@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

أمن اسرائيـــــــل من أمن آل سعـــــــــــــود
!*****************************


نحن اليمانيون عندما نتناقش بأمر ما ..... وبالأخص ماعاشته وتعيشه بلدنا مؤخرا ، تكون نقاشاتنا ساخنة وأصواتنا مرتفعة وحناجرنا متقيحة ... وارتفاع الصوت هو مؤشر لضعف الحجة او لقلة الثقافة ولكن هناك رأي آخر مرده الى اننا ننتمي لبلاد اليمن ... التي يتمتع اهلها بحضارة وثقافة وعلم عمرها لآلاف السنين .... والذي نعرفه ونؤمن به غير موجود عند غيرنا ... ونظرتنا وتطلعاتنا للمستقبل يحكمه الطموح بالوصول للاحسن..!

@كنا نسمع قديما بأن الوطن العربي تم احتلاله وتقسيمه طمعا بموقعه وثرواته .... وأنه أي:(الوطن العربي) بحكم طابعه الاسلامي هو مصدر قلق للامبريالية العالمية خوفا من تزايد النفوذ الاسلامي والعودة الى الغزوات والحروب ... فكان ماكان من تقسيم واحتلال ونهب للثروات ...ونتداول فيما بيننا معلومة بان امريكا هي المسؤولة عن تعيين الزعماء العرب وتحديد مدة صلاحيتهم ونسمع دائما على المنابر الدولية بان الغرب بشكل عام وامريكيا بشكل خاص ملتزمة بأمن اسرائيل ... ياترى ماهي مدى صحة هذه المعلومات؟؟ ... لنترك الأمور الاولى ولنناقش مايخص أمن اسرائيل ...!> ياترى أليس أمن اسرائيل هو من ضرورات بقاء واستمرار وغطرسة الدول الاستعمارية باستمرار واستنزاف مقدرات الأمة الغربية؟؟؟

@ أليس مقومات وأهداف الرأسماليات هي المال ثم المال ثم المال؟؟... كل الأموال الخليجية في البنوك الأجنبية ...! يستعملونها كيف يشاؤون، ويوقفونها متى يشاؤون، ويفرضون عليها العمولات والغرامات التي يرغبون, ويساعدون بها من يشاؤون ,جميع صفقات الأسلحة العربية والتي تفوح منها روائح الفساد ...! والتي يشترط بائعها على بني يعرب بعدم استخدامها ضد اسرائيل ...!> وحصرا استخدامها عربيا فقط ...!!! او تكديسها في مستودعات حتى تتقادم واعادة صهرها كخردة ... >الغرب ينظر للخليجين بشكل خاص بأنهم قطعان جاهلة متخلفة نكرة تعيش على هامش التاريخ اخر اهتمامها العلم....! وكل ما تهتم به هو التكتلات والنفاق والغدر والخيانة ... والاطماع السلطوية...!!

@ الآن وبعد ظهور المصطلح الذي اطلق عليه زورا وبهتانا ربيعا عربيا وهو ربيع غربي بامتياز تأكدت وتوثقت معلومات كان مشكوك بها ... المعلومات هي أن هذا الوطن العربي الذي تكالب عليه الغرب هو عائم على بحر من الثروات التي يعرف قيمتها وينعم بها كل العالم عدا سكان الوطن العربي.... 90% من ثروات هذا الوطن العربي هي في كنتونات خليج همجيتان!!! >>> وبشكل خاص في مملكة الظلام (آل سعود .. !)التي تدعم العالم الغربي بأجمعه.... وأقسم بالله ليس لديها أي مشروع ديني أو ثقافي أو اقتصادي سوى المحافظة على عرشها بالتحكم بهذه الثروة الهائلة ورقاب الناس الخاضعين لهذه البقعة الجغرافية .... نحن في بلاد اليمن بشكل خاص صرخنا ولا زلنا نصرخ وبأعلى صوتنا ونسمع صدى صوتنا من حائط الكعبة

الشريفة .... ياجماعة...ياعالم ... ... يا سامعين الصوت ... فلسطين عربيـــــــــــــــــــــــــة .... والذي يحتلها هو عصابة بني صهيون وليس اليمنيين... ياجماعة من غير المعقول بأن امريكيا لا تعرف بأن بن لادن هو صناعة سعودية بإمتياز... ومنفذي 11 أيلول هو سعوديون.... ومن يدمراليمن وغيرها>هو فكر واشخاص سعوديون .... وأن سبب تخلف وجهل العالم الاسلامي >>>هم آل سعود ...!!!وكذلك وجود القبلة والكعبة عند آل سعود ... والتوقيت الاسلامي هو توقيت مكة التي في بلاد آل سعود.... أنا ليس لدي أدنى شك بأن ملك مملكة الزهايمر (أبو متعب) بأنه وبإشارة من يده قادر على تجييش العالم الاسلامي على ازالة اسرائيل هذه العقدة السرطانية من العالم... ولكن وبحكم العلاقة الجدلية زوال اسرائيل يعني زوال آل سعود.. وأمن اسرائيل من أمن آل سعود فمن استطاع بجمع شرازم الارض بأجمعها للتخريب في اليمن!وأفهامها بأن المسجد الأقصى مكانه في اليمن ... !!!!!!!أليس غريبا في هذا الربيع العربي ألا يُرفع شعارا واحدا ضد اسرائيل؟؟؟؟

@ ولم يكن هناك انتحاري واحد أوسيارة او دراجة هوائية مفخخة جهتها اسرائيل!
وبكل المحافل الدولية نطالب بمكافحة الارهاب العالمي .... وهنا يحضرني أبياتا من الشعر للمبدع إبراهيم اليازجي... تنبهوا واستفيقوا أيها العرب فقد طمى الخطب حتى غاصت الركب... فيم التعلل بالأمال تخدعكم وأنتم بين راحــــــــــــــــــات الفنا سلب..... -وفي ختام كلماتي أطرح بعض الأسئلة:
1-أليست فلسطين هي أرض مقدسة باركتها السماء ... ووطأتها أقدام الأنبياء؟؟ أنا اقترح بأن يطالب المسلمين بكل العالم بنقل الكعبة من أرض الحرمين إلى فلسطين وتوجيه القبلة إلى هناك وطرد الصهاينة المحتلين منها وإرسالهم لعند اخوتهم (آل سعود) على صحراء الربع الخالي...!
2-أوجه نداءا إلى ساكني مملكة الظلام في نجد الشيطان!!! (المملكة العربية السعودية!) >>>بأن يطالبوا بحققوقهم وان يعرفوا جميعا وأطلب من الله بأن نحتفل قريبا بإعلان جمهورية الحرمين الشريفين ... أو جمهورية بلاد الحجاز العربية .. وبذلك نقطع خيوط المؤامرة على الأمة العربية......!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