@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

لماذا يخاف حكام الخليج من ألوحدة فيما بينهم وبين شعوبهم
_____________________________________

لا أبالغ إذا قلت أن أكثر من تسعين في ألمائة من سكان خليج همجستان يسأل نفسه هذا ألسؤال ليلا ونهارا وهو يعرف مسبقاً أن أحدا من حكامه لم يفكر يوما بسؤال هذا ألسؤال لنفسه أو لزميله في أي دولة أخرى شقيقة، ذلك لأن هذا ألسؤال غير مسموح به من قبل أسيادهم ألذين وضعوهم على كراسي الحكم.
ألوحدة بالنسبة لأسيادهم طبعا تعني جفاف منابع الرزق ألتي تتدفق عليهم بسخاء من الزيت، ووقف ألهيمنة ألسياسية على الشعوب ، وطردهم خارج دولهم لأنهم يعرفون أنهم يعادون شعوبهم ولا يحترموهم، ووقف ألتأثير النفسي وألمعنوي وألتلاعب على أحاسيسهم ومسح أدمغتهم من ألقيم وألعادات ألمترسخة والمتجذرة في عقولهم منذ قرون وعقود عن ألوحدة والتآخي بين المسلمين واستبدالها بأفكار عنصرية ترسخ ألفرقة بين شعوب المنطقة وتدعوهم إلى ألتناحر فيما بينهم وإلإقتتال بدلٌ من ألتراحم وألتعاضد فيما بينهم

انتم أيها ألحكام وعلى راآسكم آل سعود......لا تعملون من أجل مصلحة شعوبكم، بل على ألعكس كل ما تفعلونه ليس له أي علاقة بما تريده ألشعوب منكم. تقيمون علاقات مع دول مكروهة من شعوبكم. تتحالفون مع أمريكا وألغرب ضد أبناء جلدتكم. تشيدون ألبنيان خارج دولكم وفي دول عدوة لدينكم ولشعوبكم. تدعمون إقتصاد دول غنية والدول ألعربية وألإسلامية لا تجد قوت يومها. تلعبون على ألوتر ألديني وتحرفوه حسب هواكم وتدعمون توجهكم بخطب دينية فارغة وفتاوىٍ مضللة. أن من أصول دين الإسلام، وقواعده العظام، الاجتماع والإتلاف بين المسلمين ، وتحريم الفرقة بينهم والاختلاف ، دل على ذلك الأصل كتاب الله العزيز، الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه ، وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم الصحيحة الصريحة: قال جل وعلا: ( وأعتصموا بحبل ألله جميع ولا تفرقوا) وقال تعالى: (ولا تنازعوا فتفشلوا فتذهب ريحكم) وقال تعالى أيضا: ( إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا لست منهم في شيء). فهذه الآيات الكريمة الواضحة تدل دلالة واضحة على ذلكم الأصل، وتحث عليه وترغب فيه، وتحرم وتبغض ما يضاده ويخالفه من التفرق والاختلاف. فهل قرأ حكامنا ألعظماء هذه ألآيات ألواضحة والتي لا تحتاج إلى تفسير أو تأويل عن وجوب ألوحدة وألتآلف والدعوة ألصريحة إليه في قرآننا ألعظيم. فهذه ألآيات تدل دلالة واضحة على وجوب ألإجتماع على ألحق، وتحرم ألفرقة والتنازع وتبين ضرره ومفاسده

وقد ذخرت ألسنة ألنبوية أيضا بالأحاديث ألي تدعو الى ألوحدة وألألفة بين ألمسلمين سأذكر بعضا منها هنا لأذكر حكام نسوا: فقد ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: «إن الله يرضى لكم ثلاثاً: أن تعبدوه ولا تشركوا به شيئاً، وأن تعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا؛ وأن تناصحوا من ولاَّه الله أمركم) وقال صلى الله عليه وسلم : «المسلم أخو المسلم لا يسلمه ولا يخذله وقال عليه الصلاة والسلام: «والذي نفسي بيده لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه من الخير ما يحب لنفسه» وفي الصحيحين: عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: «لا تقاطعوا ولا تدابروا ولا تباغضوا ولا تحاسدوا وكونوا عباد الله إخوانا) فهل هناك من دعوة أكثر صراحة من ألله جل وعلا ومن رسوله ألكريم على ألحث على ألوحدة بين عباده. إذن لماذا لا يدعوا حكامنا إلى ألوحدة وينادوا بها بل ويقاتلوا من أجلها؟

