@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
 تساؤلات تبحث عن إجابات العدوان السعودي على اليمن


ما إن بدأت السعودية بشن عدوانها الغاشم على اليمن بإيعاز امريكي وبدعم من بعض الدول الغربية وعدد من دول المنطقة حتى بدأت التساؤلات تطرح بقوة حول طبيعة هذا العدوان والاهداف التي يتوخاها .

وأول هذه التساؤلات التي تبادرت الى الذهن بهذا الخصوص هو لماذا شنت السعودية هذا العدوان البربري على اليمن والذي حمل عنوان ” عاصفة الحزم ” وشكلت تحالفاً عربيا – امريكيا لتنفيذه بحجة السعي لاستعادة الشرعية في هذا البلد وحفظ الاستقرار في المنطقة وهي التي لم تحرك ساكناً عندما شن الكيان الاسرائيلي عدوانه ولمرات عديدة على قطاع غزة ولبنان وقتل الآلاف من المدنيين العزل ودمر البنى التحتية للشعبين الفلسطيني واللبناني ؟ !

والتساؤل الآخر : لماذا حرصت السعودية على شن عدوانها على اليمن في هذا الوقت بالذات في وقت يعلم الجميع أن المنطقة تعاني الكثير من الازمات الصعبة والتي تحتاج الى حلول عاجلة لاسيما ما يتعلق بخطر الجماعات الارهابية والتكفيرية والمتطرفة التي عاثت في الارض فساداً وأهلكت الحرث والنسل ودمرت وأحرقت الكثير من المرافق الانسانية والحكومية الحيوية والابنية التاريخية والاثرية لاسيما في العراق وسوريا ، بل ان هناك ادلة قاطعة ودامغة على ان السعودية هي من أولى الدول الداعمة لهذه الجماعات بالمال والسلاح وإصدار الفتاوى التكفيرية التي تجيز لها ارتكاب الجرائم البشعة باسم الدين والدين منها براء ؟ !

وهناك تساؤل ثالث : هو لماذا استعجلت السعودية في شن هجومها على اليمن ولم تطلب الاذن من مجلس الامن الدولي الجهة الوحيدة المخولة بإصدار مثل هذا الاذن وهي تعلم جيداً ان عدم حصولها على هذه الموافقة يعد مخالفة صريحة للقانون الدولي وانتهاكاً سافراً لسيادة دولة مستقلة لم يبدر منها أي خرق للمقررات الدولية يجيز شن مثل هذا العدوان عليها ؟ !

ومن حقنا أن نتساءل ايضاً لماذا شنت السعودية عدوانها على اليمن وجيشت الجيوش لمهاجمة هذا البلد الصغير في مساحته والفقير في امكاناته والمنهك اقتصادياً في وقت كان الاجدر بها أن تمد له يد العون وتساعده في إعادة بناء ما دمرته السياسات الفاشلة للحكومات السابقة التي تعاقبت على حكمه ؟؟

والتساؤل الملح الآخر : اذا كانت السعودية حريصة فعلا على استعادة الامن والاستقرار الى اليمن وتمكين شعبه من اختيار نوع وشكل الحكم الذي يرتضيه كما تدّعي ، فلماذا تمانع هي بإعطاء هذا الحق لشعبها ولا تمنحه الحرية في اختيار شكل ونوع النظام الذي يرتضيه وتستخدم كافة الوسائل لقمعه ومنعه من التعبير عن رأيه ولا تعتمد غير التوريث العائلي اسلوباً لتعيين حكّامها من الاسرة المالكة حصراً وتضرب عرض الحائط حق الشعب في تقرير مصيره وفق الأسس الديمقراطية المعتمدة في الدول المتحضرة ؟ !

ولنا أن نتساءل أيضاً : لماذا تتدخل السعودية في الشؤون الداخلية للدول الاخرى ومن بينها اليمن في حين ترفض أي تدخل في شؤونها من أي من دول المنطقة ولكنها تنصاع للدول الغربية وعلى رأسها امريكا وتسمح لها بفرض إرادتها عليها وتنفيذ ما تمليه عليها رغماً عن أنفها دون أن يبدر منها أي ردة فعل تجاه هذا التدخل ؟ !

واذا كانت السعودية حريصة فعلاً على مصالح شعوب المنطقة كما تزعم فلماذا تشارك في تنفيذ المؤامرات التي تحيكها امريكا والكيان الاسرائيلي ضد هذه الشعوب وتقوم على سبيل المثال بتصدير كميات كبيرة من نفطها الى الدول التي تشارك في حياكة هذه المؤمرات وتساهم بالتالي في خفض أسعار النفط الى درجة كبيرة وهي تعلم جيداً أن هذا الأمر يلحق الضرر بالكثير من دول المنطقة كونها تعتمد بالدرجة الاولى على واردات النفط في إدارة شؤونها الاقتصادية ؟ !

والتساؤل الآخر : هو لماذا استعانت السعودية بدول اخرى لشن عدوانها على اليمن وفي مقدمتها امريكا وهي تعلم ان هذه الدول لا تهمها سوى مصالحها ولا تحرك ساكناً ما لم تضمن تحقيق هذه المصالح ولو على حساب أرواح ودماء وكرامة أبناء شعوب المنطقة ؟! واذا كانت السعودية جادة فعلاً في إعادة الامن والاستقرار الى المنطقة فلماذا تضع كافة امكاناتها تحت تصرف القوى الاجنبية التي تسعى للهيمنة على مقدرات دول وشعوب هذه المنطقة بحجج وأعذار واهية كما يحصل في سوريا والعراق ؟ !

هذه التساؤلات وغيرها تمنحنا الحق للطعن بكل ما يدعيه النظام السعودي وتسفيه جميع الذرائع التي يقدمها لتبرير عدوانه على اليمن وتجعلنا نتيقن بأن هذا العدوان لم يكن ليشن لولا حرص وإصرار هذا النظام على إبقاء المنطقة في دوامة الأزمات التي ساهمت السعودية بصناعتها خدمة للمشروع الصهيوني – الامريكي الرامي الى تمزيق المنطقة والاستحواذ على ثرواتها ونهب خيراتها والتحكم بمصير شعوبها .

وفي الختام لابد من التأكيد على حقيقة تدركها الرياض قبل غيرها ولكنها لا تعمل على وفقها وتتصرف خلاف مقتضياتها وهي ان الشعوب ومن بينها الشعب اليمني اقوى من العملاء والطغاة ولن تثنيها المؤامرات عن السعي الحثيث لنيل حقوقها المشروعة والتمسك بسيادة بلدانها واستقلالها وعزتها وكرامتها التي بذلت الغالي والنفيس كي تحققها على ارض الواقع رغماً عن أنف امريكا والكيان الاسرائيلي والانظمة الرجعية المتحالفة معهما في هذه المنطقة .

( مكانة اهل اليمن وفضلهم في القران الكريم

مارواه أبو موسى الاشعري قال تلوت عند النبي صلى الله عليه وآله وسلم قوله تعالى ( يأيها الذين أمنو من يرتدمنكم عن دينه فسوف ياتي الله بقوم يحبهم ويحبونه ) فقال صلى الله عليه وآله وسلم ( هم قومك يا أبا موسى ) وفي تفسير الجلالين أنه صلى الله عليه وآله وسلم قال : ( هم قوم هذا وأشار الى أبي موسى ) وذكر السيوطي عن جابر أنه سئل صلى الله عليه وآله وسلم عن هذه الأية فقال صلى الله عليه وآله وسلم : ( هؤلاء من اهل اليمن من كندة ثم من السكون ثم من تجيب ) قبائل من كهلان . 

-
ذكر السيوطي عن أبن عباس في قوله تعالى ( وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالاً وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِن كُلِّ فَجٍّ عَمِيق ) أن أول من أجاب سيدنا ابراهيم الى الحج هم أهل اليمن ؟!

