@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
آل سعود تاريخ ملئ بالمجازر الوحشية بحق المسلمين في 

الجزيرة العربية؟



جزء يسير من جرائم اسرة الشر المرخانية عندما قامت؟

عشرين نموذج من مذابح آل سعود للمسلمين في الجزيرة العربية بحجة هدايتهم للإسلام ويوجد أسماء قبائل وعوائل مشهورة

ممن ذبح آل سعود أبنائها ومنها الشمري وزهران وقحطان والعتيبي والعنزي والدوسري والمطيري والحربي واليامي والغامدي وما لم يعلن عنه أكبر بكثير وربما لديك أقارب من هؤلاء المذبوحين والمهتكوكة أعراضهم وأنت لا تعلم وهذه مجرد نماذج من مجازر آل سعود بحق العرب والمسلمين في الجزيرة العربية...

1 ـ ذبح آل سعود المصلين في مساجد قرية الشعيبة ليلة 27 رمضان، أي (ليلة القدر التي قال عنها القرآن أنها خير من ألف شهر تنزّل الملائكة والروح فيها) لكن آل سعود أخرجوا أرواح العرب المسلمين في هذه الليلة من عام 1922… وكان عدد القتلى في هذه المذبحة (3790)..

2 ـ ذبح آل سعود (410) من المسلمين من عشيرة آل أسلم من قبيلة شمر، وكان ذلك في منطقة الجليدة بالقرب من حائل.

3 ـ ذبح آل سعود (513) مسلما من قبيلة عنزة، القبيلة التي يزعم آل سعود انهم ينتمون إليها لكنها لفظتهم ورفضت أن يكون لهم بها صلة القربى، فقالتها آل سعود وقتلوا منها 513 في مذبحة شهيرة عرفت باسم مذبحة بيضاء نثيل..

4 ـ ذبح آل سعود (411) مسلما في مذبحة عرفت باسم مذبحة أم غراميل شرقي حائل.

5 ـ ذبح آل سعود (375) يقودهم "هبقان السّلِيطي" في منطقة الغوطة بحائل، علما أن "هبقان السليطي" من أكثر المتعصبين دينيا للدين السعودي وقد سبق له أن قاتل المسلمين من جماعته وأبناء عمه وقبيلته: شمّر وأهل حائل.. لذا، فقد فرح العديد من الناس بذبح آل سعود له ولجماعته شماتة بمواقفه… وفي هذه المذبحة، قال شعراء الشعب العديد من القصائد الشعبية، ومن هؤلاء الشعراء الشاعر الشهير فهد بن صليبيخ الذي شبّه الرصاص السعودي المنهمر بسحابة أمطر بها آل سعود رأس صديقهم هبقان وجماعته، بينما هبقان، كان الشريك المخلص لعبد العزيز في ديانته الباطلة… وقال الشاعر ابن صليبيخ موجها كلامه لابن السعود، وهبقان، معا، ما معناه (ولكن اليهود لا صداقة لهم ولا ديانة)… وهكذا يقول في القصيدة: سحابة هلّت على رأس هبكان سحابة هلّت على رأس هبكان صديقك اللي صافيا بالديانة هبقان أغواك اليهودي بالاديان ودين السعودي سلّماً للخيانة

6ـ قام آل سعود بمذبحة تربة التي راح ضحيتها (40.000) جميعهم من المسلمين طبعا لكنهم من أتباع الشريف حسين بن علي الذي كان يحكم الحجاز حتى عام 1925 حينما سلّم الانكليز عرشه لآل سعود.

7 ـ قتل آل سعود 15.000 في مذبحة اشتهرت بمذبحة الطائف والحويّة، ومعظمهم من أطفال ونساء مكة الذين كانوا يصطافون في الطائف ومن أهل الطائف

8 ـ ذبح آل سعود في حصارهم للطائف 2800 شخص من جنود الشريف علي بن الحسين ومن أهل جدة.

9 ـ قتل آل سعود من مناطق القصيم ما يزيد عن/ 27000 / بطرق غدر خسيسة شبيهة بما فعله عبد العزيز آل سعود بحاكم بريدة صالح المهنا أبا الخيل، حينما تقدم عبد العزيز ليخطب شقيقة أبا الخيل وما أن وافق أبا الخيل وتزوج "عبد العزيز" بأخته ودخل قصره حتّى أمر عبد العزيز جنوده باعتقال "صهره" أبا الخيل وجميع أولاده كبارا وصغارا، فقتلهم في الصحراء بما فيهم الاطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم سن الرابعة.

