@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
إرضاع البدويات للهنود !
 ------------------------------
 سمح كاهن الوهابية>   عبد المحسن العبيكان بـ *إرضاع الكبير*؟


 ولكن المشكلة هنا- وطبعاً هذا في حال قبولنا لهذه الفتوى وبلعها وهضمها وبعيداً عن مضامينها الدينية وبعدها الشرعي> باتت مشكلة لوجستية بحتة فنفي شرط الإرضاع يعني أنها لم تعد تتعلق بعملية إرضاع حقيقي
 وهي شرط الفتوى الرئيس- وكما جرت وحدثت في التراث- بل عملية *شرب*   للبنو- والغاية من الإرضاع هو إحداث ذاك النوع من الإلفة

ولكن  لا بد من التساؤل عن الكيفية والطريقة التي سيتم بها تأمين كل تلك الكميات من الحليب ولبن الرضاعة الطبيعي من البدويات الخليجيات ومن سيقوم بحلبهم؟

 ومن خلال خمس رضعات مشبعات- وذلك لإشباع جيوش وجحافل العمال والخدم والسائقين *الدريولية*- الذين يملؤون البيوت الخليجية- وتعج بهم جميع المجتمعات في الخليج الا عربي وهم على اتصال مباشر بالنسوة هناك؟

 ويعتمدون عليه في كل صغيرة وكبيرة- وشاردة وواردة- ونحن نعلم جميعاً أن أعداد هؤلاء تفوق عدد السكان الأصليين رجالاً ونساء- والذين لن يكون لهم من أي عمل في حال تطبيق فتوى الشيخ الوهابي سوى الجلوس وشرب لبن الرضاعة كي يحل لهم الدخول على سيداتهم؟


ودخول هؤلاء الهنود والآسيويين على النساء والبنات والاختلاط بهم أمر لا يمكن تجنبه وتفاديه- نظراً للخدمات الكثيرة والأعمال التي يقوم بها الآسيويون ويقدمونها للخليجيين من الغسيل والتنظيف والكوي وقيادة السيارات وتربية الأطفال والإشراف على الحراسة وأعمال الصيانة المنزلية المختلفة- وخاصة لجهة توصيل البنات والنساء إلى الأسواق وأماكن العمل

 ولا يمكن الاستغناء عنهم- وصاروا جزءاً من الصورة الكاريكاتورية الكاراكوزية أصلاً الموجودة في دول الخليج الا عربي- حيث يختلط السائقون بالنسوة- ويختلون بهن أكثر من أزواجهن؟.


 وإذا تفهمنا إمكانية أن تستطيع المرأة المتزوجة تأمين لبن رضاعة وبطريقة ما- وقدرة المرأة المتزوجة المرضعة وعلى افتراض أنها تدر الحليب بما يزيد عن حاجة الرضيع الأهم- فكيف ستؤمنه المطلقات والعوانس والبنات الأخريات اللواتي يضطررن للاختلاط والاختلاء بالسواقين الآسيويين؟

 ومنهم غير المسلمين>هذه واحدة- والأخرى كيف ستتم عملية نقل لبن الرضاعة وأين سيوضع؟

 وكما نعلم أن أجواء الخليج حارة جداً وتفسد اللبن فوراً!

 وقديماً قالت العرب> *الصيف ضيعت اللبن*؟

 وإذا قيض الله وتحققت هذه الشروط- فإن النساء سيتحولن إلى مجرد *حلابات- بشرية- لا عمل لهن سوى تأمين اللبن للهنود والبنقال المتواجدين بكثافات مرتفعة في بيوت الخليجيين!

 ومقيمين فيها بشكل شبه دائم- ولا يستطيع الخلايجة العيش من دونهم
 وهذا الأمر يتطلب مزيداً من التهام الطعام- وخاصة الخضراوات والحشائش لتأمين اللبن-ما يعني زيادة معدلات السمنة والوزن- ما قد يسبب أمراض الضغط والسكر ودخول الخليج في متاهات صحية لا يحمد عقباها فيما لو طبق فتوى الشيخ الوهابي الفهيم؟


ولن نتكلم هنا عن احتمال اختلاط النساء أيضاً في العمل مع زملاء لهن
 أو مراجعين- وضيوف وما شابه ذلك- الأمر الذي قد يتطلب *حلباً* أكثر لتأمين اللبن لمختلف هؤلاء الذين سيختلط بهن!

 ومن هنا نرى أن العملية مستحيلة برمتها-  ففتوى الشيخ الجليل باطلة ولا يمكن الأخذ بها وتنفيذها- ومثلها مثل بقية الفتاوى العجيبة الغريبة التي باتت تميز الحقبة والعصر النفطي- زمن الإسفاف والابتذال وسقوط وانقراض العقل؟

البدوي قبيح شاذ للآذى فطن كأنه الشيطان للطغيان رباه<<