@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
لماذا هذا الذل يا آهلنا


لا أدري كيف يقبل ألسعوديون على أنفسهم أن يصلوا إلى هذه ألمرحلة من إنعدام ألإحساس بما يجري حولهم. كيف وصلتم إلى هذه ألمرحلة من أليأس وألخمول وألبلادة. فإخوانكم في اليمن يمروا بآزمات اقتصادية خانقة, وانتم مثل أهل ألكهف تغطون في سبات ولا ترمش لكم عين!!!!. حكامكم ينهبوا الثروات ويجمدوها في أرصدتهم في الخارج !بلا حسيب أو رقيب.!!!!!

وأنتم تغضون ألطرف عن كل ما يجري حولكم. مع كل ألمآسي ألتي تجري حولكم من حروب ودمار وفقر وتسلط!!!, نجدكم تدفنون رؤوسكم بألرمل حتى لا تشعرون بعذاب غيركم من ألعرب وألمسلمين وكأن ألامر لا يعنيكم. هل هكذا أوصاكم إلإسلام أن تديروا

ظهوركم لأخوانكم وهم بأمس ألحاجة إليكم. لقد أضعتم كل شيء وأفقدتم إلإسلام هيبته وحولتموه إلى دين متعطش للدماء حتى أصبح ألكل يصفنا بإلإرهابيين. وبسبب غسيل ألدماغ ألذي يمارسه عليكم مشايخكم وما يسمى علماؤكم تقومون بأعمال لا تمثل ديننا ألحنيف بشيء. فديننا يدعو إلى ألتسامح وأنتم تدعون إلى ألقتل. وديننا يدعو إلى ألتآخي وأنتم تدعون إلى إلعداء!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اين شيمكم ونخوتكم!!! وكيف تسمحون لآسرة آل مردخاي...!ان تذلكم وتستعبدكم!!آلم يحن الوقت للتغيير