@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

أمن اسرائيـــــــل من أمن آل سعـــــــــــــود
!*****************************


نحن اليمانيون عندما نتناقش بأمر ما ..... وبالأخص ماعاشته وتعيشه بلدنا مؤخرا ، تكون نقاشاتنا ساخنة وأصواتنا مرتفعة وحناجرنا متقيحة ... وارتفاع الصوت هو مؤشر لضعف الحجة او لقلة الثقافة ولكن هناك رأي آخر مرده الى اننا ننتمي لبلاد اليمن ... التي يتمتع اهلها بحضارة وثقافة وعلم عمرها لآلاف السنين .... والذي نعرفه ونؤمن به غير موجود عند غيرنا ... ونظرتنا وتطلعاتنا للمستقبل يحكمه الطموح بالوصول للاحسن..!

@كنا نسمع قديما بأن الوطن العربي تم احتلاله وتقسيمه طمعا بموقعه وثرواته .... وأنه أي:(الوطن العربي) بحكم طابعه الاسلامي هو مصدر قلق للامبريالية العالمية خوفا من تزايد النفوذ الاسلامي والعودة الى الغزوات والحروب ... فكان ماكان من تقسيم واحتلال ونهب للثروات ...ونتداول فيما بيننا معلومة بان امريكا هي المسؤولة عن تعيين الزعماء العرب وتحديد مدة صلاحيتهم ونسمع دائما على المنابر الدولية بان الغرب بشكل عام وامريكيا بشكل خاص ملتزمة بأمن اسرائيل ... ياترى ماهي مدى صحة هذه المعلومات؟؟ ... لنترك الأمور الاولى ولنناقش مايخص أمن اسرائيل ...!> ياترى أليس أمن اسرائيل هو من ضرورات بقاء واستمرار وغطرسة الدول الاستعمارية باستمرار واستنزاف مقدرات الأمة الغربية؟؟؟

@ أليس مقومات وأهداف الرأسماليات هي المال ثم المال ثم المال؟؟... كل الأموال الخليجية في البنوك الأجنبية ...! يستعملونها كيف يشاؤون، ويوقفونها متى يشاؤون، ويفرضون عليها العمولات والغرامات التي يرغبون, ويساعدون بها من يشاؤون ,جميع صفقات الأسلحة العربية والتي تفوح منها روائح الفساد ...! والتي يشترط بائعها على بني يعرب بعدم استخدامها ضد اسرائيل ...!> وحصرا استخدامها عربيا فقط ...!!! او تكديسها في مستودعات حتى تتقادم واعادة صهرها كخردة ... >الغرب ينظر للخليجين بشكل خاص بأنهم قطعان جاهلة متخلفة نكرة تعيش على هامش التاريخ اخر اهتمامها العلم....! وكل ما تهتم به هو التكتلات والنفاق والغدر والخيانة ... والاطماع السلطوية...!!

@ الآن وبعد ظهور المصطلح الذي اطلق عليه زورا وبهتانا ربيعا عربيا وهو ربيع غربي بامتياز تأكدت وتوثقت معلومات كان مشكوك بها ... المعلومات هي أن هذا الوطن العربي الذي تكالب عليه الغرب هو عائم على بحر من الثروات التي يعرف قيمتها وينعم بها كل العالم عدا سكان الوطن العربي.... 90% من ثروات هذا الوطن العربي هي في كنتونات خليج همجيتان!!! >>> وبشكل خاص في مملكة الظلام (آل سعود .. !)التي تدعم العالم الغربي بأجمعه.... وأقسم بالله ليس لديها أي مشروع ديني أو ثقافي أو اقتصادي سوى المحافظة على عرشها بالتحكم بهذه الثروة الهائلة ورقاب الناس الخاضعين لهذه البقعة الجغرافية .... نحن في بلاد اليمن بشكل خاص صرخنا ولا زلنا نصرخ وبأعلى صوتنا ونسمع صدى صوتنا من حائط الكعبة

الشريفة .... ياجماعة...ياعالم ... ... يا سامعين الصوت ... فلسطين عربيـــــــــــــــــــــــــة .... والذي يحتلها هو عصابة بني صهيون وليس اليمنيين... ياجماعة من غير المعقول بأن امريكيا لا تعرف بأن بن لادن هو صناعة سعودية بإمتياز... ومنفذي 11 أيلول هو سعوديون.... ومن يدمراليمن وغيرها>هو فكر واشخاص سعوديون .... وأن سبب تخلف وجهل العالم الاسلامي >>>هم آل سعود ...!!!وكذلك وجود القبلة والكعبة عند آل سعود ... والتوقيت الاسلامي هو توقيت مكة التي في بلاد آل سعود.... أنا ليس لدي أدنى شك بأن ملك مملكة الزهايمر (أبو متعب) بأنه وبإشارة من يده قادر على تجييش العالم الاسلامي على ازالة اسرائيل هذه العقدة السرطانية من العالم... ولكن وبحكم العلاقة الجدلية زوال اسرائيل يعني زوال آل سعود.. وأمن اسرائيل من أمن آل سعود فمن استطاع بجمع شرازم الارض بأجمعها للتخريب في اليمن!وأفهامها بأن المسجد الأقصى مكانه في اليمن ... !!!!!!!أليس غريبا في هذا الربيع العربي ألا يُرفع شعارا واحدا ضد اسرائيل؟؟؟؟

@ ولم يكن هناك انتحاري واحد أوسيارة او دراجة هوائية مفخخة جهتها اسرائيل!
وبكل المحافل الدولية نطالب بمكافحة الارهاب العالمي .... وهنا يحضرني أبياتا من الشعر للمبدع إبراهيم اليازجي... تنبهوا واستفيقوا أيها العرب فقد طمى الخطب حتى غاصت الركب... فيم التعلل بالأمال تخدعكم وأنتم بين راحــــــــــــــــــات الفنا سلب..... -وفي ختام كلماتي أطرح بعض الأسئلة:
1-أليست فلسطين هي أرض مقدسة باركتها السماء ... ووطأتها أقدام الأنبياء؟؟ أنا اقترح بأن يطالب المسلمين بكل العالم بنقل الكعبة من أرض الحرمين إلى فلسطين وتوجيه القبلة إلى هناك وطرد الصهاينة المحتلين منها وإرسالهم لعند اخوتهم (آل سعود) على صحراء الربع الخالي...!
2-أوجه نداءا إلى ساكني مملكة الظلام في نجد الشيطان!!! (المملكة العربية السعودية!) >>>بأن يطالبوا بحققوقهم وان يعرفوا جميعا وأطلب من الله بأن نحتفل قريبا بإعلان جمهورية الحرمين الشريفين ... أو جمهورية بلاد الحجاز العربية .. وبذلك نقطع خيوط المؤامرة على الأمة العربية......!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إعتذار للحما الغاضب
___________________________
!كوني شبهته بالخليجيين<
 *****************