-
لما نزل قوله تعالى ( إِذَا جَاء نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ{1} وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجاً ) ، جاء الاجماع أن الناس هنا هم أهل اليمن كما قال ابن عباس ( هم أهل اليمن رقيقة افئدتهم ، لينة طباعهم ، سخية قلوبهم ، عظيمة خشيتهم دخلوا دين الله افواجا) 

-
أفتخر أهل اليمن بهذه الآية: ( أهم خير أم قوم تبع ) قال الأمام القرطبي : جعل الله قوم تبع خير من قريش) ؟!

-
وذكر أبن الربيع أن اهل اليمن كانو يحجون بلا زاد ويقولون نحن المتوكلون فمدحهم الله بقوة اليقين بقوله:
( وتزودوا فأن خير الزاد التقوى .. )


اضع الجزء الثاني والاخير 
عن مكانة اليمن واهلها ولاكن في السنة النبوية وما شهد به النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم 
---------------------------

= مكانة اليمن في السنه = 

1- رقة القلوب ولين الطباع : ففي الحديث المتفق عليه قال صلى الله عليه وآله وسلم: 
( أتاكم أهل اليمن أرق أفئدة وألين قلوبا ً، الايمان يمان والحكمة يمانية ) وفي رواية أبن مسعود قال صلى الله عليه وآله وسلم : ( الأيمان هاهنا وأشار بيده الى اليمن ، والجفاء والغلظة حيث يطلع قرن الشيطان ربيعة ومضر ) .
فكانت نتيجة الرقة واللين والرحمة فقها ً وحكمة ( ومن يؤت الحكمة فقد أوتي خيرا ً كثيرا ً) واذا كان الأيمان بضعا ً وسبعين شعبة وكان الأيمان يمان دل هذا على أن أهل اليمن عندهم من شعب الايمان أكثر من غيرهم . 
2- دعاؤه صلى الله عليه وآله وسلم لأهل اليمن بالبركة : 
في رواية البخاري عن أبن عمر قال : قال صلى الله عليه وآله وسلم : ( اللهم بارك لنا في شامنا اللهم بارك لنا في يمننا ، قالوا : وفي نجدنا يا رسول الله فقال هناك الزلازل والفتن .. ) ، ويؤيده حديثه الصحيح عن مسلم
( أن الله استقبل بي الشام واستدبر بى اليمن فجعل ماقِبَلي عنيمة ورزقا ً وما خلفي مددا )
3- استئثار أهل اليمن بالحوض عن غيرهم يوم القيامة : 
روى مسلم واحمد قوله صلى الله عليه وآله وسلم إني لبعقر حوضي يوم القيامة أذود الناس لأهل اليمن وأضربهم بعصاي حتى يَرْفَضَّ عنهم ) 
قال الامام النووي : وهذه كرامة لأهل اليمن في تقديمهم للشرب مجازاة لتقدمهم في الاسلام ولأنهم الانصار دافعوا عن رسول الله في الدنيا . 
4- بإسلام أهل اليمن بورك في الصاع والمد : 
فعند الترمذي عن أنس انه صلى الله عليه وآله وسلم قال : وهو متجه قبل اليمن ( اللهم أقبل بقلوبهم وبارك لنا في صاعنا ومدنا .. )
وفي رواية جبير بن مطعم أنه صلى الله عليه وآله وسلم رفع رأسه الى السماء وقال ( أتاكم أهل اليمن كقطع السحاب خير أهل الأرض ) شهادة ممن لا ينطق عن الهواء .


5- حسن إختياره صلى الله عليه وآله وسلم لمن يعلم ويفقه أهل اليمن ، فقد جاء وفد من اليمن فقالوا إبعث لنا يارسول الله من يفقهنا في الدين ويعلمنا السنن ويحكم بكتاب الله تعالى فقال ( انطلق يا علي الى أهل اليمن ففقهم في الدين وعلمهم السنن واحكم فيهم بكتاب الله ) وفي رواية أنس أنه دفع لوفد منهم أبو عبيدة وقال (هذا امين هذه الامة ) ومن هذا يتضح أن أهل اليمن أهل فقه وعلم وهم الباحثون عن الحكمة فإذا طلب غيرهم الدينا فلا يرضون بالعلم طلبا ً ، وروي أنه لما دخلت قبيلة تميم على رسول الله فقال لهم ( اقبلو البشرى يابني تميم فقالوا : بشرتنا فأعطنا قالوها مرتين فتغير وجه النبي صلى الله عليه وآله وسلم ثم دخل عليه وفد من اليمن فقال صلى الله عليه وآله وسلم اقبلوا البشرى يأهل اليمن إذ لم تقبلها بنو تميم ) 

6- وأعظم الشرف نسبتة اليمن الى رسول الله : 
ما رواه الطبراني واحمد بإسناد حسن انه صلى الله عليه وآله وسلم خاطب أصحابه بقوله ( إذا مر بكم أهل اليمن يسوقون نساءهم ويحملون ابنائهم على عواتقهم إنهم مني وانا منهم ) .؟! أعظم به من نسب وأكرم بها من مكانه ، 
وفي رواية الامام أحمد أنه صلى الله عليه وآله وسلم قال : ( إني لأجد نفسي الرحمن من ها هنا – وأشار الى اليمن ) ، قال اهل العلم أن نفس الرحمن هنا المقصود به هو الفرج من قبل اليمن لتتابع اسلام اهل اليمن ودخولهم في الدين أفواجا فقد استوطنوا المناطق المفتوحة والقريبة من مناطق الجهاد والرباط .

7- أول من جاء بالمصافحة : 
في حديث أبن داوود أنه صلى الله عليه وآله وسلم قال : جاءكم أهل اليمن وهم أول من جاء بالمصافحة ) والمصافحة هي رمز السلام والأمان والأخوة وسبب المغفرة فلهم فضل الأولوية في المصافحة وورد قوله صلى الله عليه وآله وسلم : أن الملك في قريش والأذان في الحبشة والقضاء في الانصار والأمانة في الأزد (اليمن ) . 

وحديث ابن عمر قال صلى الله عليه وآله وسلم : في وصف أهل اليمن ( أهل اليمن المطروحون في الأرض المدفوعون عن أبواب السلطان ، يموت أحدهم وحاجته في صدره لم يقضها )


• أما شأن الأنصار عموما ً عند رسول الله فأمره يطول ويكفينا : 

1) قوله صلى الله عليه وآله وسلم : ( الأنصار كرشي وعيبتي ) أي هم بطانتي وخاصتي وموضع سري كالكرش موضع الغذاء والعيبة موضوع الملابس والمتاع.
2) وقوله صلى الله عليه وآله وسلم : والذي نفسي بيده إنكم {أي الأنصار } لأحب الناس ألي (قالها ثلاثاً) . وفي دعائه لهم ( اللهم أغفر للأنصار وأبناء الأنصار وأبناء أبناء الأنصار ) وفي رواية زيادة ( ولنسآء الأنصار ) وقوله صلى الله عليه وآله وسلم: لو سلك الأنصار شعبا ً وواديا ً لسلكت وادي الانصار وشعبهم ولولا الهجرة لكنت امرأ من الأنصار ).
3) وأوصى الولاة والحكام والأمراء بأهل اليمن وبالأنصار خيراً فقال : فمن ولي منكم أمرا ً يضر فيه احدا ً او ينفعه فليقبل من محسنهم ويتجاوز عن مسيئهم ) .

