@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
  
نعم اتحرش بهم؟

---------------------------

أجد أنني أدمنت على الردّ على السفهاء في فصول لا تنتهي وهنّا سنقصف كُتّاب المتعة من الذين
يخضعون لآل سعود.نبدأ من خبر ورد في عرب تايمز أنّ قطر الحاجبة لعرب تايمز تريد تسويق دعايتها في عرب تايمز فري، ببلاش. ومعروف عن عرب تايمز أنّها تتمتّع بصيد هفوات آل سعود وهذا نلحظه في الشريط الأخباري في صفحتها. وهناك تقارب غير مبرمج في الآراء بين عديد من الكتّاب ونهج الجريدة

 أنّا مثلا من الذين يتحرشون بآل سعود صحفيا لأنني أتمتّع بعذابهم بغضّ النظر عن إذا كانت المتعة حلال أو حرام، ولا أخفي عليكم أنني شرّعت الاغتصاب في حالات، حيث أنني أمعنت في إيلاج مقالاتي في صفحات أمراء النفط ومنها صفحة الملك سلمان على التويتر، حيث سوّلت لي نفسي أمرا عندما وجدتها من دون محرم. وكذلك تحرّشت بالمخبارات المصرية، وفي ميدان التحرير الصحفي، وذلك لأنّ السيسي أجّر جيش مصر لآل سعود. وكُتّاب وشُعّار عرب تايمز يتحرشون بآل سعود وآل النفط في منحوتاتهم، وهنا لا داعي لتبيان نوع العقود التي يبرمها هؤلاء أثناء تلذلذهم وتمتّعهم بتعرية آل سعود أمام المارّة ولوجه الله ولا يطلبون على ذلك لا أجرا ولا شكورا.

تحرشنا بآل سعود يُردّ عليه بكلمات حفظوها، ومنها عميل الصفوية، عميل عند ملالي متعة قمّ، أبناء متعة، عابد أصنام، مجوسي، و... وكل هذا قبل أن يعرفونك إذا كنت سنّي أو شيعي ومسيحي أو هندوسي، أو عابد للبقر كما كتّاب آل سعود يعبدون ثيران النفط. وعند أول فضح لآل سعود يرسلون لك مطبّر شيعي بلوغو أبناء المتعة، بدلالة واضحة إمّا تكون مثلهم عبد لشذاذ آل سعود وإلا فإنّ سلاح المتعة جاهز

 صار عنوان الحرب الوهّابية على الإسلام شيعة وسنّه وعلى المسيحية والعلمانية لها عنوان واحد، هي الحرب على أبناء المتعة. وعندما فضحت قناة الجديد السنّية سعد الحريري بتسجيلات تهين بن نايف، قالوا عنها عميلة للروافض أبناء المتعة. بينما عندما يتعزّل سفير أمريكي بالنوع الفاخر لوسكي الحريري، فهنا لا يكون السفير عميل للروافض، بل تكون الجريدة التي نقلت الكايبل عميلة للروافض ودفعت لها إيران لتنقل الفايل المجّاني من صفحة ويكيليكس. طبعا للذين لا يعرفون أفكاري، فأنا من الذين لا يؤمنون بتبعية الفرد لعقيدة واحدة، وأعتمد النظرية النسبية، وأنّ المسلم قد يحمل جينات شيعية وسنّية ومكارم ومساوئ وبأنساب متفاوتة، وهنا قلنا سابقا قد يكون الإنسان سنّي بنسبة ١٠٪ وشيعي بنسبة ١٠٪ وسارق بنسبة ٤٠٪ وزاني بنسبة ٤٠٪، يعني يمكنكم إضافة ما شئتم من سمات إنسانية وعقائد

 من يؤمن بنظريتي سيسهل عليها نقض أفكار وسلكويات مجتمعه وتأييد أفكار وسلكويات مجتمع آخر يراها منطقية. أنا أحاول أن أكون قرآني بأعلى نسبة ممكنة. الكمّ الهائل من النقد واستعمالهم لكلمة متعة في كل ردّ على معادلة منطقية أتحرّش بها خلسة في مضاربهم، جعلني أتطوّع من دون أجر لأفتي في زواج المتعة. وتواتر كتّاب المتعة التي تدحشهم السعودية في كل صحيفة جعلني أكتب لكم هذه الرسالة.

