@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

إغتراب عربي في كل شئ

إغتراب عربي في كل شئ

بات حالنا كعرب يفرح العدو ولا يسر الصديق ، هناك حالة من الاغتراب تطفو على السطح تعمق القطرية وتقسم الجغرافيا وتقطع أوصال التاريخ والغريب أن هذه العوامل المشتركة وفوقها الدين كل يتجاذبه ويدعي ملكيته حصرا ولاتدري أي فريق على حق وأي فريق على باطل لكن كل الظواهر تشير أن كافة الفرقاء ينزلقون في الهاوية .

يبدو أن العروبة بمقوماتها أصبح حالها حال الاتحاد السوفياتي سابقا ، خراج أو دمل ينفتح عن صديد مقرف نقرأه عبر المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي ولايحمل ذرة موضوعية في الجدل والحوار من أجل تصويب أوضاعنا بقدر ما يحمله من ذم وقدح حتى على مستوى الوطن الواحد.

الكل بات انفصاليا وانفصاميا حتى النخاع ، الكل يدعوا الى القسمة حتى على مستوى المدينة والقرية والقبيلة والعشيرة ، قبائليون سوف نعود وعشائر يغزوا بعضهم بعضا من أجل الكلأ والماء وسبي النساء ، غساسنة في جحر الروم ومناذرة في جحر فارس رعاع يخدمون ممالك وحدود الطرفين ويعيشون على الفتات من هبات ممن أخضعوهم لبيت الطاعة وقسموهم الى قبائل وعشائر تحمل بينها احقادا وثأرات . انه الاغتراب قادم ولا محالة و لاعزاء للأغبياء .بهذا أختم ...وأترك القلم مهاجرا فما عادت هناك أوطان ،وداعا يا عروبة وداعا 
---------------------------------------------------------------------
’’’’’’’’’م,,,,,,,,,,,,,,,,,ل,’’’’’’’’’’’’’’ن,,,,,,,,,,,,,,و’’’’’’’’’’’ق’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
------------------------------------------------------------------