ولأهل اليمن ميزة عن غيرهم فهم الأوائل في الخير والصلاح والهدى منها : 

- أنهم أول من جاء بالمصافة. 
- زيد بن حارثه أول من أسلم من الموالي في مكة والوحيد الذي ذكر في القرآن 
- أول صدقة بيضت وجه رسول الله ووجوه أصحابه هي صدقة طيئ
- أول صدقة وصلت الى المدينة بعد الردة من اليمن .
- وأول من بنى مسجدا ً في المدينة بعد الردة (عمار بن ياسر) .
- وأول من هاجم الفرس ( العلاء بن الحضرمي ) .
- وأول من هاجم الروم ( أسامة بن زيد ) . 
- وأول من جاهد على فرس في سبيل الله ( المقداد ) 
- وأول من كسى الكعبة كسأءاً كاملا ً ( تبع اليماني ) . 
- وأول من صلى الجمعة في المدينة قبل هجرة النبي ( أسعد بن زرارة ) .
- وأول من أسلم من العجم (باذان) حاكم صنعاء .
- وأول شهيد في بدر ( مهجع العكي ) اليماني . 
- وأول قبيلة بايعت الرسول هي الأوس والخزرج . 
- وأول من بايع الرسول بالحديبية ( سلمة بن الأكوع الأسلمي ) .
- وأول من أستقبل القبله ( البراء بن معرور) اليماني .
- وأول من سن الصلاة قبل القتل تصبرا ً ( حبيب بن عدي الانصاري ) .
آل سعود ليسوا عربا بل يهود من بني>بني القينقاع؟
وفق الوثائق التاريخية!

ذهب ركب من فخذ المساليخ قبيلة " عنزة العربية الكلبية" إلى العراق للتبضّع وشراء الحبوب , وما تحتاج العشيرة من حاجيات وجلبها إلى نجد المواطن الأساسي لهم , وكان يرأس الركب شخص اسمه = سحمي بن هذلول= وهو من المساليخ أباً عن جد بل من أشرافها , فمروا أثناء ترحالهم بمدينة البصرة العراقية وهناك ذهب بعض أفراد الركب لشراء حاجياتهم من تاجر حبوب يهودي من يهود بني القينقاع اسمه = مردخاي بن ابراهيم بن موشي = وهو معروف بأصله وفصله بالبصرة , وأثناء مفاوضات البيع والشراء سألهم التاجر اليهودي = بن موشي= من أين الركب ؟!! فأجابوه من نجد من قبيلة عنزة فخذ المساليخ وما إن سمع بهذا الاسم وهذا الانتماء حتى تهيب للفرصة العمرية التي ينتظرها فأخذ يعانق كل فرد من أفراد الركب ويضمه إلى صدره ودموع التماسيح تسيل على خده بحركات تمثيلية تجعل الأعمى بصيراً والأصم سميعاً , وهو يقول أبناء العم يا أبناء العم , وأخيراً التقينا زاعماً بأنه هو أيضاً من فرخذ المساليخ قبيلة عنزة لكنه جاء إلى العراق صغيراً آثر خلاف بينه وبين أعمامه في القبيلة , واستقر به المطاف في البصرة , وما أن خلص من سرد الأكذوبة الممسرحة باختلاقه النسب لغاية في نفسه وهو نسب كاذب حتى أمر خدمه وعماله بتحميل جميع إبل أفراد العشيرة بالقمح والتمر والتمن وهو الرز العراقي , وكم كان مبتهجاً ومسروراً حينها ومضيافاً وكريماً , فطارت عقول أفراد القبيلة من المساليخ لهذا الكرم الحاتمي وسرّوا سروراً عظيماً لمصادفتهم ابن عمهم هنا في العراق وخاصة أنه تاجر حبوب من قمح وتمن وتمور !!! وقد صدّق المساليخ رواية اليهودي التاجر وما أحوج البدو الجياع حينها إلى ابن عم في العراق تاجر لديه قمح وتمن وتمر حتى وإن كان في بلاد الواق واق ومنها , فما لهم ولأصله فالأصل ما قد حصل , أعطني قمحاً وتمراً وتمناً تصبح شقيقاً لي ومن حسبي ونسبي , واستغل مردخاي بن ابراهيم بن موشي هذه الحاجة والمعرفة ليطلب منهم السفر معهم والعودة إلى بلاد الآباء والأجداد التي اشتاق إليها كثيراً حسب روايته واستحلفهم بالرب المعبود كي يرافقهم إلى = نجد= بلاده المزعومة , فما كان من الركب مجتمعين إلا أن رحبوا بالراكب والمركوب , وبالحامل والمحمول, وأحسنوا عندها الترحاب لتبدأ أول فصول تأسيس عائلة القينقاعي اليهودي = مردخاي بن ابراهيم بن موشي = وليصل إلى نجد مع ركب المساليخ المحملين بالبضائع من حبوب وتمور , وقد عمل اليهودي التاجر أثناء الرحلة والوصول الكثير من الدعاية لنفسه عن طريقهم على أساس أنه ابن عم لهم أو أنهم تظاهروا بذلك من أجل الارتزاق والربح .
وفي نجد قام اليهودي مردخاي بعد أن قبّل ترابها لحظة الوصول بجمع بعض الأنصار والأصحاب الجدد حوله ليدعم وجوده وتواجده وينفذ مآربه إلا أنه وجد مضايقة من عدد كبير من أبناء نجد الأشراف والذين أحسوا به دخيلاً عليهم , وقد قاد حملة المضايقة تلك كما تقول كتب التاريخ الصحيحة الشيخ = صالح السليمان العبدالله التميمي = وهو من مشايخ الدين الحنيف في القصيم , وكان ينتقل بين نجد والحجاز واليمن مما اضطر اليهودي مردخاي لمغادرة نجد إلى العارض فالأحساء وهناك حرّف اسمه = مردخاي= ليصبح = مرخان بن ابراهيم بن موسى = ومكث بعض الوقت لينتقل بعدها إلى مكان قرب القطيف اسمه الآن = أم الساهك= حيث أطلق عليه اسم = الدرعيّة كما جاء في كتاب جزيرة العرب في القرن العشرين للمستشار حافظ وهبة وكما دلل كل من = بيكرت وديفي , وابن بشر , بتسجيلاتهم , إذ كان قصد مردخاي بن ابراهيم بن موشي اليهودي الذي أصبح مرخان بن ابراهيم بن موسى من تسمية المكان بالدرعيّة التفاخر بأمجاد أجداده وإعادة ذكرى هزيمة النبي العربي محمد ( صلى الله عليه وسلم) والاستيلاء على درع اشتراه يومها يهود بني القينقاع من أحد أعداء العرب الذين حاربوا الرسول العربي ( صلى الله عليه وسلم) في معركة أحد .
والحادثة = حادثة الدرع= شهيرة ومعروفة لا مجال لذكرها هنا فالدرع الذي هو سبب تسمية الدرعيّة اشتراه يهود بني القينقاع على أساس انه درع النبي العربي محمد بن عبدالله ( صلى الله عليه وسلم) بيد أنه لم يكن سوى درع لأحد شهداء معركة أحد من المسلمين لذلك تمسّك اليهودي القينقاعي مردخاي بالتسمية ليعيد سالفة الدرع والتي يعتبرها اليهود انتصاراً لهم .
وكانت " أم الساهك " ... الدرعية لهم لاحقاً كما سماها اليهودي الجد الأكبر والأول مردخاي لآل سعود كما سيتبين معنا منطلق وبداية انشاء مملكة بني اسرائيل من الفرات إلى النيل حيث بنا لنفسه العاصمة التي يطل من خلالها على كل الخليج العربي .
وقد عمل مردخاي بن ابراهيم بن موشي الذي أصبح كما أسلفنا مرخان بن ابراهيم بن موشي على الاتصال بالبادية لتدعيم مركزه وتقوية نفوذه إلى حد أنه نصّب نفسه على من فيها ومن حولها ملكاً ,.
إلا أن قبيلة العجمان متعاونة مع بني هاجر وبني خالد أدركت بوادر الجريمة اليهودية كما تقول كتب التاريخ المنصفة , فقامت بترك القرية التي أسسها المدعي مردخاي اليهودي بعد أن اكتشفت شخصيته الحقيقية وحاولوا قتله لكنه نجا من عقابهم هارباً مع عدد من اتباعه باتجاه نجد الوجهة الأولى له مرة ثانية , فوصل إلى أرض هناك اسمها = المليبيد وغصّيبة= قرب العارض وهي المسماة بالرياض الآن , فطلب الجيرة من صاحب الأرض = على عرف البداوة الأصلاء = فآواه وأجاره كما هي عادة كل بدوي حر وشهم لكن الخائن اليهودي مردخاي لم ينتظر أكثر من شهر حتى قتل صاحب الأرض وعائلته غدراً كعادة اليهود عموماً عبر التاريخ .
أطلق اليهودي مردخاي على الأرض التي اغتصبها غدراً اسم الدرعيّة مرة أخرى وهي أرض = المليبيد وغصيبة= وكي أكون منصفاً في بحثي سأذكر بعض ما كتبه نقلة التاريخ , نقلاً عن كتّاب مأجورين أو مغفلين حيث زعموا أن اسم قرية الدرعيّة مشتق من اسم = علي بن درع= صاحب أرض = حجر والجذعة= بقولهم أن صاحب الأرض ابن درع أعطى الأرض لمرخان أي مردخاي ليصبح اسمها فيما بعد الدرعيّة تيمناً باسم صاحبها , لكنه لا صحة لكل ما كتبوه على الاطلاق كون صاحب الأرض الحقيقي المقتول غدراً من قبل اليهودي مردخاي بن موشي كان اسمه " عبد الله بن حجر" والأرض أرض " حجر والجذعة" كما يؤكد المؤرخون العارفون بالحق والحقيقة .
وفيما بعد فتح اليهودي مردخاي في الدرعيّة المغتصبة غدراً مضافة له وأظهر اسلامه تضليلاً وزيفاً , وكوّن حوله طبقة من تجار الدين أخذوا ينشرون حوله الدعايات الكاذبة وكتبوا عنه زاعمين أنه من " العرب " كما كتبوا عنه تلك الأكذوبة التي لفقها في البصرة العراقية لتجار المساليخ , والتي ورد ذكرها آنفاً , وقد ساعد على تغطية تصرفات هذا الأفاك غياب الشيخ صالح السليمان العبد الله التميمي , والذي اغتيل فيما بعد على يد مردخاي أثناء ركوعه في صلاة العصر بمسجد مدينة الزلفي ... ليعيش بعدها القاتل الغادر اليهودي مردخاي بن ابراهيم بن موشي وزبانيته في الدرعيّة المغتصبة , وراح يتزوج من النساء والجواري بكثرة وأنجب عدداَ من الأولاد , فأخذ يسميهم بالأسماء العربية المحلية لينخرط و بينه في مؤامرة الاحتلال والسيطرة على مقدرات البلاد والعباد فيما 

بعد .
و لم يقف مردخاي و ذريته عند هذا, بل ساروا للسيطرة على مقاليد الحكم في البلاد العربية كلها بالغدر و الاغتيالات و القتال حينا و بالإغراءات و بذل الأموال و شراء المزارع و الأراضي و الأرقاء و الضمائر و تقديم النساء و الأموال لأصحاب النفوذ و الجاه حينا آخر, كذلك و لكل من يكتب و يزيف تاريخهم و أصلهم الذي أرادوه أن يتصل بنسل سيد المرسلين محمد بن عبد الله صلى الله عليه و سلم فراحوا مرة يجعلون نسلهم عدناني, و مرة أخرى قحطاني...
و تسارع بعد ذلك المرتزقة في تزوير التاريخ ليخفوا الأصل اليهودي المشين, و سيجد القارئ إذا ما أراد الاطلاع على تاريخ هذه العائلة الكثير من التشويهات و التزويرات, فعليه أن يحكم عقله عندها و ينظر إلى الأفعال و الصحيح من كتب التوثيق المتصالح عليها و المشهود بها, و هي كلها تؤكد نسب عائلة آل سعود اليهودي و جدهم مردخاي ابن ابراهيم ابن موشي, الذي راح يتزوج بنات العرب بكثرة, و ينجب الأولاد بكثرة, و يسمي بالأسماء العربية كما هي حال ذريته الآن, و من أولاده الناجحين جدا ولد جاء معه من البصرة و كان صغيرا آنذاك و اسمه (ماك رن) أمه يهودية و اليهودي عندهم من كانت أمه يهودية و أقصد (آل صهيون) فحور له الاسم و عربه ليصبح (مقرن)=(المقرن)= لينجب هذا المقرن بعد أن تزوج عن نسله ولدا أسماه (سعود) و هو الاسم الذي عرفت به عائلة (آل سعود) ذات الأصل اليهودي أبا عن جد متناسية أسماء آبائهم الذين أهملت التسمي بهم خشية تذكير الكثير من الناس بأصلهم اليهودي فاسم سعود هو اسم محلي كان شائعا في نجد قبل وجود آل سعود....
ثم أنجب سعود الذي عرفت به هذه العائلة عددا من الآباء منهم :
مشاري , ثنيان , محمد , و هذا الأخير هو سيد الجيل الثاني من تاريخ العائلة اليهودية بعد أن زادت نفوذها و زورت تاريخها .حيث بقي محمد بن سعود في الدرعية المغتصبة و هي عبارة عن قرية لا تتجاوز الثلاث كيلو مترات المربعة , و أطلق على نفسه لقب (الإمام محمد بن سعود) ليلتقي فيما بعد بإمام أفاك آخر و من نفس الفصيل اسمه (الإمام محمد بن عبد الوهاب) و الذي عرف فيما بعد بالدعوة الوهابية التي سندخل إليها لاحقا .
و لكي لا يفوتني هنا بعض الدقة و التوضيح الحيادي و لنركز على الحياد هنا لا بد من ذكر حقيقة عن تزوير بعض الأماكن لتاريخ هذه العائلة يهودية الجذور و الجد و النسب كما تبين و منهم المدعو محمد أمين التميمي = مدير مكتبات المملكة السعودية = الذي قام بوضع شجرة عائلة لآل سعود و آل عبد الوهاب و هم المعروفين بـ (آل الشيخ) = مدمجة مع بعضها البعض زاعما أنهم من أصل النبي العربي محمد صلى الله عليه و سلم بعد أن قبض و بالتحديد مبلغ 35000 خمس و ثلاثون ألف جنيه مصري, و ذلك في عام * 1945م – 1362هـ * من السفير السعودي في القاهرة المدعو عبد الله ابراهيم الفضل !!! و من المعروف و المؤكد بأن المؤرخ المرتشي هذا واضع الشجرة المزيفة هو ذاته الذي وضع شجرة عائلة الملك فاروق = بولوني الأصل = و الذي طردته ثورة // 23 يوليو 1952 // من مصر العربية زاعما هو الآخر بأنه من ذرية النبي العربي و أن أصله النبوي جاء من ناحية أمه .
فلا تستغربوا أيها السيدات و السادة مما يمكن أن تشاهدوه أو تقرؤوه أو تسمعوه عن هذه التزويرات التاريخية الغير موثقة و الموضوعة وصفا و التي تحمل كثيرا من المغالطات التاريخية بالنسب و الأصل و الانتماء تحتاج إلى صفحات كثيرة و تقاطعات توثيقية لإظهار عفونتها و مغالطاتها و بعدها عن حقيقة الحقيقة أصلا و فعلا .
و ما ذكري هنا لبعضها في هذه الدراسة و ذكر مراجعها إلا لأشهدكم بأني اطلعت قبل البدء بدراستي الموجزة هذه على كل ما يمت بنسب هذه الطغمة المحتلة اليهودية في أرض الحجاز سليلة مردخاي بن ابراهيم بن موشي اليهودي, و الذي دلت أفعاله و أفعال أحفاده و تدل أفعال أحفاد أحفاده الآن على صحة و دقة النسب و الأصل = فأصل الفتى ما قد فعل = و فعل = آل سعود = بكل الأمة العربية و الإسلامية حتى الآن يدل عليهم , و حسبي الشواهد الكثيرة على أفعالهم التي لا تحتاج إلى وثيقة لإثباتها فقد باتت علنية و على رؤوس الأشهاد , فهل تحتاج الحقيقة بعد ذلك إلى برهان ؟!! أجيب جازما بلا...فقوم العرب خصوصا و الأمة الإسلامية عموما قوم يعقلون , و هم قوم يتفكرون ...و إلى الحقيقة هم دائما بحدسهم يهتدون , فو الله و منذ نعومة أظافري أسمع بنسب هذه العائلة اليهودي , و معي من كان يسمع أبناء جيلي من آبائنا و أجدادنا و مثقفينا , فكيف و قد بلغت الأربعين و تخصصت بالبحث و التوثيق أكاديميا , و ها أنا أحاول تقديم بعضا من حق الأمة علي بإيضاح الحقيقة الجلية , و إظهارها للعلن .
و التي بعون الله و قدرته سأتابع بها حتى النهاية بدراسات أخرى قادمة تحمل الكثير من الوثائق عن حقيقة جرائم أبناء محمد بن سعود بن المقرن بن مردخاي بن إبراهيم بن موشي اليهودي = حيث وصلنا إلى شراكته مع = محمد بن عبد الوهاب = و الذي عرف بـ = الحركة الوهابية = و التي سنعرض لها لاحقا موثقين حقيقة و أصل هذا الوهابي الأول و شراكته مع سليل اليهود الأول لعائلة آل سعود المحتلة لمقدرات البلاد و العباد في أراضينا العربية .
... الأصل اليهودي لمحمد بن عبد الوهاب ...
بعد أن اطلعنا فيما سبق و بإيجاز على الأصل الحقيقي للعائلة = المردخائية = عائلة = آل سعود = فيما بعد , لا بد من التعريف بمحمد بن عبد الوهاب , و التعريف بأصله و فصله , و هذا الأخير ما يزال اسمه و اسم عائلته ملاصقا تماما = لآل سعود اليهود = و الذي أكده بعض الشيوخ النجديين سابقا و كذلك أكدته الكثير من مصادر البحث و التوثيق أن محمد بن عبد الوهاب هو الآخر ينحدر من = يهود الدونمة = تركية المنشأ و الانحدار و التي اندست كما هو معروف في الإسلام بقصد الإساءة و التشويه , مثلما يندس = التمن في الباذنجان = أي = الأرز في الباذنجان = ليصبح = محشيا فكلمة = دونمة = التركية = تعني = المحشي = باللغة العربية , و المعروف بأن يهود الدونمة و قائدهم = سبتاي = ظلوا يهودا لكنهم دخلوا بل اندسوا بالإسلام بقصد الإساءة إليه و الهروب من ملاحقة 