يَا حِمَارَاً مَا شَابَهَتْهُ حَمِيرُ

أنْتَ عِندِي صِدْقَاً حِمَارٌ كَبِيرُ

عَبَثاً فِي الخَلِيجِ شُبِّهْتَ فِيهِمْ

وَيَقِينِي مَا ثمَّ فِيهِمْ نَظِيرُ

إنَّ للدَّهْرِ نَهْفَةً ذاتَ سُخرٍ

حَمْرَنَاتُ الوَرَى إليْهَا تُشِيرُ

وَرِياحُ الحُظُوظِ سَاقَتْكَ قَسْراً

لِبِلادٍ فِيهَا الغَبَا مَوْفُورُ

مِنْ شُذودِ الأقْدَارِعَاصَرْتَ عَهْدَاً

طَاوَلَ النِّسْرَ فيهِ ضَبٌّ حَقيرُ

يا أبا صَابِرٍ تَحَلَّ بِصَبْرٍ

وَتَحَمَّلْ وَأنتَ فِينَا الصَّبورُ

إنَّنِي نَادِمٌ لِتَشْبِيهِكَ فِيهِمْ

بِئْسَ ذاكَ التَّشْبِيهُ وَالتَّفْكِيرُ

أنْتَ وَاللهِ فَوْقَهُمْ دَرَجَاتٍ

بِاحْتِرَامِي الكبيرِ أنْتَ جَدِيرُ

أنْتَ لَمْ تَذبَحْ أوْ تُكَفِّرْ وَتَقتُلْ،

بِعُقولٍ للحَقِّ لا تَسْتَنِيرُ

أنْتَ لَمْ تَغْتَصِبْ وَلَمْ تَسْرِقِ

النَّاسَ وَفِي هَذا عِفَّةٌ وَطُهورُ

أنتَ تَحْيَا مُسَالِمَاً لا مُغِيرَاً

مِثْلَهُمْ ، كَالذئابِ حِينَ تُغِيرُ

فَجَّرُوا دُونَ رَحْمَةٍ كُلَّ شَيْءٍ

مَا نَجَا فِي التَّفْجِيرِ حَتَّى القُبُورُ

أيْ نَعَمْ،مَا فَعَلتَ شيئاً كَهذا

بَعُدَ الكُفرُ عَنْكَ وَالتَّكفِيرُ

أنتَ تَسْمُو عَلى أولئكَ قَطْعَاً

بَعْدَمَا مَاتَ قَلبُهُمْ وَالضَّمِيرُ

لَا يُحاذيكَ رِفعَةً أيُّ شَيْخٍ

أو يُدانِيكَ حَاكِمٌ أوْ وَزِيرُ

أُشْهِدُ النَّفسَ أنْتَ أفْضَلُ مِنْهُمْ

يَا حِمَارَاً تَعْتَزُّ فِيهِ الحَمِيرُ

أيُّهذا الحِمَارُ هلْ تَقْبَلُ اليوْمَ

إعْتِذاري، قدْ غابَ عنِّي الكَثِيرُ

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 !.......(آل سلوق....!(آل سعود
___________________________________
 
أنتم يا يا فجرة متهمونّ
بخيانة المبادئ والعقائد والقيم
بخيانة العرب منذ جاهلية الصنم
بخيانة تاريخ كله عدم في عدم

أنتم يا خنازير متهمونّ
كيف تجرؤ على أن تصيروا بشراً
والناس طوال عمرهم يعملون خدمّ
كيف يخطر على بالكم أن تصيروا اشرافً
في مملكة صار الشرف عندكم آخر الهممّ

أنتم يا رويبضة متهمون
بأنكم متعودين على ثقافة الذلّ والانبطاح
خارجين عن قانون العرب في حبّ النباح
هارب من خدمة السرير في جهاد النكاح
جملة موسيقية كسرت اللحنّ العربي والنغمّ

أنتم يا كلاب متهمون
لأنكم اقل من أنصاف الرجال
انتم لا تشبهون حتى الحمير والبغال
ملوك لا تعقل ولكن تلبس التاج والعقال
باعوا دينهم وعرضهم حتى باعوا تحية العلمّ

أنتم يا جرذان متهمونّ
بالخروج على شرعية السجود و الركوع
كيف تنادوا على من لا يعرف سوى الخضوع
كيف تصرخوا والصراخ فيكم أمر ممنوع

أنتم يا عقارب الصحرامتهم متهمون
بأنكم جحاش لا تقرأ ما خلف السطور
لا ترون أبعد من انوفكم يا جربان
انتم من سلالة الخيام وتسكرون الخمر في ماخور
ولم ينحنّي يوماً إلا لربّه ولم يسجدّ باكياً في هيئة الأممّ

أنتم يا حثالة البشر متهمونّ

لأن شرفكم مات ودينكم ضاع ولم يبقى
لكم شئ من قيم الإنسان
انتم مضحكة ووجودكم مسخرةّ
لأنكم بكل بساطة غرباء دخلاء
خبثكم وحقدكم على العروبة والعرب
وصل حدة الغير مسموح وقد حان
قطافكم يا اسرة الشر...واجتثاثكم
من جزرتنا العربية

أنتم متهمّون بأنكم مصدر ازعاج
أنتم متهمّون بأنكم اشباح في زمن النعاج
أنتم متهمونّ بأنكم بلا اخلاق
أنتم مغضوب عليكم ومكروهين من المحيط الى الخليج
لأن بيوتنا عرين للإسود ... وبيوتكم من زجاج....
يا غجر يا بجم يا....يا .....يا........!؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مملكة الظلام في نجد الشيطان

السعودية)... وخطرها الدائم على اليمن!)

