@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

شيخ آخر ينضم لقائمة شيوخ الريموت كنترول
تعرف الى أعداء الدين الحقيقيين

كتب الكثير من المواضيع عن شيوخ نفطيين باعوا الدين دراهم وحولوا الدين الى تجارة وبزنس وتوضئوا بدماء المسلمين الأبرياء التي سفكت بسبب فتاويهم.
وكلما حاولنا الإقلاع عن عادة الأكل من لحوم العلماء المسمومة يخرج علينا شيخ نفطي بفتوى يستحق عليها وضعه في مستئفى المجانين وليس على منصة الجمعة ومحراب الصلاة.
أفتى شيخ مغربي مؤخرا يدعى الشيخ عبد الباري الزمزمي -رئيس الجمعية المغربية للدراسات والبحوث في فقه النوازل*إخونجي* بأنه يجوز لشخص ممارسة الجنس مع جثة الميتة إذا كان بينه وبينها عقد زواج قبل أن تتوفى.

الشيخ الذي ينتمي للإخوان المسلمين الذين فازوا مؤخرا بالإنتخابات النيابية في المغرب بتزكية أمريكية أساسها ممارسة مهمتهم المفضلة بتسطيح الشرع الإسلامي في عقول الجماهير المدمنة لأفيون الغيبيات, قد إستند بفتواه على أن الموت في عرف العلماء لا يعد طلاقا وأن الله يجمع الأزواج في الجنة مع بعضهم البعض.
وعندما إحتار شيوخ البعران كيف يتهربون من فضيحة الأطفال راكبي الجمال في مسابقات الهجن أو ما يدعون الجوكر, وجدوا ملاذا لهم في فتوى ليوسف القرضاوي بتفصيل راكب آلي يتم التحكم به عن بعد. ولمن لا يعرف من هم الجواكي أو الجوكي فهم أطفال مساكين من أسر فقيرة يتم خطفهم أو شرائهم من أسرهم من الصومال والسودان واليمن وغيرها من بلاد المسلمين المبتلاة بداء الفقر والعازة لإستخدامهم في سباقات الهجن بينما يصرف شيوخ دول صحرستان مئات الملايين على مسابقات لا تنفع ولا تضر المسلمين ولا نسمع كلمة واحد من أحد هؤلاء الشيوخ لهذا الحاكم أو ذالك تذكره أن المبذرين كانوا إخوان الشياطين. يتم إبقاء هؤلاء الجواكي في ظروف مزرية لا تقل عن التي يعيشونها في بلدهم الأصلي حيث يتم تجويعهم حتى لا تزيد أوزانهم فيثقلون على الجمال في السباق ويتعرضون بالإضافة الى تجويعهم للإغتصاب من قبل المشرفين عليهم وأغلبهم من الجنسية الهندية والبنغالية وقد يموت الكثير منهم دهسا تحت أقدام الجمال عند وقوعهم أثناء السباق.

هذا ليس كلامي بل كان محور مجموعة فيديوهات صورتها مؤسسات حقوقية وإنسانية آسيوية تهتم بمثل هؤلاء الأطفال وقد تبنت قصتهم وكان ظهور الفيلم على الشبكة العنكبوتية فضيحة ما بعدها فضيحة لم نسمع لها تعليقا من القرضاوي بتطبيق حد الحرابة لأن هذه الجرائم تعتبر من جرائم الإفساد في الأرض وخرج علينا بدلا منها بفتوى الراكب الآلي. القرضاوي يجمعه قاسم مشترك مع شيوخ بعران وآخرون ينتمي أغلبهم للإخوان المسلمين بتحليل إغتصاب القاصرات تحت مسمى عقد نكاح مما يخالف الشريعة الإسلامية التي تحرم أن تكون العلاقة الزوجية تسبب ضررا لأحد أطراف تلك العلاقة وهو الحاصل مثلا حين زواج بنت عمرها 12 سنة بعجوز متصابي عمره أكثر من ستين سنة كما يحصل في السعودية واليمن ومصر ودول صحرستان بشكل عام.

يستند الفقهاء في ذالك على زواج الرسول عليه الصلاة والسلام من عائشة رضي الله عنها ويشرعون إغتصاب القاصرات تحت هذا المسمى وهم بذالك يساوون بين عجوز متصابي وأفضل من خلق الله من البشر وبين أم المؤمنين الفقيهة العالمة عائشة رضي الله عنها وهذا تجني وخطأ كبير, بل إن من علماء المسلمين من شكك في موضوع سن زواج أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وشكك في صحة الأحاديث التي تتحدث عن ذالك. أنا لست بعالم شرعي أو فقيه حتى أحكم على صحة حديث أو تفسير آية قرآنية ولكني أعرف أنه لا ضرر ولا ضرار وأن الكثير من حالات الزواج المبكر كان مصيرها الفشل بسبب فارق السن أو بسبب عدم الإستعداد النفسي أو بسبب عدم الجاهزية الجسدية مما قد يتسبب بآلام جسدية ونفسية تبقى مع الفتاة طيلة عمرها بل وقد تؤثر على طريقة تربيتها لأبنائها وبناتها.

طبعا كل تلك الفضائح يعني في عصر الإنترنت والسرعة تقدم للجماهير الغربية والعربية تكني كلر والي ما يشتري يتفرج مثل فضيحة نجود علي وفضيحة فتوى قتل الميكي ماوس التي بسببها تمت السخرية من المسلمين والدين الإسلامي في طول أمريكا وعرضها ,وطبعا فضيحة رضاع الكبير لصاحبها المستشار الديني في القصر السعودي عبد المحسن العبيكان وغيرهم العشرات.
طبعا هذا من عدا عشرات الفتاوي الشاذة والغريبة و الجنسية التي بعضها للقرضاوي وشيوخ آخرين ينتمون لكل الطوائف والملل والنحل و التي أستحي من ذكرها في مواضيعي التي أنشرها في مواقع لا تشترط سنا معينة قبل الإطلاع عليها. هؤلاء الشيوخ هم أعداء الدين الحقيقيون ومهمتهم تسطيح الدين الإسلامي وتسفيه مفاهيمه وغسيل عقول الشباب المسلم عن طريق حقنه بأفيون الغيبيات لإلهاء الشباب المسلم عن المؤامرة التي تحاك لهم وتهميشا لدورهم في سبيل المساهمة في دعم صمود فلسطين وأهالي القدس في معركتهم للحفاظ على المسجد الأقصى والتهيئة النفسية للشباب المسلم ليتقبل هدمه وبناء هيكلهم المزعوم. بسطار عسكري جندي سوري واحد أعزكم الله ممن يقفون في البرد والمطر والثلج في شارع يريد الغدر به وبأهله بعض المجرمين وتنفيذ أعمالهم الإجرامية لهو أشرف من كل تلك اللحى التي هي حسبما إكتشفت مؤخرا عدة نصب وأونطة وليس لها علاقة بالتقوى لا من قريب ولا من بعيد. تحية ثورة فلسطين الوطن أو الموت.