بطش بعض السلاطين العثمانيين .
و عليه فما تؤكده كتب التاريخ الموثقة بأن = شولمان = أي = سليمان = جد ما سمي فيما بعد باسم محمد عبد الوهاب مثلما سمي = جون فليبي = باسم = محمد بن عبد الله فيلبي = و من ثم أصبح اسمه = الحاج الشيخ عبد الله فيلبي = و القائمة طويلة
خرج = شولمان = أو سليمان = من بلدة اسمها (بورصة) في تركيا و اسمه الكامل = شولمان قرقوزي تعني = البطيخ = حيث كان هذا = الشولمان + تاجرا معروفا للبطيخ في بلدته = بورصة = التركية =و معلوم الجميع أن قديما كان ينسب الإنسان و يكنّى بمهنته كل النجار و الحداد و السباك و النداف و المبيض و المنجد ......الخ.
إلا أن مهنة المتاجرة بالبطيخ لم تناسبه فرأى أن يتاجر بالدين ففي تجارة الدين أرباح كثيرة تفوق أرباح تجارة البطيخ لأمثاله وخاصة لدى احكام الطغاة لأن
فتجارة الدين ليست بحاجة الى رأسمال سوى عمامة جليلة ولحية طويلة وشوارب حليقة أو قليلة وعصا ثقيلة وفتاوى باطلة وهزيلة ,= تماماً كما يحدث مع بعض المتاجرين بالدين في وقتنا الحاضر الذين باعوا أخرتهم بدنياهم فخسروا الدنيا والأخرة وهكذا خرج =شولمان قرقوزي = ومعه زوجته من بلدته بورصة التركية الى الشام أو شام شريف كما يسميها الأتراك عموماً وأصبح اسمه بعد الرحلة = سليمان =واستقر في ضاحية من ضواحي دمشق هي = دوما = اسقر فيها بلبوس الدين وراح يتاجر به لا بالبطيخ , لكن اهالي دوما كشفوا قصده الباطل ورفضوا تجارته , فربطوا قدميه , وضربوه ضرباً أليماً وبعد عشرة أيام أو يزيد أفلت من رباطه بمساعدة ضعاف النفوس وهرب الى مصر , وماهي الا مدة وجيزة حتى طردوه أهالي مصر أيضاً بعد أن اكتشفوا زيف وخداع وفشل تجارته بالدين فسار إلى الحجاز واستقر في مكة , واخذ يشعوذ فيها باسم الدين, ففعل أهالي مكة الأصلاء كما فعل المصريين والسوريين بعد كشفه فراح الى المدينة المنورة لكنهم أيضاً طردوه أهلها بعد اكتشاف زيفه وشعوذته حيث استغرق سنوات أربع بهذه الترحالات الاجبارية المنتهية بالطرد بعد انكشاف أمره , فغادر الى نجد واستقر في بلدة اسمها = العينية = وهناك وجد مجالاً خصباً للشعوذة فاستقر به الامر وادعى انه من سلالة = ربيعة = وقد أنجب أبناً أسماه = عبد الوهاب بن سليمان = وانجب هذا العبد الوهاب عدداً الأولاد سمى أحدهم بمحمد وهو ما عرف فيما بعد بمحمد بن عبد الوهاب والذي سار على نهج والده عبد الوهاب وجده سليمان قرقوزي اليهودي في الدجل والشعوذة , فطورد الحفيد من نجد وسافر الى العراق , وطورد من العراق وسافر الى مصر , وطورد من مصر وسافر الى الشام , وطورد من الشام وعاد الى حيث بدأ إلا أنه اصطدم بحاكم العينية السيد عثمان بن معمّر أنذاك فوضعه عثمان تحت الرقابة المشدّدة لكنه أفلت
وسافر إلى الدرعيّة وهناك التقى بحاكم الثلاث كيلو مترات اليهودي " محمد بن سعود" والذي أصبح أميراً إماماً , وعندها وافق الحذاء القدم , وتعاقد الاثنان على المتاجرة بالدين وأتباعه وكان بينهم اتفاق نص على ما يلي:
= نص الاتفاق =
1- الطرف الأول . محمد بن سعود : أن يكون ل " أمير المؤمنين" محمد بن سعود وذريته من بعده السلطة الزمنية . أي الحكم
2- الطرف الثاني. محمد بن عبد الوهاب : أن يكون ل " الإمام" محمد بن عبد الوهاب وذريته من بعده السلطة الدينية أي الافتاء بتكفير وقتل وتقطيع كل من لا يسير للقتال معنا ولا يدفع ما لديه من مال وقتل وتقطيع كافة الرافضين لدعوتنا والاستيلاء على أموالهم .
= انتهى نص الاتفاق حرفياً=
وهكذا تمت الصفقة ... وبدأت المشاركة ... وسمي الطرف الأول محمد بن سعود بن مردخاي بن ابراهيم بن موشي باسم " امام المسلمين" وسمي الطرف الثاني القرقوزي اليهودي باسم " إمام الدعوة" وكانت تلكم هي البداية اللعينة في تاريخ أمتنا حينما اتفق الطرفان اليهوديان ليقودوا مقدرات البلاد العربية والبلاد الاسلامية عموماً .
فماذا عن هذه الشراكة الخبيثة بين الشياطين؟!!
... آل سعود ... السعودية... الوهابية...
سارت شراكة الشياطين على نحو فاسد وأول فسادهم واعمالهم الاجرامية كانت بعد الاتفاق ارسال شخص من مرتزقتهم إلى حاكم العارض أنذاك " ادهام بن دوّاس" لاغتياله , فأغتاله واستولوا على العارض الرياض ثم ارسلوا بعض المرتزقة , وبينهم حمد بن راشد وابراهيم بن زيد إلى حاكم بلدة " العينية" = عثمان بن معمر= فاغتالوه أثناء أداءه لصلاة الظهر, وقد ورد في كتاب أصدره آل سعود فيما بعد بالاشتراك مع آل الشيخ بعنوان = تاريخ نجد= نقله عن رسائل محمد بن عبد الوهاب الشيخ حسين بن غنام وأشرف على طباعته عبد العزيز بن محمد ابراهيم آل الشيخ مفتي الديار السعودية وهو من سلالة الشيخ عبد الوهاب بن سليمان القرقوزي وتحديداً في الصفحة / 97/ منه ما قاله الشيخ محمد بن عبد الوهاب " أن عثمان بن معمر مشرك كافر" فلما تحقق من ذلك تعاهد على قتله بعد انتهائه من صلاته وبعد مقتله أو بالأحرى قتله وفق السنة الوهابية التي سنها امام الدعوة اليهودي محمد بن عبد الوهاب القرقوزي جاء إلى العينية فعين عليها مشاري بن معمر= وكان من اتباع الشيخ الامام محمد بن عبد الوهاب .