لقد دأبت السعودية طوال تاريخها الأسود على انتاج القنابل البشرية القذرة لتهديد وتفخيخ ومن ثم تفجير الأمن القومي العربي والإسلامي. وكان من ضحاياها باكستان التي ظلّت آمنة الى ان وقّعت اتفاقية عسكرية مع السعودية تقوم بموجبها باكستان بنشر قوات دفاعية لحماية المملكة....! وسد النقص الحاد في قوّا تها المسلحة. منذ تلك اللحظة بدأ الجنود الباكستانيون المرابطون في السعودية يتعلمون الفرق بين السنة والشيعة. ولم يمض كثير وقت حتى كانت جرثومة الوهابية التكفيرية تنتقل مع الجنود العائدين من الخدمة الى باكستان. سنوات قليلة اضافية كانت كافية لتحويل المجتمع الباكستاني الطيّب والمسالم الى بؤرة من الحقد والطائفية العمياء حيث راحت المنظمات الإرهابية السعودية تنمو كالفطر . امّا في العالم العربي فقامت السعودية بتمويل وتأجيج الحرب العراقية- الإيرانية , وأ جزم قاطعا, ان السعودية لم تكن لتهتم بنصر عراقيّ على ايران, وانما كان يهمّها تدمير واضعاف جاريها اللدودين. 


الغضب والحقد السعودي على الجزائر وسياساتها في دعم حركات التحرر العربية والأفريقية, دفعها لتصدير قنابلها البشرية القذرة بعد انتهاء صلاحيّتها في خدمة المشروع الأميركي في افغانستان. فإذا بألوف ما يسمى بالأفغان العرب يرجعون الى الجزائر لنشر مذهب الكراهية والعنف في مجتمع لا يعرف من الدين إلا التسامح والرحمة. فبدأ القتل والتنكيل بالشعب الجزائري الطيب والمجاهد وكأن السعودية ارادت ان تأخذ بثأر فرنسا من شعب المليون شهيد الذي لم تغفر له وقوفه مع ايران وتمّسكه بالحقوق الشرعية الوطنية للشعب الفلسطيني المظلوم.....!.

ويبقى>>> اليمن>>> والعراق>>> الذبيح مسرحي لأحقاد السعودية وجلاوزتها يغرقون الحرث ويقطعون النسل ويقتلون النفس التي حرم الله........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وبالعودة الى الى> البمن فقدت ادت المواجهات المسلّحة المستمرة في مناطق مختلفة وتحديدا في صعدة الجريحة! الى القضاء على كل شئ!!!!. وتستغل السعودية فقر اليمنيين حيث تقوم بتمويلهم واغتعال الحروب وذلك من خلال عملا ئها التاريخيين>>>بيت الآحمر بكل اركانهم......!!!!.وهؤلاء هم بمثابة قنابل سعودية مفخخة على كل من يتجرآ ويخالف سياسة التدمير السعودية في اليمن!!!!.ولا ندري متى سيتحرر اليمن وغيره من ازالة وتعطيل الألغام والمخلّفات السعودية الخطرة.............................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

            >   أيها الوهابيون > يا كلاب آل صهيون ..؟؟  <           
          
 ________________________________________  
        
يا أيها الوهابيون لا أعبد ما تعبدون
ولا أنتم عابدون دين الله ولا أنتم مسلمون
ولا أنتم من بقية البشر ولا أنتم أرفع منهم كما تظنون
ما أنتم سوى خنازير عربية تلهون بالدين وتتاجرون
تشوهون دين محمد ثم بأغلظ الأيمان تقسمون وتحلفون
تسرقون خبز الفقير المسكين وأنتم أغنياء لا تشبعون
تقتلون القتيل ثم في جنازته تضحكون وتمشون
تنهون عن الفاحشة وأنتم أهل القذارة والمجون
تخطبون في الأمة وهل يصدقكم غير المجنون
تفكيركم غريب وعقلكم بالجنس الرخيص مسكون
دينكم النكاح وهمكمّ النساء وربكم شيطان ملعون
قصوركم عامرة وقلوبكم فاجرة وأنت مجرمون
تخرجون علينا كل يوم وبالفتاوي تنهقون
أضحكتم الأمم علينا وأنتم مثلهم تضحكون
تشربون ماء زمزم وأولى بكم من المراحيض أن تشربون
تأكلون المال أكلاً جما ثم على المنابر للفقر والتقشف تدعون
هذا ليس دين محمد يا من على أرضه الطاهرة تسكنون
هذا دين أمكم التي من صدرها ما زلتم ترضعون
هذا دين اليهود الذين كانوا بالانبياء يمثلون
هذا ليس دين محمد يا كلاب آل صهيون
هذا دينكم فتباً لدينكم وما تعبدون

