@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

خبر عاجل: فوز سمو جحشة سمو طويل العمر بمهرجان الحمير الأول

تناقلت محطات التلفزة العالمية وجميع وسائل الإعلام المختلفة الخبرالتالي
:
خبر عاجل: فوز سمو جحشة سمو طويل العمر بمهرجان الحمير الأول
سموبغلة سموقصير العمر با المركز الثاني!

في نبأ عاجل لمراسلنا في واشنطن قال فيه أن وزيرة الخارجية الأمريكية كان قد دعى في وقت مبكر من صباح اليوم لعقد اجتماع عاجل لمجلس الأمن القومي الأمريكي، وبحضور ممثل عن البنتاغون، وجنرالات كبار من الأطلسي، لمناقشة تداعيات وذيول فوز سمو جحشة سمو شيخ شيخيستانيا بالمركز الأول في سباق البغال والحمير العربية الأصيلة الأول، الذي تم إطلاقه أمس من قاعدة طويل العمر العسكرية المطلة على الخليج الذي ينظمه اتحاد الحمير للبعران واالجحاش والبغال, فيما قالت المتحدثة باسم البيت بأن الرئيس يناقش الأمر بجدية مع حلفائه الأطلسيين، وأصدقاء أمريكا الآخرين في الـ G8، والاتحاد الأوروبي للتوصل لأفضل السبل للرد على هذا التصعيد المشيخاني الخطير والتحدي غير المسبوق للإرادة والمجتمع الدولية..

هذا وكانت وكالة أنباء _ مشخة نبأ_، قد أوردت في السابق، بأن سمو الجحشة معقورة، التي شبـّت وكبرت بتوجيهات سامية من سموه في إسطبلات طويل العمر شيخ مشايخ شخستانيا المحدودة على الأهل والربع والخلان، قد تخطت بنجاح المرحلة الأخيرة من سباق الحمير الأول المقام على شرف سموه، بعد أن تخطت بعدة أمتار سمو البغلة معقوصة، التي احتلت المركز الثاني، وهي مملوكة لأحد وجهاء المشخة ولصوصها الكبار، وذلك ضمن فعاليات مهرجانات الحمير السنوية المقامة على هامش احتفالات المشخة كعاصمة للثقافة البعرانية..

وفور الإعلان عن النبأ العظيم، اندفعت جموع غفيرة من الآسيويين والهنود والبنغال والسيريلانكيين والباتان والخادمات والسواقين في أرجاء المشخة للاحتفاء بهذا الإنجاز التاريخي والغير مسبوق والفريد لسمو جحشة سموه، وهم يرددون بحماس منقطع النظير النشيد الوطني للمشخة باللغة الأوردية، ورفعوا شعارات من مثل "تحيا الثقافة والحمير والجحاش في ارض ال......" كما كتب في إحدى اللافتات، واستمروا في إقامة حفلات الرقص والدبكة والغناء حتى الساعات الأولى من الصباح الباكر، هاتفين بحياة سموه وسمو جحشة سموه، وطالبين من المولى عز وجل إطالتها واطالة ذنبه كي يأتي بالمزيد من هذه الإنجازات على المشخة الغنية بالحمير والجحاش الأصيلة والنادرة!.

فيما قال سفير مولاي طويل العمر في تل أبيب، وفي أول تعليق له على الحدث، إن هذا الإنجاز التاريخي الكبير يأتي، وفي هذا الوقت بالذات، زمن ازدهار الساحة بالبعران والحمير الخليجية، كأفضل رد رادع على البرنامج النووي الإيراني، الذي سيزلزل الأرض تحت أقدام ملالي طهران وآيات الله، وجمهورية الولي الفقيه، حسب قوله، معتبراً ذلك أكبر انقلاب نوعي في موازين القوى العالمية الإستراتيجية،ويحد من اعمال اسرائيل الوحشية ضد الفلسطينيين, ومسيرة الحمير التاريخية، منذ سقوط جدار برلين وتفكك الإمبراطورية الشيوعية الحمراء الكافرة، طبقاً لتعبيره، وطالباً، في الوقت نفسه من طهران واسرائيل أن يعيدا النظر في جميع حساباتهما وتصرفاتهما اللا مسؤولة، في ضوء هذا التطور الجديد قائلاً بأن بحوزة مشيخاتهم جيلاً جديداً، ومفاجآت من العيار الثقيل، من ترسانة هائلة من الجحشات والحمير والتيوس والبعران الاستراتيجية ومن طراز جديد لن يكشف عنه في الوقت الحاضر، ولكنها بالتأكيد ستفاجئ( آيات الله وحاخم) وتضع حداً لغطرستهم الصفوية ، واعد بدعم واحتضان هذه الحمير والجحاش ورفد المسابقات القادمة بالمزيد من الأطفال اليتامى والمحرومين والمسروقين المستوردين "خص نص" لسموه (حسب نص البيان حرفياً)، من السودان، والصومال، واليمن السعيد ,في المستقبل القريب، ملتزماً بتوثيق أولئك الأطفال بشكل أفضل على ظهور حمير وجحشات وبغال سموه، درءاً لسقوطهم المأساوي، ولعدم تعرض عمودهم الفقري للكسر والخلع وتفتت وتهشم وتهتك الأضلاع والعظام كما حدث في مسابقات الهجن والبعير الأخيرة..