أولا نظرة المشرقي للنكاح هي نظرة ثأرية من المرأة، وعندما يقول فلان أنّ المرأة المتمتّع بها والمفحوش بها فهذا يعني أنّ الفاحشة تلحق المرأة والتمتّع يصيب الرجل. وهذا مفهوم جاهلي وسلوك مجتمع حيث أنّ الزنّا حلال للرجال وحرام على النساء بعكس الأيات الكريمة التي وصفت الشريكين بالزاني والزانية. وهذا ما جعل رجال داعش والبشمركة يفحشون بالأيزيديات والنصارى كون الزنّا حلال عند الرجل. الرجل المشرقي يفخر باللواط عبر المباهات وتهديد الرجال بالفعل فيهم، وهذا لواط واضح، لكن سلوكيات المجتمع تجعله فائض رجولة، ولكنني قرآني، يعني كلام الله عندي أصحّ من سلوكيات المجتمع

 النظرة الذكورية والنظر للنكاح على أنّه عملية ثأرية من فعل بمفعول به أو بها وبعملية نصب بطولية من فاعل، يجعل من الصعوبة على الرجل المشرقي قبول أن يُفتعل بعرضه، وهي كلمة ربما لا يوجد لها ترجمة ببقاقي اللغات. هنا نجد حالت لرجال يرفضون تزويج بناتهم كي لا يتمتّع بهن رجل ويكسر له عرضه، وهناك حالات تزويج الصغيرات اللواتي يمتن في ليلة الدخلة، وكذلك كي يتمّ الخلاص من العار الموجود، وليحصل الأمر بزواج مبكّر. كل هذا سببه نظرة المشرقي للنكاح على أنّه عمل خبيث يقوم به رجل بعرضه. النظرة القرآنية مختلفة ولا يمكن تبديلها وتبديل كلمات الله، عندما حرّم رسول الله ما أحلّ الله، نزلت فيه سورة التحريم، يَاأَيُّهَاالنَّبِيُّلِمَتُحَرِّمُمَاأَحَلَّاللَّهُلَكَۖتَبْتَغِيمَرْضَاتَأَزْوَاجِكَۚوَاللَّهُغَفُورٌرَحِيمٌ، وقيل الرسول دفع كفّارة كغيره وصارت السنّه أنّه من يحرّم ما أحلّ الله يجب عليه دفع كفّارة. زواج المتعة هو حلال من خلال الآيات القرآنية وهو حرام من خلال أحاديث، هنا الحكم القرآني أنّه حلال، ومن حرّمه يجب علىه دفع كفّارة

 طبعا أنّا ميال لعدم قبوله لأن النظرة المشرقية للنكاح هو كما ذكرنا، يعني زواج المتعة هو حلال مع تعذّر تطبيقه حلالا في المجتمعات المريضة، لأنّ نية الرجل في المشرق هي النيل من المرأة والتباهي بعدد اللواتي أغار عليهن. وهنا شروط الزواج غير محققة بحجة النيّة. يشذّ عن هذه القاعدة أعراف أتت من المغرب العربي، حيث أنّ النساء تغير على الرجال، وتتحرّش بهم وتفكّ عذريتهم إذا كانوا من ضعاف النفوس، وأذكر عندما كنت في الجامعة في بلاد الغرب، أنّني كنت أتجنّبهن وأنّ لي أصدقاء تمّ التمتّع بهم من مغاربيات، وفهمت بعدها أنّ الزنّا مع مسلم حلال أقلّه كي لا أرتكب إثم، هو حلال في الغرب حيث أقيم. مشاهدتي تشير إلى أنّ العرص الشيعي كان يصاحب ويحلّل زناه عبر المتعة، في حين أنّ العرص السنّي كان يحلّل الزنّا عبر تواتر سلوكه في الغرب، وأنّ من عفّت نفسه يسمونه حمار

 وهناك حالات لعرص سنّي طلب منّي إذا كان معي واقي ذكري لأنّه مزنوق وصاحبنا هذا كان يستفحل في تحريم المتعة على عرص شيعي معرفتنا أيضا. كنت أقول له حينها لا يوجد عندي مسلتزمات الزنّا وأنا أعزب. وعندما كانا يصفاني بالحمرنة لرفضي البلاش، كنت أخبطهم في جملة واحدة عندما أصفهم بمفاحشة الزنّا كون العرص السنّي لا يعترف بالمتعة ويعيبها على العرص الشيعي، والعرص الشيعي لا يحترم شروط العقود من خلال نطّه على مغاربيات وغربيات الجامعة أو نطّ غربيات ومغاربيات الجامعة عليه، ولا احترام لوضع اجتماعي ولا لعدّة، وكون الشريكة تزني معه وهي غير مقتنعة بعقود بل هي تعتقد بسحر الكابالا وبالملاهي الليلية أكثر، وكل المعرّصون الذين صادفتهم في الغرب يحجّون إلى الملاهى الليلة بعد تعبّدهم الديني مع شريكة مغاربية أو غربية. هنا نستنتج بأنّ دالة التوزيع الإحصائية (Repartition function) متساوية بين المُعَرِصَّة من المذهب السنّي والشيعي، إذا تمّ وضعهم في نفس الجغرافيا وخضعوا لنفس التجربة، المبررات تخلتلف فقط. هنا نقول تحريم أو تحليل المتعة والعرفي والمسيار والزنّا لن يزيد عرص في طائفة ولن يُنقص عرص من طائفة. فالعرص هو عرص أينما وجد، وهناك وظائف تكون فيها العرصنة مرتفعة، كالفن والتمثيل والسياسة والصحافة