لتبدأ مسيرة القتل بعد ذلك لهاتين العائلتين اليهوديتين اللتان استوليتا على حكم البلاد والعباد في الأرض المقدسة الاسلامية , وذلك لتحقيق حلم صهيون الأكبر ... فماذا عن ... السعودية... الوهابية... جملة وتفصيلاً ؟!! وكي لا أكون جهولاً بنقلي الحقائق والوقائع من وثائق بين يدي منها ما هو مكتوب من آل سعود وآل الشيخ أنفسهم ... أحاول الاشارة إلى بعض صفحاته واوراقه لمصداقية الطرح ليس إلا , وقد حاولت مقاطعة ما ورد فيها وما خالفها من رأي فكان المخالف أدق وأصح وفيه ريح الحقيقة وأنسامها لذلك أقدمت وبثقة كاملة على مشروع الدراسة رغم أني واثق من أن كلا العائلتين اليهوديتين " آل سعود" و " آل الشيخ" إذا ما وصلهم ما بين يديكم الآن من حقائق سيهدرون دمي وسيحكمون علي بالإعدامات المتتالية وسيفتي إمام دعوتهم الوهابية بتقطيع جسدي ارباً كما هي سنتهم وعادتهم التي رأيناها مؤخراً ورآها العالم بأسره على يد مسلحي القاعدة وسواها ذات النزعة الوهابية فثقافة تقطيع الجثث والتمثيل بها هي ثقافة وسنة وهابية صرفة ومع هذا فلست أبالي كوني أظهر الحقيقة عن هذه الضغمة الفاسدة الضالة سليلة آل صهيون .
لهذا تراني في الدراسة لا أقول أظن أو ربما أو يتوقع ... فالعاقل يتحرى دقة المعلومة ومصداقية المصدر ولا يتعجل في تبني موقف أو رأي قبل ان تصبح الصورة الواضحة أمامه بجميع أبعادها , وقد أصبحت وما يسرني انها واضحة لكم جميعاً , يامن تعقلون وتتفكرون.
وأعوذ بالله هنا من الظن فإن بعض الظن اثم وكما قال رسولنا الكريم محمد بن عبد الله ( صلى الله عليه وسلم) " إياكم والظن , فإن الظن أكذب الحديث" وهو حديث صحيح في سنن الترمذي وورد أيضاً في سنن ابن داوود بئس مطيّة الرجل زعموا و إن أفرى الفرى أن يرى الرجل عينه ما لم تريا.
والحمد لله في حالتنا هذه كل العيون رأت وترى ما يصدر عن هذه الضغمة الحاكمة من آل سعود وآل الشيخ, اللذان كونا السعودية الوهابية على جماجم ودماء الكثير من أبناء الأرض الحقيقيين وعلمائها ورجال الدين الأصلاء فيها.
ولعل ما جاء في الصفحات 98 / 99 / 100 / 101 / من كتابهم " تاريخ نجد" الموضوع زوراً وبهتاناً دليل واضح على نهج سفك الدم عندهم فمن فمك ادينك,!!!
فأمير الدعوة الوهابية حسب صك اتفاق القتل والجماجم وتزوير الحقيقة والحقائق وأوضح بالحرف ما يلي:
إن جميع أهل نجد دون استثناء كفرة تباح دماؤهم ونساؤهم وممتلكاتهم والمسلم هو من آمن بالسنة التي يسير عليها محمد بن عبد الوهاب , ومحمد بن سعود " .
ودليل آخر هو تدمير بلدة – العينية- تدميراً شاملاً عن بكرة أبيها – هدموا الجدران – دمروا الآبار- أحرقوا الأشجار- اعتدوا على أعراض النساء – بقروا بطون الحوامل – قطعوا أيادي الأطفال وأحرقوهم بالنار – قتلوا جميع الرجال فيها – نهبوا كل ممتلكاتها-
لتبقى هذه البلدة ومنذ العام 1163 هــ شاهدة حتى يومنا هذا مدمرة ... مدمرة... خرابها يشير إلى دموية آل سعود الوهابية اليهودية فشراكة ال " م . م " محمد بن سعود اليهودي ومحمد بن عبد الوهاب القرقوزي , والذي أكد الكثير يهوديتهم جعلوا من بلدة العينية قاعاً صفصفاً خراباً تراباً , وكانوا يريدون بجرمهم الصهيوني ايقاع الرعب في نفوس سكان بقية البلدان الأخرى ليسهل استيلاؤها.
وإذا أردنا أن نستعرض جميع الأفعال الاجرامية الوهابية السعودية الحاكمة اليهودية منذ بداية احتلالهم للأرض والعرض في شبه الجزيرة العربية لاحتجنا آلاف الصفحات , ولكننا سنعرض حادثتين أخريين موثقتين لأعمالهم الاجرامية التي سارت عليها شراكة ال ( م . م) وبنت عروشها عائلة آل سعود اليهودية في الأرض الاسلامية المقدس ... مؤجلاً حوادثهم لانتهاك أعراض المسلمين وتجارتهم للنساء والجواري والغلمان منذ نشأتهم المشؤومة إلى يومنا هذا إلى دراسة خاصة موجزة وموثقة...!!!
أما الآن فسأعرض قصيدة شعرية نبطية تفضح هذه الأسرة اليهودية , وأفعالها الصهيونية كونه لما يزل الشعر ديوان العرب , وهي دليل ووثيقة كافية للعقلاء كي يعقلوا ...؟!!
ولكنني وللضرورة التوثيقية أستميحكم عذراً وأستأذنكم بالعودة إلى تبرير الجرم الصهيوني الذي قامت به الشراكة اليهودية ببلدة العينية وهو تبرير يثير الضحك رغم فظاعة ما حدث لهذه البلدة وساكنيها من قبل محمد آل سعود , ومحمد بن عبد الوهاب اللذان بنيا حكمهما على جماجم الشعب العربي في نجد , والحجاز , والعينية , وسواها , والآن يتابع الأحفاد ما فعله أجدادهم في شرق المملكة وقطيفها وبقيعها ؟!!! وحسبي بعد ذلك أنني قد قدمت وبإيجاز = السعودية ... الوهابية...= المستمرة بنهجها حتى الآن , ولمن يطلب المزيد من المعلومات والوثائق , فوعدي له بتعرية كل الجرائم وبالتفاصيل في دراسات لاحقة بإذن الواحد الأحد .
وبالعودة ... فقد برّر محمد بن عبد الوهاب , ومحمد بن آل سعود ما فعلوه بالعينية من سفك للدماء , وقتل للرجال , والأطفال والنساء , وانتهاك لحرمة الاعراض ,بما لا تقبله شريعة في الأرض والسماء كان على الشكل التالي , ولن أعلق بعده , وإنما سأدخل إلى القصيدة الدليل مباشرة .
" للعلم فإن مساحة بلدة العينية تبلغ // 40كم // متراصة المساكن كانت تغص بالسكان إلى حد ان النساء فيها كن في أيام الأفراح والأعياد والمناسبات الشعبية يتبادلن التهاني والأحاديث والأخبار من نوافذ بيوتهن , !!!
يقول محمد بن عبد الوهاب القرقوزي في فتوى تبرير جريمة التدمير:
" طبعاً هذا ما كتبوه بأيديهم"
إن الله سبحانه وتعالى قد صب غضبه على العينية وأهلها وأفناها تطهيراً لذنوبهم وغضباً على ما قاله حاكم العينية عثمان بن معمر , فقد قيل لحاكم العينية بأن الجراد آتٍ إلى بلادنا ونحن نخشى من أن يأكل الجراد زراعتنا , فأجاب حاكم العينية قائلاً ساخراً من الجراد :
