@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

السيرة الذاتية لفاسد يمني!


أيها الناس

لقد أصبحنا سلطاينا عليكم

فاكسروا أصنامكم بعد ضلال ، واعبدونى...

إننىا لا نتجلى دائما..

فاجلسوا فوق رصيف الصبر، حتى تبصرونىا

اتركوا أطفالكم من غير خبز

واتركوا نسوانكم من غير بعل .. واتبعونىا

إحمدوا الله على نعمته

فلقد أرسلنىا كى نكتب التاريخ،

والتاريخ لا يكتب دونىنا

أيها الناس:

شرف أن تأكلوا حنطة آجسامنا

شرف أن تقطفوا لوزى وتينى

3

أيها الناس:

نحن نملككم بآموالكم التي سرقناها!

كما نملك خيولنا .. وعبيدىنا

ونحن نمشى عليكم مثلما نمشى على سجاد قصورنا

آفهمتم !

بين أوراق جدودى ؟؟

حاذروا أن تقرأوا أى كتاب

4

أيها الناس:

أنا مهديكم ، فانتظرونى

ودمى ينبض فى قلب الدوالى، فاشربونى

أوقفوا كل الأناشيد التى ينشدها الأطفال

فى حب الوطن

فنحن صرنا الوطن!.

فأنا لست أشيخ..

جسدى ليس يشيخ..

وسجونى لا تشيخ..

وعصابة القمع فى عائلتي لا يشيخ..

أيها الناس:

أنا الحجاج إن أنزع قناعى تعرفونى

وأنا جنكيز خان جئتكم..

بحرابى .. وكلابى.. سوجونى

لاتضيقوا - أيها الناس - ببطشى

فأنا أقتلكم كى لاتقتلونى....

وأنا أشنق كى لا تشنقونى..

وأنا أدفنكم فى ذلك القبر الجماعى

لكيلا تدفونى..

أيها الناس:

أنا المسؤول عن أحلامكم إذ تحلمون..

وأنا المسؤول عن كل رغيف تأكلون

فحفاة القمع فى قصرى يوافينى

بأخبار الآراضي .. وأخبار المنازل

كي نقوم با الصطوا فيها!

أيها الناس: أنا سجانكم

واحد يمسح جوخاً .. واحد يمسح نعلا..

منذ أن جئت الى المشخة(المشيخة) طفلا..

لم يقل لى خدام قصر (كلا)

لم يقل لى من ورائي أبدا لفظة (كلا)

لم يقل لى آحد أبدا فى الوجه (كلا)

إنهم قد علمونى أن أرى نفسى إلاها

وأرى الشعب من دوما رملا..

أنا لم أقتل لوجه القتل يوما..

إنما أقتلكم .. كى أتسلى