@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
كل الثوابت في بلد الحكمة تغيرت!
_____________________
كل المبادئ في هذه البلد تغيرت .. كل الثوابت تحركت .. وتحولت .. لم يعد يطفو علي السطح إلا المصالح والتربيطات .. ليس معنى الديمقراطيه أن يأتي عميلا قديما جديدا قبيحا ليضيع الأرض ويقسم الشعب ويبعث بمخصصات الوطن .. ليس هناك فريقآ يريد الدين، وفريقآ يريد اللادين .. إن الذين يرقصون علي ملعب السياسه الآن هما من يتحدثون بإسم الإسلام ! فماذا قدموا ؟ لم يقدموا إلا التفكير والتخوين والكذب وإخلاف الوعود واحتقار الحقيقه وبيع الوهم وسرقة الثروات وإمتهان حرمات الناس ..!,
المعهود حولوا اليمن من غبائهم عصابه القبيلة تحولت الى عصابة دينية.....!
, مفهومهم ومضمونهم
ومعناهم ومسماهم وجوهرهم ( العصابه....! ) , العصابه التي تسطو علي كل شئ في هذا البلد وتبيع وتشتري وتحتكر وتحتقر وتكذب وتنصب بإسم الدين .. العصابه التي تهتم بجماعتها آكثير من قضايا الوطن و التي تجمع معلومات عن مواطنيها أكثر ما تجمع عن أعدائه لترضي آلآسياد في (مملكة الظلام النجدية...!), فأجهزتها تعرف جدي أم جدتي وتترآس لجنة القدس....!ولا تعرف الأسم الرباعي ل نتنياهو... !, العصابه التي تتحدث مع آعداء الوطن بالشوكه والمعلقه ومع الشعب بالملشيات المسلحه والعصابات .., العصابه التي تنشر صراصيرها الإلكترونيه لتنشر الأكاذيب و تشوه المعارضين لها .. لا تلوموا الذين يرفعون سقف "المطالب" لوموا الذين يرفعون سقف "العناد..!..
لا خيار الآن سوي المواجهه معهم .. إما أن تواجه أو تتنازل وتبيع كل شئ .. تتنازل عن أحلامك، تتنازل عن مبادئك، تتنازل عن أفكارك، تبيع الحريه، تبيع الكرامه، وتبيع الإنسانيه وتشتري الوهم الذي تبيعه تلك (العصابه) .. تبيع الدم الذي سال علي ميادين الكرامه والذي لم يجف حتي الآن بل في أزديادآ وتزايد مستمر .. إن الجبان لا يستحق أن يناضل من أجله أحد .. لازال أمامنا الخيار مد الحريه مستمر .. تذكر دائمآ أن بإمكان السمكه الميته أن تسبح مع التيار ولكن السمكه الحيه فقط هي القادره علي السباحه ضد التيار .. لا تنتظروا الدعم من بشر، ما لم ندعم أنفسنا .. نحتاج أحيانآ أن نبقي مع أنفسنا فقط ولا شئ سوي ذلك حتي نستطيع أن نتذكر من نحن ؟ وماذا نريد ؟ وذلك هو ما يجب يحدث الآن . إما أن نحيا بهذه الثوره وبأهدافها وإما أن ندفن جميعآ معها لا حياه في وطن يثور ولا يحقق العداله...........!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .