@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

الكورة الآن في ملعبكم يا آهل اليمن!
الخير لديكم وفي ارضكم!

ولكن إعلموا جيدا بآنكم لن تنعموا به ولا بغيره
في ضل وجود عملاء داخل البلد وولائهم الكامل لآل سعود
وقد تبين هذا الولاء الكامل لآل مرخان بعد تفاعل قضية
اخوتنا المغتربين حين سارع الكثير
منهم للدفاع عن آسيادهم جهرا وكأن المغتربيين
ليسوا من ابناء جلدتهم......!
لا تحلموا بشئ ؟ ولن تقدروا على بناء دولتكم المدنية
المنشودة القادمة وهؤلاء بينكم !
يجب ان تعملوا شئ للحد من نشاط هذه القطعان
المؤذية والضارة!
وهذا يتطلب قرار سيسي بتجريم كل شخصية عامة تستلم اموال من الخارج,
كم يحصل في كل الدول المتحضرة التي تحترم شعبها!!ويمنع منعا باتا  من يسمون با المشايخ...!!!! من السمسرة بقضايا الناس وآن تختفي كلمة شيخ من قاموس المجتمع!!!
(ومن يريد ان يتمشيخ يتمشيخ في بيته وعلى نسوانه ! اذا لديه المقدرة!!!!!!!)
***************************
@آلخبر.....!!!!!!
أكد خبراء غربييون في مجال النفط أن "محافظة الجوف اليمنية تعد من أغنى المناطق العربية بحقولها النفطية والغازية"؛ حذر "من عدم تدخل السلطات اليمنية لوقف استنزاف ثروات البلاد بطرق غير شرعية"
وقد سربت وسائل إعلام غربية، مؤخراً، عن أحد الخبراء في مجال قوله إن "حقل الجوف ينتج 5 ملايين برميل يوميا، ويتم سحبه بطريقة أفقية إلى الأراضي السعودية، وتقوم السعودية بتغيير الرقم إعلاميا إلى أرقام متدنية، 450 ألفا و600 ألف، وتضع مكانا لا علاقة له بالحقل، وهو الوديعة، كواجهة للحقل، بينما هو بالأراضي اليمنية". وأشار إلى أن "السعودية تنتج 5 ملايين برميل نفط يوميا من حدود محافظ الجوف اليمنية بطريقة الحفر الأفقي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!