@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

منحرفة تعلمهم كيف يجب ان يعيشوا!

منحرفة تعلمهم كيف يجب ان يعيشوا! 

ماهو مستقبل هذه الكنتونات الهشة ....مايسمى- بدول الخليج الغير عربي-!

تتعجب عندما ترى حكام الخليج يقدمون انفسهم كمنظرين وناصحين في كل شئ وعن كل شئ وفي اي مكان إلا في كنتوناتهم, وبا الذات هذه الأيام فترى شاشاتهم اسرائيلية الهوى ومن خلال من يسموهم النخب؟ امثال القرضاوي, بشارة,المسفر, المناع الراشد , وغيرهم ....,والمنافق السويدان صاحب المواقف الملونة ,وينتابك شعور با الغثيان تجاههم وما يطرحوه!,ويريدوان يوهموا الناس بأنهم أصحاب قراراتهم, ولكن واقعهم مختلف تماما ,فعندما ترى كيف يتعامل صغار الموضفين الغربيين معهم, تستنتج بأنهم يكذبون ويظللون انفسهم,ولا مانع من ذكر مثال لهذ; أبنت تشيني زارت المنطقة مرارا وكأنها فاتحت المستقبل؟ وظهرت احد المرات في مؤتمر صحفي لتقول لهم : أنا غير متزوجة، ولن أتزوج، فأنا....... -سحاقية- وسأبقى إلى الموت سحاقية! ويستقبلوها بحفاوة هؤلاء المنظرين والناصحين على جميع المستويات, وتعطيهم محاظرات وتوجيهات في ظرورة تغيير المناهج ,وتقوم بدور الأب في تزجيرهم وتحقيرهم!,وتأمرهم
افعلوا هذاوافعلوا ذاك,ويجب عليكم احسان تربية اولادكم وهم اي البعران  
يهزو رؤسهم سمعا وطاعة- سمي يا طويلة العمر-! نعم انهم مهزومين من الداخل لا حول لهم ولا قوة فقد سلبت ارادتهم ان كان  لديهم ارادة اصلا؟, وتجولت المحروسة في وزارات التربية والتعليم في كل كنتونات الخليج, واعطت اوامرها بحذف الكثير من ألأيات القرأنية والكتب المدرسية !نعم هذه حقيقة حاصلت!وتقوم بعدذلك بتوبيخم على نمط حياتهم والجمود والكسل الموجود الموجود في في عزبهم, وذكرتهم أنهم اي سكان كنتونات الخيج هم الأكثر التهما وبلعا للطعام على كوكبنا الأرضي! هكذا تقول الإحصائيات والتقاريرا. هذه حقيقة......! 
إن تعامل الولايات المتحدة معهم بهذه الغطرسة دليل كبير على أنه كما تكونوا يول عليكم، فأنتم تستحقون المهانة، لأنكم فقدتم الإرادة والإستقلالية في كل شئ, وتخليتم عن اشياء كثيرة تمس بشكل عضوي ومباشر بهويتكم ومصير بقاءكم وتلاعبتم بعقيدتكم ! فصارت هذه السحاقية وغيرها تعلمكم وترزلكم وتهينكم, لقد فقدتم القيم والأخلاق وغركم المال الكثير الهابط غير المتعوب عليه , وبلغتم ادنى درجة الهوان التاريخي!وما تلقيكم لهذه الإهانات الرخيصة الا دليل على هذا!!ونعرف جيدا بأنكم لن تتغيروا؟-فهل لذيل الكلب ان يقوم-؟
ولمن لا يعرف يوجد في قطرائيل-قطر- مؤسسة إسمها - راند كوربريشن- وهي مظلة كبيرة للسي آي إيه، ومظلة كبيرة للعبث باالأنظمة التعليمية والثقافيية في كنتونات الخليج-دول الزيت-،و ادلتنا من خطورة تلك المؤسسة وغيرها هو مانشرته - راند كوربريشن- من الدراسة التي نشرتها عن الإسلام الديمقراطي من وجهة نظر الغرب وكيف يجب ان يكون الإسلام, دون انسمع صوتا للخبلان –المنظرين- يرد عليهم ويدافع عن عقيدته!,
وقد شرحت الباحثة وهي با المناسبة كانت زوجة السفير الأمريكي في بغداد ، و تقيم في الدوحة, تعلمنا كيف يجب أن نتعامل مع الإسلام! نعم يا سادة!، وتقول أنه يوجد حركات إسلامية تمارس العمل الخيري يجب أن يوقف نشاطها، وجماعات إسلامية اخرى يجب أن تحارب وحركات إسلامية يجب أن تستأصل و...و...الى اخ من الفرمانات...!. وما ذا تتوقعون! لقد ....... اصبحت ورقة – راند كوربريشن - لدى أجهزة الأمن في عزب البعران -الخليج- مرجعاً اصيلا لكيفية العمل؟ وقد باشرت الكثير من ألآجهزة الأمنية في الخليج في ألآخذ بتوصياتها بعين الاعتبار والتنفيذ نعم انها المهانة بعينه ولكن برضاهم وإختيارهم!.