سنخرج على الجراد دجاجنا فتأكله , وبهذا غضب الله سبحانه وتعالى لسخرية الحاكم بالجراد آية من آيات الله لا يجوز السخرية منها , ولهذا أرسل الله الجراد على بلدة العينية فأهلكها عن آخرها.
.. لن أعلق كما وعدتكم .. ولكن أقول بأن هناك من يحرق القرآن الكريم يومياً , ويدمر كل شيء حي في أرض المقدسات والرسالات منذ ستين سنة ويزيد ولم يرسل عليه الجراد ليدمره تدميراً ... والبقية عندكم ؟!!!
أما عن القصيدة التي تحكي عن الأصل السعودي وستوفر علي وعليكم صفحات كثيرة للتعريف والتدليل بهذه العائلة يهودية الأصل فهي من الشعر النبطي نظمها الشاعر الشعبي الكبير حميدان الشويعر وهو من مدينة نجد البطلة قالها قبل // 146// سنة من يومنا هذا فقط.
... القصيدة...
ما همنّ ذيب في عوصا همنّ عـــود في الدرعيــة
ما أخشى ذيب في عوصا أخشى شيخ في الدرعيّــة
قوله حـق وفعله باطـــــل! واسلاحه كتب مطويّــــة
خلّي هـذا يذبـح هــــــــــذا وهو جالس في الزوليـــة
يدعــــــو باسم دين محمد وأفعالــــــه كفر وأذيـــــة
يبرأ منها ديــن محمـــــــد أعمالـــــه الشيطانيــــــــة
وأظنـــــه بمحمـــــد يعني محمد الوهابيـــــــــــــــــة
يقول أصلــــــــــه من تميم تميم ( برصه) التركيـــة!
امحمد عبد الوهـــــــــــاب ومحمد السعوديــــــــــــــة
هـــــــم طيزين في سروال ذياك ايشرّع – لذيّـــــة
تشاركوا باسم الـــــــــــدين واثنينهم حراميـــــــــــــــة
أما امحمد ابن اسعـــــــــود ممن أصول يهوديــــــــــة
أبوه أصله مردخـــــــــــاي راعي الملة العبريـــــــــة
ضحك على بعض اعنزه وقال أن أمه مصلوخيـــــة
وجابــوه لنا من البصرة حتى أوصو له الدرعيّـــــــة
بزعمهم درع النبــــــــــي شروه القينقاعيـــــــــــــــــــة
خط درعيــــــــّة بالقطيف ومن بعد صارت نجديّــــــة!
وزعم أنه أرض أجـــداده وهي من شرّه بريّـــــــــــــة
جابـــــــــوا لنا ابن اليهود الله لا يعيد ذيك الجيــــــــــة
وشرع ظلم باسم الديـــــن وقال ذي شرعة سماويــــة
شرع بني اسرائيـــــــــــل في أرضنا النجديــــــــــــــة
زعم أنــــــه شرع اللـــــه أو شريعة اسلاميــــــــــــــة
وقال إن قولــــــــــه قرآن وأحاديثه نبويـــــــــــــــــــة
وانه من الله مرســــــــول يخلف رسول البريّـــــــــــة
وباسم الدين أصبح يقتلنـا ويسرق أموال الرعيّــــــــة
ودفع الدراهم ( زيّن) لــه أصله وصول الذريّــــــــــة
وجعل أصل أصل امحمد ! وشجرتهم عدنانيـــــــــــــــة
بعد هــــــذا يا جماعــــــــة ما رضى نصايحكم ليــــــه
لا تنصحــــــــون احميدان من شر ذياب وحشيّــــــــــة
مسكينة بذيــــــــاب البـــــر تتهم بأعمال رديّـــــــــــــــة
من عهــــــــد سيدنا يوسف والتهمة فوقه مرميّـــــــــــة
أذياب البـــــر مـــا نخشاها ولا وحوش البريّــــــــــــــة
نخشى أذياب اليهــــــــــــود الذئاب الآدميــــــــــــــــــــة
بني اسرائيل أخشاهــــــــــم أحقادهم خيبريـــــــــــــــــــة
أخشى أن يحكم في نجــــــد أسرة بغي يهوديـــــــــــــــة
تشرع شريعـــــــــــة زواج فيها الأمير يركب خيــــــــه
والأخت ينكحها أخــــــــوها باسم الأصول المرعيّــــــــة
زواجهـــــــــــــــــم بالآلاف زواج بلا شرعيّـــــــــــــــــة .
وبموجب هذه القصيدة اغتيل حميدان الشويعر على يد محمد بن عبد الوهاب القرقوزي اليهودي ومحمد بن سعود المردخائي اليهودي .
لكنها وأقصد القصيدة بقيت كشاهد اثبات على جرائم اليهود الذين تلبسوا الاسلام لتدميره , والدليل أنها بين أيديكم .
أما عن الحادثتين الموثّقتين لأعمال هذه الضغمة اليهودية التي وعدتكم بعرضها , والتي سأنهي بهما هذا الجزء من الدراسة , فهما من بعض أدلتنا على سيرورة هذه الأسرة الفاجرة بكل معاني الفجور وما فيه من معان , واسقاط حيّ لم حدث مؤخراً من فظاعات اجرامية في طريقة قتل الأبرياء في الجمهورية العربية السورية هؤلاء ممن يدينون بالدولار ربّاً .
الحادثة الأولى... آل سعود يقطعون الرؤوس البشرية ويقدمونها مع الطعام .
فقد ورد في كتاب " جزيرة العرب في القرن العشرين " للمستشار حافظ وهبة عن الطاغية الملك عبد العزيز الأخير المتوفى " المقبور" سنة // 1935 م // ما يلي :
قال عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود لقد قاومت دعوتنا كل القبائل أثناء قيامها , وكان جدي سعود الأول قد سجن عدداً من شيوخ قبيلة مطير فجاءه عدد آخر من القبيلة يتوسطون بإطلاقهم , ولكن سعود الأول قد امر بقطع رؤوس السجناء ثم احضر الغداء ووضع الرؤوس فوق الأكل وطلب من ابناء عمهم الذين جاؤوا للشفاعة لهم ان يأكلوا من هذه المائدة التي وضعت عليها رؤوس أبناء عمهم و ... لما رفضوا الأكل أمر سعود الأول بقتلهم ..
وبعدها أي بعد الحادثة البشعة امر الملك الطاغية عبد العزيز آل سعود بقتل = فيصل الدرويش= وتوضأ بدمه ثم قام لأداء الصلاة . " لا تعليق "
الحادثة الثانية لها علاقة بالحج الركن الخامس من أركان الاسلام وكيف منعه سعود الأول وحرّمه على المصريين والسوريين والعراقيين وذلك في سنة // 1220 هــ// وإليكم الحادثة كما وردت حرفياً بتاريخ ابن دحلان :
وفي سنة // 1220 هــ// قام = سعود الأول = بعد أن احتل الحجاز بتعاون من العثمانيين , وارتكب أنواع الجرائم في الحجاز غير عابئ بقدسيتها, قام هذا المخبول بأعمال منكرة جداً , إلا أنها مضحكة جداً , فقد منع على المصريين والسوريين والعراقيين ان يحجوا , بحجة أنه يخشى منهم وأنه لا يعجبه إسلامهم.