لماذا تقومون بقتل العرب وتستعينون بذلك بأعدائهم؟ ما هي أضرار ألوحدة بالنسبة لكم والتي تجعلكم تترددون بالدعوة إليها؟ نعرف أنكم أذناب للغرب ولأمريكا ولإسرائيل وانكم تنفذون رغباتهم واوامرهم وتتجاهلوا رغبات شعوبكم ومطالبهم.
فهادم وخائن الحرمين ألشريفين ألذي كان يمنع المساعدة عن الشعب ألمصري أيام حكم الرئيس محمد مرسي بحجة أنه يمثل ألأخوان ألمسلمين وألذين لا نعرف سببا لعداوة جلالته له ولحزبه على ألرغم من أنه يدعم إخوان سوريا ويعادي ألرئيس ألسوري بل ويدعم ألإرهابيين والوهابيين والتكفيريين وكل رجال ألعصاباتات ألتي تقاتل في سوريا بالمال والسلاح
.
فلو صرف هو وبقية حكام ألخليج ألمليارات ألتي صرفوها على حربهم القذرة في وطنا العربي لتغيرت أشياء كثيرة في حيات ألعرب المساكين وألذين يحاول جلالته خداعنا بانه يعمل من أجل مصلحتهم ومستقبلهم.
فكيف سنصدق إذن هذه المعضلة ألكبيرة وألتي أوقعوا أنفسهم وشعوبهم فيها بغبائهم ألمعهود وتخلفهم ألواضح.
لماذا فُتحَتْ خزائن كنز سليمان على مصراعيها وأغدق على ألزعماء ألجدد في مصر بسخاء بينما حُرِم نفس ألشعب من هذا ألدعم أيام حكم إلإخوان؟ إذن ألمقصود ليس دعم ألشعب ألمصري بقدر ما هو دعم ألتوجه ألجديد لقادة الجيش ألمصري وتنفيذا لأجندات خارجية

ولماذا عندما يدعم آل سعود ألحكم ألجديد في مصر ينساق بقية ألحكام في دول ألخليج هناك وراء هؤلاء آل سعود كالحيوانات ألمسلوبة ألإرادة؟ هؤلاء الحكام ألجهلة والذين لا يمثلون ألدين لا من قريب ولا من بعيد لا يمثلون سوى انفسهم وأسيادهم وينفذون ما يملى عليهم من أوامر.
كلنا نقف ضد حكم إلإخوان ليس لمجرد ألشماته والبغضاء ولكن لأنهم لم يحسنوا ألتصرف ورهنوا مصائر شعوبهم بأيدي دول هامشية ليس لها وزن لا على ألمستوى ألدولي أو ألإقليمي، كدولة مثل قطر.
حكام ألأخوان أوصلوا مصر إلى حافة ألهاوية من ألفقر وألذل وانحسار دورها ألمركزي إلى ألحضيض وأختاروا أن يقزموا إهتمامات شعبهم ألمصري ألعريق إلى إهتمامات فئوية حزبية لا علاقة لها بهموم ألمواطن ألعادي.
من هنا كان يجب ان يكو ن هناك حركة تصحيحية تطيح بالفئويين ألحزبيين وتعيد ألقوميين ألوحدويين. لقد كانت حركة تمرد حركة أكثر من رائعة ألتف حولها ألشعب ألمصري ودعمها إلى أن اوصلها إلى ما تصبو إليه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حرب ال سعود المعلنة على اليمنيين

