@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

الطاعون القادم من خليج قمعستان

الطاعون القادم من الخليج

لم نجد وصفا يليق بهؤلاء لمتخلفين والإرهابيين المقملين والذين يعانون من عقدة النقص إلا الطاعون، كنا سننعتهم بالسرطان ولكننا وجدنا أن السرطان ليس بمرض معدي في أغلبه ولاينتشر بنفس السرعة كالطاعون ولذا فقد وجدنا أن الطاعون هو الوصف المناسب لهم لسرعة إنتشاره وفتكه العجيب أينما إنتشر.



إنه طاعون التكفير والرجعية الوهابية، هذا الطاعون الذي أنتجته بريطانيا في مختبراتها وزرعته في جزيرة العرب فكانت قبائل الجزيرة أول ضحية له، فالطاعون الذي نشروه في اليمن  وفي آماكن كثيرة – والذي نناشد في كل مناسبة القيادة اليمنية بأن تكافحه – هو نفسه الطاعون الذي إنتشر في جزيرة العرب والذي كان يفتك بأبناء الجزيرة العربية وقبائلها الشريفة، هذا الطاعون الذي يقوم بنشر الفتن بين اليمنيين  ويجعلهم يقتتلون ,ا .


نحن اليوم أمام أكبر إرهاب إجرامي عرفه التاريخ البشري، هذا الإرهاب الإجرامي وهؤلاء السفاحين الذين أنتجتهم مختبرات القتل والإبادة في بريطانيا وأمريكا والكيان الصهيوني وزرعوا في الجزيرة العربية، هؤلاء السفاحين الذين يقومون بتصدير المجرمين والقتلة وهذا الكيان السعودي والقطري الوهابي الإخواني المجرم لابد من الحجر عليه في كامل البلدان العربية بل في العالم أجمع لأن خطرهم وإجرامهم عابر للقارات ولم تسلم من إجرامهم دولة، هذا الكيان المسخ والذي يعتبر النسخة المعربة حتى لانقول العربية من الكيان الصهيوني واللذان يشتركان في نفس الجينات لابد وأن يقام عليه الحد ويتم طرد سفرائهم من كافة الدول وعزلهم سياسيا واقتصاديا حتى يعودوا لأوكارهم يمارسون بطشهم بينهم، لابد من إصدار مذكرات إعتقال بحق هؤلاء القتلة الذين يمارسون إرهاب الدولة ويمولونه !


نحن نناشد مرة أخرى ومن هذا المنبر القيادة اليمنية أن تبادر إلى القضاء على هذا الطاعون الفتاك حتى لاينتشر في سائر المدن والقرى اليمنية لاسمح الله، وكذا نطالب القيادة اليمنية بوضع حد للتدخلات السعودية في شؤون اليمن! وكذا إعادة النظر في ملف الآرض اليمنية المنهوبة من السعودية ومحاسبة كل من كان طرفا في التفريط........!؟
*********************************************************************
’’’’’’’’ن’’’’’’’’ل’’’’’’’’’ل’’’’’’’’’’’’’و’’’’’’’’’’’’’
*************************************************