 وهنا نجد أنّ القذافي وبرلسكوني كانا يحتفلان سويا بالبونغا بونغا والزواج الجماعي، هنا أصحاب الفريق المقاوم للإستعمار من سنّة وشيعة ونصارى وعلماني، لم يقولوا أنظروا عقيدة السنّه ها هو الزعيم السنّي الليبي يدّعر ادّعارا، ولا أحد يتحدّث عن الوسكي الذي ذُكر في ويكيليكس وفي طيارة الحريري على أنّه وسكي مذهبي، ولم أسمع أحدا أشار إلي اغتصاب أمراء الخليج أطفال وذكور، على أنّه نهج ديني، ولا كثرة المثلية في الخليج، ولنا قريب صاحب عيون خضراء خطر على باله أن يتحجّب لما يتعرض لتحرشات شاذه في دولة خليجية وأنتهى أمره للهرب. وهنا نسأل كاتب المتعة الكردي من البشمركة، لماذا أغتصبتم الأزيديات اللاجئات الفارّات من اغتصاب داعش؟ هل هذا حلال مثلا؟ أنا أحترم العرص الشيعي إذا قال أنّ المتعة حلال ولو تمتّع بنية تعرّيص، ولكن للذي يرّى في المتعة حرام لماذا يُعرّص يغتصب ويزنّي؟ لماذا يمارس الشذوذ؟ لنتفّق عزيزي الكاتب المأجور أنّ العرصنة هي سمات إنسانية وليست مذهبية، وفي الميزان أنت خاسر لأنّك تدخل على خدر زواج تصفه سرّي بينما شهادات الأيزيديات وصمة عار على المغتصب البشمركي.

كُتّاب المتعة التي تستأجرهم المملكة أو يتطوعون حِمّاريا لمساندتها في حربها على المسلمين، يعتقدون بأنّ سلاح المتعة يعادل السلاح الذري الإيراني وأنّه سيقلب الضفّة لمصلحة السعودية، لذا فإنّهم يستحضرون المتعة للردّ على كلّ ضرب صحفي يفضحهم، وتُرمى المتعة على السنّي والشيعي والمسيحي وما ملكت أيسارهم. وإذا مثلا أتى كاتب متعة كردي ليتغزّل بصلاح الدين الكردي لأنّه فتك بشعب مصر القديم وغيّر معتقداتهم، فهنا نقول له، أنّ صلاح الدين قد ارتكب جريمة بتحريمه المتعة في مصر، ودلالات الجريمة نراها من خلال نكاح الإغتصاب الجماعي في الميادين العامة، ونراها من خلال نكاح الباصات والأسواق، حيث أنّ الذكر يدحش خاصته في قفا الفتاة في الباص أو في السوق لينكحها فوق الثياب، وهناك اختراع مصري فريد يُسمّى فقّاع البيض، وهو عبارة عن إبرة تلبسها الفتاة التي تتعرض لمتعة إغتصابية وتخبط بها بيض المُتمتّع الذي لا يميّيز بين أرملة وعانس وطفلة ومتزوجة، فهو يعالجهن بلا تمّييز عنصري وعُمري. يا كاتب المتعة، المتعة في الغرب شغّالة والحسّابة بتحسب، ولكن يوجد لافتات عندهم ممنوع التدخين في الأماكن العامة، بينما في أوطان العفّة يصحّ وضع لافتات فيها: ممنوع النكاح الجماعي أثناء مبارة الأهلي والزمالك، ممنوع اغتصاب اللاجئات السوريات والعراقيات، ممنوع التحرش بالأطفال، ممنوع التحرش بالرجال، ممنوع اغتصاب الصحفيات الغربيات أثناء الخطب الدينتة للقرضاوي، ملك اليمين لا يحلّ على متزوجة، استعمل الواقي الذكري إذا اغتصبتك تسيفي ليفني كي لا تنتقل إلىك الجينات الصهيونية الموجودة أصلا.

خلاصة، زواج المتعة حلال قرآنيا، ومن حرّمه يجب عليه دفع كفّارة، حتى لو كان رسول الله، وبحكم آية التحريم، لا يحلّ لأحد تحريم ما أحلّ الله، وكذلك لا يحلّ تحليل الحرام، أمّا تفهّمنا لمن حرّمه فأنّا أفهمه وأتفهّمه، ولكن هل الله سيفهمه ويتفهّمه؟ أنا أتفهّمه لإنّ القانون الجاهلي الموروث غالب، والرجل المشرقي ينام مع الفتاة بنية النيل منها، والمشرقي يتفاخر بشذوذه عندما يستعمل الشذوذ اللفظي في شتائمه أو مفاخرته عندما يقول لصاحبه أو عدوه فعلت بك كذا وسأفعل بك كذا، وفي تحدّي واضح لبطش الله وآياته، هو يعتقد أن الشاذ هو المفعول به وليس الفاعل، ويستهتر بالقواعد القرآنية التي تعطف الفاعل على المفعول وتعهدهم بالجرّ إلى جهنّم.التمتّع بتعرية آل سعود هو حلال وفرض عين أمّا زواج المتعة فهو حلال مع تعذّر ممارسته بنية سليمة، لأنّ المورّثات الجاهلية تطغى على السنن، وهذا ما جعله حكرا على العرص الذي يبحث عن الزنّا بالحلال