في هذه الايام يمارس ال سعود ابشع الجرائم في حق ابناء اليمن لقد اصبح ال سعود يتعاملوا مع اليمنيين وكانهم يتعاملوا مع قطعان من الكلاب المتوحشه يزجونهم في السجون ومن السجون الى الناقلات تبع نقل الحيوانات والقائهم على حدود اليمن في العراء حيث لايوجد مطعاعم ولافنادق تأويهم
كثيرا منهم ماتوا من الجوع والعطش والبرد
ومنهم من أصيب في الامراض وعلى مرئئ ومسمع من حكومة اليمن ومشايخ اليمن المرتزقه اصحاب المرتبات الشهريه من ال سعود وكذالك وسائل الاعلام اليمنيه لم تعمل على تغطيه اعلاميه لما يحصل ل إخوانهم المغتربين اصبحت قنوات الاعلام اليمنيه مشغوله في الصراعات الداخليه وبعيده كل البعد عن جرائم ال سعود في حق المغتربين اليمنيين ان هذا لشئ مؤسف ومخزي ويعتبر وسمه عار على كل يمني يصمت عن هذه الجرائم ان إخوانكم وأخواتكم تنتهك كرامتهم من قبل ال سعود المحتل الغاصب للأراضي اليمنيه وانتم تشاهدوا ذالك بدم بارد ياللعار
يااهل اليمن كنتم خير أمة اخرجت للناس
في عهد الفتوحات الاسلاميه فتحت معظم البلدان العربيه والاسلاميه على ايدي الجيوش التي خرجت من اليمن على اكتاف اليمنيين قامت الدوله الاسلاميه وتوسعت حتى وصلت حدودها الصين شرقا وفرنسا غربا ان ال سعود احفاد بني قينقاع عرفوا الدور التاريخي الذي قام به اهل اليمن في بناء الدوله الاسلاميه لهذا السبب تأمروا على اهل اليمن وعلى ارض اليمن لقد احتلوا اراضي اليمن الغنيه في النفط والثروات وارسلوا جيشهم السري العملاء من ابناء اليمن اصحاب الدعوه الوهابيه اصحاب الأحاديث عن ابن تيميه رضي الله عنه والشيخ الالباني
هولاء هم جيش ال سعود السري كل المدارس والمعاهد الدينيه التي بنتها السعوديه داخل اليمن هي بنتها لتخريب اليمن بأسم الدين والإسلام السعودي الوهابي معظم الاغتيالات
للعقول اليمنيه التي تسعى لتطوير اليمن هم هذه الجماعات التي تنفذها بمساعدة المشايخ
العملاء المرتزقه وفي مقدمتهم مشايخ ال الاحمر
ال سعود اعطوا معظم مشايخ اليمن الجنسيه
السعوديه والمرتبات والعلاج المجاني في مستشفيات ال سعود مقابل تخريب اليمن هذه الأشكال من العملاء باعوا بلدهم بثمن بخس قليل الشخ صادق الاحمر اين هو مختبي من جرائم ال سعود ضد المغتربين.................!
هو خائف يقطعوا عنه المرتب ويسحبوا منه الجنسيه السعوديه هو يعتبر نفسه مواطن سعودي مقيم في اليمن لايهمه هذا الامر
ابوه من قبل قبض الاموال وسلمها للغشمي يغتال الرئيس ابراهيم الحمدي وبعد هذا قبض الاموال من الامير سلطان وسلمها للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح من اجل يوقع على التنازل عن الاراضي اليمنيه المحتله........! .
يا اهل اليمن حرروا اليمن من المشايخ المرتزقه ومن الجيش السعودي السري اصحاب الدعوه الوهابيه وأغلقوا كل المدارس والمعاهد الدينيه السعوديه داخل اراضي اليمن انتفضوا عليهم واعملوا حكومه مركزيه(وهذا ينطبق على الشيعة!).
وجيش قوي لتحرير أرضكم وسوف يأتيكم الدعم العسكري والمقاتلين من كل الدول العربيه والاسلاميه وروسيا والصين .
ال سعود كان عندهم الحمايه من امريكا امريكا اصبحت دوله منهاره اقتصاديا لا تقدر على حماية احد وضعها الاقتصادي لا يؤهلها في خوض حروب جديده هذه فرصة اليمنيين في هذا الزمن لتحرير ارضهم...............! .
وقد جبن الإمام >يحى من تحرير الاراضي اليمنيه خوفا من التدخل البريطاني في ذالك الوقت كان ال سعود محميه بريطانيه ومن بعد اصبحت محميه أمريكيه ........................!
ولهم حقد دفين مع ال سعود فإذا بدائت حرب استعادة الاراضي اليمنيه فسوف تقف كثير من الشعوب معكم وبجانب اليمن من اجل استعادة حق تاريخي لليمن من المحتل السعودي

