@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

إرحلوا عن آرضنا يا لجاج آلبحار.....!


@ياحراك العنصرية.....يا حراش الخبث..... ياحراج ....!
_________________________
@>>>تنبيه:هذا الموضوع وغيره لا ينطبق على آهلنا وآبنا جلدتنا آلكرام اليمنيين في المحافظات الجنوبية فلهم كل الحب والإحترام@
صفات لا توجد الا فيكم يا رويبضة وهي:
______________________________
>من الحقائق والمميزات الأساسية لما يسمى> الحراك الجنوبي> الكذب والخداع والتضليل والعمالة المفرطة لأجندات خارجية. ولنحاول تناول كل صفة من هذه الصفات ببعض التفصيل والتمحيص لما يجري اليوم في >القنوب!:
 الكذب:
 صار الكذب>للحراكيين....!!! مادة مهمة من تكوينات توجههم إلى الآخرين وثقافة خاصة فيهم التصقوا بها إلى الحد الذي صاروا فيه الأكثر كذباً في العالم أجمع لايضاهيهم بهذه"النعمة" أحد، حتى أنه من وجهة نظري يستحقون تدوين كذبهم الكثير في كتاب غينيس للأرقام القياسية فهم أمطرونا كذباً في فترة قصير جداً بما يكفي لملئ مجلدات بعينها.......!
 >إنهم يكذبون بناءً على قاعدة معروفة- إكذب، إكذب، حتى تصدق نفسك فلربما بعدها سيصدقك الآخرون. يخرج علينا كلّ يوم صباحاً وظهراً وعصراً وليلأ من على تلك الشاشات والمواقع .. يشكون تارة, ويبكون أخرى, ويفتخرون مرات- يشكون من أنهم مظلومين  ولا احد يناصرهم  ويبكون من على الشاشات نفسها بدموع التماسيح المليئة بالحقد والكراهية على الشماليين وشعب اليمن عامة كونهم آي> الحراكيين >جلهم من مخلفات البحار >قذفوا الى سواحلنا.....!!!!!!(لجاج...!).....!!!.
 >ويقسم هؤلاء وأولائك بالإيمان العظام كذباً وافتراءً بوقوع الظلم عليهم > من قبل الشماليين!  وقد كان الشماليين  يتعاطفون  في الماضي معهم , ولكن بعد ان إنجلت الحقيقة عن تلك القطعان وبا الذات بعد التنكيل واطرط للشماليين في المحافظات الجنوبية, بدآ المزاج الشمالي يتغير كليا......! . ولم يعد صعبا الآن حتى على الأميين فهم مايجري على أرض>القنوب من إرهاب وعنصرية مقيته كشفت معدنهم التنك المذحل والرخيص......!؟ .
 >>>>والصفة التي لاتقل أهمية عن الأولى في تلك القطعان الجربة...>الحراكيين!!!!
 هي النفاق والتزييف وقلبهم للحقائق:
 فهم ينافقون ويزيفون الآحداث بلا أي مواربة أوحرج على أنفسهم> أولاً فهم يعرفون تمام المعرفة بأن الشعب اليمني يعرف من آنهم ليسوا يمنيين و لايتشرف بيمنيتهم المكتسبة .......!!!!, وينافقون من على شاشات بأنهم يمثلون الشعب> القنوبي......؟؟؟؟؟؟ كلياته.....! في الوقت الذي يعرف الكبير والصغير القاصي والداني >>>بأنهم عملاء صغارللإستخبارات الإيرانية و الغربية والخليجية ومن يعطي آكثر........!, وينافقون حينما يتوهمون ويروجون لآنفسهم صفة المتمدنين والمتحضرين مع ان اعمالهم على اآلآرض تتناقض وما يروجوه لآنفسهم زورا وبهتانا...........!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 >والصفة الأخيرة لهذا الحراش او الحراج(الحراك...!),هي>
 العمالة:
العمالة المفرطة, المقززة, للمن يدفع آكثر والتي فيها تفوقوا على كل العملاء من قبلهم.
ألعنصري:
  أولاً لأنهم يعلنوها جهراً ومن على شاشات الفضائيات والمواقع المختلفة حقدهم وكراهيتهم للشماليين ونعتهم بآوصاف غريبة وعجيبة ...., نعم يعلنونها كل يوم وبالفم الملئان بأنهم عملاء للجميع وآنهم ليسوا يمنيين >ونحن نقول لهم إرجعوا الى آدغالكم التي آتيتم منها..! ,سيظل الكذب والنفاق والعمالة صفاتكم لآنكم فاقدي القيم ولآخلاق والثقافة وليس لديكم إمتداد حضاري او مدني او ثقافي....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
@ننصحكم آن تفادروا آرضنا طوعا >آدغالكم تتنتضركم...!؟؟؟
ارحـلْوا  عصبة الشَّرِّ إنَّ  الشرَّ في عيونكم كامن
واكـتـبْوا نـهايتَكَم التعيسةَ فوقَ أسوارِ المدافنْ
مِنْ غيضة في الشَّرْقِ حتى الغربِ ساكنةٌ وساكنْ
بـدعـائـهِ  فـي لـيـلهِ فعليكَم تنهالُ اللعائنْ
فـالـشـعـبُ حنجرةٌ تُدوِّي بين لاعنةٍ ولاعنْ
يـا  أيُّـهـا الآوغاد الذين قتلوا البراعم والظّعائن
ارحـلْوا  فـإنّـا قـد سئمنا كلَّ فعلٍ منكَم شائن
واحـمـلْوا حقائبكَم الثقالَ من الجرائمِ والضغائن
فـكـمـا  أدنـتَ تُـدانُ والتاريخُ ديّانٌ ودائنْ