@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
متى سيتعلم حكام مشخات الخليج- من إيران كيف تدار الدولة؟

** هذا هو السؤال الذي يدغدغ اليوم مشاعر كل عربي داخل الوطن العربي وخارجه : هل سيتعلم الحكام العرب من إيران ؟ . نعم السؤال للحكام العرب وليس للشعوب العربية لأن البلوى والمصيبة هي في الحكام وليس في الشعوب الموءودة المغلوب على أمرها وليس لها إلا الله ورحمته !.. القادة العِظام في التاريخ لم يكونوا عِظاما إلا لأنهم عرفوا كيف يحترمون إرادة شعوبهم وينزلون عند رغباتها ، وعرفوا كيف يقودونها إلى طريق النصر والتقدم والازدهار ، ويحققون لها طموحاتها


 ستٌ وثلاثون عاما من الحصار المُطبِق على إيران كما يُطبِق القيد على المعصمين لم يقف عائقا أمام نهضتها التي فرضت احترامها على الدنيا برغم العداء الأمريكي والغربي الكبير ، وكافة أشكال التآمر على هذا البلد !.. وفرضت نفسها قوة نووية رغما عن أنوف أسياد العالم الذين لم يألون جهدا حتى لا يصلوا إلى الاعتراف بهذا الواقع ويتجرّعون العلقم ، ولكن الحقيقة كانت أقوى وأكبر منهم ، وكان عليهم الاعتراف واجتراع العلقم بنكهة النبيذ النمساوي الساخن !. فلماذا تمكنت إيران من تحقيق هذا الإعجاز الحقيقي مقارنة بما مرّت به من مخاطر وحروب واستهداف على مرِّ ستٍّ وثلاثون عاما ؟؟