الغاصب الذي بداء الحرب الجديده مع اليمن بطرد المغتربين اليمنيين وهذا نقض لإ اتفاقية الطائف التي نصت على ان المواطن اليمني يعامل كأي مواطن من ارض نجد والحجاز .
هذا يعتبر اعلان حرب ضد اليمنيين ولايجب
السكوت عنه مهما كلف الثمن فهم اول من بداء هذه الحرب واليمنيين يعتبروا أمام العالم انهم دافعوا عن حقهم وكرامتهم وعرضهم ناهيك عن جريمتهم في عام90 وما لحقها من آضرار فادحة على اليمن واليمنيين حيث لا زالت حقوق المطروطين لدى ال سلوق وهي بعشات المليارت................!
*يجب ان تعلن ثورة ضد عملاء آل سعود في الداخل اول
ما لم فلا تحلموا بشئ يا آهل اليمن الكرام.................!؟


آل سلوق;عملاء الخيانة 



لا تقسم لي ولا تحدثنى عن حبك للعروبة... ولا تتشدق بحبك واعتزازك بالإسلام ونبية...فالكلام كثير والفعل قليل ...حبك وانتماءك للآمة يظهر في افعالك وسلوكياتك فلا تتشدق بكلمات وافعالك عكسها تماما........................!!!
انتم شراذم >اقوالكم مضادة لافعالهم !!...فمن يحب عروبته وينتمى اليها يظهر ذلك في تصرفاته ...ومن اولى هذه التصرفات هو عدم نشر الفوضى في الدول والتدخل في كل صغيرة وكبيرة فيها.
فمن ينتمى للعروبة الغالية لن يقتل ويتآمر ويفكك الآوطان.
ولن يشوه الآوطان وطمص اللغة, ولن يعمل جاهدا على هدم اعمدة وركائز الإسلام الحنيف بنشر الوهابية المتطرف والمقيته
ومن ينتمى للإسلام الغالي لن يعمل على هدم بيت المصطفى(ص) وتحويله الى مرحاض......يا ويلكم... الى حمام تحولوه! انعدمت الآرض في مكة يا كلاب نجد الشيطان 
ومن ينتمي للإسلام لا يمنع المسلمين من آداء فرائض الله
وجعل المقدسات جزء من ممتلكاتكم يا عصبة الشر.
ولهذا نحن ندعو بآن تكون الآراضي المقدسة;الحجاز
دولة مستقلة على غرار>الفاتيكان< وتشرف عليها هيئة إسلامية! فكيف تتشدقون بحبكم للآمتين وافعالكم تعارض ذلك بوضوح سافر؟ فالانتماء للآمة سلوك وعمل وليس كلام على ابواككم الكاذبة الماجنة
فلو كان لديكم قيم وآخلاق العرب والإسلام لما شوهتموه بالاكاذيب لخدمة اغراض المتآمر السد.......................................! كفى يا آل سلوق >حرق تدمير وإستخفاف بارواح ابناء آلآمة من اجل بقائكم ......................................................!.



