@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
 آين العلة يا اعراب؟

أين العلّة
أبجدّية بطولها وعرضها لا تشكلّ جملّة
ودينّ مبرمجّ لا يفرّق بين الشهداء والقتلة
وشعوب عربية شعاراتها طاهرة وأخلاقّها منحلّة
وبشر لا يرحموا إنساناً ولا حيواناً ولا حتّى نملة ..؟؟
 أين العلّة
وطنّ يحصّدوا خيرّه بعد أن يزّرعوا فيه قنّبلة
وطنّ أكلوا قمّحهُ ولم يزّرعوا فيه يوماُ سنبّلة
وطنّ باعوا إسمّه وداسوا على رسمّه لأجل العملّة
وطنّ ذبحّوا فيه حسبّ المذهبّ والطائفة والملّة ..؟؟
أين العلّة
قلت له يا شيخّ أخافُ على نفسي
ومن أفكاركم التكفيريّة سينفجرّ رأسي
قالِ لي اذهبّ الى سوريا باركَ الله فيك
واكسبّ ثواب الجهاد والشهادة لأجل القدسِ ..؟؟
أين العلّة
قلتُ له يا أستاذ ما إعراب حيّ على الجّهاد
قالَ لي حيّ أيّ تعيش أنتَ ويموت كلّ العباد
وعلى حرف جرّ لا تعرف فيه الجار من المجرور
والجهاد جمّلة خبريّة مبتدأها قتلّ وخبرُها استشّهاد ..؟؟
أين العلّة
قلت له يا منجّم فسرّ لي حلمّي
ثلاثة نجوم صارت في علمّي
قال لي أضغاثّ أحلام يا ولدّي
ومسرحيّة أبطالها الكذبّ والوهمِّ ..؟؟
على حافة الوطن
قال لي لا تصدقهمّ حين يَبّتهلون ويُلحّون بالدعوة لله
فكيف يستجيبّ لناسٍ تعيشُ أفكارهم في دوراتِ المياه ..؟؟