@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

صورتان متناقضتان!!



صورة حضارية وإخرى متخلفة  ومبتذلة

الصورة الإولى:

منظر حظاري بإمتياز لإوباما وميدفيدف في مؤتمر مجموعة الثمان الدوري عندما دخلاء المطعم لتناول وجبة الغداء
رئيسا أكبر وأغنى واقوى امبراطوريتين في العصر الحديث وضيفة يطلبان وجبة هامبورجر بسيطة في مطعم – بسيط - ويجلسان على منضدة عادية وسط رواد المطعم دون أدنى تمييز ...جلس رئيسا القوتين العظميين على المنضدة الصغيرة وبجوارها انحشر المترجمان ... تناول كل منهما وجبة بسيطة وصغيرة من ساندويتشات الهامبورجر وبعض الكاتشب وزجاجة مياه غازية صغيرة.............. 
ثم توجه الرئيسان ليدفعا الحساب وقام كل منهما بإخراج النقود من حافظته ودفع الحساب ....... ولم ينسى الرئيسان مصافحة بعض رواد المطعم قبل الانصراف .......مشهد راقي جدا.......................

الصورة الثانية:المقززة والمبتذلة هي لحاكم قطرائيل العظمى وتقول الصورة التالي

آقام حاكم قطرائيل حفل ,شاهدنا فيه منظر مخجل ومتخلف لعاق والديه حميدان حاكم قطرائيل متربع على طاولة مستديرة قطرها بحجم قطر!وعليها الخراف الكثيرة مشوية ويتوسطهم متربعا بعير مشوي ايضا هوالآخر في وسط الطاولة والكثير الكثير من الآطعمة الإخرى والكافية لإطعام حي كامل في الصومال ,ومع ان الجالسين كلهم لن يأكلوا ربع خروف واحد.

, وتذكرت اوباما وميدفيدف;وتذكرت الجوعى في عالمنا العربي وغيرها!;,والناظر للصورتين يتبين له الفارق الفكري والحضاري والسلوكي ,وقد انتشرت تعليقات كثيرة في المواقع عن امكانية الوصول الى عمق الطاولة لكبر حجماه
.!
قطر يا سادة كما هو معروف سوف تستظيف كأس العالم بعد ان ارشت الفيفا وأرشت شخصيات ومسؤلين حكوميين كبار في مختلف العالم.
وقد رصدت مبالغ خرافية ,حيث سيتم انجاز إنشاءمدن و ملاعب وأنفاق وغيرها...... وللتغلب على مشكلة حرارة الجو التزمت قطر بتكييف قطر كلها تكييفاً مركزيا ... نعم .......!وألتزمت ان لا يقوم ببناء هذه المنشئات الا شركات بعينها حددت او حددوها الكبار للبغل حميدان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وقد شهدت الآوساط الإوربية نقاش وتعليقات كثيرة عن ظرورة انفاق وهدر هذه الآموال الخرافية في قرية سكانها لا يتجاوز سكان اصغرمديرية في يمن الحضارة والتاريخ, واصيبوا بدهشة وامتعاض الإوربيين من ظخامة المبلغ المرصودة, وعلقت الصحف في أوربا ودوائر الغرب السياسية والاجتماعية من هول الملبغ المرصود وجدوى الفكرة من اصلها لقرية مثل قطرائيل.!!!!!!!!!!!................؟...............!!!!!!!!!.
ولكنه الجهل !!!!!!!انه الغرور!!!!!!!!!!انه البلادة بعينها!!!!!!!!!.
انه التخلف!!!!!!!انه الشعور با الصغر والنقص!!!!!!!!!!
انه الحماقة!!!!!!انه الرذالة والرذيلة
الى متى سيظلوا بهذه العقلية المصدية والمعفنة والى متى سيبقون يبذرون اموال العرب على هوياياتهم النسوية وعلى شراء البغال والحمير وغهرها.................................! ,لقد نادين با الحجر عليهم كونه ليسو اهلا لإدارة عوائد الكاز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. !!!!!!!