اللواط في مهلكة آل سعود
_________________________
يكاد يكون سلوك وثقافة مجتمعية..!؟
__________________________________________


>نسبة التحرش بالآطفال27%
>نسبة اغتصاب الآطفال35%
*آما اللواط بين البالغين فيكاد يكون طبيعي وشبه يومي!
>شبب سعودي يتناولون حبوب «منع الحمل» لـ«تحسين مظهرهم»ليشبهوا النساء.....! >>>>>>>>>>>>>>>>>والأطباء يحذّرون؟<<<<<<<<<<<<<<<<<< >الشعــب السعـودي شعــب يـحب الإغـتـصاب واللـواط والسـحاق
>فلــبيني يمارس الجنس مع أكثر من 100 شاب بالسعودية
انتشار ظاهرة اللواط والشذوذ في السعودية ......!؟
>محاكم ال سعود تسجل أعلى نسبة نظر في قضايا الشذوذ الجنسي بين الذكور خلال العام الماضي ...........................................................................................!

>كشفت إحصائية جديدة أن محاكم المملكة نظرت خلال العام المنصرم 1433هـ 165 قضية شذوذ جنسي بين الذكور "لواط" ........................................................................!

>أوضح مصدر مسؤول في وزارة العدل السعودية لـ "وامس" أن عدد قضايا الشذوذ الجنسي بين الذكور التي نظرتها المحاكم على مستوى المملكة خلال العام الماضي بلغ 454 قضية، مشيراً إلى أن محافظة الرياض احتلت صدارة تريتب المدن ثم جدة، تلتها في المرتبة الثانية مكة المكرمة ، فيما جاءت مدينة الدمام رابعة ، تلتها الأحساء، ثم كلاً من بريدة ................!

>جرى في العاصمة السعودية الرياض ضبط مذيع مشهور، يستغل عمله كمقدم لبرامج ترفيهية للأطفال في قناة شهيرة وصفت بأنها "ملتزمة دينيا"، ويقوم بالتحرش بالأطفال وممارسة الجنس معهم!.

>حيث وجد على هاتفه الجوال مقاطع جنسية لأطفال كان يحادثهم سراً ويطلب منهم إرسال صور لهم بأوضاع جنسية. هذا ما نشرته صحيفة سبق مع التحفظ على اسم المذيع والقناة، .....................................................................................................!.

>وكان يستدراج الأطفال والاعتداء عليهم جنسياً، عندما كان يقوم بتقديم برامج ترفيهية للأطفال بداخل المول، بعد رصده خارجاً من المول برفقة طفل (9 سنوات)!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

* آحبتي هذه المعلومات جلها من مختصين وباحثين اجتماعيين ونشطاء داخل مهلكة آل سعود..........................................................................................................!

>>>>>>>>ويمكنكم التآكد منها من على><<<<<
youtube
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!هل هذا محتمع عربي او مسلم با الطبع لا.لا.لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




اللواط في مملكة آل سعود
يكاد يكون ثقافة

.
نسبة التحرش بالآطفال27%
نسبة اغتصاب الآطفال35%
ام اللواط بين البالغين فيكاد يكون طبيعي وشبه يومي!
الشعــب السعـودي شعــب يـحب الإغـتـصاب واللـواط والسـحاق
فلــبيني يمارس الجنس مع أكثر من 100 شاب بالسعودية
انتشار ظاهرة اللواط والشذوذ في السعودية ......!؟
محاكم ال سعود تسجل أعلى نسبة نظر في قضايا الشذوذ الجنسي بين الذكور خلال العام الماضي ......................!
شبان سعوديون يتناولون حبوب «منع الحمل» لـ«تحسين مظهرهم»ليشبهوا النساء.....! والأطباء يحذّرون؟
كشفت إحصائية جديدة أن محاكم المملكة نظرت خلال العام المنصرم 1433هـ 165 قضية شذوذ جنسي بين الذكور "لواط"

وأوضح مصدر مسؤول في وزارة العدل السعودية لـ "وامس" أن عدد قضايا الشذوذ الجنسي بين الذكور التي نظرتها المحاكم على مستوى المملكة خلال العام الماضي بلغ 454 قضية، مشيراً إلى أن محافظة الرياض احتلت صدارة تريتب المدن ثم جدة، تلتها في المرتبة الثانية مكة المكرمة ، فيما جاءت مدينة الدمام رابعة ، تلتها الأحساء، ثم كلاً من بريدة .............................!

