم ولا محالة و لاعزاء للأغبياء .بهذا أختم ...وأترك القلم مهاجرا فما عادت هناك أوطان ،وداعا يا عروبة وداعا 
---------------------------------------------------------------------
’’’’’’’’’م,,,,,,,,,,,,,,,,,ل,’’’’’’’’’’’’’’ن,,,,,,,,,,,,,,و’’’’’’’’’’’ق’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
------------------------------------------------------------------