@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

كفاكم عبث با الناس@

كفاكم عبث با الناس@

هل بقي شئ  لهم لم يفعلوه؟؟؟؟؟  أن مايجري في اليمن من فوضى وقتل وسفك للدماء من الجيش والمواطنين هنا وهناك وأزمات مفتعلة ثم تجويع ومحاربة في الأرزاق ونقص في ضروريات الحياة بدأء با الكهرباء و مروراً بزيادات في الأسعار تثقل كاهل حتى الأثرياء قبل الفقراء, كل ذلك ليس إلا فصولاً متعاقبة من سيناريو معد بإحكام لنشر الفوضى واعاقة المبادرة بإفتعال المشاكل من كل الآطراف القديمة والحديثة.؟ ..

لاأظن أن هناك محباً حقيقياً لليمن وشعبها وثورتها يمكنه أن يماري فيما نراه أمامنا واضحاً وضوح الشمس ، بآن الأطراف جميعها تشارك بإفتعال المشاكل، ولا يهمها سوى مصالحها فقط,وعلى المواطن اليمني ان يعي جيد بآنهم جميعا اعدائه و الوطن ابتداء بعلي صالح مرورا بجهال الآحمر وعلى محسن واخير ب الزنداني هؤلاء مجتمعين هم اعداء اليمنقديما وحديثا, نعم هذه هي الحقيقة؟؟؟؟؟لقد تبين أن على صالح اسس واوجد بئية فاسدة على كل المستويات, كل شيء كان فاسداً وأن كل مسؤول حتى الدرجة الرابعة في السلم الحكومي كان 

فاسداً تماماً وأن الكثيرين منهم مايزالون ينعمون بمواقعهم وامتيازاتهم رغم المتغيرات والآحداث فهم ينهبون أموال وزاراتهم أو هيئاتهم ويكدسون الثروات بالملايين عن طريق الفساد الإداري الذي أوجد مايسمى الصناديق الخاصة وهي صناديق غير تابعة لميزانية الدولة وبالتالي فهي لاتخضع لأي حساب ، هذا فضلاً عن آراضي الدولة التي بيعت للأقارب والأحباب والأصهار برخص التراب ، وليس مايجري على أرض اليمن هذه الأيام إلا محاولة من هذه الجيوش من الفاسدين بقيادة العصبات انفة الذكرنفسه لحماية مكتسباتها و للتهرب ووأد الثورة قبل أن تتمكن من خلق مؤسساتها القادرة والفاعلة!!!!!!!!!!!,الى متى سيظل هؤلاء يعبثون بكم ايه اليمانيين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الم يجنوا المليارات من جوعكم؟ماذا يريدوا اكثر من ذلك!
اصحوا ! فيقوا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!