 ولكن أيضا لو كان هذا الزواج مُتاح في الخليج ومصر لما كانت نسبة الشذوذ الرقم واحد عالميا، ولما كانت نسبة التحرّش ٩٩.٣٪ في مصر، ولما كان هناك نكاح ميدان وفقّاعة بيض، ولا فتوى نكاح الوداع بصرت النور، ولا سياحة جنسية إلى الإمارات والمغرب وإلى بارات الغرب، ولما نمت الدعارة فوق الماء، يعني اليخوت. ولا تنسى عزيزي القارئ أنّ الوحدة بين السنّه والشيعة قائمة بين العراصنة (على وزن قراصنة) السنّة والشيعة، بينما من ينهى عن العرصنة يراها فقط في الضفّة الأخرى. أمّا لماذا استعمال المتعة كسلاح ورميها كشتيمة؟ لنفس السبب الذي ذكرناه أعلاه، والمشرقي ميال لإعتبار الزواج فحش، وكانوا يدفنون البنات أحياء، كي لا يُفحش بهن، وكل من يحاول تبديل سنن الله يصيبه الله بعذاب، وكانت ندرة الفتيات بعد الوأد جعلت شذوذ أقذر من شذوذ نكاح الميدان، وهو شذوذ نكاح الجيف، حيث كانت تُنبش القبور للبحث عن فتاة حديثة الوفاة للنيل منها، وكذلك لم تسلم الماشية من شذوذهم. عزيزي كاتب المتعة المدعوم سعوديا، عدم قبول المجتمع لآية قرآنية لا يجعله في يدك سلاح سعودي تقارع به صاروخ بركان الإيراني، والحرب القائمة حاليا ليست في تحديد شروط جواز وعدم جواز إسالة السائل المنوي، إذا كنت أنت والسعودية تريانها هكذا، فنحن نراها حرب لتقرير مصير المشرق والعالم، وعندما يلعب الكبار لا مكان لمتعة الصغار، ولو سيّروا الحمار مسيار، لتحميله أسفار، لكل نفس مقدار، ومن التحق بآل سعود له النار، والعار لكتّاب العار، وأخصّ كتّاب متعة شيوخ الإدّعار






السفاح سلمانكو؟
----------------------------
الطاقم الأمريكي الجديد الذي يميل كلّ الميل إلى باديغارد النفط صار جاهزا ليكون مفوضّا ساميا 

على الحجاز ونجد، بعد الإستعراض العسكري على اليمن وتدميرهم للخيم هناك حيث تعيش العائلات الفقيرة مع بضعة رؤوس ماشية. بن نايف الذي وصفه سعد الحريري بجزّار السعودية في التسجيلات المسرّبة من المحكمة الدولية صار في رصيده جزّار اليمن ونجد والحجاز والعراق وسوريا. يعني سيرة ذاتية تُسيّل ريلة الموظِّف الأمريكي. وهل هناك أجدر من هكذا شخص لتدمير الدول الإسلامية بوقود ذاتي وبزنس أمريكي للسلاح؟ والإبن الصغير لسلمان حمادة أو حمودّة صار جاهزا بعد زهقه أرواح الغلابة في اليمن، وهو جدير بأن يكون عميلا لدى أمريكا وليحرس إتفاقية النفط مقابل الأمن للأسرة. والأمن للأسرة معناه دمار الشعوب بالموت أو بتبهيمها بالبدعة الوهّابية المنحرفة عن الأديان والشرائع.

السؤال الذي يطرح نفسه بعد الزهد السلطوي الذي ظهر على أمراء المال وأولياء العهد، هل سيموت سلمان بطلب شخصي منه؟ ولا أعتقد أنّه سيكون أول بابا وهّابي يعترف بعدم قدرته على التحكّم بشعب نجد والحجاز. يبدو أنّ ولي العهد الثاني سيحلّ مكان الأول في ثالث شيفتينغ shifting، لكراسي التحكّم (لا يمكن وصفه بالحكم)، أي انتقال أشخاص عندهم جدارة للعيش أكثر من الثيران المريضة، وهكذا تكون الإتفاقيات صالحة ل٤٠ و٥٠ سنة بدل تأكيدها عند وفاة الملوك الهرمة.