ألا يدعو هذا الأمر إلى اعادت النظر في كل شئ في تلك الكنتونات ! لماذا هذه الهوان والذلة ؟ لقد اجبروا الكويت وغيرها ببنا الكنائس ويوجد في الكويت الأن 35 كنيسة نعم انها حقية!, اما عاصي والديه حميدان بعل خسة حاكم قطرايئل
فقد اصبحت عدد الكنائس والمعابد والمكاتب الإسرائيلية مزدوجة الوضائف اكثر من سكان قطرائيل انفسهم!
والحديث عن مهانة الغرب للبعران يأخذ اشكال عديدة فمثلا عنما يصل الأمريكي الى اي مطارفي عزبهم لا يتخذون معه اي اجراء كما بقية المسافرين فهو ألآمر الناهي ويرحب به كاالفاتح صلاح الدين!نعم اخوتي العرب هذه حقية ولكنها مرة......................................... !
هل تعلموا يا سادة ان الغرب وتحديدا امريكا قد غيرت مجمل قوانين النفط في كل عزب النفط!-ما يسمى بدول الخليج الغير عربي!- ليكون لهم حق التملك و كذاحق الإقامة الدائمة وغيرها من المهانات! فهناك الموجات البشرية القادمة الى تلك الكنتونات من الغرب للاستيطان في اشكال مختلفة؟ ومفيدا هنا ان نذكرهم بحالتين هما:- تيمور الشرقية و سنغافورة فقد.......
اصبحت دولة ظهرت في الوجود عام 1965م, بسيناريو انجليزي قديم جديد فما فعلوه في فلسطين كرروه في ماليزيا ! اذا كيف تشكلت هذه الدولة!
كانت هذه الدولة الوليده كما هو معروف جزءأ من الفيدرالية الماليزية, و كما هو معروف يوجد في ماليزيا قوميتان هما :- المايليه والصينية, فعندما تبين للإ نجليز الخبثاء بأنهم سيغادرون سنغافورة قاموا وكعاداتهم في الخبث والكره للمسلمين بتشجيع العنصر الصيني للهجرة إلى سنغافورة, فهاجروا بأعداد كبيرة، وكانت سنغافورة حينها تحت الحكم البريطاني والذي فتح كل الأبواب للهجرة الصينية,وعندما وصل عددهم الى ألأكثرية نتيجة الهجرة المكثفة, بدأت نغمة الإنجليز لهم أنتم الآن اصبحتم أغلبية ويحق لكم وفق ميثاق الأمم المتحدة حق تقرير المصير,فسارع ألإنجليز بألإتصال بالأمم المتحدة، وأوعزوا لها، واحظروها إلى ماليزيا... لاستفتاء الأغلبية الصينية وفق السيناريو المرسوم من قبلهم ؟ وحصل فعلا تقرير المصيرللصينين وأنفصلواعن الفيدرالية الإسلامية الماليزية, وظهرت الدولة الجديدة في عام 1965م وسميت سنغافورة .هكذا اوجد الإنجليز سنفافورة.
وما حصل في تيمور الشرقية تدبير غربي ايضا, فقدعمل الغرب على هندسة الأمور بخطة خبيثة محكمة, فحركوا الكنائس ومجلس الكنائس العالمي و الإمم المتحدة, والمنظمات المختلفة وحبكوا قصص واكاذيب في تيمور الشرقية لإثارة المجتمع الدولي ومؤسساته, حتى صارت دولة مستقلة وفصلوها عن الإم أندونيسيا الدولة الإسلامية الكبرى حتى الأن! تماما وكما حدث في ماليزيا, وهي الآن كيان له حماية دولية !.
*وما نريد ان ننبه عليه هو ان لدينا في كنتونات الخليج الآن حالة مشابهه, لذا وجب التنبه لها, حيث إنه يلاحظ ان هذه الكنتونات والمسماه - بدول الخليج- اصبحت محتله تماما,فقد اصبحت القرارات الإستراتيجي في هذه الكنتونات بيد الأمريكان وليس بيدهم, وما موجة الاستيطانالحالية الا مؤشر خطير, فما الذي يمنع أن يحدث في دبي مثلا ما حدث في سنغافورة مثلا؟,دبي مرشحة بقوة, فعند وصولك الى مدينة دبي ستشعر بأنك تمشي في بلد غير عربي لكثرة الأجانب فيها وغياب لغة ألقرأن والعرب تماما !,
فما الذ يمنع ما حدث في سنغافورا ان يحدث في دبي,تقول الإحصائيات
ان نسبة المواطنين في دبي لا تتعدى 5%الخمسة.

