@نحن إمة ضيعها > جهل آبناءها....وخيانة حكامها .... وفشل رموزها....وفتاوي مشايخها...! @آطماعكم >تطرفكم>آحقادكم>>>آلسبب...! @وزد فوق ذلك عيوبكم >تغريبة للإ سلام و آلعروبة.....!!!! @إلى متى هذا آلنوم؟ آين همم آلآجداد ...يا آبناء يعرب... ؟


إرث آلآ عراب الثقيل؟
--------------------------------
إرث شاذ أورثنا إياه آلسلول وبقية إسر آلظلام في مزابل خليج العفن النفطي؟
حيث أنهم أعادوا إلينا عادات ما قبل الإسلام مثل أكل الأكباد ,و نبش القبور, و نكح الذكور، وإبتدعوا ألوانا من بغاء الجهاد,والقتل,وقطع الرقاب,وغيره؟
قشور حضارية وعقلية جاهلية؟
آعراب الجاهلية الثانية في خليج الزيت>يغتالون الآمة؟
إن العقل البدوي الآعرابي غير ومختلف تماما؟
عقل عصيا على الفهم ؟
لا يستطيع ألعقل السوي أن يفهمهم؟
ومقرف لدرجة الشعور بالغثيان والحاجة لإقياء النظر اليهم او سماعهم؟
فهم أصحاب عقول مفرّغة من كل شيئ إلا الغريزة؟
آعراب باعت العقل بالغريزة وقبضت الثمن بالغاز والنفط والدولار؟
 ولم تعد تسطيع أن تفهم الإمورإلا بمنطق الغريزة أو منطق البيع والشراء؟
  ولم تعد قادرة على إجراء مقاربة منطقية للمتغيرات؟
هذه الكنتونات العفنة تمارس عمل العصابات والمافيات ولا تفقه شئ في مفهوم ادارة الدولة؟

ايها التاريخ سجل!
سجل انا اعرابي بدوي؟
إبن التبعيض صاحب الجينات والنطف المجهولة؟
حقير....محتقر...منبوذ؟
بشع... ارهابي... دموي؟

يكرهني الشرق والغرب؟
بسبب شكلي... فكري... مسلكي؟

سجل ايها التاريخ...
انا من شوه الإسلام؟
ودمر الآوطان...؟
انا من فجر الآسواق؟
انا من قتل الآطفال؟
انا من سلخ وذبح الإنسان؟
انا من خرب ودمر الآثار؟
انا من نشر الفوضى في الآوطان؟
انا صاحب $؟
انا لا اخشى احد على الإطلاق؟
ولا اخجل من احد بالمطلق؟
هذه ثقافتي البدوية الصحراوية؟
نعم انا هو البدوي الآعرابي؟
نشرت التطرف والإرهاب؟
نعم انا الآعرابي الوهابي الداعشي البذئ الحاقد؟
اكره الجميع دون سبب؟
اكره الحياة والجمال؟
اكره العرب....العرب كثيرا؟
دون خجل او وجل؟

سجل انا هو :
من قاله مظفر
يا اخوات القحبة

من كبيركم للأصغر
بعتم القدس يا تجار
وأتحفتمونا بقيس وعنتر

دمرتم الأوطان بالنار
واحرقتم اليابس والاخضر
زرعتم الموت في كل دار
وعلى الجثث قلتم الله أكبر

قتلتم ارواحنا بإصرار
وعلى قبورنا كلابكم تتمخطر

يا اعراب الجهل والعار
وزناديق الزمن الاغبر
يا أبناء العهر
واللواط والنبيذ الأحمر
يا عبيد العبيد يا فجار

من ازلام القوادين وأحقر
يا خونة الارض والديار
وعملاء كل من استعمر

 لعنة الله عليكم
بعتم دينكم بالدولار
وكرامتكم بالذهب الأسود والاصفر

تنعتون الناس بالكفار
وأنتم شياطين وابالسة وأخطر
تفترون على الله الغفار

بشرائع لم تذكر بكتاب او دفتر
ولا يعقل ان قالها نبي مختار
او فيلسوف، ولا حتى من استشعر
فما ذنب الأطفال البريئة بالبرار

والنفوس الامنة لتنحر
تذبحون الأسير والختيار

وتنكحون الانثى والمذكر
هذا تحرقونه وذاك تصلبونه على الاشجار
شيء لا يعقل او يتصور
وتشرعون ارضاع الكبار

وتأتون بحديث بول البعير وأنكر
وتخطبوا بالجمعة صلاة
وتحت ذقونكم مليون ابليس وأكثر
اصواتكم كرعد الضراط
هذا منافق وذاك كافر بل أنتم اكفر
ما اظن ان إله انزل هكذا اسفار

او انه كلام النبي المدثر
فلا أؤمن بجنتكم او النار

وهذا الدين الاعسر
وما علمت هكذا دين رسول الله
الذي أعطاه الله الكوثر
وارسله رحمة للعالمين
للإنسان بلونه الأبيض والاسمر
وقال بالنسب لا افتخار؟
نعم هذا هو انا الآعرابي الوهابي الداعش؟
قولوا عني ما شئتم فلا اخافكم ولا ربكم قط ...فربي الشيطان؟
[آلآعرابي قبيحا حاقدا للآذى فطنا- كلآنه آلشيطان للطغيان رباه]
--------------------------------------------