@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

الجزيرة رذيلة و مخلفات قطرية

الجزيرة رذيلة و مخلفات قطرية

ما في شك من ان بوق الفتنة والتضليل والخداع الخنزيرة <الجزيرة> فكرة جهنمية لبغل قطرائيل حميد بعل موزة, وتهدف إلى ابتزاز دول الخليج. و فضح شيوخ البترول,و إسكات وتحجيم صوت المعارضة ان وجدت داخل كنتونات الخليج,و المتمثلة اساسا بمملكة أل سلوق.( المرقصان).
وبعد الانقلاب الذي قام به الابن العاق ضد أبيه خليفة آل ثاني, بمعية الحاكم الفعلي لدولة قطر الشخة<الشيخة> موزة بنت ناصر, ابنة عم حمد بن خليفة.
أريد تقديم اقتراح لقناة الجزيرة على وزن ( خنزيرة), و خصوصا إلى فصيح اللسان معد برنامج الاتجاه المعاكس ذلك المنحط القاسم,أو ( خازق ومخزوق!), ليسلط الضوء على موضوع الانقلاب الأبيض الذي قاده حمد بن خليفة آل ثاني, بمعية حرمه المصون الشخة موزة (على وزن) خسة. ثم بناء الكنيسة في الدوحه بمبلغ 50 مليون دولار بس! واعتقال وسجن العديد من المدونيين واصحاب الرأي و العلاقة القطرية الإسرائيلية المتميزة جدا.وكذالك تمويل بناء المستوطنات على ارض فلسطين! وملفات مخزية ومقززة كثيرة يا فيصل الدجال!, نعتقد أنها مجموعة ملفات جديرة بالنقاش, مع معرفتنا المسبقة بأنك لن تجرؤ على ذلك لآنك جبان و منافق وكذاب وليس لديك ادنى الشعور با المسؤلية والمهنية والرجولة وبا الذات في مثل هذه الأيام الصعبة لسوريا الحبيبة -بلدك- وما تتعرض له من قبل بعران الخليج الجربة. وتظل قناة الشخة موزة وخادمها المطيع حمد بن خليفة آل ثاني مجرد بوق يعوم, على بساط الديماغوجية .طبعا الاقتراح مجرد امنية. بعيد عن الواقع.. بعد السماء عن الأرض. و لن يتحقق مادامت مفاتيح قناة الجزيرة تحت جلباب الشخة خسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
.
بعض الحقائق نبدأها بالانقلاب الذي قاده البغل المارد حمد ضد أبيه الشيخ خليفة, آل ثاني الذي اجبر على الاستقرار بالإمارات رفقة مجموعة من مناصريه لكن المخابرات الإماراتية, قامت بتسليم أتباع الشيخ خليفة إلى قطر, مقابل سكوت قناة الجزيرة عن فضائح آل مكتوم الكثيرة, التي لا تنتهي حتى تبدأ ,وعليه تم طرد الشيخ خليفة ال تاني الطيب المسكين من بلاد المال و الأعمال دبي و منبت الدعارة خمس نجوم.وحلبة الخليج الكبرى للدعارة وغسل الأموال السوداء من بيع المخدرات واللحوم البيضا< الغواني من كل ارجاء الكرة الأرضية>, وسباق البعران والجحاش.بعدها انتقل الشيخ خليفة آل ثاني المطروط إلى باريس و منها إلى مملكة ال سلوق, مملكة التطرف وتصدير الإرهاب في( السعودية!). حمد بن خليفة, الابن العاق كانت عيناه جاحدتان و بطنه تنتفخ و لعابه يتساقط من اجل كرسي السلطة .. و استغل غياب والده للعلاج في سويسرا, و من اجل إسكات صوت المعارضة, قام هذا العاق بحملة اعتقالات واسعة في صفوف بعض الضباط المعارضين بمساعدة القوات الأمريكية المتمركزة بالدوحة.حيت توجد اكبر قاعدة أمريكية بالشرق الأوسط وعلى بعد شبر! من مقرالخنزيرة <الجزيرة> بالدوحة ومنها تنطلق الطائرات الأمريكية المقاتلة, لضرب أبرياء العراق,<رحم الله صدام حسين> كان مروض كل بعران الخليج الجربة مثل بغل موزة واشكاله القبيحة من الكلاب الضارة والمسعورة زبانية الغدر والعيب والنذالة بإمتياز.لقد دمروا عراق الحضارة و صار اهلنا في العراقي يعيش البؤس والجوع والخوف. لكن ليس أبناء الفلوجة وصلاح الدين و والرمادي, وتكريت ومن رضعوا الوطنية, و العزة و النخوة العربية لم ولن ينسوا ما اجرموه بعران الخليج في حق العراق واهله.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خلاصة القول ان الخنزيرة <الجزيرة> هي مزبلة لمن لا مزبلة له في الوطن العربي الحبيب والغالي علينا - ولكن بدون بعران الخليج الجربة؟؟؟؟؟؟
نصيحة: على كل مواطن عربي شريف ان يقوم بمقطعت الخنزيرة كون حقيقتها وهويتها فقد ذاب الثلج و ظهرالمرج للجميع هي وصا حبها العاق فهما اعداء الإمة بإمتياز....الهم اني بلغت.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