المركز الثالث والثاني في العرش السعودي خاضع للshifting لذلك قد تحدث أمور سريعة لتفادي قرارات الفجر من ملوك الفجر ودول الفجر. هل يكون بن نايف حاكم لآسرة سعود ومتحكّم لنجد والحجاز قريبا وذلك بطلب لل swap بينه وبين سلمان؟ وبوفاة سلمان بطلب شخصي منه. الأكيد أنّ الرمال التي يرتكز عليها العرش السعودي تتحرّك تحت الكراسي ولا حصانة لأحد، ربمّا سيموت ولي عهد بسقوط طائرة أو حادث سيّارة أو أوفر دوز. أو ربما يموت مع باباه. الواضح أن زوال تسلّط التحكّم السعودي أقرب من أي وقت مضى، عندها سيفرح المؤمن وسينهار التبشير الوهّابي للدين الوهّابي البدعة، وسيتمّ حرق حذاء سعود في المتحف حيث يتبرّك به أصحاب العقيدة الوهّابية ويتمسحون به ويمجدّونه بدل تمجيد الله. ويريدون للمسلمين الحج لتتبرك به بدل حج الأماكن المقدّسة.



في البداية سأقدم اعتزاري الشديد إلى من سيقرأ هذا الرد و خصوصاً من السيدات  فأنا 
لم أنحدر في حياتي لهذا المستوى الغير لائق



عندما اشاهد الجزيرة و العربية بشكل خاص أرى تلك الحرب الديماغوجية التي يمارسها المزيعين و من ورائهم علماء ثورة البغال و الهجن التكنلوجية من مخرجين و كتاب سيناريوهات . في الحوار مع الضيوف و استنطاقهم و قيادتهم و استدراجهم إلى التوقيع على كلام و تصاريح يوحون بها إليهم .!!!
أرى مستوى العهر الأخلاقي المهني و الوظيفي لهؤلاء الحثالة من البشر ..
فحتى الطفل المشاهد يستطيع أن يستخلص بأنهم طرف في المعادلة و استغلال هذه الظروف لنواياهم الوسخة .
هذا اضافة إلى أفلامهم المدبلجة و المزورة الحاقدة .
و إلى هنا و كل شيء مفهوم و متوقع باعتبارهم طرف في الصراع و المؤامرة و إراقة الدماء السورية .
أما الأمر الذي يسير اشمئزازي و يدفعني لفقدان أدبي و توازني كإنسان سوري .
هو تخيلي لما يجري من دماء على الأرض السورية كانت لمن تكون و تلك الأسلحة التي يوجهونها و يهربوها إلينا عصابات مو زة و بندر و أسيادهم و فوق هذا و ذاك .
يظهر مزيع أو مزيعة على شاشة الجزيرة أو العربية (حقهم فرنكين ) و يديرون الحوار و المقابلة كالديوك مع طرف آخر من دمشق (من ديوك مجلس شعب)على شعبهم السوري فقط . و لكنهم فئران أمام حثالة مزيعين الجزيرة و غيرها .
يا أخي العزيز إنك تعرف كيف تشتري عضويتك في مجلس الشعب و كيف تسرق الشعب بالتأكيد و لكنك :
إن لم تكن متأكد أن تكون ديك في مقابلتك مع حثالة الشيخة موزة و تعرف كيف تسخر منهم و تقلل من احترامهم و تحاججهم بوقاحة تماثل وقاحتهم و تزيد عليها تكفيراً عن زنوبك …!!!
يجب ألا توافق على تلك المقابلة أو الحوار المتلفز على الأقل .
أو تستنجد بوئام وهاب أو ناصر قنديل لتعرف كي تتكلم الناس مع هؤلاء المنافقين و أسيادهم .
لما لا تنصبوا لهم الفخاخ الأعلامية كما يفعلون .
و لما لا توفروا الإمكانيات لمراهقين نوادي الأنترنت الدمشقية للتلاعب بفضائياتهم و أعصابهم و بشيختهم موزة .
إن الحشمة السورية للإعلام الخشبي لن تفيد الوطن في هذه الظروف .
إن هناك دماء سورية تسيل في الشارع . لهم يد فيها هؤلاء الأوغاد .
في احدى المقابلات المتلفزة كان أحد المشاركين من الطرف السوري على شاشة الجزيرة خائف من أن يتكلم أو لا يدري ماذا يقول لتلك المزيعة العاهرة . التي كانت تتلاعب به و بكلاماته

