@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟

-آفاعي مشخات خليج البلع!
-------------------------------------------
تعالوا أقدّم لكم نموذجا من كتاب الآعراب الذين يشبهون الأفاعي السوداء ويعيدون الينا ذكريات مرة عن خيانات الأعراب الشهيرة ويثبتون بكتاباتهم ان>

 *الأعراب أشد كفرا ونفاقا* ويثيرون الشك العميق بمقولة *خير أمة أخرجت للناس*
> ولم يقرؤوا من القرآن الكريم سوى *ولقد فضلنا بني اسرائيل على العالمين*؟
 هؤلاء المثقفون ؟>يمكن تسميتهم بمثقفي *التفاحة*
وهذا مصطلح ليس من اجتراحي بل أورده لنا المفكر الأستاذ الكبير منير العكش الباحث التاريخي في تاريخ الهنود الحمر ونهوض أميريكا *مؤلف تلمود العم سام*> فيقول> *كان الهنود الحمر يطلقون على من يخونهم من بني جلدتهم مع المستعمرين البيض اسم *التفاحة*> لأنه لم يبق له من هنديته إلا القشرة الحمراء.... أما من الداخل فقد أصبح أبيض كالمستعمر الأبيض
 أبيضَ السياسة والأخلاق> وأبيض النظرة إلى معتقدات أهله وثقافتهم وذوقهم وسلوكهم وتراثهم الروحي* وهؤلاء هم من دمروا ثقافة المقاومة لدى الهنود الحمر..وعملوا باخلاص لصالح المستعمرين البيض لابادة أممهم!

الباحثون يقولون ان أول احتكاك مسلح كبير بين الغزاة البيض والهنود الحمر انتهى بهزيمة الغزاة وانتصار الهنود الحمر>لكن هناك من *التفاح الأحمر*

 من أحيا بين الشعوب الهندية وأشاع على مدى سنوات أسطورة هندية قديمة مفادها أن الآلهة سترسل رجالا من القمر وجوههم بلون وجه القمر ولارادّ لهم لأنهم منتصرون بقوة الآلهة...هذه الحرب النفسية على تلك الشعوب الهندية الطيبة فعلت الكثير وصار هناك نوع من التسليم بين الهنود الحمر بالقدر وحكم الآلهة وعدم محاولة الاعتراض على حكم الأقدار...وانتشرت بينهم ثقافة تشبه ثقافة *العين لاتقاوم مخرز*!

الديوث المدعو>فهد الشليمي وآل مرعي وغيرهم>  تفاحة ضخمة من تفاح *الأعراب الحمر* أتابعهم منذ بداية العدوان على اليمن وقبلها سوريا > وأحس بصعوبة بالغة في التفريق بينه وبين *عاكيفا الدار*> الكاتب الاسرائيلي في صحيفة هآريتس أو زئيف جابوتنسكي ... يكتبوا  ويقولوا> في كل شيء في العالم من تسونامي اليابان الى سعر البيض في اليمن  لكنه عندما يتحدث > نادرا > عن اسرائيل فحديث العتاب والأخوّة

 هؤلاء وغيره في اعلام النفط > هم كتّاب الأسفار اليهودية الحديثة ... وقد أضاف اليهود الى أسفارهم المعروفة *سفر أشعيا- وسفر التكوين- وسفر التثنية...الخ*
 >سفرا جديدا ربما أهمها على الاطلاق هو العبرية والخنزيرة وسكاي عبري؟> وهم بامتياز هي *سفر الشرق الأوسط الكبير*؟


ترى ماذا يعادل الشليمي وال مرعي  في الميزان العسكري؟
 انه بكل تأكيد يعادل كتيبة اسرائيلية من لواء غولاني وقلمه كاسحة ألغام اسرائيلية وهو من كبار فنيي سلاح الهندسة الاسرائيلي المختصين بزرع الألغام الفكرية والثقافية وفي تخريب جبهتنا وفتح ثغرات في حقول ألغامنا وشعبنا وكل أعداء اسرائيل؟


هؤلاء الكتاب من بلد الحرمين ...من بلاد تحتضن مكة والمدينة وهي تضم أضرحة عظماء العرب وفيها كل مخزوننا الثقافي القديم ... >هؤلاء لن تجد في مقالاتهم شيء واحد يذم اسرائيل وهم يكتبون منذ بداية العدوان و يقذفون حممهم على اليمن واهله؟

