@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

  مهلكة الشر

ارتسمت صورة مشينة وسوداء عن مهلكة الشر الوهابية، التي كانت عبر تاريخها ممراً ومقراً للعدوان، والتآمر على، والنيل من شعوب المنطقة وتطلعاتها، وأصبحت مع الفورة النفطية Oil Boom، المصدر الرئيسي للإرهاب والتكفير والقتل وفتاوى التهريج ونشر العنف والكراهية والتحريض الطائفية وباتت السمسار الأول المفوّض والمعتمد على دماء العرب والمسلمين ففعلت بهم الأفاعيل، وها هي اليوم، تحوز وبشرف على لقب مزبلة الطغاة العرب وموئلاً للفارين من العدالة، ومقراً لكل الذين كنستهم شعوبهم، بالهتافات والشتائم والبصاق،. وتأبي مملكة الشر ورأس الأفعى الوهابية، إلا أن تكرس هذه الصورة السوداء الشوهاء التي تكونت عنها كواحدة من أكثر أنظمة العالم ظلامية، شيطانية، وجهنمية، ودموية، وانحطاطاً، وعداء لكل ما هو إنساني ونبيل وتحرري وتنويري.

ويأبى النظام الوهابي إلا أن يكون في الضد، وفي الخندق المعادي لمشاعر وآمال، وأمنيات وتطلعات شعوب المنطقة، في العدالة، والأخوة الإنسانية والمساواة. وها هي اليوم ترسم صورة طاغوتية، صلفة، متجبـّرة ومتغطرسة، لم تختلف، عما رسخ في أذهان الجميع عن رأس الأفعى هذه، ومملكة الشر الوهابية، المسؤولة، أولاً وأخيراً، عن كل ما لحق شعوب المنطقة، من رثاثة، وانحطاط وتخلف، ودم، كان لها الباع الطولى فيه، بشكل مباشر وغير مباشر