@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
سلام عليك يا وطن الكرام

لقد اهترأت كثيرا ليس كما عهدتك آخر مرة
طال الشيب في حدودك فصارت مرتع لكلّ الفاسدين
وبانتّ التجاعيد على تضاريسك فصارت الكهوف ملاذّ للمجرمين
وصارت صوتك باهتاً جداً فلم يعد يغّري الماروّن بقربكَ بالاستمّاع لك
ظهرت الشقوق على خدّك وفضحّتك العنصّرية والطائفّية والعصبيّة والهمجّية
واحدودبّ ظهرك وتقوسّ قلبكّ وصرتَ تتكئ على الطين وعلى الشجر وعلى الماء ..؟؟

ماذا حدث لك يا يمن؟

كيف تكالب عليك الهمج وصاروا ينهشوا من تاريخك المزروع في ذاكرة الكتب المدرسية
كيف صرت مجرد لفافة نمسح بها مؤخراتنا عند خروجنا من حدودك الى غير رجعة ولا عودة
كيف كنت يوما معبدا نصلي فيه وصرت مسرحا لكل مهرج يلطخ أفكارنا بحركاته البهلوانية السخيفة
كيف قزمّوك وحشروك في علبة سردين وباعوك في السوق السوداء بسعر الدولار الرخيص لآل مردخاي..؟؟

>قمة السخافة حين تطالب السعودية من اليمن بتطبيق الديمقراطية وتنصبّ نفسها الها يجب السجود له في الوقت الذي ما زالوا يعتقدون ان الكلام عن كروية الارض هو الكفر بعينه ووضع حزام السيارة هو اعتراض على القضاء والقدر والمرأة لم تخلق سوى للحرث والنسل وقيادة السيارة عورة لها والتقاء الاب بابنته بدون محرم حرام شرعا وفوق كل هذا شتم الملك يستدعي قطع العنق والمظاهرات على ترابها الطاهر …انما هو رجس من عمل الشيطان …؟؟ ماهذه الدولة التي هي نتاج مشوه لالتقاء الخلافة برضاعة نفطية على سرير عائلة اسمها آل سعود!!!!!
واعظم ابداعاتها وليس
انتاجها في عالم البشر هو فوطة نسائية وحفاضة لمؤخرات الأطفال ومنتهى آمالها في الحياة لمن يطالع سيرتهم تدور في مدار حبة زرقاء اسمها الفياجرا تحاول السعودية بمذهبها الوهابي المتطرف حاليا تصدير كل مشاكلها الى اليمن!
السعودية صارت مثل الكلب المسعور تنبح في كل مكان بلا هوادة فقط لان ايران صارت على عتبة ان تمتلك اسلحة نووية لكن السؤال

الاخر الذي يتبادر على عقل كل حمار في هذه الامة لما لم تسعى السعودية لامتلاك اسلحة نووية بدل سعيها لتسويق الفوط النسائية اليست هي دولة نفطية مثل ايران وتمتلك من المال ما يغطي نصف الكرة الارضية الفرق شاسع بين دولتين نفطيتين متجاورتين عدوتين لدرجة أن الاعمى يرى الفرق ايران اصبحت دولة نووية بفضل رجالها .. والسعودية لا زالت دولة.. منوية… بفضل نسائها …؟؟ سيقول حمار ما : ولكن ايران دولة كافرة ؟؟؟ امريكا ليست دولة كافرة يا هذا واسرائيل ليست دولة كافرة ولكن ايران دولة كافرة ..؟؟ اخبرني بربك ما معنى الكفر عندك اقول لك من الكافر يا هذا لا يهمني ما دينها ولا توجهها السياسي ولو كانت تعبد البقر والحجر يهمني أن أرى دولة عربية لها من الشرف ما يدعوها لتشعل شمعة بدل محاولة اطفاء شمع الاخرين وكانها دوما في حفلة عيد ميلاد وفي فوضى البوالين تكتشف بانك حمار اذا لم تؤمن بأن آل سعود ويهود خيبر وجهان لفردة حذاء واحدة …؟؟