@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
 خادم الخصيتين

والله اعلم كما ورد في الأثر الصحيح أن خادم الخصيتين (خصية اسمها بريطانيا وخصية أخري اسمها أمريكا) كان أميرا أميا أمينا يحكم مملكته الوهابية المنوية بشرع الله وسنة نبيه , وكانت مملكته تحمل لقب العائلة المقدسة من أهل الزيت النفطي (آل سعود) ويقوم أميرها الأمي الورع التقي كل سنة بتوزيع الزكاة عدلا وإنصافا بين الفقراء والمساكين في أمريكا وبريطانيا لإنقاذهما من الأزمات المالية التي ابتلاهما الله بها , وفي عهد خادم الخصيتين لم يكن هناك شيء اسمه أحزاب سياسية تثير الفرقة , ولا مظاهرات تثير الفتنة , ولا يوجد دستور , ولا انتخابات , ولا أي نوع من أشكال الحريات السياسية ولله الفضل والمنة علي هذا النعمة.

وما جاء أيضا في الأثر أن المملكة "البدو قراطية" التي كان يحكمها خادم الخصيتين قدمت للعالم نموذج سياسي جديد ابهر كل مفكري وفلاسفة العصر , ولا يضاهيه أي نظام سياسي في التاريخ , فالحمد لله حسب بعض التقارير الحقوقية وصل عدد المعتقلين السياسيين إلي أكثر من 30 ألف آثم لعنهم الله واخزاهم أرادوا الخروج عن طاعة ولي الأمر..

وظل خادم الخصيتين بعون الله وحمده يتحدي كل العالم ويتحدي كل منظمات حقوق الإنسان الكافرة , ويُطبق رغم انفهم جميعا العقوبات البدنية التي هي جزء لا يتجزأ من حدود الله وشرعه , حيث كان يتم جلد الناس عنوة في الهواء الطلق وفي وضح النهار أمام الملأ وأمام كاميرات العالم..وخادم الخصيتين قام بخطوة جريئة وشجاعة شرع فيها العبودية والاسترقاق مخالفا بذلك كل المواثيق الدولية الضالة والمغضوب عليها آن ذاك , وفي عهده ظلت المرأة عفيفة وشريفة ممنوع عليها سياقة السيارة , وفي عهده ظلت مستمرة تلك الوظيفة العمومية التي انفردت بها المملكة وأصبحت من ابرز مميزاتها الحضارية ويطلق عليها اسم "سياف السعودية" ووظيفة هذا السياف تقتصر علي قطع الرؤوس المارقة الفاسقة بعد كل صلاة جمعة , لان فسخ تلك الرؤوس ضروري قبل أن تنشر أفكارها وفجورها بين الناس.

وعلي الصعيد العلمي في عهده تم اكتشاف الكثير من الاكتشافات الطبية والعلمية التي أذهلت العالم , فقد تم اكتشاف فوائد شرب بول البعير علي سبيل المثال , وتم اكتشاف أن الأرض مسطحة كما قال العالم الفلكي الكبير الشيخ ابن باز , وتم اكتشاف التركيب الجيني للإنسان الذي نسف كل النظريات المغلوطة السائدة حول الرضاعة ومدة اكتمالها..أما علي الصعيد الإبداعي والثقافي فالحمد لله لقد قام خادم الخصيتين بجهود جبارة في هذا الميدان حتى أصبحت مملكته القروسطية المنوية هي الرائدة في هذا المجال , وهكذا كان بلده هو الوحيد في العالم الذي لا يوجد فيه دور سينما أو مسرح وكل الحمد والشكر لله.

