@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

فليكن انتصارنا... كاسحآ .. ونهائيآ

ليس نفاق ولا مراء ولا مداهنه ولا مجال للتلاعب بالكلمات ولا الحروف، بل هي نصيحه لوجه الله تعالي .. فالأيام القادمه شديده الهم حالكه السواد، ولم يعد في قوس صبر الوطن منزع , ليس خشيه علي اليمن، فا اليمن محفوظ بإذن الله تعالي، لكن خوفآ علي نسيج الوطن الإجتماعي والذي قدر الله تعالي أن نعيش معآ ونقتسم ماءه وهواءه وترابه الغاليه، لكن المتآسلمين خوارج العصر عملاء آل سعود.... يرون أنفسهم الأحق دون غيرهم بالقياده والرياده ومن أجلها يدعون طلب الشهاده ويصبون جم غضبهم على من يعارضهم ويتهمهم بالعماله والخيانة، وهكذا انعدمت الرؤيه والنظره الشامله لتنحصر فقط في ما يراه، فإما أن تكون معه وإما أن يخرجك من المله والدين وينزع عنك حب الوطن، واليوم بعد أن حانت اللحظه الحاسمه ونحن في مفترق طرق، أقولها لكل إخواني (اصلاحي....!) منتم، مبايع، أو محب أو من يؤيدهم _ اعتقادا أنهم يمثلون الدين......................!

انتبه فأنت لا تعلن حربآ على معارض لفكرك أو رأيك، بل تعلنه على شعب إسلامي بآكمله, سيتضرر جميعه من كل تيارات العنف، فاليوم بات قطاع عريض من المجتمع يخشي منك لمجرد المظهر فلم يعد الملتحي هو المسلم ، بل أصبح إرهابيآ، ولم يعد النقاب دليل التدين الشديد، بل أصبح مصدرآ للخوف، هكذا الإسلام يتضرر ويئن لمطامع سياسيه ورغبات حكم زائل، لم يعد في الوقت كثير، فبعد خروج الشعب لا تعتقدون أن خطبكم الرنانه التي هي أشبه بشعارات " عالقدس رايحين شهداء بالملايين وغيرها من الشعارات الكاذبة والمضللة .............!

شعبآ ودوله وآحزاب، لابد أن يدرك الجميع مستقبل الوطن لعشرات السنين يتوقف علي الدولة المدنية . نرجو أن يسمعها الجميع ليدركوا أن اليمن لن تكون أبدآ ساحه للإرهاب، ولن تنجر إلي ما يتوهمونه من حرب أهليه، ولن تسمح مطلقآ بأي تدخل أجنبي في شؤونها مستقبلا وخصوصا مملكة الظلام في نجد الشيطان.....! فقد قال الشعب قال كلمته.

فخيار الدولة المدنية معركه اليمن كله (شعبآ ودوله) ضد الإرهاب . هذه هي الحقيقه الأساسيه التي تحكم الموقف والتي لم يعد ممكنآ الالتفاف عليها أو التشكيك فيها بعد التغييرات الآخيرة...!, أما الحقيقه الأساسيه الأخري التي لابد من أن تكون واضحه أمامنا فهي أن المعركه ليست فقط معركه أمنيه يخوضها الجيش والشرطه بتأييد من الشعب كله , المعركه لا بد أن تكون معركه شامله يخوضها اليمن على كل الجبهات السياسيه والإقتصاديه والإجتماعيه والثقافيه ليس بالأمن وحده .. سننتصر علي الإرهاب بلا شك، ولكن فلتكن معركتنا _ معركه شامله، ليكون انتصارنا كاسحآ .. ونهائيآ
على كل اعداء الوطن التقليديين............!؟ .