______________________________

قد طرد الرسول من الجزيرة كل اليهود
واليوم عادوا لنا ولكن تحت اسم آل سعود؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا آل سعود قد أينعت نذالتكم وحان موعد قطافكم ..؟؟




لقد نضجت الخيانة في دمائكم فصارت جاهزة تماما للقطفّ في فصل الربيع العربي , وصار وجودكم عبء ثقيل الدم في شرايين هذه الامة المتعبة , وانفضحتّ وجوهكم التي لطالما حاولتم أن تغسلوها بماء زمزم ولكن كيف لماء زمزم ان يطهرّ من صار دمّه مستنقع للمؤامرة والخيانة والطعن في خاصرة الاسلام , لقد ألبستكم الكعبة ستاراً كي تغطوا عورتكم .. فيا ليتكم ألبستم عاركم ولو بعضاً من هذا الستار كي لا تظلوا مضحكة العالم في أنكم أسخف عائلة ملكية عاشت على أطهر أرض

يا آل سعود تاريخكم الذي تحاولون ان تجلعوه تاريخاً موؤوداً لن يمنع الحقيقة الراسخة في أنكم من سلالة اليهود الذين طردهم الرسول من شبة الجزيرة العربية, لكن لحسن حظكم و لسوء حظنا لم يخبرنا التاريخ اين ذهب يهود خيبر كما أنه لم يخبرنا أين عاشوا ولا أين ترعرعوا ولا كيف غيروا اسمائهم بعد فترة من الزمن ليصيروا آل سعود بعد أن كانوا في الاصل من اليهود, فكل محاولاتكم المفضوحة في تشويه الاسلام تحت ستار حماية الدين ما هي سوى اشارات مشبوهة عن اصلكم القذر ,بداية من ابن تيمية وختاماً بالحركة الصهوينة المغمّسة بنكهة اسلامية اسمها الوهابية .

يا آل سعود لقد صارت خيانتكم للأمة وللاسلام شيء لا يطاق , ولم يعد اي مواطن عربي في هذه الوطن المشدود من محيطه الى خليجه يتقبل فكرة أن حاميها حراميها . وأن دود الخلّ منه وفيه .؟؟ فلطالما كنا نتسائل عن سبب تحويلكم شبه الجزيرة العربية الى مملكة , وهي الارض التي خرج منها الرسول وانطلق منها الاسلام ليأتي أحفاد اليهود في آخر الزمان ويحكموها تحت ستار الاسلام بلحية قذرة وثوب قصير , ولطالما كنا نتساءل عن هذه المفارقة في سعيكم لحماية قلعة خيبر اليهودية كتراث في وقتٍ تحولون فيه بيت الرسول الى مراحيض للعامة ؟؟

يا آل سعود يا من جاءوا من أحفاد القردة والخنازير , لم يعد لديكم سوى النفط الذي ترضعه أمريكا من أثدائكم الرخيصة , ولم يعد المُلك لله بعد أن صار المهرج فوق عمر السبعين وما زال يظنّ نفسه شاب في العشرين , وكأن تلوين الشعر الأسود وعمليات التجميلية للخدود ونفخ الشفاه ستخفي قبحّ وجهه الذي تم ضخّه بالبوتكس. كما أن هيئة تعريصكم وأمركم بالمنكر فضحتّ سرّكم بعد أن بان أن ليس لها من هدف سوى حماية رذيلتكم التي تمارسونها في بيوتكم وكأنها مواخير للدعارة و ذلك بتحقير كرامات الناس و ملاحقة من ينظر الى فتاة أو من تظهر طلاء أظافرها.

