@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

حمد) السبب الرئيسي بمشاكل العالم العربي عاصي والدي




(حمد) السبب الرئيسي بمشاكل العالم العربي عاصي والديه


عمري الأن قارب على الستين وبكل تواضع فأنا من المتابعين للأحداث ولكني لم اسمع ولا لم اقرأ عن شخص يحمل هذا الكم الهائل من التناقضات السلبية الا بغل قطرائيل المسمى(حمد؟) ,وبما أنك سبب المشاكل في بلدي الحبيبة الغالية بلد الحكمة والحظارة والتاريخ الذي لا تعرف شئ عن هذه المفردات النكرة من وجهة نظرك(فليس لك هوية ولا تاريخ ووجودك مصتنع وانت وجميع كنتونات الخليج زائلة)! وبمان بوقك الخنزيرة كذبت وزورت وضللت وافتعلت الا معقول في بلدي وعبثت بمشاعر اهل اليمن الطيبين الفضلاء الكرام وكذلك بلدي سوريا وليبيا ومصرالحبيبة ؟، بما أنك صاحب الأموال و ممول الإرهاب و الإرهابيين في بلدي وتحريض واستغلال اللبسطاء من الشباب مستغلا عوزهم، بما أنك سبب في قتل الأبرياء و ترميل النساء و تيتيم الأطفال في بلدي و غيرها كليبيا، بما أنك حذاء تنتعلك أمريكا و خادم إسرائيل المطيع ، بما أنك فعلت المستحيل حتى تأخذ مكانة حسني مبارك و تتخلص منه حتى تثبت لأسيادك الصهاينة أنك أكثر منه عمالة (اكدت ذلك وثائق ويكيلكس؟)، بما أنك ساهمت بتقسيم السودان بأموال الحرام و الفسق و الدعارة التي تشتري بها من على شاكلتك، بما أنك و أموالك و شيخ الفتنة و الضلالة الذي يقبع في إحدى قصورك سبب في كل مشاكل مصر و تغييبها عن عروبتها و السبب الرئيسي في قتل الشعب الليبي و تشريده و تدمير حتى الشجر و الحجر(فتاوي القرداوي؟)، بما أنك قمت بتصفية قضية فلسطين و بعت الأقصى المبارك وتمول بناء المستوطنات، بما أنك بدون شرف أو كرامة أو أخلاق، بما أنك كل ما سبق، فلم أجد في التاريخ البشري أكثر قذارة منك و لهذا لا شبيه لك إلا إبليس اللعين فابتهالنا للعلي القدير أن يخلصنا منك و من أتباعك ممن يلبسون عباءات الشياطين في الجزر و الممالك الأخرى القريبة منك. لا شك في أن عدالة السماء ستتحقق و لو بعد حين و تكون نهايتك أسوء من الفرعون المصري الذي أخذت مكانه في الذل و العاروالمهانة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
و أخيرا تردد أن حمد قرد موزه و أخيه غوريلا تسيبي ليفني يريدان جائزة نوبل للسلام و يدفعان لشرائها كما اشتروا شرف استضافة كأس العالم، و جائزة نوبل من حقه و حق أخيه لكن ليس للسلام و إنما للدمار و الخراب والغدر و الخيانة و خدمة إسرائيل, فقد مولوا حصول المعتوه توكل كرمان على جائزة العلماء والعملاء كونهم من نفس اصول بنقالية واحدة).

عربي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,