10 ـ قتل آل سعود أكثر من (10.000) مسلم من قبيلة شمر وأهل حائل في معارك كثيرة منها مجزرة النيصية والوقيد والجثامية، وغيرها

11 ـ اغتال عبد العزيز آل سعود عددا من زعماء الجوف، وقتل عددا كبيرا من أبناء الشعب في الجوف.

12 ـ قتل آل سعود أكثر من (50.000) مسلم في معارك كثيرة في مناطق عسير وتهامة.

13 ـ قتل آل سعود أكثر من (1200) يماني في منطقة اسمها وادي تنومه، بعد أن قدموا للحج

14ـ قتل آل سعود (7000) عربي مسلم من بني مالك في وادي بني مالك في الطائف وهدم 70 قرية من قراهم بحجة أن شيخهم عبد الله بن فاضل دافع عن كرامته وقاوم خدم آل سعود الذين حاولوا الاعتداء على أخواته وزوجته.

15 ـ قتل آل سعود في عام 1953 (1520) عربيا مسلما من قبائل الريث في جبل القهر، جنوب الحجاز

16 ـ كان آل سعود وراء معركة الجهراء في الكويت حيث قتل من أهل الكويت وقبائل الجزيرة العربية ما يقارب 1000 عربي مسلم.

17 ـ هنالك أكثر من (5000) عربي مسلم من جيش الاخوان الذين ينتمون لقبائل مطير وعتيبة، قتلهم آل سعود في مجازر معروفة باسم، مذبحة السبله، ومذبحة أم الرضمه، وغيرها من المذابح، وبعد ذلك قتل آل سعود شيوخهم المعروفين ومنهم فيصل الدويش وسلطان بن بجاد

18 ـ قتل آل سعود أكثر من (3000) مسلم من قبيلة العجمان في معارك عديدة معروفة، وقتلوا عدداً من شيوخ العجمان منهم نايف وضيدان بن حثلين.

19 ـ قتل آل سعود، بعد ثورة ابن رفادة، أكثر من سبعة آلاف من قبائل الحويطات وبني عطية وجهينة وبلي، وشردوا الآلاف منهم.

20 ـ وفي التاريخ السعودي الآثم، الكثير من المجازر التي راح ضحيتها أكثر من مليوني عربي مسلم.. من الحضر والبادية

المصدر : كتاب تاريخ آل سعود , للمؤرخ الكبير  ناصر السعيد الذي اغتالته مخابرات آل سعود على إثر فضحه لتاريخهم الأسود .

أخيراً قتل آل سعود ما يزيد عن 20000 ألف يمني حتى تاريخ نشر هذا التقرير في عدوان ظالم على الشعب اليمني وغير مبرر كما دمروا كل النبى التحتية للدولة اليمنية وحاصروها اقتصادياً من جميع الجوانب كما وقفوا ضد التنمية والتطور في اليمن وما يزالون يحيكون الدسائس وزرع الخلافات بين أبناء اليمن من أجل إجهاض جهود التنمية منذ أكثر مئة عام  بالتعاون مع اليهود والأمريكان
---------------------------------------



نماذج من المذابح السعودية للمسلمين لأجل الاستيلاء على بلادهم

1ـ ذبح آل سعود المصلين في مساجد قرية الشعيبة ليلة 27 رمضان وكان عدد القتلى في هذه المذبحة 3790
2ـ ذبح آل سعود (410) من المسلمين من عشيرة آل أسلم من قبيلة شمر، وكان ذلك في منطقة الجليدة بالقرب من حائل
3ـ ذبح آل سعود (513) مسلماً من قبيلة عنزة، القبيلة التي يزعم آل سعود أنهم ينتمون إليها لكنها لفظتهم ورفضت أن يكون لهم بها صلة قربى، فقاتلها آل سعود وقتلوا منها 513 في مذبحة شهيرة باسم بيضاء نثيل.
4ـ ذبح آل سعود (411) مسلماً في مذبحة عرفت باسم مذبحة أم غراميل شرقي حائل.
5ـ ذبح آل سعود (375) يقودهم "هبقان السليطي" في منطقة الغوطة بحائل
6ـ قام آل سعود بمذبحة تربة التي راح ضحيتها (40000) جميعهم من المسلمين .
7ـ قتل آل سعود (15000) في مذبحة اشتهرت بمذبحة الطائف والحوية ومعظهم من أطفال ونساء مكة الذين كانوا يصطافون في الطائف ومن أهل الطائف.
8ـ ذبح آل سعود في حصارهم للطائف 2800 شخص من جنود الشريف علي بن الحسين وهو (أي علي بن الحسين) الذي كان يحكم الحجاز إلى عام .
1925 9ـ قتل آل سعود من مناطق القصيم ما يزيد عن 27000 بطرق غدر شبيهة بما فعله عبد العزيز بحاكم بريدة صالح المهنة أبا الخيل، حينما تقدم عبد العزيز ليخطب شقيقة أبي الخيل وما أن وافق أبو الخيل وتزوج "عبد العزيز" بأخته ودخل قصره حتّى أمر عبد العزيز جنوده باعتقال صهره أبا الخيل وجميع أولاده كباراً وصغاراً فقتلهم في الصحراء بمن فيهم الأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم سن الرابعة .