غير يا سيدتي .
و إذا سمحت لي يا سيدتي .
و اتمنى عليك يا سيدتي .
و أرجوك يا سيدتي الكريمة .
و كأنه يتوسل لها و يشكرها على اطلالته الغبية و سماجة منظره و احترامه لشاشة تجاوزت كل الخطوط الحمراء . المهنية و الأخلاقية .
و كم تمنيت أن أنحدر أخلاقيا لأقف بدل ذلك الأعلامي الضعيف الخجول ذا اللغة المحترمة و أقول لتلك العاهرة المنافقة :
(إير فيكي و في الشيخة موزة تبعك و في الجاموس حمد و كل آل سعود و نسوان آل سعود . أنتم حثالة بشر مجرمين شراميط ) .
المقصود من هذا . إن الرسالة يجب أن تصل و لو بشكل خاطئ و غير أخلاقي و بكل الأساليب و الكلمات الرادعة الوقحة و البزيئة التي تساعد على وقف تلك القنوات التحريضية و حملتها الوسخة التي تُسهم في رفع بورصة الدم في شارع أهلي السوريين معارضة و نظام  ..
يجب أن يعرفوا أنه قد طفح الكيل .
كما يفعلوا معنا عبر شاشتهم الرسمية الوسخة التي تدّعي استقلالها عن المزبلة القطرية التي تتناول مساوء كل دول العالم بشفافية مطلقة إلى حد أنها لم ترى أو تجد في( الخنزير حمد ) و مزبلته غير ( امارة أفلاطون ) على الأرض .خالية من العيوب .
و إذا كانت حكومتنا و سياستها التي ترى الدم في الشارع و تسمع السباب و الشتائم من مجموعة خيّم و مكعبات من البلور في حاكورة صغيرة تمتلك غباء الصحراء من نفط و رمل و تريد أن تحتفظ بخط عودة لها معها لربما اهتدى المجرمون .
فالأمن و الدم خط أحمر تتلاعب به محطاتهم التحريضية . و لا أرى صواباً في عدم صنع مطابخ و شاشات خاصة سورية يتسلى من خلالها الصبية و الأولاد اللذين لا عمل لهم و أهل الضحايا من الشعب السوري بهتك أعراض نساء أل سعود و آل ثاني و اوردغان و هيلاري التي تحب ذلك و أمنهم و دمائهم .
أليست هذه هي قوانين مشايخهم و قيّمهم و شرائعهم . العين بالعين و السن بالسن و البادئ أظلم.
هل هذا ما نريده نحن العرب لبعضنا البعض ؟؟
أم هي ارادة هيكل سليمان .
فسورية لم تبدء بالأذى يوماً لجيرانها أو أشقائها المعاقين و دائماً تتمنى لهم الشفاء و الهداية .
……………
. ماذا نقول و نبرر لام فقدت طفلها برصاص الجيش أو المخربين على حداً سواء حتى و لو عن طريق الخطأ
إن العاهرة السيرلانكية موزة تغار من جمال و أناقة و ثقافة أسماء الأسد و لا
تستطيع أن تعيد تصنيع نفسها لتكون مثلها و قد قادت زوجها البغل من رسنه إلى معلف مؤامرة يهودية للإنتقام لقباحة وجهها .
هذا سبب من جملة أسباب كثيرة يسفك من خلالها دماء السوريين الفينيقيين الأطهار .
فتخيلوا هذه الحمير العربية التي يُسخرها هيكل سليمان لمآربه و أطماعه .
و هل يجب أن يسكت الشعب السوري على ذلك ؟؟؟؟؟؟؟.
أو على مقامرة و مغامرة مجموعة من السفلة بأمنه و أمانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
………………..
الجواب على هذا السؤال أتمنى أن لا يكون مكلفاً ..
لأن من سيدفع فاتورته . الدم السوري و ربما ستكون بداية الدائرة الأولى لسقوط حجر في بحيرة العالم  غير  الراكدة ………

