@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

تداعيات عدوانهم على اليمن؟
مدينة أشباح في طور الإنشاء الآن! نعم هذه هي دبي حالياً و بسرعة مخيفة! معظم المطاعم في *Emirates Towers* قد أُغلِقت. و كذلك 

*سوق البحار* معظم محلاته و مطاعمه قد أغلِقت أيضاً. *بر جمان* و الذي يعتبر من أقدام مراكز التسوق في دبي (1991) تملكه شركة الغرير و كذلك مجمع *وافي* (1997) يعتبر حالياً في عداد الأموات و معهم كذلك مجمعات *الغرير* و *Arabian Center* (أفتتح عام 2009) و *Sunset*.
أما مجمع *Lamcy Plaza* ، أفتتح عام 1997، الذي إندلع فيه حريق في آذار/مارس عام 2017 و كان مقرراً إفتتاحه في آب/أغسطس 2017 لا يزال مغلقاً حتى الآن.
*سوق الذهب* في ديرة و بر دبي، لأول مرة منذ أربعة عقود محلاته مهجورة.
حي *الكرامة* السكني، و الذي يبلغ عدد ساكنيه قرابة 45,000 نسمة، بإستطاعة سكانه أخيراً و لأول مرة منذ عام 2000 ألحصول على مواقف لسيارتهم، لكن معظم المحلات هناك قد أُغلِقَت.
سوق الذهب الجديد و بقية أسواق الذهب في *Festival City* و *Dubai Mall* معظم محلاتها قد أُغلِقت.
أما عن الفنادق فحدث و لا حرج! ففنادق مثل ال *ساڤوي كريست* و *پانوراما* و *رامادا* و *جورماند* و *ريتشموند* جميعها قد أغلقت أبوابها إلى أجلٍ غير مسمى.
الآن أخر ضحايا مدينة الأشباح هو *مدينة جميرة* منتجع الخمس نجوم و ملهى *Pash Club* الذي فر صاحبه من الإمارات عام 2016 و لايزال الملهى مغلقاً. أما أيقونة البارات في دبي مثل *Left Bank* و *Agency* فقد أعلنوا عن غلق أبوابهم خلال أقل من إسبوع أي في 30 حزيران/يونيو 2018 القادم.
فندق *جميرة بييتش* مغلق لل"تصليحات؟؟؟" أما بار *360 Degree* و جميع المطاعم بقربه فقد أغلقت. 
حديقة *زهور دبي*، التي أفتتحت في عيد الحب عام 2013 و *Safari Park* للأسف قد أغلقوا أبوابهم أمام الجمهور و الحديث يدور الآن عن *Bollywood Park* و إحتمال إغلاقه في أية لحظة! أما *أبراج* و *UBL* فلقد قاموا بتسريح المئات من موظفيهم أخيرا أما *Grant Thornton* فإحتمال إفلاسها، حسبما يقال غير مستبعد.
ألاف من طلبة المدارس سوف يغادرون البلاد مع ذويهم خلال هذا الشهر مع إغلاق 30,000 خط مع مؤسسة الإمارات للإتصالات في نيسان/إبريل الماضي!
تشير التكهنات إلى إقتراب دبي من أن تصبح مدينة أشباح سيكون خلال ثلاثة أشهر تقريباً أي في أيلول/سپتمبر القادم.
و أخراً و ليس أخيراً، تسألني ماذا بشأن سوق الأراضي و العقار؟ نعم سعر القدم ا