10ـ قتل آل سعود أكثر من (10000) مسلم من قبيلة شمر وأهل حائل في معارك كثيرة منها مجزرة النيصيية والوقيد والجثامية وغيرها
11ـ اغتال عبد العزيز آل سعود عدداً من زعماء الجوف، وقتل عدداً كبيراً من أبناء الشعب في الجوف
12ـ قتل آل سعود أكثر من (5000) مسلم في معارك كثيرة في مناطق عسيرة وتهامة.
13ـ قتل آل سعود أكثر من (1200) يماني في منطقة اسمها وادي تنومة بعد أن قدموا للحج .
14قتل آل سعود (7000) عربي مسلم من بني مالك في وادي بني مالك في الطائف وهدم 70 قرية من قراها بحجة أن شيخهم عبد الله بن فاضل دافع عن كرامته وقاوم خدم آل سعود الذين حاولوا الاعتداء على إخواته وزوجته.
15ـ قتل آل سعود في عام 1953 (1520) مسلماً من قبائل الريث في جبل القهر، جنوب الحجاز
16ـ كان آل سعود وراء معركة الجهراء في الكويت حيث قتل من أهل الكويت وقبائل الجزيرة ما يقارب 1000 مسلم .
17ـ هناك أكثر من (5000) مسلم ينتمون لقبائل مطير وعتيبة، قتلهم آل سعود في مجازر معروفة باسم ، مذبحة السبلة ومذبحة أم الرضمة وغيرها من المذابح، وبعد ذلك قتل آل سعود شيوخهم المعروفين.
18ـ قتل آل سعود أكثر من (3000) مسلم من قبيلة العجمان في معارك عديدية معروفة ، وقتلوا عدداً مع شيوخ العجمان.
19ـ قتل آل سعود، بعد ثورة ابن رفادة، أكثر من سبعة آلاف من قبائل الحويطات وبني عطية وجهينة وبلي، وشردوا الآلاف منهم .
20ـ وفي التاريخ السعودي، الكثير من المجازر التي راح ضحيتها أكثر من مليون مسلم .. من الحضر والبادية .

(المستشار السعودي) في كتابه «جزيرة العرب» عن الطاغية الملك عبدالعزيز الأخير المتوفى سنة (1953) فقال: (قال عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود لقد قاومت دعوتنا كل القبائل أثناء قيامها وكان جدّي سعود الأول قد سجن عدداً من شيوخ قبيلة مطير فجاءه عدد آخر من القبيلة يتوسطون بإطلاقهم ولكنّ سعود الأول قد أمر بقطع رؤوس السجناء ثم أحضر الغذاء ووضع الرؤوس فوق الأكل وطلب من أبناء عمهم الذين جاؤوا للشفاعة لهم أن يأكلوا من هذه المائدة التي وضعت عليها رؤوس أبناء عمهم و.. لما رفضوا الأكل أمر سعود الأول بقتلهم!.)

ويقول حافظ وهبه في كتابه جزيرة العرب في القرن العشرين: (لقد قصّ هذه القصة الملك عبدالعزيز على شيوخ قبيلة مطير الذين جاؤوا للاستشفاع في زعيمهم فيصل الدويش قبل أن يقتله عبدالعزيز ليبيّن لهم أن عبدالعزيز سيقتلهم أيضاً إذا لم يمتنعوا عن طلب الشفاعة لزعيمهم فيصل الدويش)..
بعد هذه المقدمة الدالة على أصله اليهودي ووحشيته أمر الملك الطاغية عبدالعزيز ـ بقتل فيصل الدويش ـ وتوضأ بدمه ثم قام لأداء الصلاة!. لماذا؟..
لأن فيصل الدويش قد استيقظ ضميره أخيراً وانقلب عليه بعد أن رأى الدويش أن الملك الطاغية عبدالعزيز كان لا يركع إلاّ لأوامر الإنكليز،واستيقظ الدويش بعد أن وقّع عبدالعزيز للإنكليز بإعطاء فلسطين لليهود في مؤتمر العقير عام (1922).. بهذا الاسلوب سارت الدعوة السعودية الوهابية من أول قيامها لا أهداف لها إلاّ النهب والسلب والسرقة والكذب والدجل و الفجور والفسوق كل ذلك باسم الدين،ولكني كما قلت عن شعبنا،إنه لم يقف منها موقف المتفرّج،فقد قاومها في كل مكان !!! هذه هي الحقيقة .