جرى في العاصمة السعودية الرياض ضبط مذيع مشهور، يستغل عمله كمقدم لبرامج ترفيهية للأطفال في قناة شهيرة وصفت بأنها "ملتزمة دينيا"، ويقوم بالتحرش بالأطفال وممارسة الجنس معهم!.

حيث وجد على هاتفه الجوال مقاطع جنسية لأطفال كان يحادثهم سراً ويطلب منهم إرسال صور لهم بأوضاع جنسية. هذا ما نشرته صحيفة سبق مع التحفظ على اسم المذيع والقناة، .

وكان يستدراج الأطفال والاعتداء عليهم جنسياً، عندما كان يقوم بتقديم برامج ترفيهية للأطفال بداخل المول، بعد رصده خارجاً من المول برفقة طفل (9 سنوات)!!!!!!!.
*هذه المعلومات كلها من مختصين وباحثين داخل مهلكة آل سعود
ويمكنكم التآكد منها من على>
youtube
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

القاعدة سعودية المنشآ والتمويل!
معظم قتلى القاعدة من السعوديين
..
الكل يعلم في العالمين العربي والاسلامي وحتى الامريكان والاوروبيين أن المجموعات الارهابية بما فيها " القاعدة و" النصرة " و" داعش" وغيرها من المنظمات الارهابية التي تمتهن القتل والتعذيب والتفجير هي صناعة سعودية بامتياز.

القاعدة هي أول منظمة إرهابية أنشأها آل سعود....! (السعوديون!) بالتعاون مع وكالة الاستخبارات المركزية الامريكية لمحاربة الروس في افغانستان، وقد ارسلوا اول الامر الشباب السعودي لكي ينضم الى هذه المنظمة وزودوها بالمال والسلاح وشجعوا الشباب العربي والمسلم للالتحاق بالقاعدة في افغانستان . وكان رجل الاعمال السعودي اسامة بن لادن هو الذي تبنى دعم وتجهيز هذه المنظمة واقام في افغانستان وباكستان حتى مقتله في مقر اقامته في ايبت اباد الباكستانية في 1 ايار 2011.
مجموعتا النصرة وداعش اللتان تنشطان حاليا في سوريا وتقومان بعمليات ارهابية ، تتلقيان الدعم المالي والتسليحي من السعودية وبقية كنتونات خليج همجستان.....! ، واذا كان السعوديون ينفون علاقتهم بهذه التنظيمات فسببه انهم لا يريدون ان يدانوا من قبل منظمات حقوق الانسان فقط لا غير وهي لعبة مكشوفة وغبية.......!، ولكن الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي تدركان جيدا من الذي يمول هذه التنظيمات الارهابية ومن الذي يواصل دعم كافة الجماعات الارهابية في سوريا ليس خدمة للشعب السوري ، بل من اجل تحقيق مصلحة سعودية تتعلق بدورها في المنطقة.
التمويل السعودي للتنظيمات الارهابية ليس امرا جديدا ، بل ان السعودية كانت منذ الثمانينات من القرن الماضي ترعى وتدعم الجماعات المتطرفة وترعاها ماديا ومعنويا وترسل الشباب العربي الى جامعاتها لتعلم الافكار الوهابية المتطرفة والعودة الى بلدانهم متشبعين بالافكار الوهابية العفنة ونشر الفكر الوهابي في بلدانهم.دفاع ايران عن الاسلاميين وتنديدها بقمع الجيش الجزائري للمسلمين.