من جهته، طلب شعبوط أبو عمامة كبير النمامين والدجالين في البلاط المشيخاني، ومستشار سمو مولاي طويل العمر لشؤون النصح والتوبة والفتوى والهجن والحمير والبعير (تنويه: لا توجد أية صلة قرابة له مع الرئيس باراك حسين أبو عمامة)، أن تعطل جميع دوائر ووزارات ومؤسسات وإسطبلات سموه العامرة بسمو بغاله وحميره، أسبوعاً كاملاً كي يتسنى لجميع العبيد والرعايا والمماليك في مشيخة سموه، المشاركة والاحتفاء في مهرجانات وفعاليات الطرب والهرج والمرج والأفراح والليالي الملاح بهذه المناسبة التاريخية الخالدة ..

بدوره قال وزير ثقافة طويل العمر، والناطق الرسمي باسم جميع الحمير في المشيخة، وفي حديث لقناتي ,ألواه ألواه, الفضائحيتين بأن نصباً ضخماً لسمو الجحشة الغراء، وتخليداً للمناسبة التاريخية، سيماط اللثام عته، في قلب عاصمة المشيخة، وفي احتفالية خاصة دعيت إليها كافة وكالات الأنباء والفضائيات وأبواق وكتبة السلاطين وأزلامهم وغلمانهم في إعلام سموه وفي مقدمت تلك الأبواق الخنزيرة التابعة لعاصي والدية البغل !!!!!!وكذا رؤساء تحرير صحف سموه، وبوجود مبعوث خاص من البيت الأبيض، والملحق الثقافي الإسرائيلي، ليكون ذلك شاهداً على مساهمة سموه الفعالة في الحضارة البشرية وإحياء الثقافة العربية، ورداً، في ذات الوقت، على كل الدعوات المغرضة والحاقدة وغير المسؤولة التي تحاول التطاول على تاريخ المشخات (الغير موجود اصلا)، كما سيتم التوقيع بالأحرف الأولى علة برتوكول للتعاون مع رعاة البقر وكاوبويات تكساس، ضمن فعالية تلاقح السلالات والأنواع والقطعان والحمير الخاصة بالمهرجان.

ومن الجدير ذكره، أن مهرجانات الحمير واستعراضات التيوس والبهايم والبعيران هذه تأتي ضمن إطار احتفالات المشيخة كعاصمة للثقافة !!!!!! بغية إحياء التاريخ التليد، ما "غيرو"، الحافل بقصص الحمير، والمحافظة عليه من الذوبان والانقراض والانصهار الحتمي، والذي سيأتي عليه في يوم من الأيام، بمشيئة الله، وللتصدي لروح ورياح العولمة الآتية ولا ريب فيها، وبشقها الإنساني والنير والراقي والخيـّر، والتي راجت فيها قيم العدالة الإنسانية والحرية والشفافية، وسيادة ثقافة حقوق الإنسان ومعاهدات احترام حقوق الطفل والمرأة، والعياذ بالله، الغريبة كلها بالطبع عن تقاليدنا العربية الأصيلة "تبع" الجحشات.(نأمل ان يستفيد العالم من تجاربنا: سمو الجحشة!.). .
......م......ل.......و........ق..........ن,,,,,,,,,,