المصدر من خالد الدويش من كتاب الجزيره العربيه وايضا مكتوب منه من كتاب دكسون (عرب الصحراء)




الكلب أبو الغائط أمين عام مزبلة الآعراب البدوية للتآمر؟

بعد الطز على شكلم القبيح.





نحيطم علما أن وكالات الأنباء وكل وسائل الاعلام في العالم تنقل عنكم تصريحات ملفقة وتنسب الى فخامتكم كلاما يسيء الى مقامكم العالي ...؟

 وهذه التلفيقات تريد النيل من عروبتكم ووطنيتكم ومصريتكم التي تجلت في اعلانكم الشهير عن تكسير أرجل الفلسطينيين الذين يدخلون الى سيناء لتهريب الطحين الى المحاصرين في غزة منذ عقد كامل ... الا اذا جاؤوا مع الوفود السياحية الاسرائيلية الى شرم الشيخ......؟

تقول الفضائبات بالحرف الواحد نقلا عنك بأنك *تحفظت* إزاء الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الحكومة السورية والمجموعات الإرهابية في مدينة> داريا بريف دمشق....؟

ونسب اليك أنك اعتبرت أن "الاتفاق الذي تم التوصل إليه يمثل تطورا مثيرا للقلق رغم إنهائه لمعاناة المدنيين الأبرياء، خاصة وأنه لم يتم تحت رعاية الأمم المتحدة" حسب قولك وخاصة أنك أشرت إلى أن "هناك خطورة في مثل هذا النمط من الاتفاقيات لتسوية أوضاع بعض المدن والمناطق السورية"، لأنك ترى " أن "مسألة تفريغ المدن من سكانها الأصليين وإجبارهم على مغادرتها تحت التهديد تعد مخالفة لمبادئ القانون الدولي الإنساني؟" 

وكما ترى ياأبا الغائط فان التصريح الذي قلته كنت لاشك تعني به فلسطين التي افرغت من شعبها - وليس داريا - وتم احلال مهاجرين يهود مكان شعبها الأصيل .. وأنت لاشك كنت تريد ان تشير الى ارتفاع عدد المستوطنين في الضفة الغربية خلال السنوات العشر الأخيرة من 50 ألفا الى 800 ألف مستوطن فقط بعد أن تمت رعاية سلام أوسلو من قبل الأمم المتحدة التي تريدها أن ترعى سلام داريا .. وهؤلاء المستوطنون لم يحلوا محل أحد بل وجدوا الضفة الغربية فارغة من سكانها مثل استراليا التي لم يكن فيها الا القلة من السكان الاصليين !! .. وأنت تعلم يافخامة امين جامعة الدول العربية ان كل اتفاقات السلام الفلسطينية الاسرائيلية تمت برعاية الأمم المتحدة وبرعاية دولتك التي كنت وزيرا لخارجيتها .. ولم يساورك القلق ولم يكن لديك اي تحفظ على مايحدث من تغيير سكاني في وضح النهار .. ولذلك فان من مصلحة "شعب" داريا أن لايعامل مثل شعب فلسطين وألا تحشر الأمم المتحدة أنفها في شؤونه .. والا فان المستوطنين من الموالين للنظام السوري - وهم أخطر من اليهود في فلسطين - سيسكنون بمئات الآلاف في داريا اذا تدخلت الأمم المتحدة في اتفاق سلام؟ 

ولاشك أنك تعلم يافخامة أبي الغائط أن العملية التركية الكبرى لتفريغ شمال سورية من السكان وتشجيع ترحيل اللاجئين الى اوروبة والقائهم في البحر وتدمير الخدمات والكهرباء والمشافي وقطع المياه في حلب وتدمير مصانعها وسرقتها لم يكن الغرض منه تفريغ المنطقة من سكانها بافقارهم وقتلهم وتحويل حياتهم الى جحيم وجعل الهجرة خيارا اجباريا لاحلال المسلمين المهاجرين وعشرات آلاف المقاتلين الذين جاؤوا بحثا عن الحور العين في سورية .. بل سمعنا أن الملائكة ايضا كانت تبحث عن بيوت تستأجرها في حلب وادلب وحمص لشدة ماضاقت السماء بالمجاهدين الذين اكتظت بهم الجنة ولم تعد قصورها تكفي .. فاضطرت الملائكة للبحث عن بيوت على أرض ادلب وحلب لتعيش فيها وتساهم عن قرب في نشر رسالة الله مع عبدالله المحيسني ... صديق الملائكة؟