@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

الخنزيرة+خسة+حميدان= فسو!

الخنزيرة+خسة+حميدان= فسو!

تابعت حديث المسفر الكاتب القطرية ذو الإصولالملاوية فى برنامج -حوار مع الغرب- وغيرها من مقابلاته في بوق موزة الخنزيرة_الجزيرة-ودهشت من حماسة هذا الرجل لعقد المؤتمر الاقتصادى فى الدوحة رغم اعلان الدول العربية عن مقاطعتها لهذا المؤتمر الذى لن تستفيد منه إلا (اسرائيل)، ودهشت اكثر من وقاحة جريدته التى تواصل الهجوم على الموقف اليمنة والسورية من المؤتمر فى وقت تقصف فيه الطائرات الصهيونية الأراضى اللبنانية وتحاصر المدن الفلسطينية فى حرب تجويع شرسة

كلما رمى المتحدثون فى تلك الحلقة الكرة فى مرمى المسفر، سارع الى التذكير بأن مصر عقدت قمة الاسكندرية دون اعتراض من قطر، فلماذا يطلب المصريون من قطر الغاء مؤتمر الدوحة

والتساؤل وجيه فى ظاهره.. وغبى فى مضمونه، بل هو يدل على ان شيوخ قطر الذين أطلقوا كذبة جعلت قطر دولة عظمى فى المنطقة كانوا أول المصدقين لهذه الكذبة، لذا شرعوا بالتنظير والافتاء فى أصول السياسة.. والاقتصاد

والاجابة - على أى حال - عن التساؤل القطرى ليس معضلة، فقطر برجالها وشيوخها ونسائها وبغالها وحميرها وجواسيسها وزوارها من الصهاينة وحريم شيخها وغلمانه وخصيانه، كلهم لو وضعتهم فى حارة من حارات (شبرا) لظلت الحارة خالية من السكان!
وكذلك في اليمن اوسوريا,الا تلاحظوا مدى حقد هم على مصر واليمن وسوريا؟؟؟؟؟؟؟فهم يصرفون اموال كبيرة للتخريبب ويتجلى ذلك الحقد في بوق خسة -موزة- الخنزيرة ,فما قامت به فألأونة الأخيرة تجييش وتضليل وتزوير يفوق التصور؟؟؟؟؟؟؟
*وسؤالنا لبغل قطرائيل:الى متى ستستمر في غيك ايه الجاهل؟
*وكذا سؤال لبوق موزة >تتوهموا ان انتم ظننتم ان الجمهورلا زال يشاهدكم ,فقد كشف اهل اليمن قناعكم الأسود الخبيث !لقد كشف اهل اليمن بإمكانياتهم البسيطة جدا كذبكم وزوركم وتلفيقاتكم وما حادثت السجون العراقية الا دليل على ذلك......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لهذا السبب يا (مسفر) لايمكن لشيوخك أن يوضعوا على مسطرة واحدة مع مصر، فالقاهرة ليست أم القوين وعمرو موسى ليس حاكم عجمان، الذى لا يعرف - مثل شيخك - من أمور السياسة إلا (النسوان)!!

ثم ان مصر ليست وحدها الداعية الى مقاطعة المؤتمر الصهيونى الذى تزمعون عقده فى الدوحة ، فالسعودية أعلنت رسميا عن مقاطعتها للمؤتمر وكذلك فعلت سورية وهاتان الدولتان تمثلا حجر الرحى فى المواجهة الحالية مع الصهاينة، عداك عن الموقف الفلسطينى الذى يطالب بمقاطعة المؤتمر رداً على موقف اسرائيل فى الضفة والقطاع، وقبل أيام انضمت (الامارات) الى سورية والسعودية وبقية الدول المعارضة للمؤتمر.

وحدة جلالة سيدنا الملك حسين أعلن عن موافقته على حضور المؤتمر، بل وسبق فى موافقته اسرائيل نفسها، وهو لم يعلن عن ذلك حبا بسواد عيون شيخكم حمد بن أبيه وانما اكراما لواشنطن.. وتل أبيب، ولعلك تعلم ايضا ان حضور الملك أو عدم حضوره سيان، لأن الأردن لم يعد له أى وزن فى السياسة الدولية بعد دبولماسية (النطنطة) التى أشار اليها سىء الذكر أحمد عبيدات.