@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
 العدوان الإجرامي لاحفاد الهنود

العدوان الإجرامي لاحفاد الهنود وأبناء السيخ الغير شرعيين –حقيقة جلية بحيث من يتجول في خليج الخنازير يلاحظ جيدا مدى طغيان الجينات الهندية والبنغالية لدى الاطفال الخليجيين بصفة خاصة نتيجة العمالة الهندية والبنغالية التي سلمت مقاليد البيوت هناك- هاهم يقومون بالعدوان والإجرام على اليمن في غضبة عربية خليجية قل نظيرها ولاتي لم نرى لها مثيلا طوال عشرات السنين من حروب الإسرائيليين والفلسطينيين.

أولاد الهنود الغير شرعيين يقومون بالعدوان على اليمن وكما سبق وأن قاموا بالإعتداء على الشعب الليبي هاهم يعيدون الكرة وللمرة الثانية ومنذ ان تعرف العالم على هذا الجنس الخليجي الوضيع والمقزز تقوم دويلات اللوطيين بقصف اليمن وقتل اليمنيين لا لشيء سوى لتنفيذ أجندة الأمبريالية والصهيونية ولا غرابة أن تبادر دويلة آل قرود اللوطيين بقصف اليمن بالرغم من أنها لم تستطع الصمود أمام مجموعة من الحوثيين الذين قاموا باحتلال قرى كاملة في جزيرة العرب.

لطالما كان جرذان الخليج مثل غخوانهم الصهاينة لا يقاتلون إلا من وراء جدر او في قرى محصنة، ومع أنه لاوجود لجيوش خليجية بالمعنى الرسمي والعسكري فهم يستعينون بالمرتزقة من الأردن ومصر والسودان والمغرب هذا البلد العجيب ذو والذي يبدوا أن الجينات الهندوخليجية قد إنتقلت إلى الملك محمد السادس جراء التواجد الدائم للوطيين العرب من ملوك مواخير الخليج في المغرب ونتيجة الإحتكاك الدائم بينهم.

أستغرب لماذا لايقوم ملك المخنثين بإرسال طائراته إلى سبتة ومليلية لقصف مقار الشرطة الإسبانية وتحرير المغرب من الإحتلال الإسباني؟ !

الأكثر غرابة هو النخوة العربية-لاتوجد نخوة عربية في الحقيقة بل هي عمليات غدر يقوم بها العرب ضد البسائط والمستظعفين بحيث قال عنهم العلامة إبن خلدون "العرب لايتغلبون إلا على البسائط"- قلنا نحن محتارون لننخوة العربية لعمر البشير بحيث إستطاع إرسال بعض من بعوضاته لقصف اليمن لا لشيء سوى أنه قبض الثمن بحيث أن هناك ثمن لكل شيء في العرف العربي، فلا احد باستطاعته مقاومة الريال السعودي. هذا البشير الذي باع جنوب السودان وسلمه للصهاينة وفي المقابل تتعهد إسرائيل بمنع جره إلى المحكمة الدولية يمكن له بيع اليمن وحتى السعودية نفسها إن وجد من يدفع أكثر.

لن اتحدث عن مخانيث الإمارات اللوطيين ولا الكويتيين سيؤوا السمعة-تتذكرون كيف كانت بعض الكويتيات تستقبل مارينز الامريكان وصدورهن عراة للتوقيع عليها-لأنهم نكرات ولا على ملك الأردن فهو يعتبر مرتزقا له باع طويل من العمالة لم يدفع أكثر.

لقد تابعت قناة المنار وروسيا اليوم ولاحظت الكثير يعاتب السيسي على موقفه تجاه اليمن وكيف تم تلفيق او تسريب الحديث بينه وبين احد وزرائه حول الثمن الذي سيقبضونه نتيجة العدوان على اليمن لكنني سأحكي لكم حكاية رواها لي صديق زار مصر والتقى بأحد الخليجيين في المطار بحيث قال له الخليجي "هنا في مصر يمكنك أن تشتري من تشاء مقابل حفنة من المال، فكل شيء قابل للبيع ولن أسمعكم شتائمه للمصريين" وهو نفسه ما اكده لي الصديق بحيث قال لي أن المصري على إستعداد لبيعك أو بيع من تريد مقابل جنيه واحد.

ليس خفيا أن قرار الحملة الجرذانية السعودية والمرتزقة الأجراء من كل من الاردن ومصر والسودان ومخانيث الإمارات ولوطيي بنس سعود كان قرارا أمريكيا وصهيونيا خالصا وهذا واضح وجلي لتناغم التصريحات والمواقف الغربية ففرنسا وبريطانيا وإسرائيل سارعت إلى مباركة الحملة ومجلس الشيوخ الامريكي قرر إظافة بعض من العقوبات على إيران وكذلك تقوم الميديا الغربية بشن عملية أكاذيب على إيران والحوثيين منذ لحظة الإعتداء الإجرامي اللوطي العربوهندي على اليمن ولحد الساعة.

إن مجرم الحرب ولص حلب وأحد أكبر أعضاء الماسونية وبارون تجارة الاعضاء أردوغان لم يكن ليدلي بتصريحات قذرة تجاة الحوثيين لولا تلقيه اوامر من المحفل العالمي بذلك فهذا المجرم الوضيع يريد من السيد الحوثي مغادرة اليمن بالرغم من أن الحوثي هو يمني المولد والأصل بينما أردوغان من أصول يهودية وبالضبط مشكوك في نسبه.

ستفشل حملة البعوض الخليجي وسترتد عليهم حملتهم إلى نحورهم في الرياض والدوحة ودبي وسيبقى اليمن لليمنيين وستكون هذه بشارة خير لاستعادة أجزاء من اليمن سرقها آلا سعود عما قريب وربما زوال دولة اللوطيين.

لو تقرؤون تاريخ الحروب الخليجية جيدا لوجدنا أنهم مولوا كل عمليات القتل والغبادة تجاه الشعوب والدول الغير عربية والمعربة قسرا، فالعرب اليوم يقومون بتدمير فقط الحضارات الغير عربية والتي عربوها قسرا وتعتقد شعوبها انها عربية واليمن يدخل ضمن نطاق هذا التعريف.

فكل من اليمن وسوريا والعراق وليبيا والصومال ومصر وتونس والجزائر والمغرب ليست دولا عربية بل هي دول اعجمية ومالعرب سوى سكان السعودية وما جاورها من دويلات اللواط.


إنها أحجية يصعب حلها.. بعدما كان العرب مجرد عاملين لملوك اليمن وخزان للجواري أصبحوا اليوم أسيادا على اليمن لكنني اظن أن السيد بدر الدين الحوثي سيكون المخلص المنتظر لليمن.