………………………..
------------------
1- لــو يَــسْــألـُـونَــكَ مـَـنْ هـُـوَ الأنـْـذَلْ
في كُــلِّ هذا الكَـوْنِ ؟..... و الأسْفـَـلْ ؟
2- قـُـــلْ : إنــــه الـقـَــوَّادُ ، أحـْـقـَـــرُهُـمْ ،
ذاكَ الـمـُـسَــــمَّى عِـــنـْـدَهُـمْ فيصلْ !
3- يا "بـْـنَ الحَرَام ِ" ! أَمَا شَبـِعْــتَ دَمَـا ً ؟!
يا بـْـنَ الـزِّنــا ! يَكـْـفِـيكَ ما تـَفـْعـَـلْ !
4- عـَـرْعِــرْ ، و جَعْجِعْ ، و انـْـقـَـبـِرْ كَمَداً ،
فـَـ النَّـعــْـلُ يُـمْــحَى كُـلَّما اسْتـُـعْـمِـلْ
5 - و الـكَــلْــبُ يَــعْــوِي دُونـَـمَا سَــبَـبٍ ،
و الـقــزمُ يَـصْـرخُ كُـلـما " اسْــتـَـرْجَـلْْ "
6 - عـَـرْعِــرْ ، فـَـلا عـَـظـْـمٌ لـِٰـتـَـمْــضـَغـَـهُ،
و الــنـََّــارُ تـَـأْكـُــلُ حـِـقـْــدَ مَـنْ أشْـعلْ
7- - لو يـُـكـْـشـَــفُ الـمَـسْـتـُٰورُ مِنْ عُهْرٍ ،
لابْـيـَــضَّ - مـِـنْ أَهـْـوال َ - شَعْـرُ الطفلْ
8 - حَـانـَـاتُ لـنـْـدَنَ تـَـشْـــتـَـكِي لـَـمـَّـا
تـَـسْـتـَـرْجِـعُ الماضي ، أَلاَ تـَـخْـجَـلْ ؟!
9 - أُمُّ الأَصِــيــل ِ بـفـَـرْجِها تـَـعْـــمـَـلْ ،
و أبـُو " الأَصـِيـل ِ " بِـدُبـْرِهِ يُـعْـمَـلْ "(2)
10- و تـَـمُــوتُ جـُـوعـاً حُـرَّة ٌ ، لــكـِـنْ
تـَـأبَى بـِـثـَــدْي ِ الـــذلِّ أنْ تـَـأكـــلْ
* * *
11 - كـُـنـّـا بـِـ قـَـرْنـَيْ كَـبْــشِـكُـمْ حَـمـَـدٍ ،
و الــ مــُــوزَة ُ الــشـَّــمْـطـَـاء ُ لا تـَـبْـخلْ
12- فـَـإذا بـِـ دَوْحـَتـِـكـُــمْ و قـَـدْ صـَـارَتْ
مَأْوَى لـِكُـلِّ " مُـقـَـوْرَن ٍ " مُـنـْـحَــــلْ (3)
13 - مِـمَّــنْ يُـسَـبــِّـحُ بـِـاسْـمِ أمْـريكا ،
و بـِـنـِـعْــمـَـةِ الدولار ِ كـَـمْ يَــرْفـُـلْ
14 - عَـزْمِي و قرضاوي و مَــنْ مَـعَـهُـمْ
من ثـُـلـَّـةِ " العَـرْصَـات " ، مَا يُذْهِلْ
15 - و الجَوقة ُ الكبرى ، و " قائـِـدُها "
ذاكَ الضَّـنِـيـنُ بقدْسِـــهِ ... مِشْعـَـلْ
16- عـَـرْعِــرْ عليها ، و انـْتـَـشِ ِ طـَـرَباً
عـَـرْعِــرْ .......فــإنَّ البُـهْــمَ لا تُسألْ
17- و الـدُّودُ يـَـأْكـُـلُ بـَـعـْـضـََــهُ لـَـمـَّــا
لا جـِـيـــفـَـة ٌ تـُـرْمَــى لـِـكَـيْ يـَـأكُـلْ
* * *
18- يا بـْـنَ الَّذِينَ بـِـنـُـطْـفَـة ٍ بـَـذَرُوا
أَوَلـَيـْـسَ يَـكْـفـِـي كُـلُّ هــذا الــغـِــلْ ؟!
19- يا لـَـيـْـتـَـهـَـا رُزِقـَـتْ بـِـعـَـاهِـــــرَةٍ ،
يا لـَـيـْـتـَـهـَا بـِـالكَـلـْـبِ لـَـمْ تـَحـْـمـِـلْ
20 - تـَـبـَّـا لِــتـلْكَ النـُّـطـْـفـَـةِ " الـثـُّعْـلَى"
و لَـ بـِـئـْس هـذا " الخـَـلُّ و الخـَـرْدَلْ "(4)
21 - مهما نَـفـَخـْـتَ بـِـ " سُـمِّـكَ الهاري "
تـَـبـْـق َ صغيراً ، فـاتـَّــعـِــظ ْ و اعـْـقـَـلْ
22- ما أنـتَ إلا جـِـعـْـلُ " ثـَـوْرَتـِـهـِـمْ "
فـَـلـْـتَـسـْـتـَـح ِ! يا أيها " الفَـطـْـحل "
23 - أَيَّـامـُـكَ اقـْـتـَـرَبَـتْ ، فـَـلا تـَـعـْـجـَـلْ ،
وَ مـَـصـِـيــرُكَ الإعـْـدامُ يـا فــيـــصـــلْ

* * *
ما أغرب غريب الغراب و بوم الغربة عندما ينعق بالخراب و الفرقة


لو كانت الخنساء في زمان الإمام حسن نصرالله، لإستبدلت صخراً بنصراً و قالت

وَإِنَّ نصراً لَتَأتَمَّ الهُداةُ بِهِ ** كَأَنَّهُ عَلَمٌ في رَأسِهِ نارُ

هو الإمام الثالث عشر للشيعة و لو كفروني، و الإمام الأول لأهل السنة و لو بالردة ألحقوني، و يوحنّا معمدان هذا العصر عند النصارى و سامحوني.
ها هي الوهابية ترسل بهامها، و على إمامهم ترسل سهامها. ما أشبه هذا الزمان بزمان تجار الهيكل، مع الفارق أن الهيكل هو كعبة إسماعيل و التجار هم هؤلاءِ الفُجَّار الذين دمَّروا الدار و الديار. هل سيصرخ النبي أيوب الذي قيل فيه أنه عندما كان الدود يسقط من ثقوب جسده، كان يعيدها إلى الثقوب و يقول لها: صار لك أن تأكُلي فكُلي. ها هي الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) تنسف مقام قبة "ستي رحمة" زوجة النبي ايوب (عليه السلام) في قرية بلشون بجبل الزاوية بريف ادلب بحجة أنه شرك بالله. صرخة أيوب لن تأتي من أيوب، بل من ورثة النبي أيوب، و أيوب هذا الزمان هو الإمام نصرالله، الذي صبر على هؤلاءِ الشياطيين، لا أبقى الله لهم باقية، هم عصبة الشيطان و معدن البهتان و جنود هامان، و محرفوا تأويل القرآن.

