@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

الخيمة والشيخ؟؟؟

تقوم الانظمة الخليجي على عقلية الخيمة والشيخ
وحوله شلة من المنافقين ينافقوه بانه العقل الملهم . هذه العقلية هى السائدة سواء نزلت فى دولة بدوية نفطية او دولة ثورية او دولة مؤسسات جمهورية . وهذا هو حالنا فى كافة المجالات النفاق لصاحب المنصب وانه عقل فذ. فلو كان هذا صحيحا فلماذا كل هذه القرارات الفاشلة . فغالبية الانظمة العربية الحاكمة ترتكز على السلطة الفردية  وبا الذات في كنتو نات الزيت ,ممثلة فىالشيخ او الملك . فهو محور اتخاذ القرارات والسياسات وهو رئيس السلطة التنفيذية وصاحب الكلمة العليا الفاصلة والاخيرة فهو حاكم على درجة كبير الهة الرومان , فهو مصدر الحركة السياسية فى المجتمع لانه يصنع السياسة العامة للدولة بالمشاركة مع الحكومة التى يعينها او مع مؤسسات تشاركه فى صنع القرارات . فهو بكل بساطة الكل فى واحد . والواحد الذى ينوب عن الكل ولا وجود للمواطن في الساحة السياسية,ولا يعلم هذا المواطن شئ عن اموال بلده الظخمة بل لا يجرؤ على ان يسأل . .

والحاكم في تلك الكنتونات لايخضع لاى نوع من انواع المسألة فكل القرارات على حسب الحالة المزاجية للشيخى . فهو يحكم وفق نظرية عجيبة جدا الا وهى نظرية ( صاحب الزريبة ) او تاجر المواشى , فالزريبة بكل مافيها من بهائم وخراف وغنم ملك لصاحب الزريبة , يذبح تلك البقرة او يطعم تلك الجاموسة , فالمال ماله والحاجة حاجته . والبهائم فى الزريبة لاحول لها ولا قوة . فكل ما على ارض الزريبة ملك لصاحب الزريبة . فهل يجرؤ احد على محاسبته .لذلك غالبية حكامنا لايخضعونا لاى نوع من انواع المسألة فكل سياساتهم مزاجية ومفتعلة او شخصية او انعكاسا لخصومة شخصية بين القادة العرب . لذلك نرى ان سبب الخلافات العربية\ العربية هو الخلافات الشخصية الفردية بين القادة العرب وليست خلافات على مصالح شعوب , وضع محزن طبعا,ولكن ما هو اكثر قرفا هو ان هؤء البدو المتخلفين اصبحوا ينصحون   و ينظرون  في كل شئ ,ونحن نقول لهم  ,لوملكتم كل اعلام العالم لإخفاء حقيقة ما انتم عليه فلن تفلحوا في ذلك ومصيركم اصبح معلق بعامل الوقت فقط ,لآنكم اصبحتم بضاعة قديمة ومستهلكة.
-----------------------------------------؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟---------------------------