جرائم عملاء ومرتزقة ال سعود في حق الشعب اليمني 
----------------------------------------------------

اذا نظرنا الى الدور التأمري الذي قام به ال سعود على مهد العروبه ومهد الحضارات البشريه في ارض اليمن فأنه دور خبيث وضع اليمن في قمة التخلف والفقر والحروب القبليه والثأر وإثارة الفتنه المذهبيه بين ابناء الشعب الواحد فهم آلان يزرعون الفتنه المذهبيه بين اهل صعده في منطقة دماج عن طريق عملائهمإسرة بيت آلآحمر وعلى رآسهم >عبد الله حسين الاحمر......!
لقد عاش الشعب اليمني قرونا من الزمن لم يكن هناك خلافات مذهبيه بين السنه والشيعه والصوفيه لقد عاشوا إخوانا موحدين ضد اي خطر يهدد وحدة ومستقبل اليمن وتمثل اتحادهم في حربهم ضد الغزو التركي والغزو الفرنسي والغزو البرتغالي والاحتلال البريطاني حيث كتب لهم النصر على الغزو الفرنسي وسحق جيشه وسفنه في مدينة المخاء ولاتزال سفن الجيش الفرنسي على ساحل مدينة المخاء شاهدة على انتصار اليمنيين وهزيمة الفرنسيين.
وفي وحدة اليمنيين تم طرد الاحتلال البريطاني من جنوب اليمن *
السؤال هنا يطرح نفسه اين كان هولاء المشايخ المرتزقه العملاء لآ ال سعود من هذه الاحداث ومادوا أجدادهم وآبائهم في تلك الاحداث........................................ ؟
اذا فتحنا صفحات التأريخ لوجدنا انه لايوجد لهم اي دور تاريخي يذكر وان دورهم التاريخي المعروف للجميع انهم منصبين من قبل ال سعود للعماله والارتزاق والمتاجره في ارضي اليمن ومستقبل اليمن ولايهمهم مايعانيه الشعب من جوع وفقر الشئ المهم عندهم استلام الرواتب الشهريه من قبل نظام ال سعود والدليل على هذا هو ان ال سعود قاموا بطرد وترحيل العمال اليمنيين من ارض نجد والحجاز ولم يستنكروا ويدينوا هذه الجريمه من قبل ال سعود!؟
ياأل الاحمر كفوا عن جرائمكم على اليمن واليمنيين.......؟؟؟؟؟
ان الخائن يجب قتله حتى لايخلف خائنا مثله ان الخيانه وراثه تجري في الدم من الأجداد الى الأحفاد فهولا الذي جدهم خائن المسلمين....! هم اليوم يسيرون في نفس الطريق
.
على اليمنيين ان يصحوا من سباتهم ويلقنوا هولا الخونه درسا لا ينسى مقابل خيانه جدهم للأمه وخيانتهم لليمن.........!
ان سعيهم الى حكم اليمن وعملهم الى إسقاط الأنظمة الحاكمه لليمن هو في حد ذاته خيانه عظمى للوطن فهم اول من سعى الى إسقاط النظام الملكي في اليمن وهم من كان ورأ قتل الرئيس الشهيد> ابراهيم الحمدي ان سقوط الأنظمة يأخر تقدم البلد ويعرقل نهوضه .............................................!؟.
لقد لعبوا على عقول اليمنيين بمايسمونه ثوره ضد الرئيس علي عبدالله صالح وأنها في الحقيقه انقلاب بمعنى الكلمه؟
اذا كانت ثوره فأاين الوجوه الجديده التي قامت في الثوره
هذا انقلاب قاده علي محسن الاحمر بأاموال جهال عبدالله حسين الاحمر التي حصلوا عليها مقابل بيع اراضي اليمن........!
ولقد استخدموا الشباب المراهقين والنساء في إنزالهم الى الشوارع ودفع الاموال لهم مقابل نزولهم وتصويرهم انهم معتصمين وساعدهم في تزييف الحقائق قنواتهم الاعلاميه الكاذبه وقناة الشيخه موزه الجزيره.........................................!؟
الشعب اليمني بحاجه ماسه للتخلص من المشايخ المرتزقه العملاء وفي مقدمتهم ال الاحمر...........................!؟ جميعم
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