@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

آعداد ألأمراء وألأميرات(في مملكة الظلام النجدية  

آعداد ألأمراء وألأميرات(في مملكة الظلام النجدية!) في إزدياد مضطرد ونهبهم للثروة أصبح أمر ملحوظ من قبل ألجميع وفسادهم في بلدهم وخارجها أصبح شيءٌ لا يطاق ناهيك عن تسلطهم على شعبهم وإستبدادهم له. وألخليفة ألمباشر وألذي هو ولي عهده وألمتوقع أن يستلم زمام ألأمور بعد رحيل الصنم الحالي!(هذا إذا رحل ألملك قبله, فقد رحل لغاية ألآن إثنان من ألذين عينا أولياء للعهد في زمنه: سلطان ونايف) سلمان بن عبد ألعزيز, وألذي يبلغ هو ألآخر 86 سنة من ألعمر.

أما ما بعد سلمان فألأمور تبدو أكثر ضبابية. ففي تشرين ألأول من ألعام ألماضي كان لدى ألملك عبد ألله عدد كبير من الخلفاء من الاخوة غير ألأشقاء كورثة محتملين للحكم بالمملكة ألتي أسسها والدهم عام 1932 بعد صراعلت قبلية طويلة. ولكن بعد سنة تقريبا وبعد وفاة ألأميرين سلطان ونايف وترك ألأميرين أحمد ومقرن لمناصب رفيعة لم يعد هناك خليفة واضح للأمير سلمان لولاية ألعهد. ويرى بعض ألمحللين ألسياسيين أنه من ألممكن أن يكون ولي ألعهد ألجديد من أحفاد ألملك عبد ألعزيز. ومن ألمهم أن نعرف أن عائلة آل سعود ماهرة في إدارة ألأزمات من هذا ألنوع بحيث يحصل نزاعات ونقاشات فيما بينها ولكن كل ذلك في السر ولا يخرج للعلن, أما ما سيخرج للعلن فهو ألتوصل إلى إتفاق على إختيارو لي عهد جديد متفق عليه, خصوصا في هذا ألوقت ألذي يعتبر عصيبا بالنسبة لهم حيث رياح التغيير تهب على المنطقة ككل ووصلت إلى بعض ألعائلات ألملكية ألمجاورة لها.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.