وقد جاء في الصحيحين( قناة العربية والجزيرة) أن خادم الخصيتين بعد فتحه بلاد البربر (المعروفة بليبيا سابقا) وبالتعاون مع أهل الكتاب (حلف الناتو) قرر بعد ذلك فتح بلاد الشام لينشر فيها الوهابية المتطرفة! , فهذا واجب شرعي وخادم الخصيتين لا يعصي الله في شيء , وما جاء في بعض الأحاديث الضعيفة المقطوعة أن خادم الخصيتين اتفق في السر مع أمير المأفونين (حاكم المملكة المنوية الاخري المعروفة باسم قطر) لفتح بلاد الشام كما فتحا من قبل بلاد البربر ونشرا فيها الدين الحنيف , ويُقال انه في موقعة ليبيا نزلت سورة قطر..وجاء فيها بعد باسم القواعد الأمريكية الرحيمة الحنونة..إن أعطيناك المنبر..فصلي لناتو وأنحر..إن حمد بن جاسم هو الأقذر..صدق القرضاوي الرعديد..وتحولت ليبيا بعد ذلك الفتح المبين إلي دولة مليشيات متناحرة , يُجلد فيها الناس علي نهج النبوة , وتجز الرؤؤس علي سنة الله ورسوله , ويتم فيها سبي النساء كما أمرنا الله عز وجل , وكما حدث في بنغازي مع الناشطتين الباكستانيتين التين اغتصبتا أمام أعين أبيهما لأنهم كانوا جميعا ضمن قافلة إنسانية متجهة نحو قطاع غزة , ذلك القطاع المتمرد الذي يؤذي دائما ثالث الخصيتين (إسرائيل). وما ورد علي ألسنة بعض الرواة الثقات أن خادم الخصيتين جن جنونه بعد الصمود الأسطوري الذي حققه الجيش العربي السوري ضد الهجمة البربرية الامبريالية الممولة مباشرة من بيت مال المسلمين الذي يرعاه خادم الخصيتين شخصيا..

ويُقال أن خادم الخصيتين الأمي الجاهل أصبح يصرخ ويصيح كيف لدولة سوريا وجيشها أن تصمدا أمام الملائكة الخضر التي نزلت من السماء بطلب من شيوخ المملكة المخصية , وما زاد جنونه هو ظهور قوة مارقة إلي الوجود , وسياف السعودية لا يستطيع جز رأسها , لان رأسها نووي , ورقبتها عالية وبعيدة عن كل سياف , وأطرافها طويلة ومتشعبة في كل مكان ويمكن لها نسف أي خصية متكبرة متجبرة واسمها (روسيا والصين) , ووقفت تلك القوة المارقة في مجلس الأمن ضد التدخل الأجنبي في سوريا , ورفضت تكرار الفتح الرباني الذي حدث في ليبيا , و هنا حاول عبثا احد شيوخ المملكة الرعوية القطرية المدعو القرضاوي أن يقاطع بضاعة الصين وروسيا -رجاء لا شماتة في هذا الجنون- و راح يستغيث ذلك القرضاوي بالدعاء المستميت ويطلب من الله أن ينزل فورا عقابه الشديد علي روسيا والصين , ولكن العقاب اللاهي أخطئ الهدف وسقط فوقه وفوق كل من سمع كلامه. وإحقاقا للحق وكما ثبت في كل الروايات الصحيحة والمتواترة والكتب التراثية المتفق عليها والمعترف بها من كبار العلماء والفقهاء , وأجمعت كل القصص علي أن خادم الخصيتين انفق كل أمواله الحلال من اجل فتح بلاد الشام وتخريب اليمن ومصر , ولكنه فشل واخذ بدل ذلك خازوق سوري أصيل , ولم يبقي بحوزته إلا جهاز تناسلي كامل المواصفات (خصيتان وخازوق سوري ) ومن ثم اصدر الشيخ العريفي فتواه الشهيرة بضرورة شرب البول السوري لأنه شفاء لكل مخصي يريد أن يحصل علي جهاز تناسلي

وتقول بعض الروايات أن خادم الخصيتين اتصل بصديقه العزيز أمير المأفونين لعله يعطيه بعض النصائح عن كيفية استعمال هذا الجهاز التناسلي خصوصا وهو يملك شيخ خبير في فتاوى اللحس والمص وصاحب برنامج "الشريعة وقلة الحياء" , وللأسف أمير المأفونين لم يكن لديه أي نصيحة يقدمها لان ذلك الجهاز التناسلي كان أمام عتبة بيته هو أيضا..وما لم يفهمه كلا الأميرين الجاهلين أن ذلك الجهاز التناسلي يؤدي وظيفة أخري هي الحد من تناسل نوع من البشر الأمي يريد تحرير أعظم امة هي شعب سوري