@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟
آبواق خليج همجستان.....!.
فضائيات آل قرود (ال سعود)
----------------------------------
الجزيرة القطرية و العربية السعودية . و كل القنوات الاخرى التي تستمد تمويلها من >جحش قطرو >سلوقي نجد ........................................................!
إن كل ما يصدر عن فضائيات العهر الخليجية في ( السعودية و قطر وغيرها....  )
 من العربية وآخواتها! mbc و ابنتها mtv مثل>(العبرية!) و الجزيرة......! ومحطة المجون والعهر..  >  وووووووووووو.........................................................!.
ان مسلسلاتها و أفلامها و دعاياتها و أخبارهم و برامجهم>
موجه بادارة يهودية و بطريقة نفسية عالية الأحتراف و التخصص لأهداف مصيرية استراتيجية........................................................
لهو الشعوب المسحوقة................................... والهدف هو>
و شغله عما يدور في حقيقة الأمر  من مؤامراتهم البدوية الحاقدة على كل ما هو عربي
و تفتيت الوطن الكبير وجعله كنتونات تشبههم....................!؟

تلميع صور مهالك النفط و الدور الذي تقوم به من تخريب و تدمير العالم العربي
ونشرو صنع  الفتن في بلاد المسلمين............................................   
خدمة لسيطرة التخلف و مشايخ مشخات آل الوسخ الخليجي على العالم العربي الحضاري ولمصلحة أسيادهم في الهيكل في الدرجة الأولى............................................
ويستهدفون الدول ذات البعد التاريخي والحضاري والثقافي مثل> اليمن....مصر...العراق.....واخيرا سوريا >سيناريو مدروس بعناية......!؟
ويُبرمج المزيعين و المخرجين و العاملين  في تلك الآبواق من عديمي الضمير في تلك المحطات  كما يبرمج الكمبيوتر.......................................................! 

إن ما تقوم به تلك الكنتونات العفنة والمتخلفة  هو اجرام في حق الإنسان العربي المسلم و قيمة وتاريخه ....................................................................!

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