هؤلاء الكتاب والمتحللين وغيرهم من الرثاثة السعودية التي تتكاثر وتريد بانحطاط أن يروج لفكرة خيالية في رآسة مفادها انه يدافع عن الشرعية؟

كان أحد زعماء اسرائيل يقول ان خلف كل دبابة اسرائيلية جرارا زراعيا لحرث الأرض المحررة وانهاض تلك البقاع الجديدة لاسرائيل..وقد تغيرت الدنيا في زمن السعودية الحديثة فكل دبابة اسرائيلية يسير أمامها كاتب سعودي أو أمير سعودي وربما ولي عهد أو ملك بجلالة قدره..يفتح لها الطريق؟

كان اليمنيون على الدوام حريصين على عدم المس بالسعودية ومجاملتها مع كل ما فعلته باليمن واهله!
 لكن مايجب ان يقال الآن أن هذه المهلكة> هي سبب كل مصائبنا فمنذ أن نشأ الكيان السعودي تبعه فورا ميلاد الكيان اليهودي وكان هناك على الدوام عقد تخادم بين دولة آل سعود ودولة اليهود...وكان هذا الاتفاق صريحا على المدمرة الأمريكية كوينسي الذي اجتمع فيها الرئيس الأمريكي روزفلت مع الملك عبد العزيز بعد الحرب العالمية الثانية فورا ...ميلاد السعودية تلاه بعقدين ميلاد اسرائيل .. وموت السعودية سيتلوه موت اسرائيل ..الثؤلول السعودي يرعى الثؤلول الاسرائيلي ويغذيه؟


منذ ميلاد هذين الكيانين هناك تحالف مقدس بينهما وتتلازم تحركاتهما وتتناسق ...وتدافع اسرائيل عن وجودها بحربة اسمها السعودية ... وسور خيبر تبنيه السعودية ... فالسعودية حاربت عبد الناصر ...والسعودية أخذتنا لنحارب الروس *اصدقاء العرب) في افغانستان ورفعت شعار (تحرير القدس يمر من كابول*؟
 حتى دمرنا امبراطوريتهم ... والسعوديون تولوا محاربة الثورة الايرانية *وتحرير القدس يمر من البوابة الشرقية*
 وهم تولوا بعد ذلك تصفية صدام حسين بعد أن بدأ يلتفت في خطاباته لاسرائيل *هدد مرة واحدة بحرق نصف اسرائيل فاستنفرت السعودية وكانت نهايته*؟

   السعودية مكنت حسني مبارك طيلة 30 عاما لتثبيت كامب ديفيد ومكنته من اغلاق معبر رفح ... والسعودية مكنت محمود عباس في الضفة..الخ؟
وأخيرا السعودية هي التي أطلقت الفتن ومنطق الطوائف وكل الأمراض الاجتماعية الفتاكة ورؤوس القرون الوسطى ةالتحاقد الشيعي السني عبر عملية اعلامية مقصودة مدمرة للعقل العربي وحشو رؤوس البسطاء بالديناميت الطائفي الانتحاري..مشروع لانتحار الأمة؟

فما هذه الصدفة أن تعادي السعودية كل اعداء اسرائيل واحدا بعد الآخر وتصادق كل أصدقائهم؟؟؟

السعودية هي نقطة الضعف العربي الفتاكة وهي عش من أعشاش الوطاويط مصاصة الدم ...؟
 والسعودية تشبه امرأة مصابة بالايدز تطلق فيروسات نقص المناعة *الايدز* في كل مفرزاتها؟
هذه المفرزات على شكل كتّاب من طراز الشليمي وال مرعي و طارق الحميد والراشد.... والقيء الذي لايتوقف في الاعلام السعودي...لتحطيم مناعة الأمم؟؟؟

الطريق الى القدس يمر بالرياض ...نعم انها>معادلة صحيحة 100% وسقوط جدار في السعودية يتلوه سقوط جدار في أورشليم ...وسقوط كاتب سعودي يتلوه سقوط كاتب اسرائيلي .. بستان التفاح السعودي يجب حرثه من جديد..

-----