*إتعضوا من الأحداث وتعلموا الى متى ستضلوا هكذا لعبة وفرجة للعالم؟
*عيدوا النظر جديا في في تفكيركم وتقييمكم للإمور؟
*عززوا لغة القرأن لديكم فهي؟
*دافعوا عن الدين ولا تسمحوا لأحد ان يملي عليكم كيف تصلوا؟
*انهضوا وشمروا واعملوا!,يكفيكم نوم وبلع!
*  غيروا من تفكيركم وسلوكياتكم تتعلمون في أرقى الجامعات في العالم كما تدعون ولكن لا نرى نتائج لهذا فكل حياتكم تعتمد على الأجانب-وكما يقال نسمع جعجعة ولا نرى طحينا!
*استثمروا الأموال في البلدان العربية واستفيدوا من القوة العاملة الشابة في انحاء الوطن العربي؟
* يقول الحديث النبوي الشريف لايلدغ المؤمن من جحر مرتين- لقد لدغتم عشرات المرات ان لم يكون اكثر من سيدكم امريكا- تبخرت اموالكم في ازمة الفين وثمانية,وبفعل فاعل نعم!لأن إستثمارات الصين لم تتبخر! بادروابسحب اموالكم الفائضة من الغرب واستثمروها داخل الوطن العربي؟
*توقفوا عن تبذير الأموال هنا وهناك دون سبب؟


@بعض النسب والأرقام

-ينفق بعران الخليج 29 مليار على السفر الى الغرب
-تنفق النساء الجربات لديهم 7 مليار في السنة للمساحيق والملونات وغيره.
- ينفق بعران الخليج من الرجال مل يقرب من 4 مليار على العطور.
-ينفق بعران الخليج الكسلة على الغذاء سنويا 27 مليار دولار كلها من الخارج.
* اما الصرف على السيارات فحدث ولا حرج-لا توجد ارقام-
*توقفوا عن ما تسمونه استثمار في الجحاش والبغال والحمير والبعران؟
*ماقيمة الحفلات والمهرجانات والمعارض وغيرها والتي يصرف عليه المليارات,!مهرجان دبي السينمائي ...مثال؟
ٍإلى متى ستظلون بهذه العقليات المذحلة والمصدية!

@ان لم تتغيروا وتغيروا فاعلموا انكم زائلين من الخارطة !هكذا تقول المعطيات؟؟؟ّّّّّّاللهم ان قد بلغت اللهم فا شهدّّّّّّّ

*نسبة األأجانب في قطرائيل:90%
*---------------ألإمارات:85%
*---------------الكويت:69%
*--------------- البحرين:55%
*---------------سلطنة عمان:18%
*---------------السعودية:30%
@أليست معطيات تنبأ بزوالهم نتيجة هذاالتحول الدموغرافي السريع.!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
----------------------------------------------------------------------------------
أثبت ألأيام واحداثها انكم آي  الخليجيين غير مؤهلين وغير قادرين على ادارة الأموال التي وهبها الله لجزيرتنا العربية,,
لذا يجب الحجر عليكم نعم لأن هذه الثروات ليست ملككم كما تزعمون !لمذا؟ لأنكم دخلاء وكنتوناتكم مصتنعة على ارض الجزبرة العربية.