@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
مؤمرات آل مردخاي على اليمن
وآهله...!!!
إبني جدار العار العنصري
أحشدْ ما شِئتَ من الحشدِ
عذب من شِئتَ!
افعلْ ما شِئتَ!
اطرط من شئت!
فَكلُّ خياراتِكَ عبثاً
ليستْ تُجدي
لوّنْ تاريخَكَ نَاراً
قتلا إرهابا وفجورا
لا يردعْكَ دينا اوعرفا
لا ترحمْ شَيخاً أو طِفلا
أَغرقْ هذي الأرضَ المحزونةَ بِالحقدِ
إهدمْ بيتي حَجراً حَجرا
اعبث بحدودي قهرا
لا تبقِ على أرضي شَجرا
مهما استكبرتَ
فلن تكسرنا!
لن تثنينا!

استبشرنا خيرا
بوجود الثروات لدينا
لكن سماعك!
! جنَّ جنونُكَ
لستُ أهونُ .. ولستُ أساومُ
لستُ أمدُّ يديَّ
إليكَ لأستجدي
أنا في تاريخي ما استجديتُ
وأقسمُ أن لن أستَجدي
وأنا ما زلتُ كريما وحدي
أتحدّى أمنَ حُدودِكَ
حشدَ جُنودِكَ
مَدَّ حشودِكَ
حينَ أغيرُ عليكَ
فانَّكَ تَعرفُ ما ردّي
أنا حينَ يقارِعُني الجلاَّدُ
سأثأرُ منهُ على جَلدي
لن أقعدَ مكتوفَ الأيدي
لو وقفتْ كُلُّ الدُّنيا
قاطبةً ضِدّي
أنا بَحرٌ مدّي إصرارٌ
فاحذر مني
واحذرْ مدّي
أنا من هذا الصخرِ الصَّلدِ
أنا من رحمِ الأرضِ
المخفورةِ في التاريخ الصلب
تاريخ الآجداد الآبرار
فيمن الحكمة ولإيمان
وأنا حدّي من غضبِ النَّارِ
جحيمٌ يَصلى فيهِ
من حاولَ أن يَدنو من حَدّي
هذا وَطني يا غدار
اللهُ تَجلّى فيهِ النار
وقدّرَ أقداري
هذا زَمني
زمنك ولاعني
هذه داري
هذه ارضي
من قبل وجودك يا مرخان
أبي ورّثني إيَّاهُ
وأبي قد ورَّثهُ جَدّي
هذا وَطني
وطن الإيمان
محفورٌ في صَدري نَاراً
خفقةَ إصرارٍ وتَحدِّ
وطني وَعدي
ولقد أقسمتُ بريّا نَفحاتِ ثَراهُ
أن لا أُخلفَ يَوماً وعدي
هذا وَطني يا غدار
ذرّاتُ ثَراهُ
روّاها دمُ أجدادي
إن لم أرجعْهُ لأولادي
ولأحفادي
فلتحتَرِقِ الدُّنيا بَعدي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
حفظ المولى اليمن وآهله من آحقاد ومؤمرات آل سعود!!!!!!!!ء
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