ففي سنة // 1220 هــ// قال الأمير سعود الأول بن عبد العزيز بن محمد بن سعود – لأميري الحج المصري والشامي :
" ما هذه العويدات التي تأتون بها وتعظمونها؟"
ويقصد بذلك المحمل المصري والشامي ! وهي عادة قديمة جارية اتخذت لتجميع الناس والحجاج حولهما متكتلين متحدين ضد قطاع الطرق ولصد العدوان .
فأبلغ سعود أهالي مصر والشام قائلاً: إنكم يا أهالي مصر والشام إذا فعلتم ذلك عقب هذا العام فإني اكسر االمحمل الشامي والمصري , وأقتل جميع الحجاج , وكذلك شروط أخرى عليكم يا أهالي مصر والشام , وأقتل جميع الحجاج , وكذلك شروط أخرى عليكم يا أهالي مصر والشام,
1- أن لا تلحقوا الحاكم
2- أن لا تذكروا الله بأصوات عالية , أو تنادوا بقولكم = يا محمد=
3- أن يدفع كل حاج منكم جزية قدرها عشرة جنيهات من الذهب لجيبي الخاص.
4- أن يدفع أمير الحج المصري والسوري كل منهم عشرة جواري وعشرة غلمان لون ابيض كل سنة . لا تعليق.
ويقول السيد دحلان في تاريخه = أن سعود قد أحرق المحمل المصري, والمحمل الشامي, وأمر منادياً بالناس في الحج بأن لا يأتي أي إنسان للحج في العام الآتي من أي جهة من العالم وهو حليق اللحية .
هذا ويقول العلامة ابن بشر في تاريخه عن جرائم // 1221 هــ// أن سعوداً حشد جيوشاً عظيمة قرب المدينة المنورة وأمرهم ان يمنعوا الحجاج الآتين من مصر والشام , فرجع المحمل الشامي إلى وطنه وكان وقتها أميره عبد الله باشا العظيم , ثم بعد ذلك قام سعود بإبعاد آلاف العرب من مكة وأعظمهم من أبناء الحجاز نفسها واليمن والعراق , وكذلك سافر إلى المدينة وفعل فيها مثلما فعل في مكة , وقد هاجر عدد لا يحصى من أبناء الحجاز إلى مصر والشام واليمن والسودان وتركيا وأماكن شتّى من العالم فأسرعوا في كشف فضائح الوحوش آل سعود , في وقت كان فيه سعود الأول يتبادل هدايا الجواهر والجواري والغلمان مع شاه ايران = بهلولي الأول= ويأخذ الأموال من اليهود = كإعانة له على خدمة الحرمين = كما يزعم..
وما فعله سعود الأول بالحجاج يذكرنا بما تفعله بقية الأسرة السعودية وما فعلته بالحجاج إلى بيت الله فقد أعادت الحجاج السوريين على زمن الوحدة بين مصر وسورية عام // 1959 // وأعادوا كسوة الكعبة الشريفة المصنوعة في مصر ورفض آل سعود أن يحج أهالي مصر ما لم يدفعوا عملة صعبة . لا تعليق .
وبعد ...
بعد هذا كله ... وبعد بضع حقائقه حتى الآن فهل يتحقق حلم آل سعود " الصهيوني" ؟!!
... هل يتحقق الحلم بعد هذه الحقائق ...
و أعتقد جازماً بأن حلمهم وإن تمكن بعض الشيء وعاث فساداً بأرض العرب والإسلام لسنوات وسنوات وسنوات , وربما يستمر إلى سنوات وسنوات , لكنه لن يتحقق ما دام هناك من يؤمن بثقافة المقاومة والقضاء على الباطل = إن الباطل كان زهوقاً = !!!
وما الثورات التي وقفت بوجه هذه العائلة الضغمة الحاكمة من أيام ثورة آل نجد وثورة آل العينية إلى ثورة أبناء يام وأهل نجران والعجمان وبني خالد عام 1178 هـ - 1765 م التي أوقعت الرعب في قلب اليهودي محمد بن سعود وأصيب يومها بإسهال ومرض مرضاً شديداً جرّاء ما انتابه من رعب شديد حيثما شاهد بأم عينه = أبناء يام = يحاصرون الدرعيّة بعد أن سحقوا جنود آل سعود الوهابيين , وقد تسبب هذا بثورته وأحداثها فيما بعد بموت محمد بن سعود الإمام المؤسس الثاني لدولة آل سعود الخبيثة عام // 1179 هـ --1766 م // ليتولى عبد العزيز بن محمد بن سعود منصب والده حفيد مردخاي اليهودي بعد أن مات مسهلاً .
ولمّا تزل الأبناء والأحفاد من هذه الضغمة تتناوب على عرش الجماجم الذي بناه حلم صهيون المردخائي , ولكنهم مجتمعين لم يحققوا حتى الآن شيء يذكر سوى القتل والتدمير والتقطيع والفتاوى الباطلة والرهانات الخاسرة , ولن يحققوا أي شيء أبداً ما دام هناك نفس مقاوم للظلم والظالمين وللكفرة الأنجاس الملعونين , وما دامت ثورة القطيف وما حولها تشتعل رويداً رويداً لتحرق ... وستحرق الباطل وجذوره وفروعه وأسس وأساس هذه الضغمة اليهودية الصهيونية الفاسدة وتعيدها إلى مسخها الأول .
... الخاتمة ...
أيها السيدات والسادة ..
لم تنتهي بعد سيرة هذه العائلة الغاشمة المسمّاة ب آل سعود , والتي تدين بالديانة " الوهابية" الأرضية القرقوزية , فهي لا تدين بأي ديانة سماوية على الإطلاق كما أكّدت أفعالها التي لم تنزّل بها السماء من سلطان !!!
والوثائق بين أيدينا كثيرة و كثيرة جداً عن الأفعال و الأقوال والأصول والأحساب والأنساب , حتى وما يدبّر في الخفاء من مؤامرات ضد العرب وشعوبهم , وضد الإسلام في كل مكان من هذه الأسرة الفاسدة المجرمة .
ولكن المجال في هذه الدراسة الموجزة لا يسمح , ولكنني عند وعدي لكم بأن أتابع في دراسات قادمة فضح وكشف كل ما تخبأه سطور المراجع الصحيحة من مخفي و مستور عن أسرة مردخائية تحالفت مع شيطان أمرّد لتصبح سعودية وهابية تبيح كل شيء حرّمه الله تعالى خالق الكون والأكوان , والذي هو كان ولما يزل وسيبقى حسبي !!! عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
• مراجع البحث
• اشارات موثقة لا بد منها
• الأصل اليهودي ... لآل سعود !!!
• الأصل اليهودي لمحمد عبد الوهاب !!!
• آل سعود ... السعودية ... الوهابية ؟!
• هل يتحقق الحلم بعد هذه الحقائق ؟!
• الخاتمــــــــة
دمشق في السادس عشر من جمادى الأول
الموافق للسابع من نيسان 2012
المــقـــدمـــــــــة
بسم اللــه خير الأسماء في الأرض وفي السماء
بسم الله أفتتح به وأختتم وإليه المصير ....