يا آل سعود الذين ابتلاهم الله بمرض الانفصّام الجنسي , لم تعدّ كل فوط اولويز تستر الاسهال القذر للعطش الجنسي الذي تعيشون فيه , ولم تعدّ كل حبوب الفياجرا قادرة على استنهاض ذرة كرامة فيكم رغم أن السعودية تُعتبر أكبر مستهلك لهذه الحبوب التي قد تعطيكم ربما جرعة من الفحولة لكنها أبداً لن تُرجع إليكم و لو قليلاً من الرجولة, وهذا على كل حال ما يثبته كل يوم محرك جوجل وموقع يوتيوب اللذان يفضحان مدى الانحطاط الذي يعيش فيه أهل مكة بعد أن صارت الكعبة بالنسبة لكم مجرد صنم تدورون حوله مثل بهائم الغجرّ .

يا آل سعود قد فعلتم ما فعلتموه في سوريا ولم تشبعوا من فاتورة الدم هذه التي تدفعون ثمنها من أموال أهل الحجاز , لقد دنسّتم الاسلام بفتاويكم التي تنهالّ علينا من أطهر أرض على لسان أقذر عائلة , لقد حولتمّ سوريا الى مقبرة للمجرمين الذين ترسلوهم كل يوم تحت شعار المجاهدين بعد غسلكم لعقولهم بوهم الحوريات والجنة التي لن يروها ولن يشموا رائحتها يوما, لقد شوّهتم الاسلام بكل حقارتكم وقذارتكم ونذالتكم , وهذا ليس أمراً عجباً فأنتم في الاصلّ من سلالة اليهود الذين خانوا و قتلوا رسُلهم, فكيف لا تخونون من طردكم يوماٌ من مدينتكم التي كنتم تتحصنون بها خلف أسوار عالية .

يا آل سعود كم كانت كذبتكم كبيرة حين أوهمتمّ الناس بأنكم خلفاء على القضايا العربية في الوقت الذي تشربون فيه الخمر مع يهوذا اليهودي الاسخريوطي الذي باع دمّ المسيح , لقد ضحكتم على العالم حين أوهمتمّ الناس أنكم تخافون على المسجد الاقصى في الوقت الذي لم نرى فيه كلباً منكم يذهب للجهاد هناك وكأن المسجد الاقصى انتقل بقدرة قادر الى سوريا فصار الجهاد فيها حلالاً ودفع الاموال واجباً , لقد كذبتم وكذبتم وكذبتم حتى خرج مسيلمة الكذاب من قبره كي يقول لكم تباً لكم لقد صرتُ مقارنةً بكذبكم مجرد نكتة تافهة .

يا آل سعود قد حان قطاف رؤوسكم , وحان أن يصيبكم قليلاً من الرجسّ الذي دعمتموه ونشرتموه في العالم العربي تحت مسمّى الربيع العربي , وجاء موعد حصادكم لما زرعتم من دمار وقتل واجرام بحقّ هذه الشعوب التي كانت مخدوعة بأصلكم القذرّ , وموهومة بأنكم من أحفاد الصحابة وأنتم لستم اكثر من أحفاد القردة والخنازير , لقد جاء موعد رحيلكم اليوم فلم يعد التاريخ يحتمل كمية النفاق والخداع الذي تختبؤون خلفه , ولم تعد صدورنا قادرة على استيعاب فكرة أن من يحمي كعبة الرسول هم من أحفاد اليهود, وأن ما يتكلم باسم الاسلام هم خنازير الدين , وأن من يعتلي منابر الفتوى هم القردة لكن على هيئة بشر .

-------------------------------------------------

سبحان من جعل الكعبة

بلد الرسول التي طرد منها اليهود

فدارت الايام دورتها القذرة

وصار يحكمها أحفادهم من آل سعود

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------

نفاق يا رفاق

هَلِّلُوا يا رفاق.. فالأرض ابتلت جحدا ونفاق

والزرع أنبت حَمَدَيْن.. من كثرة اللواط والسُحاق

بلادنا يضاجعها الأخوان.. في كل زقاق حَدَّ الإرهاق

..هَلِّلُوا يا رفاق

أمة عربية مسممة.. تحتاج الى ألف ألف ترياق

هَلِّلُوا يا أحباب ..