غريبٌ هذا الزمان، و نقول للفجَّار، السم لا يسيل من الثمار، و الحكمة لا تؤخذ من حمار و غريب أطوار، و الدين لايؤخذ من أهل النار، هؤلاءِ مفجروا الديار. أكثر ما كان يفرح إسرائيل هو أن العرب جهلة لدرجة أنها يمكن أن تركبهم و تدَّفِعهم أجرة الطريق. و هذا ما جعل إسرائيل كل عشرة سنوات أو كل خمسين سنة تحتفل باليوبيليات من القدس الرهينة. إسرائيل غيرت حساباتها و شعرت بالخطر فقط عندما قال الإمام حسن نصرالله، إسرائيل أوهن من بيت العنكبوت.

كنت قد ذكرت سابقا كيف أفنيت ساعات من وقتي في مناقشة سلفي، لإقناعه بأن اللؤم الذي يُغذَّى لهم في اللبن ليجعل من نصرالله حليف لإسرائيل، و من شيوخهم أئمة خيبر لا وجود له. بدا واضحاً عمى الألوان و البيان في عقول هؤلاء. ما يُسمّى بالحمرنة السلفية تجاه تحقير حزب الله تتمثل بالعاهات السلفية السبع التالية:
1 - السلفية تعاني عقدة النقص المزمنة تجاه محاربة أعداء الأمة، و بما أن الإمام حسن نصرالله قدّم أسطورة في البطولة و مقارعة الصهاينة و أصبح إمام الصالحين و الهداة كما في بيت الخنساء السالف ذكره في أعلى الصفحة. جن جنون السلفية حتى وصل بها الفصام و السرقة و التدليس بأن يرضعوا أطفالهم حليب الخبث، و نسخ كل فضائل الإمام نصرالله و إلصاقها بأبو طلحة و أبو فعلة الفعلاني. و نسخ رذائل أمرائهم و لصقها بإمام هذا الزمان و الحجة على كل من يقرأ الإنجيل و القرآن.

2 - السلفية إستفاقت على الشعبية الخارقة لجدار الصوت التي يتمتع بها هذا الإمام، فزاد الحقد على الحقود، و لم تجد السلفية أسوء من صفات أمرائهم للصقها بنصرالله و لم تجد أشرف من شيم نصرالله لمحاولة تسويقها في سوق عقاظهم على أنها إنجازات لمفتييهم.

3 - الإمام نصرالله قدم إبنه شهيدا و إحتجزت إسرائيل جثمانه لتفاوض به نصرالله لكن نصرالله قال إبني لا يميزه عن شهداء المقاومة شيئ و جثمانه يساوي جثمان رفاقه. و هذه المنزلة من التقى و الدين، لا يمكن إلا أن تكون من صفات الإمام العادل، و هذا الإمام العادل لا وجود له في قطيع أئمة و دعاة الوهابية السلفية.

4 - نصرالله دعم كل من يقاتل في فلسطين، حتى الفريق الذي يصنف نصرالله بالكافر و الرافضي، كان يعطى له المال و السلاح و الجند، و يقول لهم نحن و الله معكم لنقاتل عدونا و عدوكم، القاصي و الداني يعلم، أن من دون نصرالله و نهج نصرالله على القدس السلام. هو أمل كل حر. و هذه من نقائص السلفية التي كانت تعدم حتى الناشطين الذين يدافعون عن غزة و فلسطين، و لنا في نحر الناشط الإيطالي عبرة.

5 - نقيصة فك وثاق الأسرى: إنفرد حزب نصرالله بخطف جنود صهاينة و مقايضتهم بالأسرى العرب، و كانت الإهانة لمصر حسني مبارك و أردن حسين، أن يفرج لهم نصرالله عن أبطالهم و عن جثامين أبطالهم في صفقات تبادل الأسرى، هؤلاءِ الأبطال الذين شاركوا في حروب النكسات، و بقوا في الزنزانات، و لم يُفرج عنهم من قبل حسين و السادات، و لم يفك أسرهم الخطابات في الكٌنيسهات.

6 - الصدق: هذه صفة تذبحهم. لا توجد في معدنهم، و ليست من المركبات العضوية التي بنيت عليها أجسادهم و معادنهم.

7 - أعداء الأمة يشعرونهم بالحرج: كل يوم تُخصِص الجرائد الصهيونية مقالات عن قوة حزب الله و خطره على إسرائيل و الخوف الإسرائيلي من حزب الله، بينما على نفس الجرائد ترد مقالات تعاون أمرائهم، أمراء السلف مع إسرائيل من أجل تقديم الأرض المحمدية لعبور طائرات بني قريضة و ضرب بلد إسلامي يهدد إسرائيل.


و يكفيه فخراً أنه حرّر بلاد عربية من دون أن يلقي خطاب في الكينيست. "قُلْ كَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ إِنَّهُ كَانَ بِعِبَادِهِ خَبِيرًا بَصِيرًا"