@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
الحقيقة دامغة وجارحة

كيف يعبدون الله؟ولماذا وعلى ماذا يصلون؟هل محمد(ص) طلب من الناس ان يقتتلوا ويقتلعوا رؤوس بعضهم البعض؟ هل عمر ابن الخطاب دعا الناس الى قطع رؤوس بعضهم ؟هل ابو بكر طلب ذلك؟ عثمان؟علي؟ لم يكن احد من الصحابة ليدعوا الناس على النتكيل ببعضهم البعض ولم يدعوا الناس الى تحليل دم المخالفين بضرب للعنق او بغيره. اذا تكلمت بالحقيقة الواضحة للعيان كنور الشمس , يبدأ عبدة العدم والوهم بتكفير الناس وبسب ابناء الطوائف والمذاهب الاخرى .

لم يفعل او يطبّق احد من الجهلة من المسلمين ما يفكر بعقله الذي خلقه الله وانما جعل مشايخ الطاعة والدولار والسولار تفكر وتقرر عنه ومن ثم يصبح الجاهل البسيط من المسلمين حجر من احجار الشطرنج وعدد من اعداد الموتى على مذبح المصالح اليهودية والغربية التي يرتبط بها كبار "المفكرين والصحافة واصحاب السماحة والجلالة و...." صفة الاسلام الحديث الذي بشّر به دجال العصر وشيطان الامة الاسلامية هو اسلام القتل ثم القتل ثم القتل.

الجهاد والقتال والاعدام والتنكيل ,كلها صفات لإسلام الدجال والمتنقل من بلد الى آخر. وغالبية المسلمين يغلب عليهم العاطفة و الجهل والبساطة وتضييع الوقت ونشر الترهات وتكفير هذا والاثناء على ذاك وكأن الله سبحانه لا يفكر ولا يشغل باله الا المسلمين وخاصة اولئك الجهال منهم من اصحاب الدجال والمسيح الدجال او ان الله سبحانه ينتظر دعاء القتلة والمجرمين والمفتنيين من اصحاب اللحى الشياطين لكي يستجيب لهم وليكمل الباقي من العذاب على خصوم مدّعي عبادته من اصحاب الفكر المنحط وعابديه وعابدي الوهم والعدم.