لقد دخل الصقر في دُبُرِ العُقاب..

فتَحَوَّل الى غُراب فارتفع نعيقه..

ولم يُسمع من رأسه سوى قرقعة قبقاب

سيرته شتائم وسُباب..

يرتجلُ فيها مُسَيلمة الكذَّاب

..هَلِّلُوا يا أصحاب أجَله عند الباب..

أقل ما فيها فك رقاب

هَلِّلُوا يا بنات

في مساجدنا قوم يركعون ويصلون للعُزَّة واللات

يقتلون ويذبحون لأجل مهبل الحوريات الحالمات

ثُوار تفوح من رؤوسهم رائحة المجاري والحمامات

..فارقصن يا بنات للحرية والعدالة والديمو-قراطات

هَلِّلُوا يا أطفال

وطأ مِشعَل غزة بالحرام..

على جثث النساء والأطفال

باعوا القضية والكرامة بالمال..

رافعين علم الإستبقار والإذلال

تَضَاجَعَ بِفُجُور مع الإحتلال..

فجائه المخاض بعد طول إسهال

..هيا بنا نلعب يا أطفال

فأرض الشهداء والأبطال..

تنجسها زيارات أحقر الرجال

هَلِّلُوا يا أشِقَّاء

أصبح لآل سلوق كرسي يجلس

عليها الخونة والعملاء

كرسي من دون عُضُو فعالْ..

لا يستطيع الممارسة إلا بالإيماء

صُنِّعَت خصيصا كَمَضرَطَة..

للأمريكان والعربان الأَخِلاَّء

هَلِّلُوا يا أصدقاء

فلسطين قصة طُوِيَت وعُلِّقَت بين البحر والسماء

تبا لأمة تنجب الجبناء والعملاء

@تبا وقبحا لآل سلوق من قحب يمارسوه في الوطن العربي!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



المواطن السعودي ( الغبيّ ) في نجد ( الشيطان! ) ..؟؟



قلتُ له : من هذا يا هذا

قال : هذا يا هذا ملكنا المُعظمّ

قلت له : وما شأنه معكم وماذا يفعل

قال : حرامي كبير وبلقمة العيش يتحكمّ

قلتُ له : وأين الشعب العظيم لما لا ينتفضّ

قال : شعب نصفهُ أخرسّ ونصفهُ لا يتكلمّ

قلتُ له : وما هذا الجوع كله الذي أراه

قال : نحن بخير وألف خير يا هذا

طالما كرشّ الملك يكبرّ و يتضخمّ

قلتُ له : ولكني أراه يشرب الخمر

أليس هذا في ديننا الحنيف أمر مُحرمّ

قال لي : يا جاهل والله أكبرّ و أعلمّ

طالما لدينا شيوخ الفتاوي المجانية

وطالما بيدهم مفاتيح الجنة وجهنمّ

فسيقولون لك في نهاية الأمر

أن الذي يشربه كان قليلاً من ماء زمّزمّ

قلتُ له:

ولكن هذا حرام وهذا إجرام

كيف يشوّهوا دين ربنا بكلامهم المعتمّ

كيف يتطاولوا على تكذّيب رسولنا المكرمّ

لن أسكتّ عن الظلم هذا وسأصرخ ولن أندمّ

لكن هذا الذي كان يحاورني سكت فجأة ولم يتكلمّ

وربما قال في نفسه هذا جاهل بمملكة الظلام لم يتعلمّ

ثم ضحك ضحكة ذئب >سلوقية! و بلعابه المسموم بدأ يتحممّ

وفي اليوم التالي خرج بيان في الاعلام من الملك المُعظمّ

بأن هذا المدعو ( أنا ) مارقّ على الدين ويجب بسرعة أن يُعدم

على حافة الوطن

لا أرجوك أيها المواطن لا تحلمّ

ولا تظنّ أنك من الموت بسهولة ستسّلم

أنت تعيش في وطن عربي مريض

والعيش في جهنمّ صار أشرفّ و أرحمّ

=============================================================================